العودة   الشبكة الليبرالية الحرة

الملاحظات

عندي وطن عندي وطن متواجد حالياً

عضو الشبكة الليبرالية

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 1 إلى 5 من 5
  1. خوي القمر
    25-05-2020 10:13 PM
    خوي القمر
    كل عام وأنت بخير
  2. عندي وطن
    24-05-2020 02:17 AM
    عندي وطن
    ونت طيب يا عسل
  3. Wes
    23-05-2020 10:27 PM
    Wes
    كل عام وانت بخير ومن العايدين الفايزين
  4. غضٌ الطَرف
    08-09-2011 06:41 PM
    غضٌ الطَرف
    وطن لا يمنحك سكن ياويك هل يستحق الدفاع عنه بدمك ودم ابنائك

    بخصوص موضوعك انت خلطت بين حب للأرض والولاء للحكومة تمنيت انتي علقت لكن للأسف اغلق وانا اقرا التعليقات
    :warda:

  5. برج الحرية
    18-07-2011 03:40 AM
    برج الحرية
    وشنهو الوطن اللي عندك ؟

معلومات عني

  • معلومات عن عندي وطن
    الجنس
    ذكر
  • التوقيع
    قــف دون رأيك في الحياة مجاهداً ** إن الحياة عـقيدة وجهاد
    _______

    وليـس الهجـر يؤلمنـي ولكن *** جمـال الذكريـات يـهز قلبـي

    رحم الله القائد الشهيد صدام حسين الذي مرغ انوف الايـرانيـيـن بالتراب

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
مجموع الإعجاب
معلومات عامة
  • آخر نشاط: يوم أمس 11:40 PM
  • تاريخ التسجيل: 07-03-2011
  • الإحالات/الدعوات: 0

الأصدقاء

عرض الأصدقاء 1 إلى 6 من 6

ذكر (منشن) الاعضاء في المشاركات

10-06-2020
11:22 AM - فيليب العربي ذكرك في الموضوع: توطين الاجانب ... طرابلس تحت الاحتلال التركي
... اتلاخر والثالث عندي وطن هرب وماقدر يرد على ع...
31-08-2019
09:25 PM - فاينمن ذكرك في الموضوع: أحجيات فيزيائية بسيطة
...ب سليم تيتانيوم عندي وطن deef
08-09-2018
02:34 AM - صبور ذكرك في الموضوع: محاكمة محمد الشريف وعوض القرني
...م القائد “خطاب” عندي وطن :i6:
09-05-2018
09:05 AM - كروكودايل ذكرك في الموضوع: ماذا لو بعث التفيخة "خطاب الشيشاني--ماذا سيقول؟"
...Ui2RPn9pY8Rg=s85 عندي وطن تعال تعال تفاهم ...

الإقتباس

31-10-2020
11:30 PM - عندي وطن أقتبس مشاركتك في الموضوع: احساسي بيقول
هاي كيفكون :s183: يا جماعة اح...
11:12 PM - عندي وطن أقتبس مشاركتك في الموضوع: فرنسا الحرة
يعيش الطبيب على ضعاف البشر ويعيش...
30-10-2020
03:36 PM - الحــــــــــدود أقتبس مشاركتك في الموضوع: البرت اينشتاين هل هو عالم ام سارق لص
العالمُ العربي المسلم أبو الر...
03:12 PM - عندي وطن أقتبس مشاركتك في الموضوع: البرت اينشتاين هل هو عالم ام سارق لص
البرت اينشتاين عالم مشهور معروف ...
03:07 PM - عندي وطن أقتبس مشاركتك في الموضوع: الفتح العربي الاسلامي لفرنسا
سايكس بيكو معاهدة لا علا...
02:55 PM - عندي وطن أقتبس مشاركتك في الموضوع: عاجل هجوم وقع داخل كنيسة نوتردام في مدينة نيس جنوبي فرنسا.
روبير فوريسون مؤرخ فرنسي ...
02:38 AM - ضمـير أقتبس مشاركتك في الموضوع: الفتح العربي الاسلامي لفرنسا
استلمها المسلمون وهي ارض حرب ...
02:22 AM - عندي وطن أقتبس مشاركتك في الموضوع: الفتح العربي الاسلامي لفرنسا
ولماذا تركوا اخوانهم العبيد ...
02:01 AM - Atheist أقتبس مشاركتك في الموضوع: الفتح العربي الاسلامي لفرنسا
انت عاد من الذين يبربرون كالب...
01:20 AM - عندي وطن أقتبس مشاركتك في الموضوع: الفتح العربي الاسلامي لفرنسا
المسلمون كان هدفهم النساء ل...
01:18 AM - د/عبدالله أقتبس مشاركتك في الموضوع: الفتح العربي الاسلامي لفرنسا
لم ينجو الا الجزيره لانها صحر...
12:54 AM - عندي وطن أقتبس مشاركتك في الموضوع: الفتح العربي الاسلامي لفرنسا
ثم ردوا لنا الصاع صاعين .. ات...
12:49 AM - عندي وطن أقتبس مشاركتك في الموضوع: الفتح العربي الاسلامي لفرنسا
يقول المثل ما ليس لك لن ي...
27-10-2020
02:20 PM - بو احمد أقتبس مشاركتك في الموضوع:
01:20 AM - محتار المحتار أقتبس مشاركتك في الموضوع:
12:01 AM - عندي وطن أقتبس مشاركتك في الموضوع:
25-10-2020
11:56 PM - بو احمد أقتبس مشاركتك في الموضوع:
11:49 PM - عندي وطن أقتبس مشاركتك في الموضوع:
11:45 PM - عندي وطن أقتبس مشاركتك في الموضوع:
11:41 PM - بو احمد أقتبس مشاركتك في الموضوع:
الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 01:17 AM.


Hosting & Protection by: HostGator & Sucuri & CloudFlare
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, JelsoftH Enterprises Ltd