العودة   الشبكة الليبرالية الحرة

الملاحظات

سفاري سفاري غير متواجد حالياً

عضو الشبكة الليبرالية

معلومات عني

  • معلومات عن سفاري
    نبذة شخصية
    انسان محب للانسانية ، كاره للحزبية والطائفية والعنصرية والتزمت والغلو .. الدين لله والوطن للجميع
    الموقع
    أرض الله الواسعة
    الهوايات
    الشؤون السياسة والاجتماعية والأمنية
    الوظيفة
    كاتب
    الجنس
    ذكر
  • التوقيع


    https://pensafari.blogspot.com/
    https://twitter.com/PenSafari

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
مجموع الإعجاب
معلومات عامة
  • آخر نشاط: اليوم 02:18 PM
  • تاريخ التسجيل: 07-12-2014
  • الإحالات/الدعوات: 2

معلومات الاتصال

الموقع الشخصي
http://pensafari.blogspot.com/
هذه الصفحة
https://libral.org/vb/member.php?u=39935

ذكر (منشن) الاعضاء في المشاركات

04-08-2020
12:56 AM - سفاري ذكرك في الموضوع: الحج هذا العام ( 1441هـ ) هو الأفضل في عهد آل سعود !
...لى الثلاثاء على ذمة أزمير ! وكما يقول المصري...
03-08-2020
08:10 AM - سفاري ذكرك في الموضوع: الكويتيون غاضبون وحكومتهم ( مطنشة ) !؟
... احمد سهيل المطيري Lawyer__ahmad #لا_للمستش...
08:10 AM - سفاري ذكرك في الموضوع: الكويتيون غاضبون وحكومتهم ( مطنشة ) !؟
...- فراس دعيج العون ferasaloan برررع وجه ذ...
30-07-2020
05:40 AM - فيليب العربي ذكرك في الموضوع: المشاركات المحذوفة
22-07-2020
08:28 AM - سفاري ذكرك في الموضوع: الملك سلمان حفظه الله يترأس جلسة مجلس الوزراء اليوم ...
...ئي المسموع ) ؟؟! Zavedos * هذا تدليس وكذب وت...
26-06-2020
05:00 PM - سفاري ذكرك في الموضوع: هجوم جديد للحوثيين بالصواريخ والمسيرات على الرياض والمدن السعودية
... - أخبار السعودية saudiNews50 · ٢...
05:00 PM - سفاري ذكرك في الموضوع: هجوم جديد للحوثيين بالصواريخ والمسيرات على الرياض والمدن السعودية
... المدن السعودية :- Ali mohammad ali22240 ...
09:46 AM - سفاري ذكرك في الموضوع:
08:37 AM - سفاري ذكرك في الموضوع:
24-06-2020
05:11 AM - سفاري ذكرك في الموضوع: هجوم جديد للحوثيين بالصواريخ والمسيرات على الرياض والمدن السعودية
...** محمد عبدالسلام ABDusalamsalah · £...
10-06-2020
06:30 AM - سفاري ذكرك في الموضوع:
03-04-2020
11:18 PM - سفاري ذكرك في الموضوع: لِمَن القرار الحازم والاجراء الحاسم في الشأن السعودي ؟
...نكا !!تركي الشلهوب Turkishalhoub · ٧ س ...
16-03-2020
09:34 PM - سفاري ذكرك في الموضوع: سؤال للمؤمنين ، وجهة نظركم عن تارك الدين
... الحالية مهزوزا .. تلهوه امرأة يا دكتور !! ...
03-03-2020
05:19 PM - سفاري ذكرك في الموضوع: عسكرى مركب واحده في حضنة
... او فيها شيء غريب. أزمير لماذا لم يبدر عنك عت...
25-02-2020
10:15 PM - سفاري ذكرك في الموضوع: الكويتيون يتباشرون ويتفاؤلون بعاصفة الرياح الرملية !
...https://twitter.com/kuwaitezahgan/status/123233...
09:43 PM - سفاري ذكرك في الموضوع: المشاركات المحذوفة
07:58 PM - سفاري ذكرك في الموضوع: حان الوقت لدعم سوريا والجيش السوري
...بالتعليق على مشاركة دريمه التي اعتبرت فيها أن ...
06-02-2020
06:52 AM - سفاري ذكرك في الموضوع: مجلس الأمة الكويتي يندد بـ"صفقة القرن"
...ين تعرف فرنسي !! يمكن سعد
23-12-2019
08:40 PM - سفاري ذكرك في الموضوع: براءة سعود القحطاني واحمد العسيري من جريمة مقتل خاشقجي والافراج عنهم
...fari · ١ س RealDonaldTrump God fou...
21-11-2019
11:48 AM - Wes ذكرك في الموضوع: اختفاء الأميرة السعودية البارزة بسمة بنت سعود.. موقع ألماني:
الله يرضى عليك يا سفاري لا تزعل عمي لوجيكو...

إشارات المواضيع

16-04-2019
03:06 PM - بحر أخضر أشار إليك في الموضوع:
10-04-2019
12:24 PM - بحر أخضر أشار إليك في الموضوع:
05-04-2019
02:23 PM - بحر أخضر أشار إليك في الموضوع:
19-03-2019
10:38 AM - ahmed606066 أشار إليك في الموضوع: ما هو شكل مصر والوطن العربي بدون اخوان
22-02-2019
10:33 PM - ArabTimes أشار إليك في الموضوع: الطغاة وسياسة تجهيل الشعوب؟!
12-05-2018
03:57 PM - MohamedAdil أشار إليك في الموضوع: رسالة الى اتباع الحوثي
11-05-2018
07:20 PM - MohamedAdil أشار إليك في الموضوع:
12-09-2017
04:35 AM - loovivool أشار إليك في الموضوع: قصيدتي لسمو ولي العهد بمناسبة القبض عى خلايا استخبارتية
16-09-2015
04:26 AM - loovivool أشار إليك في الموضوع: واجتمعت الفئران.
13-09-2015
09:44 PM - loovivool أشار إليك في الموضوع: لماذا ذهبنا إلى اليمن؟

الإقتباس

06-08-2020
07:00 PM - loovivool أقتبس مشاركتك في الموضوع: صوت الامة - الفرق بين الكويتي والسعودية
لم تصدق في ما قلت ، فأنا ل...
05:32 PM - طحنون أقتبس مشاركتك في الموضوع: خطاكم السوء يا أهل لبنان
...يرت به طلاليبه (سفاري) * * أبراج الكويت...
02:16 PM - سفاري أقتبس مشاركتك في الموضوع: صوت الامة - الفرق بين الكويتي والسعودية
ردودا على مشاركتك حين هربت من ...
02:05 PM - سفاري أقتبس مشاركتك في الموضوع: خطاكم السوء يا أهل لبنان
ما حصل في لبنان هو شي مخطط ...
01:38 PM - الساحل الشمالي أقتبس مشاركتك في الموضوع: خطاكم السوء يا أهل لبنان
يوجد بلد واحد على مستوى ال...
01:22 PM - سفاري أقتبس مشاركتك في الموضوع: خطاكم السوء يا أهل لبنان
اليمن فيما يخص الحوثي واتباعه.....
12:43 PM - سفاري أقتبس مشاركتك في الموضوع: خطاكم السوء يا أهل لبنان
كفو كفوالكويت دار اخوان مر...
12:22 PM - برهان. أقتبس مشاركتك في الموضوع: خطاكم السوء يا أهل لبنان
يوجد بلد واحد على مستوى ال...
12:19 PM - TGI FRIDAY أقتبس مشاركتك في الموضوع: خطاكم السوء يا أهل لبنان
يوجد بلد واحد على مستوى ال...
12:11 PM - سفاري أقتبس مشاركتك في الموضوع: خطاكم السوء يا أهل لبنان
مجتمعات الشرخ الأوسخ حتى في مواساته...
11:48 AM - برهان. أقتبس مشاركتك في الموضوع: الضريبة المضافة حلّها بسيط
حركة استذكائية مررتها على ...
11:47 AM - سفاري أقتبس مشاركتك في الموضوع: خطاكم السوء يا أهل لبنان
كشفت منصة المساعدات السعودية التابع...
11:47 AM - سفاري أقتبس مشاركتك في الموضوع: خطاكم السوء يا أهل لبنان
كشفت منصة المساعدات السعود...
11:27 AM - سفاري أقتبس مشاركتك في الموضوع: خطاكم السوء يا أهل لبنان
طيب قول ان المثل من حلف كذب من ...
01:51 AM - طحنون أقتبس مشاركتك في الموضوع: خطاكم السوء يا أهل لبنان
...جحور صعطه يعني ياسفاري انت وضروسك المقززه م...
05-08-2020
11:57 PM - ابراهيم الراوي أقتبس مشاركتك في الموضوع: خطاكم السوء يا أهل لبنان
غير صحيح ، وعليك الاثبات ....
11:45 PM - سفاري أقتبس مشاركتك في الموضوع: خطاكم السوء يا أهل لبنان
سفاري هل تتدكر قبل عامين و ر...
10:28 PM - TGI FRIDAY أقتبس مشاركتك في الموضوع: خطاكم السوء يا أهل لبنان
الداج - والله - هو الذي يح...
09:45 PM - سفاري أقتبس مشاركتك في الموضوع: خطاكم السوء يا أهل لبنان
من وين جبت من حلف كذب ...؟ ط...
09:17 PM - TGI FRIDAY أقتبس مشاركتك في الموضوع: خطاكم السوء يا أهل لبنان
على الرغم من قول المثل " م...
الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 07:34 PM.


Hosting & Protection by: HostGator & Sucuri & CloudFlare
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, JelsoftH Enterprises Ltd