العودة   الشبكة الليبرالية الحرة

الملاحظات

كَلِماتْ كَلِماتْ متواجد حالياً

الإنسان أولاً وأخيراً

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 1 إلى 10 من 14
  1. الحــــــــــدود
    10-11-2020 11:52 PM
    الحــــــــــدود
    شكرا جزيلا أخي الجعفري بارك الله فيك ..
  2. الجود
    07-11-2020 07:57 PM
    الجود
    ممتنه لمشاعرك النبيلة الف شكر لامنياتك
  3. فرج الحداد
    07-11-2020 07:00 AM
    فرج الحداد
    صباحك سعيد صديقي الغالي كلمات

    ربنا يعلم ان لك مكانه كبيره في قلبي.. و دائما أتشرف و أعتز بصداقتك ����
  4. كليمانس
    23-10-2020 11:54 PM
    كليمانس
    وسع صدرك انا تقفل حسابي بتويتر والسبب انهم حاسبو ردة الفعل ماحاسبو الفعل
    على قولتك .. طول بالك ولا تخلي هالموضوع ينزع مراقك
  5. جودي أبوت
    13-09-2020 07:41 PM
    جودي أبوت
    ثانكيو كلمات
  6. كَلِماتْ
    06-09-2020 07:33 AM
    كَلِماتْ
    ..

    تُحزنني كثير من الردود من بعض الأعضاء < أعضاء كُنت أحترمهم وأجلهم يوماً ما
    +
    لكنهم مؤخراً .. جارو بـ القول وعَروا أخلاقهم وبانت سؤتهم
    =
    وعند الرد عليهم بـ نفس مستواهم < تتم معاقبة صاحب ردة الفعل فقط !
    /
    وتتم حذف ردوده وإيقافه أيضاً < ما هذا يا قوم ؟
    -
    بـ أي عدلٍ تَحكمون ؟
    *
    هل نُعاقب صاحب ردّة الفِعل ؟ < ونترك صاحب الفِعل ! < ما هكذا تُدار الأمور

    ..
  7. دريمه
    31-08-2020 12:37 AM
    دريمه
    أهلين كلمات
    اشلونك ؟
    من جد لك وحشة وفاقدتك
    يارب تكون بخير
  8. كَلِماتْ
    05-08-2020 01:11 PM
    كَلِماتْ
    إنهُ الرحيل < ولا غير الرحيل يُشفيني !
  9. كَلِماتْ
    22-07-2020 09:40 PM
    كَلِماتْ
    إلى المارين من هُنا
    +
    لا تيأس ، لا تستلم ، لا تتراجع
    =
    أنت لها وبها
  10. عودة ماري منيب
    29-06-2020 09:22 AM
    عودة ماري منيب
    لانك رجل و شهم احترمك شكرا

معلومات عني

  • معلومات عن كَلِماتْ
    نبذة شخصية
    لن أنتصر لأعيش ، لن أنكسر لأموت !
    الموقع
    بين الجميع
    الهوايات
    الوعي ومشاركة الوعي
    الوظيفة
    Graphic designer
    الجنس
    ذكر
  • التوقيع

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
مجموع الإعجاب
معلومات عامة
  • آخر نشاط: اليوم 05:51 PM
  • تاريخ التسجيل: 08-12-2016
  • الإحالات/الدعوات: 0

الأصدقاء

عرض الأصدقاء 1 إلى 10 من 27

معلومات الاتصال

الموقع الشخصي
http://www.libral.org
هذه الصفحة
https://libral.org/vb/member.php?u=42337

