العودة   الشبكة الليبرالية الحّرة

الملاحظات

محمد الاسمري محمد الاسمري متواجد حالياً

عضو الشبكة الليبرالية

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 1 إلى 2 من 2
  1. محمد الاسمري
    05-11-2011 06:18 PM
    محمد الاسمري
    خابزهم وعارفهم زين زين من سنين وانا متابع لهم تخيل حتى كلمة ( الروا ف ض ) لاتستطيع كتابتها من كثر تغلغهم في المنتديات .
  2. الشاكوش7
    03-11-2011 03:43 AM
    الشاكوش7
    التدنيس من شيم ******* ياتون باحاديث ضعيفة ويسندوها الى قول البخاري والمحدثين المعتبرين عند اهل السنة
    اياك ان تقع في شراك المدنسين مثل مافعل ضباب الحجاز في الطعن بالصحابي الجليل معاوية بن ابي سفيان نسب احاديث مكذوبة الى المحدثين المعتبرين عند هل السنة للدكتور عدنان ابراهيم يعترف بانه ليس من اهل السنة لا يغرنك الذين ضلو واضلو وهذا ردي عليه https://libral.org/vb/showthread.php?t=107580

معلومات عني

  • معلومات عن محمد الاسمري
    الجنس
    ذكر

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
مجموع الإعجاب
معلومات عامة
  • آخر نشاط: يوم أمس 09:22 PM
  • تاريخ التسجيل: 01-10-2011
  • الإحالات/الدعوات: 0

ذكر (منشن) الاعضاء في المشاركات

لا توجد نتائج هنا.

إشارات المواضيع

الإقتباس

16-12-2018
01:40 PM - فارس النضال أقتبس مشاركتك في الموضوع: اهل السنة الى أين؟؟! معاقبة امام مسجد مدح الرسول و ترضى على والدته؟؟!
المالكي والحنبلي والشافعي وابو حن...
15-12-2018
06:42 PM - محمد الاسمري أقتبس مشاركتك في الموضوع: اهل السنة الى أين؟؟! معاقبة امام مسجد مدح الرسول و ترضى على والدته؟؟!
المذهب المالكي لا اعرف هنا ا...
02:37 PM - يزيد بن عمر أقتبس مشاركتك في الموضوع: اهل السنة الى أين؟؟! معاقبة امام مسجد مدح الرسول و ترضى على والدته؟؟!
المذهب المالكي قصدك الصوفي ام الم...
12:36 PM - محمد الاسمري أقتبس مشاركتك في الموضوع: اهل السنة الى أين؟؟! معاقبة امام مسجد مدح الرسول و ترضى على والدته؟؟!
شر البلية ما يضحك ؟؟! يعني السعو...
12:36 PM - محمد الاسمري أقتبس مشاركتك في الموضوع: اهل السنة الى أين؟؟! معاقبة امام مسجد مدح الرسول و ترضى على والدته؟؟!
لا تقل أهل السنة إلى أين .. ...
11:53 AM - محمد الاسمري أقتبس مشاركتك في الموضوع: اهل السنة الى أين؟؟! معاقبة امام مسجد مدح الرسول و ترضى على والدته؟؟!
وش معنى رافضية ؟ يلا اوكي ...
11:46 AM - اريج الحياة أقتبس مشاركتك في الموضوع: اهل السنة الى أين؟؟! معاقبة امام مسجد مدح الرسول و ترضى على والدته؟؟!
انتي رافضية فكلامك أعلاه متوقع بل...
11:25 AM - محمد الاسمري أقتبس مشاركتك في الموضوع: اهل السنة الى أين؟؟! معاقبة امام مسجد مدح الرسول و ترضى على والدته؟؟!
سابقا لم نرى اصحاب اللحى لكشة يت...
14-12-2018
04:27 PM - كاميكازي أقتبس مشاركتك في الموضوع: شوفوا إلى اين وصلتنا كتب التراث الاسلامي
علمتك من اول انك دجال وان مشكلتك ...
11-12-2018
08:16 AM - شايب العالية أقتبس مشاركتك في الموضوع: خطوات اصلاح التعليم في عهد وزير التعليم
وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُ...
10-12-2018
03:43 PM - محمد الاسمري أقتبس مشاركتك في الموضوع: خطوات اصلاح التعليم في عهد وزير التعليم
التعليم الان في دمار مادام انت ...
10:37 AM - الحورالعين أقتبس مشاركتك في الموضوع: خطوات اصلاح التعليم في عهد وزير التعليم
من قلت إصلاح وأنا غاسل يدي هذ...
06-12-2018
02:28 PM - محمد الاسمري أقتبس مشاركتك في الموضوع: خطوات اصلاح التعليم في عهد وزير التعليم
خطوات اصلاح التعليم في عهد وزير...
05-12-2018
01:41 PM - محمد الاسمري أقتبس مشاركتك في الموضوع: لاحول ولاقوة الا بالله:بأمر بشار الأسد برفع الأذان الشيعي في سوريا
جديد الأخبار ... لاحول ...
10:57 AM - مشكور أقتبس مشاركتك في الموضوع: عتبي عليك يا ملك الأردن كبير
قرقر واجد كلش مضبوط وكلامك غي...
10:44 AM - محمد الاسمري أقتبس مشاركتك في الموضوع: عتبي عليك يا ملك الأردن كبير
ماذا لو استضاف التلفزيون السعودي ...
10:42 AM - محمد الاسمري أقتبس مشاركتك في الموضوع: عتبي عليك يا ملك الأردن كبير
عزيزي/المثل يقول امشي عدل ...
03-12-2018
11:09 PM - امتنان أقتبس مشاركتك في الموضوع: أول قداس قبطي في السعودية
الانفتاح على الخير يختلف عن الانف...
10:37 AM - محمد الاسمري أقتبس مشاركتك في الموضوع: أول قداس قبطي في السعودية
احرص لعدم المشاركه في مثل ت...
01-12-2018
08:00 PM - سفاري أقتبس مشاركتك في الموضوع: محمد بن سلمان في الأرجنتين وأردوغان ينظر من طرف عين !
هههههههه طرف عين خله هذا حده ...
الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 02:19 PM.


Hosting & Protection by: HostGator & Sucuri & CloudFlare
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2018, JelsoftH Enterprises Ltd