العودة   الشبكة الليبرالية الحرة

الملاحظات

الفيلق الفيلق غير متواجد حالياً

عضو الشبكة الليبرالية

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 1 إلى 10 من 115
  1. التحالف الأكبر
    13-05-2019 02:41 AM
    التحالف الأكبر
    السلام عليكم .. عندك فكرة عن الشيخ مساعد البقمي والاعشى وين راحوا ؟
  2. خنفروش
    28-04-2019 11:14 PM
    خنفروش
    مرحبا مولانا الفيلق ؟

    هل لديك فكرة أين ذهب زميلنا في المنتدى "الكراني" اختفيت فجإة وعندما رجعت لم القه ! لطالما منت استفيد منه الكثير
  3. الفيلق
    05-11-2018 09:17 AM
    الفيلق
    اتشرف ياغالي .. كلمات العزيز
  4. jod
    10-07-2018 10:11 AM
    jod
    اذا انت صدق تحب اهل ديرتك ومنت طبال عيب تتدافع الناس تعبت وهلكت وجوعانه
  5. أبو حامد
    06-02-2018 01:13 AM
    أبو حامد
    بصراحة جهودك كبيرة وشكراً قليله بحقك
  6. أبو حامد
  7. qudees
    17-01-2018 05:57 AM
    qudees
    انغلق موضوعك
    عموما هذا رقم عينتي 637292
  8. الفيلق
    31-12-2017 10:03 PM
    الفيلق
    حياك الله زميلنا العزيز وقواك لدحر كل المتربصين بالوطن في الفضاء
  9. Сталин
  10. بو ناصر
    18-10-2017 06:12 PM
    بو ناصر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخي الكريم يعلم الله حرصي على كل ما يجمع ولا يفرق وحرصي على المملكة وطنا وقيادة وشعب بحيث لا اكتب ما يسيئ لها رغم كل الضغوط من بعض السذج

    مثلا في موضوع تصريح الغانم بخصوص الصهاينة كان بامكاني ان اعقد مقارنه بين موقفه هذا ومقف المندوب السعوديفيالامم المتحدة قبل ايام حين تم سؤاله عن موقفه من التعامل الصهيوني مع اطفال فلسطيني فتهرب من الاجابة وانهى المؤتمر لكن ترفعت ان اكتبها حرصا على المملكة وحتى لا نعطي للمرجفين والتربصين فرصة وذريعه اكون انا من اعطاهم اياها

    احترامي وتقديري لكل عاقل واستنكاري الشديد لكل جاهل يشارك بما يخدم الاعداء ويضر وطنه وشعبه وقيادته

    عذرا لتواصلي معكم على الخاص ولكن اردت ان اوضح جزئية لزميل عزيز اقدره واحترم طرحه ورقي خلقه

معلومات عني

  • معلومات عن الفيلق
    الجنس
    ذكر

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
مجموع الإعجاب
معلومات عامة
  • آخر نشاط: 23-03-2020 09:30 AM
  • تاريخ التسجيل: 03-05-2010
  • الإحالات/الدعوات: 2

الأصدقاء

عرض الأصدقاء 1 إلى 10 من 27

ذكر (منشن) الاعضاء في المشاركات

07-04-2017
09:32 PM - أصحك تفكر..! ذكرك في الموضوع: أطالب باعطاء آريس المعرف الأحمر
يعني مثلا عندج الفيلق ترا عادي ديكور ...
05-04-2017
07:13 PM - مفك صلصة ذكرك في الموضوع: طفولتك
...ا قرأت ماعدى الزميل الفيلق كان فيه عربجة قارية ...
28-03-2017
02:58 PM - سارة ذكرك في الموضوع: الأعضاء و أشباههم الكرتونية
...eg ____________ الفيلق https://3.bp.blo...
08-03-2017
08:19 PM - دعجاء ذكرك في الموضوع: الإتكالية في مجتمعنا
...اهدة الهوشات أطالب الفيلق بعمل موضوع مضاربات ...
07-03-2017
06:21 PM - الفيلق ذكرك في الموضوع: مضاربات ( للمشكلنجية ) فقط .. رجاء
... ولا تثريب ز.. ولكن همسه .. كن دبلوماسي لا ت...
04:51 PM - دايخ ذكرك في الموضوع: مضاربات ( للمشكلنجية ) فقط .. رجاء
الفيلق يا قلبي ... الموضوع ...
11-02-2017
10:38 AM - كَلِماتْ ذكرك في الموضوع: انتم قرود & نحن بشر
...ك على ذا التعليق يا الفيلق علقت على vimto...
09:22 AM - كَلِماتْ ذكرك في الموضوع: الفضاء بين يديك - الجزء الأول ( استكشف الفضاء )
الفيلق بتعاملك مع مخالف...
07-02-2017
11:21 AM - سرياليزم ذكرك في الموضوع: انا والخنيث
...ا لكن الرفض العنيف الفيلق لن يعطى نتيجه ايجابي...
10:31 AM - سرياليزم ذكرك في الموضوع: ماخطتك للنهوض الاقتصادي على مستوى الفرد والدولة
...لادارى والقضائى. الفيلق
06-02-2017
03:46 PM - كايزرسوزي ذكرك في الموضوع:
23-12-2016
08:15 PM - الجبل الأبيض ذكرك في الموضوع:
07:01 PM - الجبل الأبيض ذكرك في الموضوع:
17-12-2016
10:54 PM - دايخ ذكرك في الموضوع: الهيروين والماريجوانا و المسيح الدجال
...عرضت المساعدة عزيزي الفيلق و أنا قبلت ... يالل...
14-12-2016
10:08 PM - دايخ ذكرك في الموضوع: عضلات أسطورية .... يا ربااااااااااااااه
...لله عنه :s183: الفيلق يا قلبي .. واحشني .....
23-07-2016
06:40 PM - humanitas ذكرك في الموضوع: المشاركات المحذوفة
18-07-2016
02:57 PM - الجبل الأبيض ذكرك في الموضوع: لماذا فشل أنقلاب الامس .
...نفسه ! والدليل أنت والفيلق هنا ..كلامكم نكته.. ...

إشارات المواضيع

الإقتباس

21-05-2019
02:25 AM - الفيلق أقتبس مشاركتك في الموضوع: جبناء يقرعون طبول الحرب
أفهم الكلام أول هي تقول تنف...
02:17 AM - الفيلق أقتبس مشاركتك في الموضوع: جبناء يقرعون طبول الحرب
فين كانت القيادة الامريك...
02:16 AM - الفيلق أقتبس مشاركتك في الموضوع: جبناء يقرعون طبول الحرب
الحين السعودية والإمارات ينفذون خطط أ...
02:15 AM - الفيلق أقتبس مشاركتك في الموضوع: جبناء يقرعون طبول الحرب
لا جد الجد كل شيء راح يدار م...
02:11 AM - الفيلق أقتبس مشاركتك في الموضوع: ما هو شعور السعوديين بعد أن قال ترمب أنه لايريد حرباً مع ايران ؟
أنت لا تريد حواراً منطقياً...
02:11 AM - الفيلق أقتبس مشاركتك في الموضوع: ما هو شعور السعوديين بعد أن قال ترمب أنه لايريد حرباً مع ايران ؟
...ارضها للمتسوقين . سفاري لاجل الله دعك من ال...
12:58 AM - سفاري أقتبس مشاركتك في الموضوع: ما هو شعور السعوديين بعد أن قال ترمب أنه لايريد حرباً مع ايران ؟
ياسبحان الله :i6: هالحين ا...
12:00 AM - الفيلق أقتبس مشاركتك في الموضوع: ما هو شعور السعوديين بعد أن قال ترمب أنه لايريد حرباً مع ايران ؟
... :i6: هالحين انا ياسفاري اطالبك بالاسناد لما ...
12:00 AM - الفيلق أقتبس مشاركتك في الموضوع: ما هو شعور السعوديين بعد أن قال ترمب أنه لايريد حرباً مع ايران ؟
أولاً : يا فيلق ، حاول أن ...
20-05-2019
11:33 PM - سفاري أقتبس مشاركتك في الموضوع: ما هو شعور السعوديين بعد أن قال ترمب أنه لايريد حرباً مع ايران ؟
اولا ياسفاري المثل يقول ان ...
09:56 PM - الفيلق أقتبس مشاركتك في الموضوع: توضيح
الله يوفقك يا فيلق جزاك الله خير...
09:54 PM - الفيلق أقتبس مشاركتك في الموضوع: توضيح
كم من صائم ليس له من صيامه الا ال...
09:50 PM - الفيلق أقتبس مشاركتك في الموضوع: توضيح
أحسنت وجزاك الله عنا وعن الوطن ...
09:48 PM - الفيلق أقتبس مشاركتك في الموضوع: توضيح
يحلفون ان اردوغان ماعاد ين...
09:43 PM - الفيلق أقتبس مشاركتك في الموضوع: توضيح
من عادتي منذ التسجيل بهذه الشبكه :...
09:41 PM - الفيلق أقتبس مشاركتك في الموضوع: توضيح
لمن كانت امريكا وروسيا واوروبا ت...
09:35 PM - الفيلق أقتبس مشاركتك في الموضوع: توضيح
https://www.youtube.com/wa...
09:32 PM - الفيلق أقتبس مشاركتك في الموضوع: توضيح
هو زعيم روحي للاسلام السياسي ...
09:24 PM - الفيلق أقتبس مشاركتك في الموضوع: توضيح
شوف يالفيلق تدخلنا في ليبيا مثل م...
02:37 PM - سنكوح المنتهي أقتبس مشاركتك في الموضوع: توضيح
تواصل معي بعضا من الاخوة ال...
الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 09:59 PM.


Hosting & Protection by: HostGator & Sucuri & CloudFlare
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, JelsoftH Enterprises Ltd