ذكر (منشن) الاعضاء في المشاركات

29-11-2020
05:22 PM - كَلِماتْ ذكرك في الموضوع: الحظ
.. بما إن عودة ماري منيب في السِقن < السِقن ل...
05:21 PM - كَلِماتْ ذكرك في الموضوع: الحظ
.. بما إن عودة ماري منيب في السِقن ...
05:08 PM - كَلِماتْ ذكرك في الموضوع: .. سوف أحيا ،
.. العزيزة دريمه + ما رأيك بـ الأخ...
04:41 PM - كَلِماتْ ذكرك في الموضوع: الإعترافـــات
...لاً وسهلاً بك عزيزي عزف منفرد < أتمنى لك طيب الحال...
02:54 PM - كَلِماتْ ذكرك في الموضوع: الطبيب النفسي كتبلي علاج ونشف ربقي
.. عزيزي مذعان + أنت أقوى مما تت...
02:26 PM - كَلِماتْ ذكرك في الموضوع:
12:04 AM - كَلِماتْ ذكرك في الموضوع: الحظ
...من كثر الإيقافات يـ عودة ماري منيب = تعودي بـ السلامة...
28-11-2020
08:37 PM - كَلِماتْ ذكرك في الموضوع: مساء الخير ياأدمن ممكن تحذف موضوع طحنونيات
...ضربٌ من الجنون أيها الحنون ..
07:34 PM - كَلِماتْ ذكرك في الموضوع: الطبيب النفسي كتبلي علاج ونشف ربقي
... .. بغض النظر عن مذعان أو ملعوط < كُلنا مرر...
07:34 PM - كَلِماتْ ذكرك في الموضوع: الطبيب النفسي كتبلي علاج ونشف ربقي
اول ملعوط و اللحين انت خليكم ...
06:58 PM - كَلِماتْ ذكرك في الموضوع: هوامش وِرْد
...ر غير موضوع العزيزة وِرْد + كان لدي تساؤل عن...
27-11-2020
08:15 PM - كَلِماتْ ذكرك في الموضوع: كَلِماتْ
...ن بـ الأمر هُم > Admin-2 & آنا اخماتوفا < ...
08:15 PM - كَلِماتْ ذكرك في الموضوع: كَلِماتْ
...م > Admin-2 & آنا اخماتوفا < أرجو الإفادة يـ سا...
08:04 PM - كَلِماتْ ذكرك في الموضوع: توحيد اللهجات
...موضوع مُثير ومُمتع salma ..
07:57 PM - كَلِماتْ ذكرك في الموضوع: توحيد اللهجات
...:i14: + حياك عزيزي الطاارق = تحياتي لك ولأحبابك...
26-11-2020
11:48 PM - قلب سليم ذكرك في الموضوع: المفقودين ..
كَلِماتْ
07:21 PM - ابليكيشن ذكرك في الموضوع: مختارات فيسبوكيه ( صور )
...o-b901f1ff.jpg كَلِماتْ موقفينه ، وشهو مسوي ...
24-11-2020
07:51 PM - ساري النهار ذكرك في الموضوع: المفقودين ..
كَلِماتْ
12:33 PM - كَلِماتْ ذكرك في الموضوع: المفقودين ..
... إسمين ( @آريس & معتز ) + كان موجود في نفس...
11:31 AM - كَلِماتْ ذكرك في الموضوع: المفقودين ..
...اختفى @آريس مدري معتز < وهو مختفي + على ا...

إشارات المواضيع

24-11-2020
02:55 AM - كَلِماتْ أشار إليك في الموضوع: الحب والفلسفة
23-11-2020
12:32 PM - كَلِماتْ أشار إليك في الموضوع: - متنفس أعضاء الشبكة -
12:24 PM - كَلِماتْ أشار إليك في الموضوع: إنسانيات .... أيقونات إنسانية فى الموسيقى و الأدب و الرسم
22-11-2020
03:47 AM - كَلِماتْ أشار إليك في الموضوع: حبيبتي القديمة اسمها خلود
17-11-2020
03:49 AM - كَلِماتْ أشار إليك في الموضوع: .. سوف أحيا ،
12:57 AM - كَلِماتْ أشار إليك في الموضوع: سؤال فيزيائي
16-11-2020
04:25 PM - كَلِماتْ أشار إليك في الموضوع: سؤال فيزيائي
13-11-2020
07:34 PM - كَلِماتْ أشار إليك في الموضوع: +
10-11-2020
10:04 AM - كَلِماتْ أشار إليك في الموضوع: مسابقة الفروقات
10:04 AM - كَلِماتْ أشار إليك في الموضوع: مسابقة الفروقات
08:38 AM - الحنون أشار إليك في الموضوع: مسابقة الفروقات
08-11-2020
01:01 PM - كَلِماتْ أشار إليك في الموضوع: غناوي الشوق🤍
07:46 AM - كَلِماتْ أشار إليك في الموضوع: هوامش وِرْد
07:36 AM - كَلِماتْ أشار إليك في الموضوع: في الهامش
07-11-2020
05:51 AM - الحنون أشار إليك في الموضوع: الجحالطه
05:07 AM - كَلِماتْ أشار إليك في الموضوع: الجحالطه
05:06 AM - كَلِماتْ أشار إليك في الموضوع: الجحالطه
05:06 AM - كَلِماتْ أشار إليك في الموضوع: الجحالطه
05:04 AM - كَلِماتْ أشار إليك في الموضوع: الجحالطه
21-09-2020
11:50 AM - كَلِماتْ أشار إليك في الموضوع: المفقودين ..

