M5znUpload

دعم تصفح الشبكة عن طريق الجوال واستلام الاشعارات بشكل مباشر على جوالك


العودة   الشبكة الليبرالية الحّرة

الملاحظات

أنسان محبوب أنسان محبوب متواجد حالياً

عضو الشبكة الليبرالية

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 1 إلى 10 من 17
  1. josé Mourinho
    06-07-2016 12:04 AM
    josé Mourinho
    كل عام وانت بخير
  2. الخرشوف
    03-07-2016 07:17 PM
    الخرشوف
    هلا اخوي..الله يقويك انا ماني من مكة ولاني في مكة
  3. PHOENIX
    17-04-2016 11:08 AM
    PHOENIX
    يالغالي .....

    لا أتذكر الموقف، ولا أستبعد حدوثه ..!

    وصداقات أمثالك، تشرفنا ..!
  4. ليالي فانكوفر
    07-02-2016 09:39 AM
    ليالي فانكوفر
    مساء خير
  5. مذهل
    17-02-2011 05:21 PM
    مذهل
    مساء الخير فعلا انت انسان محبوب محبك
  6. العيلمان
    16-01-2011 01:17 PM
    العيلمان
    انتم يمانيين وتراثكم وتاريخكم وكلامكم وارضكم ولو ان الارض تتكلم لنطقت وخرست الافاه الناعقه اليمن تاريخ لايضاهيه تاريخ لايضاهيه تاريخ العراق ومصر اليمن سور في القران الكريم باسماء اقليمها( سباء والاحقاف ) كيف لم تكون يمنين يوم من الايام على قولتك اما سمعت بحروب القيسيه واليمانيه اقراء التاريخ انتم راس اليمن . رجاء لاتقول هذه الكلام مره ثانيه لانه بيضحك عليك الصغير قبل الكبير... انتم يمانيون بس ما اعرف ليش ياهل الجنوب تتبراءون تتنكرون لااصلكم اليمني
  7. العيلمان
    16-01-2011 12:33 PM
    العيلمان
    هلا ومسهلا وكيف الحال اولا يعني ايه مستقل لحاله جزيره لوحده اسمع يا حبيبي جيزان يمانيه اكثر من اليمن نفسه هذا كلام لله ثم للتاريخ..... ولكنها الان محكومه وتابعه للمملكه السعوديه وانتم الان ياهل جيزان سعوديين اما حكاية انه كان يحكم الادريسسين وغيره فهذه كلام لافايده منه لانه حتى حضرموت كانت سلطنه لحالها وتحت حكم الكثيري ولم يحكمها امام اليمن يوم من الايام ولكنها اقليم يماني كفاية تزوير وتلق في الغير الاصيل لاينكر اصله ومن شان تاكلد كلامي انشد اي واحد من نجد او حتى الخليج وقله احنا اقرب لليمن او لكم واسمع الجواب بشرط رجال صريح . جيزان لامجال للمناقشه في يمانيتها ابدا تحياتي
  8. أيمن الجعفري
    02-01-2011 08:51 PM
    أيمن الجعفري
    أهلاً أيها الرفيق للأسف ما عندي حساب في كثب، لذلك ينفع الفيس بوك؟
  9. ليبرالي الصحراء
    01-01-2011 01:22 AM
    ليبرالي الصحراء
    سنة سعيدة مع تمنياتي لك بالشفاء العاجل
  10. أنسان محبوب
    30-12-2010 08:13 PM
    أنسان محبوب
    هذا الرقم

معلومات عني

  • معلومات عن أنسان محبوب
    الجنس
    ذكر

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
مجموع الإعجاب
معلومات عامة
  • آخر نشاط: يوم أمس 06:18 PM
  • تاريخ التسجيل: 20-05-2010
  • الإحالات/الدعوات: 0

الأصدقاء

عرض الأصدقاء 1 إلى 5 من 5

ذكر (منشن) الاعضاء في المشاركات

لا توجد نتائج هنا.

إشارات المواضيع

07-11-2016
06:08 AM - ليالي فانكوفر أشار إليك في الموضوع: سؤال شاغل بالى لم أجد له أجبه مقنعه !

الإقتباس

27-03-2017
06:04 PM - أنسان محبوب أقتبس مشاركتك في الموضوع: ممكن استفسر ايها المثقفون والادباء
https://pbs.twimg.com/media/c7dy...
25-03-2017
11:04 AM - هيمو أقتبس مشاركتك في الموضوع:
11:02 AM - أنسان محبوب أقتبس مشاركتك في الموضوع:
11:01 AM - هيمو أقتبس مشاركتك في الموضوع:
10:57 AM - هيمو أقتبس مشاركتك في الموضوع:
10:55 AM - أنسان محبوب أقتبس مشاركتك في الموضوع:
10:52 AM - لمـار أقتبس مشاركتك في الموضوع:
24-03-2017
10:17 PM - أنسان محبوب أقتبس مشاركتك في الموضوع: ممكن استفسر ايها المثقفون والادباء
يطعمك الحج والناس راجعة ...
08:27 PM - أنسان محبوب أقتبس مشاركتك في الموضوع: عشان هالسبب رجعت السعودية
ماحسيت إنك غبي وأنت تكتب هالرد ...
08:12 PM - رجب الكادح أقتبس مشاركتك في الموضوع: عشان هالسبب رجعت السعودية
وش اللي حادك ياخي افهم انت عن...
18-03-2017
08:37 AM - أنسان محبوب أقتبس مشاركتك في الموضوع: ليتني كلب
والله الطب في جهه وانت في جهه...
13-03-2017
05:06 PM - أنسان محبوب أقتبس مشاركتك في الموضوع: حلمت صاروخ جاء من اليمن إنفجر في السماء وحرق جيب الدورية الي واقف
حلمت صاروخ جاء من اليمن إنفجر في ا...
08-03-2017
07:59 PM - سحابة عطر أقتبس مشاركتك في الموضوع: معرض الرياض الدولي للكتاب 2017 ... !!!
انا مني طاق مشور لين الرياض عشين...
24-02-2017
05:43 PM - أنسان محبوب أقتبس مشاركتك في الموضوع: قيمة ارامكو الحقيقية ، ثم ماذا ؟
المصدر روسيا بالعربي هو مصد...
05:27 PM - أنسان محبوب أقتبس مشاركتك في الموضوع: ليش المشاهير مواقع التواصل الاجتماعية مغرورين
الحين صارو حمقى بنسبة لك ...
23-02-2017
08:55 AM - أنسان محبوب أقتبس مشاركتك في الموضوع: ياحبيبي يارسول الله
دائما مانقراء عن كتب عظماء الت...
19-02-2017
05:10 PM - الفيلق أقتبس مشاركتك في الموضوع: المشاركات المحذوفة
18-02-2017
01:03 AM - أنسان محبوب أقتبس مشاركتك في الموضوع: الفالنتاين
يامفتري حتزور أربعه !!!!!...
16-02-2017
12:33 PM - الفيلق أقتبس مشاركتك في الموضوع: الفالنتاين
انا بالعكس احتفلت فيه وصورت وحت...
05-02-2017
01:50 AM - الجهبذ السعودي أقتبس مشاركتك في الموضوع: مابلعتة ايران بيض بعهد اوباما ستخرجه فراريج بعد ترامب !!
يقول المثل عندنا اللي ياكله بيض ...

الساعة الآن 09:07 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd