العودة   الشبكة الليبرالية الحرة

الملاحظات

الماضي الجميل الماضي الجميل متواجد حالياً

عضو الشبكة الليبرالية

معلومات عني

  • معلومات عن الماضي الجميل
    الجنس
    ذكر
  • التوقيع
    مثل الذي باع بلاده وخان وطنه مثل الذي يسرق من بيت أبيه ليطعم الصوص فلا أبوه يسامحه ولا اللص يكافئه (تشي جيفارا)
    .

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
مجموع الإعجاب
معلومات عامة
  • آخر نشاط: اليوم 10:52 PM
  • تاريخ التسجيل: 25-12-2020
  • الإحالات/الدعوات: 0

ذكر (منشن) الاعضاء في المشاركات

03-06-2022
08:43 PM - المشاركات المحذوفة
08:43 PM - المشاركات المحذوفة
08:42 PM - المشاركات المحذوفة
08:40 PM - المشاركات المحذوفة
08:37 PM - المشاركات المحذوفة
08:33 PM - المشاركات المحذوفة
08:31 PM - المشاركات المحذوفة
08:11 PM - المشاركات المحذوفة
08:10 PM - المشاركات المحذوفة
08:09 PM - المشاركات المحذوفة
08:09 PM - المشاركات المحذوفة
08:08 PM - المشاركات المحذوفة
08:07 PM - المشاركات المحذوفة
08:06 PM - المشاركات المحذوفة
08:05 PM - المشاركات المحذوفة
08:05 PM - المشاركات المحذوفة
08:04 PM - المشاركات المحذوفة
08:02 PM - المشاركات المحذوفة
07:56 PM - المشاركات المحذوفة
05:10 PM - المشاركات المحذوفة

إشارات المواضيع

لا توجد نتائج هنا.

الإقتباس

22-06-2022
06:05 PM - wesam أقتبس مشاركتك في الموضوع: يا اخوان عندي طلب صغير
احترم نفسك الناس يحترموك حاضر ب...
06:04 PM - الماضي الجميل أقتبس مشاركتك في الموضوع: يا اخوان عندي طلب صغير
ما ابغى احد يشتمني ولا يست...
18-06-2022
08:21 AM - الماضي الجميل أقتبس مشاركتك في الموضوع: حفل سعد لمجرد وإليسا في السعودية بالتزامن مع موسم الحج
تكلف ليس له معنى الغناء فن الرقص ...
08:15 AM - الماضي الجميل أقتبس مشاركتك في الموضوع: “شارع خاشقجي”.. اسم طريق السفارة السعودية في واشنطن رسميا
خرائط قوقل الأخوانية تعدل بيا...
17-06-2022
04:29 AM - الماضي الجميل أقتبس مشاركتك في الموضوع: هل تغير السعودية مقر سفارتها في واشنطن !
“طريق خاشقجي”.. فعالية لتسمية...
09-06-2022
03:30 AM - نقشبندي أقتبس مشاركتك في الموضوع: مشروع نيوم.. مدينة عمادها الوهم والتهويل الإعلامي الكاذب
ابي اعرف ليش فاتح موضوعين عن نيوم ...
29-03-2022
12:14 PM - الماضي الجميل أقتبس مشاركتك في الموضوع: اين الرجل ..
هذا مثل الحوثي غبي احمق جدا دم...
12:10 PM - الماضي الجميل أقتبس مشاركتك في الموضوع: من العار علينا أن نترك بلدنا يقودها شخص يمتلك عقلية طفولية مثل مبس !
[QUOTE=دهليز;7189856]نعم إنه لعار...
27-03-2022
04:38 PM - شراره وجمر أقتبس مشاركتك في الموضوع: نبوءة عبدالله النفيسي للسعودية تتحقق
جعل فالك في ۔۔۔&...
25-03-2022
09:52 AM - نايف نواف أقتبس مشاركتك في الموضوع: الف مبروووك تأهل الأخضر للمرة السادسة في تاريخة
اصلي او تجاري :i6::i6: ترهيم هههه
01:03 AM - هيمو أقتبس مشاركتك في الموضوع: الف مبروووك تأهل الأخضر للمرة السادسة في تاريخة
اصلي او تجاري :i6::i6: امريكي :...
12:59 AM - الماضي الجميل أقتبس مشاركتك في الموضوع: الف مبروووك تأهل الأخضر للمرة السادسة في تاريخة
ايه .. اصلي او تجاري :i6...
12:31 AM - هيمو أقتبس مشاركتك في الموضوع: الف مبروووك تأهل الأخضر للمرة السادسة في تاريخة
الاخ سعودي ؟؟؟ ايه ..
24-03-2022
11:02 PM - الماضي الجميل أقتبس مشاركتك في الموضوع: الف مبروووك تأهل الأخضر للمرة السادسة في تاريخة
ينجلد بنتائج ضخمه قدام ان...
21-03-2022
12:54 AM - الماضي الجميل أقتبس مشاركتك في الموضوع: هجوم الحوثيين المكثف دليل فشل مبس
أحسنت .. :s183::s183: يا رجل ...
09-02-2022
09:14 PM - المشاركات المحذوفة
09:09 PM - المشاركات المحذوفة
24-01-2022
01:27 PM - الماضي الجميل أقتبس مشاركتك في الموضوع: الملحد والموت والإنحطاط الأخلاقي
كيف حرفت الموضوع لإيران مع...
22-01-2022
01:54 PM - محارب أقتبس مشاركتك في الموضوع: موجة برد ... تجمد الحيوانات ...!
سمعت بالمثل اللي يقول يموت الشجر و...
01:47 PM - فارس النضال أقتبس مشاركتك في الموضوع: موجة برد ... تجمد الحيوانات ...!
سمعت بالمثل اللي يقول يموت الشجر و...
الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 10:54 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2022