العودة   الشبكة الليبرالية الحّرة

الملاحظات

BBc BBc غير متواجد حالياً

عضو الشبكة الليبرالية

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 1 إلى 1 من 1
  1. ABDULRAHMANN
    05-06-2018 03:00 PM
    ABDULRAHMANN
    ردي بخصوص اي موضوع

معلومات عني

  • معلومات عن BBc
    الجنس
    ذكر

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
مجموع الإعجاب
معلومات عامة
  • تاريخ التسجيل: 11-05-2018
  • الإحالات/الدعوات: 0

ذكر (منشن) الاعضاء في المشاركات

لا توجد نتائج هنا.

إشارات المواضيع

لا توجد نتائج هنا.

الإقتباس

19-10-2018
09:49 PM - حريتي أقتبس مشاركتك في الموضوع: سيناريو رهيب قادم المرعب سيتحدى العالم وسيقلب الوضع فوق تحت!
مع انني اتحفظ على بعض ال...
09:34 PM - محمد سعيد آل درمة أقتبس مشاركتك في الموضوع: فضل ثناء الناس على الميت "رحم الله أبي"
...يعز عليك أخي الكريم BBc وسمعاً وطاعة والف ش...
08:15 PM - BBc أقتبس مشاركتك في الموضوع: المشهد العالمي مرتبك بسبب أزمة خاشقجي
أعطنا دليلك ان الحكومة هي م...
02:02 PM - ايوب أقتبس مشاركتك في الموضوع: ( صقر الإقناع ايوب ) كيف تستطيع إقناع الآخرين بأفكارك؟.
...لمثل ان استطعت سيدي Bbc عاملها بالمثل او ...
01:35 AM - مدحت البيومي أقتبس مشاركتك في الموضوع: ترامب: يبدو أن خاشقجي ميت والتداعيات ستكون وخيمة جدا لو تبين أن السعود
ربما اذا ثبتت التهمه س...
01:05 AM - المتفكر أقتبس مشاركتك في الموضوع: خاشقجي حي يرزق وأتوقع سيظهر قريبا
هذا الارعن لديه مايقوله ...
01:03 AM - BBc أقتبس مشاركتك في الموضوع: خاشقجي حي يرزق وأتوقع سيظهر قريبا
ترامب يقول ان خاشوقجي ميت ...
12:46 AM - المتفكر أقتبس مشاركتك في الموضوع: خاشقجي حي يرزق وأتوقع سيظهر قريبا
بصراحه مالومك لو شككت في...
18-10-2018
05:54 PM - أبو حامد أقتبس مشاركتك في الموضوع: وزير العدل التركي يوجه الضربة القاضية للشائعات القطرية الإخوانية
قضية خاشقجي ستكون معيارا...
04:18 PM - .WEIRD أقتبس مشاركتك في الموضوع: نيويورك تايمز": خالد بن سلمان لن يعود سفيرا للسعودية في واشنطن
خالد بن سلمان منصبه الحق...
07:37 AM - ماشي على الدرب أقتبس مشاركتك في الموضوع: لنترك خاشقجي قليلا ونرى ماهو مكتوب على البيضه
لاحظ عددا من علماء الدين...
03:15 AM - المغلوب على أمره أقتبس مشاركتك في الموضوع: فضيحة الخطيبة المزعومة
خلك عنك خديجه ومتابعة اخ...
02:44 AM - نورا أقتبس مشاركتك في الموضوع: عادت دولة دريمة ..لعادتها القديمة..
حمد انتهى به الامر على ا...
01:12 AM - نورا أقتبس مشاركتك في الموضوع: الشعب الأمريكي يضغط على ترامب لــ عزل محمد بن سلمان
كرومي اللهجه الامريكيه ت...
01:04 AM - أغسطس أقتبس مشاركتك في الموضوع: الشعب الأمريكي يضغط على ترامب لــ عزل محمد بن سلمان
كرومي اللهجه الامريكيه ت...
17-10-2018
09:15 PM - أبويوسف أقتبس مشاركتك في الموضوع: هل سيتم عزل بن سلمان كما طلب الامريكان ؟؟؟
بعد هذا المبلغ الجيد الذ...
08:38 PM - رائع أقتبس مشاركتك في الموضوع: هل سيتم عزل بن سلمان كما طلب الامريكان ؟؟؟
بعد هذا المبلغ الجيد الذ...
06:03 PM - الفيلق أقتبس مشاركتك في الموضوع: محمد بن سلمان
لو يحكم محمد بن سلمان قا...
03:32 PM - الكلاسيكي أقتبس مشاركتك في الموضوع: قضية إختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي تتجه نحو التدويل
قال المثل في المال ولا ...
03:29 PM - ابن شعلان أقتبس مشاركتك في الموضوع: قضية إختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي تتجه نحو التدويل
https://pbs.twimg.com/me...
الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 01:30 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd