العودة   الشبكة الليبرالية الحّرة

الملاحظات

أبو حجوز أبو حجوز متواجد حالياً

عضو الشبكة الليبرالية

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 1 إلى 10 من 11
  1. أبو حجوز
    10-10-2016 10:18 AM
    أبو حجوز
    شكراً على الإجابة الراقية يالسعلي
  2. السعلي
    10-10-2016 09:27 AM
    السعلي
    رد رائع يالسعلي .. لكن بما أنك تقول أنها عربية أريد أن أزيد في سؤالي .. لأنني جاهل تماماً في الحمض النووي
    والسؤال هو : هل هذه السلالة هي من ضمن سلالات j1 أو j2 ؟


    لا استاذي

    J1 و j2 مختلفه وبعيده من الناحيه الجينيه

    ال R1a اصلها اليونان العراق فارس الهند

    انفصلت ال 512 عن السلاله الأم r1a وقدمت للجزيره العربيه ربما قبل وفود ال j1 وال j2 للجزيره . يعني بالعربي لو رحت اليونان او ايران او الهند فلن تجد ال 512 لانها تكونت في المنطقه العربيه.

    المهم ان الثقافه لا تتبع سلاله.

    العروبه هي اللغه والثقافه واللغه والثقافه ليست حكر على سلاله بل شراكه بين السلالات المتواجده في المنطقه.
  3. السعلي
    09-10-2016 04:13 PM
    السعلي
    ربما انت على علم ان ال الشيبي سدنة الكعبه الحاليين هم على نفس السلاله
  4. السعلي
    09-10-2016 03:01 PM
    السعلي
    اكتب m-512 الحمض النووي في قوقل لترى العوائل العربيه العريقه التي على هذه السلاله

    وربما لو تنضم لمشروع السلاله R1a ان لم تكن فعلت ذلك بالفعل.
  5. السعلي
    09-10-2016 02:47 PM
    السعلي
    اهلين ابو حجوز

    والنعم هذي يطلقون عليها السلاله الراقيه وقد تكون اقدم من السلاله الابراهيميه في المنطقه وكثير من تميم نجد ظهرو عليها

    منها عوائل مشهوره نجديه وفي المنطقه الشرقيه. قليله في الحجاز ما عدا الحضارم. منها مثلا ال الباوزير. وكثير ممن يطلقون على انفسهم التميمي. واظن عائلة السكران النجديه المشهوره لست متأكد. المهم انها سلاله لها تواجد قديم في نجد والمنطقه الشرقيه والعراق. مثلا ال الباوزير قدمو من العراق كما تعلم وهو مدون.

    والنعم بالسلاله الراقيه
  6. الميمونى تو
    07-03-2016 10:51 PM
    الميمونى تو
    صحيح القبائل لها دور فعال قديما وحاضرا اما من يشكك فيهم فهذا جاهل
    القبيله كانت في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم وكانت تضرب بهم الامثال
  7. ريد ليبل
    08-11-2010 06:26 PM
    ريد ليبل
    التفاصيل كتبها احد الاعضاء في منتدى المدينة المنورة وتم حذفها فيما بعد ..http://www.mmadina.com/vb/
  8. أبو حجوز
    18-10-2010 12:38 AM
    أبو حجوز
    لن أستمر معك في الجدل العقيم .. لأنه طالما أصبحنا نتبادل الشتائم ( لن نصل إلى أي غاية ) .ولكني أحب أن أوضح لكي يا أختي الكريمة أنني حضري .. لكني لست طرش بحر .. والله ثم والله أن عائلتنا من تراب هذه الأرض ومن أصلها وفصلها .. وإن كنت تعتقدين أن كل حضري بقايا حجاج فهذا خطأ جسيم .. ويجب عليك أن تصححي معلوماتك ...أنا لا يمكن أن أنكر القبائل ودورها في هذا الوطن ( قديماً وحديثاً ) و ( سلباً وإيجاباً ) وإن كنت تدعين أنك تمقتين العنصرية .. فأنا أمقتها بالفعل .. ويعلم الله أنني لا أكن للبادية وأبنائها إلا ما أكنه للحاضرة وأبنائها .. ولا أهتم لأصل الشخص وفصله بل أهتم لمعدنه وأسلوبه فقط .وأحمد الله أنني أملك أصدقاء من كافة أرجاء هذا الوطن .. فأصدقائي من بينهم البدو ومن بينهم الحضر ومن بينهم القصمنج ومن بينهم الجنوبيين ( وجميعهم بلا استثناء " تاج على رأسي ) وأفخر بهم وبصحبتهم ...وأعود لجملتك الأخيرة ( تقديري وإن اختلفنا ) وأزيد عليها ( بكل تأكيد ) .. تحياتي ،
  9. أختكم فى الله
    17-10-2010 11:57 AM
    أختكم فى الله
    لانك جاهل وتحتاج لمراجعه التاريخ يكفى أن أحيلك للعديد من الروابط لتقرأ الفترات التى صُكت فيها العملات بعهد الاشراف والفتره التى قضوها بالحكم إليك هذا الرابط

