العودة   الشبكة الليبرالية الحرة

الملاحظات

فرج الحداد فرج الحداد غير متواجد حالياً

ALAA HADAD

معلومات عني

  • معلومات عن فرج الحداد
    الجنس
    ذكر

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
مجموع الإعجاب
معلومات عامة
  • آخر نشاط: يوم أمس 08:36 PM
  • تاريخ التسجيل: 18-11-2018
  • الإحالات/الدعوات: 0

الأصدقاء

عرض الأصدقاء 1 إلى 1 من 1

ذكر (منشن) الاعضاء في المشاركات

01-04-2020
09:58 AM - وِرْد ذكرك في الموضوع: في الصبر حكاية🌟
... يخفف وطأة المتصفح فرج الحداد ذو صدرٍ واسع ولا يحك...
17-03-2020
06:27 PM - نوستالجيا ذكرك في الموضوع: الإنقياد للشيخوخة الإيديولوجية ...
...عي مصقول :s183: فرج الحداد لا أحسبك تعتقد أننا ...
14-02-2020
07:05 AM - فرج الحداد ذكرك في الموضوع: مظلة الرضا
...xBDzPKYeyE صباحك ورد صديقى فينسنت :i8: أ...
12-02-2020
11:17 AM - VINCENT ذكرك في الموضوع: مظلة الرضا
فرج الحداد صباح الخير أخي فرج ...
09-02-2020
11:18 AM - VINCENT ذكرك في الموضوع: لستُ على سجيتي
صباح الخير أخي فرج الحداد. أرجو أن تكون بخي...
31-01-2020
01:57 PM - وِرْد ذكرك في الموضوع: على ما يبدو
...زيز والجميل أما فرج الحداد فقد ناديته من قبل ول...
26-01-2020
07:05 AM - وِرْد ذكرك في الموضوع: مونولوج خارج النص لسيدة مختلة (تجريب فظ)
...s183: انتبهت على فرج الحداد وهو يستخرج مواضيعك ....
08-01-2020
02:36 AM - أبو أصيل الأصيل ذكرك في الموضوع: الجمااال
...لم Tayssir بيروت فرج الحداد ومشاكسات توم وجيري ...
05-01-2020
07:08 PM - فرج الحداد ذكرك في الموضوع: مظلة الرضا
... معرفه أسمائها ؟ ورد
30-12-2019
09:20 PM - تم تم ذكرك في الموضوع: صندوق الدنيا
...الموضوع وشكراا الى فرج الحداد الذي رفع الموضوع لي...
19-12-2019
07:44 PM - ولم يكن! ذكرك في الموضوع: على ما يبدو
...ير و المسرات استاذ فرج الحداد اتمنى تكون بصحة ج...
18-12-2019
12:58 PM - وِرْد ذكرك في الموضوع: على ما يبدو
... سعدت كثيراً بحوارك فرج الحداد أحسستُ بالرقي في شخ...
17-12-2019
07:16 AM - وِرْد ذكرك في الموضوع: ولد حسيبة (قصة قصيرة)
... المميزة وربما يفتح فرج الحداد موضوعا يبدإ فيه الحد...
13-11-2019
06:59 PM - ولم يكن! ذكرك في الموضوع: الجندر يقوم بوظيفة الهوية المجتمعية، والأخيرة تقوم بعمل الجندر
اهلا عزيزي فرج الحداد، شفت ردك على هذا ...

إشارات المواضيع

لا توجد نتائج هنا.

الإقتباس

03-04-2020
08:45 AM - فرج الحداد أقتبس مشاركتك في الموضوع: أنثى في وطن الرجال أو مذكرات فتاة في الساحل الشرقي (مسودة)🧚‍♂
أنا في الرابعة عشر..يوم تخ...
08:13 AM - فرج الحداد أقتبس مشاركتك في الموضوع: على ما يبدو
على ما يبدو ان الناس تقاوم...
03:44 AM - SPEAK UR MIND أقتبس مشاركتك في الموضوع: مظلة الرضا
مقال رائع و تفاؤلى ... تعرف من ...
02-04-2020
09:20 PM - فرج الحداد أقتبس مشاركتك في الموضوع: مظلة الرضا
https://soundcloud.com/ahm...
08:59 PM - فرج الحداد أقتبس مشاركتك في الموضوع: أنثى في وطن الرجال أو مذكرات فتاة في الساحل الشرقي (مسودة)🧚‍♂
دخلت قمر ، لكنها شاحبة، فه...
07:11 PM - فرج الحداد أقتبس مشاركتك في الموضوع: أنثى في وطن الرجال أو مذكرات فتاة في الساحل الشرقي (مسودة)🧚‍♂
هددتكم ألف مرة بأنني سأنشر...
04:48 PM - وِرْد أقتبس مشاركتك في الموضوع: صندوق الدنيا
- أتحبها؟ - لا أدري .. ولكن...
04:35 PM - وِرْد أقتبس مشاركتك في الموضوع: في الصبر حكاية🌟
أشكرك يا ورد :i8::i8: مساء ال...
01-04-2020
06:47 PM - فرج الحداد أقتبس مشاركتك في الموضوع: في الصبر حكاية🌟
صحيح يقول المثل الشعبي (...
31-03-2020
07:05 PM - فرج الحداد أقتبس مشاركتك في الموضوع: امرأة من هذا الوقت (قصة قصيرة)🕣
§[هاموشي]§[_____;6550093'] لا والله ما طر...
05:28 PM - ¹_____]§[هاموشي]§[_____ أقتبس مشاركتك في الموضوع: امرأة من هذا الوقت (قصة قصيرة)🕣
والله ما عارف اصنف كلامك ده سب ...
05:17 PM - فرج الحداد أقتبس مشاركتك في الموضوع: امرأة من هذا الوقت (قصة قصيرة)🕣
§[هاموشي]§[_____;6549924'] اتفقتم على الديد...
02:56 PM - وِرْد أقتبس مشاركتك في الموضوع: امرأة من هذا الوقت (قصة قصيرة)🕣
تمنيتها قصة خياليه ... طيب يا...
02:33 PM - مجموعة أفكار أقتبس مشاركتك في الموضوع: امرأة من هذا الوقت (قصة قصيرة)🕣
أشكرك :i8::i8: العفو .. ...
02:19 PM - ¹_____]§[هاموشي]§[_____ أقتبس مشاركتك في الموضوع: امرأة من هذا الوقت (قصة قصيرة)🕣
أعتقد النمله مسكينه ولم تقصد شئ...
12:45 PM - فرج الحداد أقتبس مشاركتك في الموضوع: امرأة من هذا الوقت (قصة قصيرة)🕣
أتّفق :) أشكرك :i8::i8:
11:22 AM - مجموعة أفكار أقتبس مشاركتك في الموضوع: امرأة من هذا الوقت (قصة قصيرة)🕣
أعتقد النمله مسكينه ولم تقصد شئ...
09:49 AM - فرج الحداد أقتبس مشاركتك في الموضوع: امرأة من هذا الوقت (قصة قصيرة)🕣
طابت اوقاتك فرج الحقيقة ه...
02:30 AM - وِرْد أقتبس مشاركتك في الموضوع: امرأة من هذا الوقت (قصة قصيرة)🕣
قصتك الحزينه بتثير أكثر من قضيه...
30-03-2020
07:37 PM - فرج الحداد أقتبس مشاركتك في الموضوع: فيروس كورونا
... ويلكم باك أستاذ متمدن ... بالنسبة لمصر كن...
الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 05:26 PM.


Hosting & Protection by: HostGator & Sucuri & CloudFlare
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, JelsoftH Enterprises Ltd