العودة   الشبكة الليبرالية الحرة

الملاحظات

بابلو بيكاسو بابلو بيكاسو متواجد حالياً

الديمقراطية هي الحل

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 1 إلى 1 من 1
  1. خوي القمر
    25-05-2020 10:18 PM
    خوي القمر
    كل عام وأنت بخير

معلومات عني

  • معلومات عن بابلو بيكاسو
    نبذة شخصية
    انسان حر
    الموقع
    كندا
    الهوايات
    القراءة
    الوظيفة
    طيار
    الجنس
    ذكر
  • التوقيع
    لم أعد قوياً وحاداً في الدفاع عن آرائي ؛ لأنني أُفضّل ما أتمتع به من راحة الفكر وسكينة الروح .

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
مجموع الإعجاب
معلومات عامة
  • آخر نشاط: اليوم 02:14 PM
  • تاريخ التسجيل: 01-03-2017
  • الإحالات/الدعوات: 0

الأصدقاء

عرض الأصدقاء 1 إلى 2 من 2

ذكر (منشن) الاعضاء في المشاركات

10-06-2021
12:50 AM - نتالبيس ذكرك في الموضوع: مسابقة التصويت - النهائيات -
...di :i7::s183: بابلو بيكاسو بور كوهي نور وجه ...
31-12-2020
11:21 AM - الفارس العربي ذكرك في الموضوع: انباء عن حضور حمد بن خليفة والشيخه موزه للقمة الخليجية
...b11420 :s183: بابلو بيكاسو :s183: تقدمى ...
24-12-2020
02:47 AM - المشاركات المحذوفة
02:47 AM - جودي أبوت ذكرك في الموضوع: جمهورية ارض الصومال ..
بابلو بيكاسو اقرأ ما كتب عندهم ا...
16-10-2018
09:47 PM - بابلو بيكاسو ذكرك في الموضوع: عااااااااااااااااااااااااااااااجل يالسعوديين
مبروك لوجيكوس العلاوة :s183: .
27-01-2018
11:31 PM - كلاش ذكرك في الموضوع: قالوا لي ارحل
...علان قلم زائر بابلو بيكاسو Jupiter آطيآف ...
20-07-2017
07:00 PM - المشاركات المحذوفة
06:43 PM - المشاركات المحذوفة

إشارات المواضيع

لا توجد نتائج هنا.

الإقتباس

09-12-2021
02:57 PM - salnanov أقتبس مشاركتك في الموضوع: إسلام بدون مسلمين
السويد اليابان الغرب يطبقون الشري...
06:23 AM - TGI FRIDAY أقتبس مشاركتك في الموضوع: اردوغان ...شعوب الخليج اخوة لنا ... !!!!!
أردوغان إختار مصالح بلادهـ إلاقتص...
08-12-2021
02:25 PM - عادل الرزين أقتبس مشاركتك في الموضوع: وزير الشؤون الإسلامية السعودي يوجّه خطبة الجمعة حيال (جماعة التبليغ)
لا يوجد في السعودية غير السلفية ل...
05-12-2021
07:54 AM - wesam أقتبس مشاركتك في الموضوع: رد كل سعودي .. على جورج قرد آحي .. وكل الفئران الحوثية
عيب هالكلام، خلاص تمت المصالحة بر...
12:14 AM - مشكور أقتبس مشاركتك في الموضوع: رد كل سعودي .. على جورج قرد آحي .. وكل الفئران الحوثية
عيب هالكلام، خلاص تمت المصالحة بر...
04-12-2021
10:11 PM - الساحل الشمالي أقتبس مشاركتك في الموضوع: حينما اقترحت قطر على السعودية مرور انابيب الغاز الى اوروبا
دولة لا برلمان ولا ديمقراطية أشبه...
12:13 PM - بابلو بيكاسو أقتبس مشاركتك في الموضوع: فرنسا تأمر بأرجاع العلاقات الخليجية اللبنانية
https://libral.org/vb/imagehos...
12:39 AM -
03-12-2021
11:43 PM -
11:42 PM -
11:33 PM -
07:41 PM - بوابة الشمال أقتبس مشاركتك في الموضوع: سؤال بخصوص الحرب اليمنية
علي عبدالله صالح كان يصف نفسه أنه...
03:35 PM - عندي وطن أقتبس مشاركتك في الموضوع: فرنسا تأمر بأرجاع العلاقات الخليجية اللبنانية
صحيفة المرصد : كشفت مصادر لبنانية...
02:10 PM - بو ناصر أقتبس مشاركتك في الموضوع: فرنسا تأمر بأرجاع العلاقات الخليجية اللبنانية
فرنسا مسؤولة عن لبنان، و مكتوب في...
02:01 PM - بابلو بيكاسو أقتبس مشاركتك في الموضوع: فرنسا تأمر بأرجاع العلاقات الخليجية اللبنانية
زيارة ماكرون للمنطقه محاولة ...
06:51 AM - TIME أقتبس مشاركتك في الموضوع: فرنسا تأمر بأرجاع العلاقات الخليجية اللبنانية
صحيفة المرصد : كشفت مصادر لبنانية...
05:51 AM - wesam أقتبس مشاركتك في الموضوع: فرنسا تأمر بأرجاع العلاقات الخليجية اللبنانية
اقسم بالله العظيم لتدفع دول الخلي...
05:48 AM - عادل الرزين أقتبس مشاركتك في الموضوع: فرنسا تأمر بأرجاع العلاقات الخليجية اللبنانية
اقسم بالله العظيم لتدفع دول الخلي...
05:21 AM - wesam أقتبس مشاركتك في الموضوع: فرنسا تأمر بأرجاع العلاقات الخليجية اللبنانية
صحيفة المرصد : كشفت مصادر لبنانية...
12:54 AM - بابلو بيكاسو أقتبس مشاركتك في الموضوع: فرنسا تأمر بأرجاع العلاقات الخليجية اللبنانية
المثل يقول اذ اردت ان تطاع...
الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 04:46 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2021