العودة   الشبكة الليبرالية الحّرة

الملاحظات

deef deef متواجد حالياً

عضو الشبكة الليبرالية

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 1 إلى 10 من 61
  1. أنور رشيد
    23-07-2017 02:42 PM
    أنور رشيد
    حياك الله ديف نورت و شرفت عزيزي
  2. أنور رشيد
    23-07-2017 02:19 PM
    أنور رشيد
    بالطبع عزيزي ديف لك الحرية بأي لغة تكتب
    و أي لهجة تختار .. هل تعلم عزيزي ديف
    أنني أحبك
  3. أنور رشيد
    23-07-2017 01:06 PM
    أنور رشيد
    اها ديف يعني هاذي خلاصة الموضوع ..
    بصراحة عجبني عنوان الموضوع هههههه
    ما أدري هو أنت تمزح أو من جد هذي لغتك
  4. أنور رشيد
    23-07-2017 10:15 AM
    أنور رشيد
    ههههههههههههههه صباحك ورد ديف
  5. أنور رشيد
    23-07-2017 10:15 AM
    أنور رشيد
    و كنت بعرف وش كنت متعشي وقتها
    اعتقد موضوع تحفه لكن للأسف الإدراة منعته
  6. أنور رشيد
    23-07-2017 10:14 AM
    أنور رشيد
    ديف ممكن موضوعك الأخير لأن ما قريته

    " من لم يشارك بالعامة من الرجال فهو جبان "
  7. رهــف
    04-12-2016 07:07 PM
    رهــف
    انتي من كان يطبل ل قلم زائر عندما افتضح امس و زور ميلاد
    رايف من ويكيبيديا الساعة 15:30 و ثم لم يغير الا تاريخ ميلاده 75م بدل من 84م
    هههههه و كشفنا حسابه و اعترف رغم عنه و قال قصدي انها خرطي
    اي واحد يزورها ف قلنا لم تجد الا تاريخ الميلاد و لم تجد اي رقم
    ف الدنيا غير 75م لو قلت 2016م ممكن نضحك و نمشيها هههه
    لكن لو بيده زور الانجليزية كما استشهد بموقع شبكة حقوق الانسان مفضوح
    عربي منتدى زي ذا ههههه و انت من يطبل له اخجلوا من انفسكم يا مفضوحين
    و تدخلت الادارة و اغلقت الموضوع رحمة بزميلكم المفضوح هههههه
    التاريخ لا ينسى الفضائح و الكوارث ههههه
  8. المستنير الحازمي
    09-08-2016 08:57 PM
    المستنير الحازمي
    السلام عليكم .. ممكن تقبل صداقتي
  9. ابليكيشن
    27-05-2016 03:46 AM
    ابليكيشن
    ديف الجميل ، كل سنة وانت طيب

    هو انت مختفي والا انا الي ماعاد اشوفك

    ياخوي سير علينا في الاستراحة ، ، ،
  10. بنت عتيبة
    19-05-2016 02:38 AM
    بنت عتيبة
    عزيزي deef
    شكرا لك على دعوتي للموضوع وانا كثير اعجبني وفرحت به وكنت بشارك فيه
    لأننا بصراحة ويمكن الاغلبية هنا ما عندهم معرفة تامة عن الليبرالية خاصة السعودية
    وانا ذكرت هالشئ لما سألني احد الاخوان هل انا ليبرالية قلت له لا
    لأني الى الان ما عرفتها ولا عرفت رموزها.

معلومات عني

  • معلومات عن deef
    نبذة شخصية
    Married and I have children
    الموقع
    Australia-Sydney
    الهوايات
    Knowledge
    الوظيفة
    Put eyeliner. In the eyes of hunting dogs مكحل سلق
    الجنس
    ذكر
  • التوقيع

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
مجموع الإعجاب
معلومات عامة
  • آخر نشاط: اليوم 03:02 PM
  • تاريخ التسجيل: 27-09-2011
  • الإحالات/الدعوات: 0

الأصدقاء

عرض الأصدقاء 1 إلى 10 من 11

ذكر (منشن) الاعضاء في المشاركات

23-07-2017
11:22 AM - هيمو ذكرك في الموضوع:
21-07-2017
03:14 PM - كَلِماتْ ذكرك في الموضوع:
02:16 AM - كَلِماتْ ذكرك في الموضوع:
13-07-2017
05:28 PM - دحيه الكلبي ذكرك في الموضوع: حصار مكة ... وثائقي جديد عن حادثة جهيمان
...ل وارجع بالليل deef وشلون الجو عندكم ؟! ...
10-07-2017
12:15 AM - deef ذكرك في الموضوع: متفرقات بخصوص الأزمة الراهنة مع حاضنة "الخونج" قطر
... أدخِل موضوعًا أو اسمًا أو اسمًا كاملًا
16-05-2017
11:36 PM - فيليب العربي ذكرك في الموضوع: المحتوى 100% تكنيكال...بعد هالموضوع اضمن لك راح تكفر بملائكة الحساب
...n-equivalencies/ deef
14-05-2017
05:04 AM - كَلِماتْ ذكرك في الموضوع: كيف أرى الأعضاء في مخيلتي ؟!
...r-d6qcceb.jpg deef ( الكبير كبير مهما ق...
13-05-2017
02:54 AM - كَلِماتْ ذكرك في الموضوع:
12-05-2017
10:48 PM - كَلِماتْ ذكرك في الموضوع:
10-05-2017
11:18 AM - كَلِماتْ ذكرك في الموضوع:
08-05-2017
01:17 PM - عمربن الخطاب ذكرك في الموضوع: ما هو مشروبك المفضل في فصل الصيف؟
... مسافة خمسطعش متر deef
12:23 AM - العبدي الشر ذكرك في الموضوع:
07-05-2017
09:39 PM - هيمو ذكرك في الموضوع:
18-02-2017
03:52 PM - النفود ذكرك في الموضوع: منو حبيبك في المنتدى ؟
... الشبكة وبرا الدار deef ما للصلايب الا اهله ...
13-02-2017
10:48 PM - النفود ذكرك في الموضوع: أعتذار للجميع ..
...ذف موضوع ديف:i3: deef عد الموضوع بدون ماتف...
30-01-2017
12:11 AM - النفود ذكرك في الموضوع: المشاركات المحذوفة
23-12-2016
01:00 PM - النفود ذكرك في الموضوع:
03-12-2016
11:49 PM - النفود ذكرك في الموضوع: اعـــــــــــــــتــرافـــــــــــــات
deef :i6::i6:
14-11-2016
12:09 AM - النفود ذكرك في الموضوع:
08-11-2016
11:27 PM - النفود ذكرك في الموضوع:

إشارات المواضيع

لا توجد نتائج هنا.

الإقتباس

28-07-2017
03:32 PM - أدهم الحجاز أقتبس مشاركتك في الموضوع: الاعلامي د. فيصل القاسم يسخر من بيان الديوان الملكي السعودي الأخير!!
متى صار القاسم دكتور وهو ...
03:11 PM - عادل الرزين أقتبس مشاركتك في الموضوع: كيف ستكون أوضاع دول و شعوب الخليج في 2020 .. 2025 ؟؟؟
انت اخذت السالفة جد ، ينص...
03:07 PM - بو احمد أقتبس مشاركتك في الموضوع: كيف ستكون أوضاع دول و شعوب الخليج في 2020 .. 2025 ؟؟؟
انت اخذت السالفة جد ، ينص...
03:01 PM - deef أقتبس مشاركتك في الموضوع: كيف ستكون أوضاع دول و شعوب الخليج في 2020 .. 2025 ؟؟؟
رحت للنرويج ما عجبتني ف...
02:55 PM - بو احمد أقتبس مشاركتك في الموضوع: كيف ستكون أوضاع دول و شعوب الخليج في 2020 .. 2025 ؟؟؟
انت واشكالك تتمنى تهاجر ل...
02:52 PM - deef أقتبس مشاركتك في الموضوع: كيف ستكون أوضاع دول و شعوب الخليج في 2020 .. 2025 ؟؟؟
هههه -- انطق كلمة النرويج ...
02:50 PM - دراغي أقتبس مشاركتك في الموضوع: كيف ستكون أوضاع دول و شعوب الخليج في 2020 .. 2025 ؟؟؟
انت واشكالك تتمنى تهاجر ل...
02:45 PM - deef أقتبس مشاركتك في الموضوع: كيف ستكون أوضاع دول و شعوب الخليج في 2020 .. 2025 ؟؟؟
مثل بائس يقول المثل اله...
11:59 AM - deef أقتبس مشاركتك في الموضوع: حماد العنزي أصبح مسيحي والسبب؟؟؟
من اول ماشفت الصورة قدرت ال...
11:56 AM - deef أقتبس مشاركتك في الموضوع: أمير قطر قام بتطليق زوجته نورة هذال الدوسري
...يغمى عليهن خل عنك ياطحنون ،
11:54 AM - دنجوان أقتبس مشاركتك في الموضوع: حماد العنزي أصبح مسيحي والسبب؟؟؟
غلطان هي 4.5 اربعه كيلو و...
11:49 AM - deef أقتبس مشاركتك في الموضوع: اختيار العشرة المبشرين بالجنه يخالف قوانين الاحصاء والاحتمالات والعدل
الجنة الي انا ابيها غير ال...
11:47 AM - deef أقتبس مشاركتك في الموضوع: حماد العنزي أصبح مسيحي والسبب؟؟؟
ماشفنا شي بالمقطع شخص ت...
06:37 AM - دراغي أقتبس مشاركتك في الموضوع: اختيار العشرة المبشرين بالجنه يخالف قوانين الاحصاء والاحتمالات والعدل
التخلص من الموروث يعتبر م...
05:14 AM - بلقيس أقتبس مشاركتك في الموضوع: اختيار العشرة المبشرين بالجنه يخالف قوانين الاحصاء والاحتمالات والعدل
فعلا لماذا هؤلاء العشرة ب...
02:38 AM - دراغي أقتبس مشاركتك في الموضوع: هل انتشر الاسلام بحد السيف؟!!
درجة حديث (..وجعل رزقي تح...
02:36 AM - deef أقتبس مشاركتك في الموضوع: هل انتشر الاسلام بحد السيف؟!!
انت اوردت رواية واحدة فقط-...
02:15 AM - دراغي أقتبس مشاركتك في الموضوع: هل انتشر الاسلام بحد السيف؟!!
لا لن نتفق فأنا اوردت لك ...
02:11 AM - deef أقتبس مشاركتك في الموضوع: هل انتشر الاسلام بحد السيف؟!!
انت قلت رواه كثيرون وانا ...
02:02 AM - deef أقتبس مشاركتك في الموضوع: هل انتشر الاسلام بحد السيف؟!!
بعيدا عن شخص الالباني رحمه...

الساعة الآن 10:01 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd