العودة   الشبكة الليبرالية الحرة

الملاحظات

د/عبدالله د/عبدالله متواجد حالياً

" قلم أبيض "

معلومات عني

  • معلومات عن د/عبدالله
    نبذة شخصية
    رجل نظيف القلب واللسان ..
    الموقع
    كوكب الأرض ..
    الهوايات
    القراءة والكتابة والتدوين ..
    الوظيفة
    مجرد موظف ..
    الجنس
    ذكر

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
مجموع الإعجاب
معلومات عامة
  • آخر نشاط: يوم أمس 05:00 AM
  • تاريخ التسجيل: 21-12-2017
  • الإحالات/الدعوات: 0

الأصدقاء

عرض الأصدقاء 1 إلى 5 من 5

معلومات الاتصال

التراسل الفوري
ارسال رسالة فورية إلى د/عبدالله عن طريق...
هذه الصفحة
https://libral.org/vb/member.php?u=43733

ذكر (منشن) الاعضاء في المشاركات

20-01-2020
09:16 PM - لوموند ذكرك في الموضوع: سؤال للمطلعين فيزيائيا
...لك على العضو الزميل د/عبدالله حيث أنه استاذ دكتور ...
11-11-2019
01:48 AM - Wes ذكرك في الموضوع: المنشق حفتر يعطي موقع قدم في ليبيا لروسيا وايران ..فهل من متعظ..؟
د/عبدالله اعتذر عن اقتباس ردّك...
07-08-2019
10:20 AM - لوجيكوس ذكرك في الموضوع: اختراع سعودي يرفع الرأس ويُخرس الفرس !
... ويا ليت أخوك د/عبدالله المنبهر بشيلاتك والم...
03-08-2019
11:38 PM - نمر ذكرك في الموضوع: الكويت بين المثليين والأخونجية من ينتصر على من ..؟؟؟
... اعتذر منك يا دكتور د/عبدالله
25-01-2019
10:06 AM - كاميكازي ذكرك في الموضوع: الذي يشكك في صحيح البخاري ومسلم يبيح البغاء هههههههههههه
...هههه هذي يبيلها د/عبدالله

إشارات المواضيع

25-03-2019
04:24 AM - ahmed606066 أشار إليك في الموضوع: مع او ضد فلسطين !!!!

الإقتباس

21-01-2020
06:01 AM - الكلاسيكي أقتبس مشاركتك في الموضوع: هل التغير المناخي من صنع الإنسان أم ظاهرة طبيعية؟
انا اتفق مع هذا الطرح , حتى لا...
05:30 AM - برزان أقتبس مشاركتك في الموضوع: هل ينظم ترامب الي قائمة ............................ المخلوعين
لا اعتقد انه سيتم خلع ترمب حتى...
01:56 AM - د/عبدالله أقتبس مشاركتك في الموضوع: المستشرفون الجدد
دكتورنا الفاضل المثل يقول: مكرها أخ...
20-01-2020
11:14 PM - Wes أقتبس مشاركتك في الموضوع: المحرك المقدس
ذكرني موضوعك الجميل بمقال كتبت...
10:46 PM - ماشي على الدرب أقتبس مشاركتك في الموضوع: المستشرفون الجدد
ان طاعك الزمان والا طيعه , طال...
10:17 PM - د/عبدالله أقتبس مشاركتك في الموضوع: هل التغير المناخي من صنع الإنسان أم ظاهرة طبيعية؟
اشوف ان المشكله قائمه على سببين :...
10:03 PM - د/عبدالله أقتبس مشاركتك في الموضوع: الملحدين ماردكم على تصنيف جامعة هارفارد للقران كافضل كتاب للعداله
حسب معلوماتي هارفارد جامعه متخصصه...
09:59 PM - فيليب العربي أقتبس مشاركتك في الموضوع: الملحدين ماردكم على تصنيف جامعة هارفارد للقران كافضل كتاب للعداله
شهادة حق نفخر بها من اعظم جامع...
09:27 PM - متوازن أقتبس مشاركتك في الموضوع: هل ينظم ترامب الي قائمة ............................ المخلوعين
لا اعتقد انه سيتم خلع ترمب حتى...
07:15 AM - فيليب العربي أقتبس مشاركتك في الموضوع: ترامب يقترح ضم السعوديه ودول في الشرق الاوسط..لحلف الناتو
حلف الناتو حاليا وبموجب وثيقة ...
06:28 AM - بوابة الشمال أقتبس مشاركتك في الموضوع: اطلاق سراح شيخ شمل قبيلة ....................... عتيبه
مجرد دخوله المعتقل وخروجه منه ...
19-01-2020
10:17 PM - ابن فرناس أقتبس مشاركتك في الموضوع: ايران تستسلم لامريكا مسئله وقت وينتشر الخبر وبشروط واشنطن
لو كان الأمر كما ذكرت طال عمرك...
08:35 PM - لوركـا أقتبس مشاركتك في الموضوع: فرنسا تحتل المنطقة الشرقية من المهلكة سرا /عبد الستار بوشناق
ليس بالضرورة اخي الفاضل .. نص...
08:30 PM - د/عبدالله أقتبس مشاركتك في الموضوع: اطلاق سراح شيخ شمل قبيلة ....................... عتيبه
صح لسانك يا صديقي . عشت طال...
07:48 PM - سفاري أقتبس مشاركتك في الموضوع: زعماء العالم يتوافدون على مسقط للتعزية في السلطان قابوس
انا متأكد ان هذا هو نهج السلطا...
07:26 PM - فيليب العربي أقتبس مشاركتك في الموضوع: اطلاق سراح شيخ شمل قبيلة ....................... عتيبه
مجرد دخوله المعتقل وخروجه منه ...
06:52 PM - ماشي على الدرب أقتبس مشاركتك في الموضوع: بيروت ..طوباية المشهد و مش عارف مين يضرب مين ولا مين مع مين..؟!
مشكلة لبنان اقتصادية وليست دست...
04:57 PM - الود طبعي أقتبس مشاركتك في الموضوع: اطلاق سراح شيخ شمل قبيلة ....................... عتيبه
مجرد دخوله المعتقل وخروجه منه ...
03:13 PM - Wes أقتبس مشاركتك في الموضوع: الرجل الدولة
اظنه زعيم لفرع من فروع الشيعة ...
02:52 PM - برزان أقتبس مشاركتك في الموضوع: التحالف الدولي يفضح السيد ......................... ترامب
يا ستار , جعلوها قاعا صفصفا .....
الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 03:22 AM.


Hosting & Protection by: HostGator & Sucuri & CloudFlare
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, JelsoftH Enterprises Ltd