الإقتباس

29-11-2020
04:41 PM - كَلِماتْ أقتبس مشاركتك في الموضوع: الإعترافـــات
...لاً وسهلاً بك عزيزي عزف منفرد < أتمنى لك طيب الحال...
02:43 PM - كَلِماتْ أقتبس مشاركتك في الموضوع: ترامب الى مزبلة التاريخ
هنا اتمنى نهاية للازمة م...
02:29 PM - كَلِماتْ أقتبس مشاركتك في الموضوع:
02:27 PM - طحنون أقتبس مشاركتك في الموضوع:
02:26 PM - كَلِماتْ أقتبس مشاركتك في الموضوع:
12:52 PM - كَلِماتْ أقتبس مشاركتك في الموضوع: ترامب الى مزبلة التاريخ
حوثيين خونة مندسين من قال سعودي...
12:45 PM - كَلِماتْ أقتبس مشاركتك في الموضوع: الحظ
كلمات في احد حالف عليك ال...
09:59 AM - كَلِماتْ أقتبس مشاركتك في الموضوع: الإعترافـــات
معي فكا فيكتوريا 2006 سودااا...
09:50 AM - كَلِماتْ أقتبس مشاركتك في الموضوع: بكلمة: ترامب أو بايدن؟
الانتخابات لم تُحسم بعد :i3: .. ليس ل...
09:41 AM - كَلِماتْ أقتبس مشاركتك في الموضوع: الحب عن بعد
...:i16: = متأكد إنك Atheist :i16: ..
07:24 AM - الطاارق أقتبس مشاركتك في الموضوع: الإعترافـــات
.. لا لا < مالك حق + شك...
01:13 AM - Atheist أقتبس مشاركتك في الموضوع: الحب عن بعد
.. كما قال المثل + خلك ب...
12:41 AM - كَلِماتْ أقتبس مشاركتك في الموضوع: الإعترافـــات
هل تؤيدوني اكتب موضوع وال...
12:36 AM - كَلِماتْ أقتبس مشاركتك في الموضوع: الإعترافـــات
صدمته ورجعت ريوس وتعديته وهو...
12:22 AM - الطاارق أقتبس مشاركتك في الموضوع: الإعترافـــات
.. إشارة التخصصي ؟ + ياخ...
12:11 AM - نيللي أقتبس مشاركتك في الموضوع: الحب عن بعد
.. وفيه مثل آخر + ضرب ا...
12:08 AM - كَلِماتْ أقتبس مشاركتك في الموضوع: الحب عن بعد
منور كلمات فعلا انا اؤوم...
12:02 AM - نيللي أقتبس مشاركتك في الموضوع: الحب عن بعد
.. كما قال المثل + خلك ب...
28-11-2020
11:16 PM - كَلِماتْ أقتبس مشاركتك في الموضوع: مساء الخير ياأدمن ممكن تحذف موضوع طحنونيات
عادي تصدق بالله ياكلمات ...
11:05 PM - طحنون أقتبس مشاركتك في الموضوع: مساء الخير ياأدمن ممكن تحذف موضوع طحنونيات
.. بما إن أغلب مواضيعي < س...
الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 06:52 PM.


Hosting & Protection by: HostGator & Sucuri & CloudFlare
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, JelsoftH Enterprises Ltd