العودة   الشبكة الليبرالية الحّرة

الملاحظات

senator senator غير متواجد حالياً

عضو الشبكة الليبرالية

معلومات عني

  • معلومات عن senator
    الجنس
    ذكر
  • التوقيع
    عندما يمدح الناس شخصاً ، قليلون يصدقون ذلك وعندما يذمونه فالجميع يصدقون

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
مجموع الإعجاب
معلومات عامة
  • آخر نشاط: 30-05-2017 10:06 PM
  • تاريخ التسجيل: 22-07-2010
  • الإحالات/الدعوات: 0

ذكر (منشن) الاعضاء في المشاركات

لا توجد نتائج هنا.

إشارات المواضيع

لا توجد نتائج هنا.

الإقتباس

31-05-2017
05:33 AM - prince أقتبس مشاركتك في الموضوع: ستبقى السعوديه وقطر شقيقتان واكثر ..
مليون تحية ومليون وردة لصاحب...
30-05-2017
09:42 PM - الفجر الصادق أقتبس مشاركتك في الموضوع: حرام الذي يحدث بين الدول العربية
من زعل وحروب وتراشق اعلامي ...
03:50 PM - جنىَ الجنتين أقتبس مشاركتك في الموضوع: حرام الذي يحدث بين الدول العربية
من زعل وحروب وتراشق اعلامي ...
29-05-2017
10:03 PM - قلم زائر أقتبس مشاركتك في الموضوع: الكتاب الممنوع في دويلة المؤامرات قطر « وين ماشى بينا سيدى؟؟»
المثل العربي يقول حب وقول و...
28-05-2017
11:24 PM - senator أقتبس مشاركتك في الموضوع: حرام الذي يحدث بين الدول العربية
هذه هي الدنيا لاتقر على ح...
08:13 PM - شايب العالية أقتبس مشاركتك في الموضوع: كلمة السيسي بعد هجوم الارهابيين على المسحيين وضربه قواعد في ليبيا
ترامب سفك دماء المسيحيين في ...
04:31 PM - زينب الجشي أقتبس مشاركتك في الموضوع: المشاركات المحذوفة
04:30 PM - زينب الجشي أقتبس مشاركتك في الموضوع: المشاركات المحذوفة
27-05-2017
11:06 PM - senator أقتبس مشاركتك في الموضوع: الأهوج بن سلمان يخطط لإحتلال قطر
الله يسمع منك سيناتور . ...
11:03 PM - senator أقتبس مشاركتك في الموضوع: قادرة على تدمير 10 ولايات أميركية بضربةٍ واحدة..
http://avia.pro/sites/default/...
02:13 AM - كابتشر أقتبس مشاركتك في الموضوع: كلمة السيسي بعد هجوم الارهابيين على المسحيين وضربه قواعد في ليبيا
مصر مستهدفه من الدواعش احفاد...
01:57 AM - senator أقتبس مشاركتك في الموضوع: قادرة على تدمير 10 ولايات أميركية بضربةٍ واحدة..
انا لاأقرأ هذه الإعلانات...
01:53 AM - senator أقتبس مشاركتك في الموضوع: البحرين
كبتشر تدري اني من زمان ونا اقر...
26-05-2017
11:49 PM - للحديث بقية .. ! أقتبس مشاركتك في الموضوع: كلمة السيسي بعد هجوم الارهابيين على المسحيين وضربه قواعد في ليبيا
كما أكد السيسي أنه قد تم است...
05:11 PM - هيمو أقتبس مشاركتك في الموضوع: اكبر مجزرة اطفال في التاريخ
عمل هؤلاء المجرمين مدان ولا ...
25-05-2017
09:33 PM - فيليب العربي أقتبس مشاركتك في الموضوع: هل هذا في مصلحة البلد
الاحزاب في مصر وربما في بعض ...
24-05-2017
06:36 PM - هيمو أقتبس مشاركتك في الموضوع: توقعاتكم
الشرق الاوسط منذ احتلال فلسط...
23-05-2017
11:57 PM - senator أقتبس مشاركتك في الموضوع: لماذا جنت القنوات الصفوية اليوم ؟؟
أتمنى من صاحب الموضوع الابتعاد عن ...
07:48 PM - senator أقتبس مشاركتك في الموضوع: اختراق الشيطان للعقول يشابه اختراق الهاكرز..من المسئول العبد ام الرب ؟
لا يابو التكتكة انت والتيكني...
04:52 PM - senator أقتبس مشاركتك في الموضوع: بما أننا في شبكة ليبرالية:فإن التلاسن الشني-السيعي هنا مقرف!
كُل خطأ في المُسلمين وكُل خ...

الساعة الآن 01:21 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd