العودة   الشبكة الليبرالية الحرة

الملاحظات

مشكور مشكور غير متواجد حالياً

عضو الشبكة الليبرالية

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 1 إلى 7 من 7
  1. المعلم حلاوة
  2. وهابي 2020
    28-06-2020 10:48 AM
    وهابي 2020
    زعلان؟
    لا تزعل
    حذاءك -رغم انك اسماعيلي- اطهر من كثير هنا يتعرضون لرسول الله صلى الله عليه وسلم
  3. الحوراء
    17-05-2018 04:05 AM
    الحوراء



    *اللهم بلغنا شهر رمضان وبارك لنا فيه*

    الْلَّھُم أَهِلَهُ عَليْنَا بِالْأمْنِ وَالإِيْمَانِ وَالْسَّلامَةِ وَالْإِسْلَامِ
    وَالْعَوْن“ عَلَى الْصَّلاةِ وَالصِّيَامِ وَتِلَاوَةِ الْقُرْآَنِ
    الْلَّھُمّ سَلِّمْنَا لِرَمَضَانَ وَسَلِّمْهُ لنا وَتَسَلَّمْهُ مِنّا مقبولا يارب العالمين

    مبارك عليكم شهر رمضان المبارك
    وكل عام ؤآنتم بخير
  4. مشكور
    05-08-2016 09:39 AM
    مشكور
    اشكركم جميع على اخلاقكم وملاحظاتكم وخاصة ...السيد/عقارب الساعة لملاحظاته القيمة ولك ياعزيزي اخطائيا ليست في الاملأ فقط بل في كل شئ ودعو الله ا يصلح الوضع ويوحد القلوب وينشر اوامر الدي التي تدعوا للتسامح والمحبة واتكاتف والوحدة وللاسف لدينامن يحاربها من اهل العقول المريضة التي لم تجد من يضع لها حدود قبل خراب مالطاء؟؟؟ الله يحفظنا جميع ويحفظ البلاد والعباد ان شاء الله تعالى ...تحياتي
  5. المواطن عربي
    28-06-2015 02:53 AM
    المواطن عربي
    تحيه
    احببت ان اضع ردي هنا ..لاني اعلم انك لا تدخل الموضوع في الغالب
    احييك عزيزي ..وانت رجل نزيه ووسطي جميل ..ملاحظتك قيمه كردك
    اشكرك ياكريم النفس والقول ..
  6. عقارب الساعة
    25-07-2012 02:48 PM
    عقارب الساعة
    قلمك نزية ولسانك عفيف ورأيك لايصادم فطرة. احييك ايا كنت يامشكور واتمنى منك ان تهتم بالجانب الاملائي لتكون ردودك مكتملة الاناقة كما هو فكرك.
  7. الشاكوش7
    03-11-2011 04:10 AM
    الشاكوش7
    التدنيس من شيم الروا ف ض ياتون باحاديث ضعيفة ويسندوها الى قول البخاري والمحدثين المعتبرين عند اهل السنة
    اياك ان تقع في شراك المدنسين مثل مافعل ضباب الحجاز في الطعن بالصحابي الجليل معاوية بن ابي سفيان نسب احاديث مكذوبة الى المحدثين المعتبرين عند هل السنة للدكتور عدنان ابراهيم يعترف بانه ليس من اهل السنة لا يغرنك الذين ضلو واضلو وهذا ردي عليه https://libral.org/vb/showthread.php?t=107580

معلومات عني

  • معلومات عن مشكور
    الجنس
    ذكر

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
مجموع الإعجاب
معلومات عامة
  • آخر نشاط: اليوم 01:58 PM
  • تاريخ التسجيل: 11-04-2011
  • الإحالات/الدعوات: 0

ذكر (منشن) الاعضاء في المشاركات

07-08-2021
03:37 PM - SAB ذكرك في الموضوع: ولاء الشيعة لإيران ..... روافض الشبكة نموذجاً
مشكور اسماعيلي؟ وانا اقول ...
03:26 PM - SAB ذكرك في الموضوع: ولاء الشيعة لإيران ..... روافض الشبكة نموذجاً
...عيلي من نجران العضو مشكور عجز ينتقد إيران وهو...
31-03-2021
03:30 PM - محارب ذكرك في الموضوع: مروان
...مته امحق :i14: مشكور انصحه عن الطائفيه:i...
20-02-2021
02:45 PM - I_Horus ذكرك في الموضوع: الخائنة جودي فوستر و الموريتاني ...!!!
... أنت في وادي آخر يا مشكور . :i14: و المعنى ...
19-11-2020
06:14 AM - I_Horus ذكرك في الموضوع: دمج كهرباء السعودية بوزارة الطاقة و تغييرات هيكلية جذرية نحو المستقبل
...اتي لكم جميع:i8: مشكور ألف غالينا مشكور .....
11-10-2020
04:51 PM -
10-10-2020
04:09 PM -
23-08-2020
11:50 PM -
28-06-2020
03:11 AM -
03:10 AM - وهابي 2020 ذكرك في الموضوع: عزير ابن الله !
===================
01:46 AM -
19-01-2018
02:46 AM - Anunnaki ذكرك في الموضوع: ولاء نجران وجيزان ..!!
الأخ مشكور والأخ برزان يعلم الل...

إشارات المواضيع

لا توجد نتائج هنا.

الإقتباس

02-12-2021
06:22 PM - أبو حجوز أقتبس مشاركتك في الموضوع: اين شرفاء اليمن . مكاتب المتعه تنتشر في اليمن !!!.
هههههه اضحك الله ضرسك وفت...
06:19 PM - نايف نواف أقتبس مشاركتك في الموضوع: اين شرفاء اليمن . مكاتب المتعه تنتشر في اليمن !!!.
كذاب يالزيدي واذا فيك خير ...
05:15 PM - محارب أقتبس مشاركتك في الموضوع: اين شرفاء اليمن . مكاتب المتعه تنتشر في اليمن !!!.
عزيزي/انت اعرف بطريقها من...
04:46 PM - الحكمة أقتبس مشاركتك في الموضوع: معدل خلع السعوديات لأزواجهن بلغت 42888 حالة خلع
فخر ليا قالوا مواطن سعودي ...
01:44 PM - مشكور أقتبس مشاركتك في الموضوع: اين شرفاء اليمن . مكاتب المتعه تنتشر في اليمن !!!.
ومن قال لك يا دلخ ان زواج الم...
12:36 PM - أبو حجوز أقتبس مشاركتك في الموضوع: اين شرفاء اليمن . مكاتب المتعه تنتشر في اليمن !!!.
والله ماعمري عرفت ولاحضرت ...
11:29 AM - مشكور أقتبس مشاركتك في الموضوع: معدل خلع السعوديات لأزواجهن بلغت 42888 حالة خلع
...ه وشبعت من العار الوفي ماشأالله عليك شاع...
09:46 AM - مشكور أقتبس مشاركتك في الموضوع: اين شرفاء اليمن . مكاتب المتعه تنتشر في اليمن !!!.
اذا كنت اسماعيلي فلا تتحدث بل...
08:24 AM - أبو حجوز أقتبس مشاركتك في الموضوع: اين شرفاء اليمن . مكاتب المتعه تنتشر في اليمن !!!.
عزيزي/اسمح لي بأن اقول لك ...
08:19 AM - مشكور أقتبس مشاركتك في الموضوع: احفظ كرامتك عند مراجعتك لبعض القطاعات الامنية
لاتصور وتنشر وتقلب الموضوع عليك ف...
07:40 AM - مشكور أقتبس مشاركتك في الموضوع: اين شرفاء اليمن . مكاتب المتعه تنتشر في اليمن !!!.
يا كثر الزيود في المنتدى المتس...
06:40 AM - نايف نواف أقتبس مشاركتك في الموضوع: اين شرفاء اليمن . مكاتب المتعه تنتشر في اليمن !!!.
انا موقعي في نحر الزيود من...
12:56 AM - مشكور أقتبس مشاركتك في الموضوع: كثرة المواضيع الطائفية
الله يلعن كل واحد يكتب مواضيع طا...
12:47 AM - مشكور أقتبس مشاركتك في الموضوع: اين شرفاء اليمن . مكاتب المتعه تنتشر في اليمن !!!.
والله توقعت القاك تدافع عن الز...
12:44 AM - مشكور أقتبس مشاركتك في الموضوع: اين شرفاء اليمن . مكاتب المتعه تنتشر في اليمن !!!.
عطني اسم مكتب مسيار. عز...
12:34 AM - مشكور أقتبس مشاركتك في الموضوع: اين شرفاء اليمن . مكاتب المتعه تنتشر في اليمن !!!.
وهل تقارن المسيار بالمتعة ؟ ه...
12:22 AM - محارب أقتبس مشاركتك في الموضوع: اين شرفاء اليمن . مكاتب المتعه تنتشر في اليمن !!!.
صدق المثل الي يقول (شاف ال...
01-12-2021
10:39 PM - أبو حجوز أقتبس مشاركتك في الموضوع: اين شرفاء اليمن . مكاتب المتعه تنتشر في اليمن !!!.
صدق المثل الي يقول (شاف ال...
30-11-2021
08:29 AM - مشكور أقتبس مشاركتك في الموضوع: خريج خربج شريعة يهدد الشيعة بالقتل و النساء بالإغتصاب، كيف أشتكي عليه؟
هذا شخص مسكسن مغرر به هو وامثاله ...
28-11-2021
08:52 AM - salnanov أقتبس مشاركتك في الموضوع: خريج خربج شريعة يهدد الشيعة بالقتل و النساء بالإغتصاب، كيف أشتكي عليه؟
عزيزي/لاتتعب نفسك هولا ناس...
الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 10:32 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2021