    http://www.m0dy.net/vb/t220009.htmlhttp
    http://www.g2oz2.com/vb/t2734.html

    الرجوع للحق فضيله
    لكنك أحمق وتفكيرك سطحى تريد تهميش دور القبائل بالوطن وتزعم أحقيه المتجنسين بأصل هذه الارض والذين لم يعرفوا البلاد إلا بفتره النفط ...أو من فريق حج ولم يعد
    أعرف أنك تعانى كثيرا .. وعلى فكره نحن أعلم منك ببلادنا ...فتأمل !!!
    لم أكن يوما ما لدى أى مشاعر عنصريه لكن أمثالك وممن ينشرون العنصريه المقيته ..ويدلسون بالتاريخ ويريدون شطب القبائل العريقه من البلد والزعم بأن المتجنسين هم الاصل ... وبفعلهم هذا يذكرونى بما فعله الامريكيين الدخلاء على امريكا بالهنود الحمر من السكان الاصليين من محاربتهم وتهميشهم !!
    هنا لابد من الرد عليهم والاخذ على يدهم لانهم جهله !!!

    لن أرد عليك بعد الان حتى تتبين خطأك الفادح !!!!

    تصدق أنى لا اكرهك ولكن بكل رساله اشفق عليك أكثر لانها تؤكد جهلك بالتاريخ !!

    تقديرى وإن إختلفنا:)
  10. أختكم فى الله
    10-10-2010 01:18 AM
    أختكم فى الله
    مسكين كم أشفق عليك يا جاهل راجع التاريخ ومن ثم تكلم !!واعرف واقدر مشاعر النقص وحجم المعاناه لدى البعض لذلك الصراخ على قدر الالم !!!الحقيقه مؤلمه أحيانا تحياتى

معلومات عني

  • معلومات عن أبو حجوز
    الجنس
    ذكر

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
مجموع الإعجاب
معلومات عامة
  • آخر نشاط: اليوم 01:24 PM
  • تاريخ التسجيل: 27-04-2010
  • الإحالات/الدعوات: 1

ذكر (منشن) الاعضاء في المشاركات

لا توجد نتائج هنا.

إشارات المواضيع

لا توجد نتائج هنا.

الإقتباس

18-11-2018
12:47 PM - الخميائي أقتبس مشاركتك في الموضوع: Cia تقول محمد بن سلمان هو من أمر بقتل خاشقجي ... منعطف خطر
أخبر رئيسك أن المهمة انتهت .....
10:51 AM - أبو حجوز أقتبس مشاركتك في الموضوع: Cia تقول محمد بن سلمان هو من أمر بقتل خاشقجي ... منعطف خطر
تدخل المخابرات الأمريكية جاء...
16-11-2018
02:53 PM - أبو حجوز أقتبس مشاركتك في الموضوع: تسريبات تركيه جديده صاعقه وموقف سعودي جديد , ياليل ماطولك ..
الجديد تسريبات ماقبل القتل التي...
15-11-2018
06:25 PM - أبو حجوز أقتبس مشاركتك في الموضوع: شركة "مشاريع الترفيه السعودية" تطلق هويتها الجديدة
انزين بالله عليك شلون بيكون عند...
03:38 PM - اريج الحياة أقتبس مشاركتك في الموضوع: شركة "مشاريع الترفيه السعودية" تطلق هويتها الجديدة
قرار سليم 100% .. اما مسألة...
10:47 AM - أبو حجوز أقتبس مشاركتك في الموضوع: الاثار الاسلامية في السعودية ..كيف دمروها وسحقوها ( المتخلفين )
لو لم يكن ل ( محمد بن سلمان ...
10:44 AM - الفيلق أقتبس مشاركتك في الموضوع: ياقطر أين خالد الهيل ؟
اعتقد أن اختفاء خالد الهيل .....
14-11-2018
08:50 PM - نقارالخشب أقتبس مشاركتك في الموضوع: قيادة حزب الإصلاح اليمني تزور أبوظبي للمرة الأولى .. ماالذي جرى ؟؟!!
كل ما في الأمر .. أن السعودية...
03:48 PM - الاسكندرانى أقتبس مشاركتك في الموضوع: قيادة حزب الإصلاح اليمني تزور أبوظبي للمرة الأولى .. ماالذي جرى ؟؟!!
اذا كنت ترى الحوثي جزء من شعب...
11:54 AM - أبو حجوز أقتبس مشاركتك في الموضوع: قيادة حزب الإصلاح اليمني تزور أبوظبي للمرة الأولى .. ماالذي جرى ؟؟!!
نعم اوافق ان السياسه لا دين لها ...
11:48 AM - ABDULRAHMANN أقتبس مشاركتك في الموضوع: صفعات الخليفة أردوغان
لا يجب علينا أن نبحث عن انتصا...
11:47 AM - الاسكندرانى أقتبس مشاركتك في الموضوع: قيادة حزب الإصلاح اليمني تزور أبوظبي للمرة الأولى .. ماالذي جرى ؟؟!!
السياسة لا تعرف جحر ولا خرابي...
11:37 AM - أبو حجوز أقتبس مشاركتك في الموضوع: قيادة حزب الإصلاح اليمني تزور أبوظبي للمرة الأولى .. ماالذي جرى ؟؟!!
يقول المثل العربى لا يلدغ المؤ...
11:28 AM - الاسكندرانى أقتبس مشاركتك في الموضوع: قيادة حزب الإصلاح اليمني تزور أبوظبي للمرة الأولى .. ماالذي جرى ؟؟!!
كل ما في الأمر .. أن السعودية...
13-11-2018
05:37 PM - الفيلق أقتبس مشاركتك في الموضوع: ياقطر أين خالد الهيل ؟
نورا .. سلامات ؟!! .. شفيك ...
10:45 AM - أبو حجوز أقتبس مشاركتك في الموضوع: فيلم بي بي سي عن قتل جمال خاشقجي
الاستاذ العزيز أزمير المحترم ...
09-11-2018
07:36 PM - الكلاسيكي أقتبس مشاركتك في الموضوع: هكذا تسرق الولايات المتحدة العالم
والله قمة الخسارة أن تمتلك كل...
03:08 AM - إسلامي مستنير أقتبس مشاركتك في الموضوع: قناة الجزيرة في عامها الـ 22 #نزداد_عزماً
لا يمكن أن ننكر أن الجزيرة اس...
08-11-2018
08:52 PM - أبو حجوز أقتبس مشاركتك في الموضوع: هكذا تسرق الولايات المتحدة العالم
لو كان منقولا لذكرت لك رابطا أ...
05:01 PM - الكلاسيكي أقتبس مشاركتك في الموضوع: هكذا تسرق الولايات المتحدة العالم
كلاسيكي .. هل هذا الكلام من...
الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 04:44 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd