العودة   الشبكة الليبرالية الحرة

الملاحظات

wesam wesam متواجد حالياً

الحشاش الفيلسوف

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 1 إلى 8 من 8
  1. مۭڷـېْۧڪ ̨اڷـڄۚن
  2. الشهيد
  3. القط الأسود
  4. القط الأسود
  5. ضاوي
    27-03-2022 03:38 PM
    ضاوي
    { وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ ..}

    علمتني سورة البقرة :-
    أن الدُّعاء يكسر حاجز المستحيل
    ويُعيد ترتيب المشهد وفق إرادة الله
    فقط "كن فيكون"
    وأنه الدواء و الشفاءُ والقرب والدفء
    الذي لايوجدُ في كُتبِ الأطباءِ
    ولا في عيادات المستشفيات.
  6. أبو فيصل الحبوب
    02-02-2022 10:15 PM
    أبو فيصل الحبوب
    كيفك اخبارك بدي اسالك كيف رحت كندا انا بدي اخذ عيلتي واطلع كندا بس مش عارف ... معاك ابو فيصل عايش غزاوي بالرياض قدمت عن طريق المفوضية ما اتصلو علي .. متزوج وعندي ولدين وبنت ... شكرا لك
  7. في المقهى
    11-11-2021 05:53 PM
    في المقهى
    هذا من طيب معدنك, وأبد مافي غالب ولا مغلوب, والله يجعلنا وإياك من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه.
  8. العرفجية
    11-09-2021 10:31 PM
    العرفجية
    أنت تخاطب اعضاء بالأستخبارات الأمارتية في موضوعي

    الزوارق ، ابونوى ، نايف نواف ، طحنون ، الخ

    تعامل معهم بقسوه لكن لاتتعامل بقذف الأعراض

    اللهم اني بلغت اللهم فأشهد

معلومات عني

  • معلومات عن wesam
    الجنس
    ذكر
  • التوقيع
    انا العضو Wes

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
مجموع الإعجاب
معلومات عامة
  • آخر نشاط: اليوم 02:46 PM
  • تاريخ التسجيل: 15-01-2014
  • الإحالات/الدعوات: 0

ذكر (منشن) الاعضاء في المشاركات

31-01-2023
10:37 AM - [صقر] ذكرك في الموضوع: الخونجي الفقيه يطالب الخونج في السعودية واليمن بثورة في السعودية.
cN6PPOijRE8 wesam هنا يتبين المسلم ...
14-01-2023
01:22 AM -
06-12-2022
10:43 PM -
11-07-2022
03:05 PM -
02:57 PM -
05:01 AM - المشاركات المحذوفة
04:59 AM - المشاركات المحذوفة
04:32 AM - wesam ذكرك في الموضوع: خدعوك فقالوا ان النفط لم يعد سلعة استراتيجية
فيليب العربي تفو عليك
04:15 AM - wesam ذكرك في الموضوع: خدعوك فقالوا ان النفط لم يعد سلعة استراتيجية
فيليب العربي تفو عليك
04:14 AM - المشاركات المحذوفة
09-07-2022
02:20 PM - wesam ذكرك في الموضوع: بوتين اصبح مسخرة دوال العالم والناتو في اوكرانيا
فيليب العربي تفو عليك يا زبالة كل...
02:16 PM - wesam ذكرك في الموضوع: ابن العم اسحاق رئيس وزراء اسرائيل يهني المسلمين بالعيد
فيليب العربي تفو على وجهك هذا هو...
08:50 AM - wesam ذكرك في الموضوع: بوتين اصبح مسخرة دوال العالم والناتو في اوكرانيا
فيليب العربي تفو عليك يا مهزئ ال...
26-06-2022
11:02 AM -
11:02 AM -
11:02 AM -
05:31 AM - wesam ذكرك في الموضوع: الغاء حق الاجهاض ... وزواج المثليين .. والعلاقات المثلية ... في أمريكا
...ي نفسه وطني .... ابن رشد اذا صار فيليب يعلم...
04:02 AM -
01:45 AM - wesam ذكرك في الموضوع: الصحفي عماد الدين اديب يبتز السعوديه العظمى... بمقال ؟؟
...يين مصريين :i6: ابن رشد هو يسمح لنفسه يهين ...
01:42 AM -

إشارات المواضيع

لا توجد نتائج هنا.

الإقتباس

07-02-2023
02:02 PM - بوابة الشمال أقتبس مشاركتك في الموضوع: دول الخليج والفشل المصري
هل دول الخليج مسئولة عن ال...
01:40 PM - Qassimy online أقتبس مشاركتك في الموضوع: دول الخليج والفشل المصري
هل دول الخليج مسئولة عن ال...
06:09 AM - wesam أقتبس مشاركتك في الموضوع: ماذا كان يرتدي الاطفال قبل الحفاظ
ماضوع لك علاه لكن دامك كتبته...
05:08 AM - wesam أقتبس مشاركتك في الموضوع: زلزال تركيا فليتذكر المتذكرون
انت من الناس التي تستحق الكثير ...
05:05 AM - winston 1 أقتبس مشاركتك في الموضوع: دول الخليج والفشل المصري
فانتم شركاء في تدمير العرا...
02:30 AM - العاشق الصغير أقتبس مشاركتك في الموضوع: زلزال تركيا فليتذكر المتذكرون
الله ردنا اليك ردا جميلا ...
06-02-2023
02:42 PM - ابو احمد A أقتبس مشاركتك في الموضوع: زورو السعودية - استراليا ونيوزلاندا ترفضان ذلك
الغرب المنافق عندما يتحدث ...
10:31 AM - ابو احمد A أقتبس مشاركتك في الموضوع: زورو السعودية - استراليا ونيوزلاندا ترفضان ذلك
حالهم حال المثل الي يقول :...
07:59 AM - مشكور أقتبس مشاركتك في الموضوع: الوعود بالتهريج كماء سراب الصحراء فماذينتظر الفلسطينيين؟؟؟
انت واسرائيل وشعب اسرائيل ...
02:03 AM - wesam أقتبس مشاركتك في الموضوع: الوعود بالتهريج كماء سراب الصحراء فماذينتظر الفلسطينيين؟؟؟
و ليش عّم تسب إسرائيل و تت...
01:38 AM - wesam أقتبس مشاركتك في الموضوع: الوعود بالتهريج كماء سراب الصحراء فماذينتظر الفلسطينيين؟؟؟
محاولة شخصنة غبية جدا فيما ...
05-02-2023
10:32 PM - wesam أقتبس مشاركتك في الموضوع: زورو السعودية - استراليا ونيوزلاندا ترفضان ذلك
الغرب المنافق عندما يتحدث عن ...
11:56 AM - مشكور أقتبس مشاركتك في الموضوع: الوعود بالتهريج كماء سراب الصحراء فماذينتظر الفلسطينيين؟؟؟
يجب على الفلسطيني الاعتماد...
11:11 AM - wesam أقتبس مشاركتك في الموضوع: الوعود بالتهريج كماء سراب الصحراء فماذينتظر الفلسطينيين؟؟؟
سنين وسنين وفلسطين تعيش عل...
11:08 AM -
11:08 AM - wesam أقتبس مشاركتك في الموضوع: الوعود بالتهريج كماء سراب الصحراء فماذينتظر الفلسطينيين؟؟؟
نحن نخاطب الاحرار ولانخاطب...
01:40 AM - wesam أقتبس مشاركتك في الموضوع: أذكر مُدن و دُول زرتها
السلام عليكم انا اطلب ممن ...
03-02-2023
11:13 PM - wesam أقتبس مشاركتك في الموضوع: “النقاب ليس من الدين”تصريح مثير لمدير “هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن ا
هيئة المنكر استخدمها الهالك فهد ...
10:59 PM - عادل الرزين أقتبس مشاركتك في الموضوع: “النقاب ليس من الدين”تصريح مثير لمدير “هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن ا
ايييييه دنيا الله يرحم...
07:36 PM - Dr.kaml أقتبس مشاركتك في الموضوع: هذا الYouTube يدرس في الاكاديميات العربية
انت يهودي من فين اشكناز ...
الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 04:54 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2023