العودة   الشبكة الليبرالية الحرة

الملاحظات

سفاري سفاري متواجد حالياً

عضو الشبكة الليبرالية

معلومات عني

  • معلومات عن سفاري
    نبذة شخصية
    انسان محب للانسانية ، كاره للحزبية والطائفية والعنصرية والتزمت والغلو .. الدين لله والوطن للجميع
    الموقع
    أرض الله الواسعة
    الهوايات
    الشؤون السياسة والاجتماعية والأمنية
    الوظيفة
    كاتب
    الجنس
    ذكر
  • التوقيع


    https://pensafari.blogspot.com/
    https://twitter.com/PenSafari

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
مجموع الإعجاب
معلومات عامة
  • آخر نشاط: اليوم 11:06 AM
  • تاريخ التسجيل: 07-12-2014
  • الإحالات/الدعوات: 2

معلومات الاتصال

الموقع الشخصي
http://pensafari.blogspot.com/
هذه الصفحة
https://libral.org/vb/member.php?u=39935

ذكر (منشن) الاعضاء في المشاركات

05-07-2019
07:24 PM - Wes ذكرك في الموضوع: الأقلية ام الأكثرية
سفاري https://twitter.com...
02:58 AM - Wes ذكرك في الموضوع: الأقلية ام الأكثرية
سفاري امي حفظها الله شاه...
27-06-2019
11:41 AM - سفاري ذكرك في الموضوع: تدشين طيران مسيّر يقطع 2800كم ويحمل صواريخ وقنابل موجهة بالليزر
...gger.jpegحساب موثّق abbasaldhaleai خاص.. ق...
30-03-2019
06:17 AM - ضاوي ذكرك في الموضوع: المفقودين ..
بيروت Wes سفاري المستبصر دريمه نو...
20-03-2019
11:02 PM - سفاري ذكرك في الموضوع: وزير يمني يطالب بطرد الإمارات من التحالف ويقول: علاقتنا معها ملتبسة
...- عاجل ‏حساب موثّق ajaBreaking عاجل | وز...
16-03-2019
10:14 PM - سفاري ذكرك في الموضوع: من التناقضات المفضوحة؛ السعودية تدين وتستنكر جريمة مسجديْ نيوزيلندا
...! عالم القوميين ‏ manospheremania ١&...
09:48 PM - سفاري ذكرك في الموضوع: من التناقضات المفضوحة؛ السعودية تدين وتستنكر جريمة مسجديْ نيوزيلندا
....jpgصالح أبو عزة ‏ saleh_Abu_Izah من التنا...
22-11-2018
08:20 PM - كاميكازي ذكرك في الموضوع: ولي العهد السعودي يزور مصر في طريقه إلى الأرجنتين
الديوان الملكي: بناءً على ...
25-08-2018
02:00 PM - PHOENIX ذكرك في الموضوع: طيبة الكويتيين مع جيرانهم السيئين بلغت درجة الغباء !
سفاري يا قوي وجهك، صدق انك...
03:30 AM - PHOENIX ذكرك في الموضوع: هل دق محمد بن سلمان أخر مسمار في نعش حكم آل سعود ؟
سفاري<<< ناديته عشان أضيّق...
19-08-2018
11:40 AM - PHOENIX ذكرك في الموضوع: طيبة الكويتيين مع جيرانهم السيئين بلغت درجة الغباء !
سفاري الإقتباس بيكون طويل،...
15-08-2018
04:35 PM - غازي القلوب ذكرك في الموضوع: تركيا وقطر
...عارفة الخبر صحيح وسفاري هذا هو مايعجبه العجب...
19-06-2018
08:49 AM - سفاري ذكرك في الموضوع: يا للعار والخزي والبوار !
...127486;🇪 ‏ ahmkha272 قبل 7 ساعات ...
31-05-2018
02:07 AM - دريمه ذكرك في الموضوع: بعد الخزامى .. وين الأمير !
سفاري هذا الخبر ضحكني :i14...
01-04-2018
05:37 PM - نديم البدر ذكرك في الموضوع: المشاركات المحذوفة
02-11-2017
07:02 PM - نديم البدر ذكرك في الموضوع: مسوي زحمة والخط فاضي ولخه لخ لين عض الأرض ☺
...له على الفيلق جلد سفاري جلد الين عض الارض ...
06:47 PM - Samah ذكرك في الموضوع: من هو "مساعد العيبان" خازن اسرار الدولة السعودية
...يل :s183: خلي سفاري يجي يكحل عيونه يح...
31-10-2017
12:00 PM - نديم البدر ذكرك في الموضوع:
23-08-2017
11:09 AM - كَلِماتْ ذكرك في الموضوع: الفيلم الكوميدي ( الحجاج القطريين ) .. أسئلة ؟؟
... دائماً أيها الزميل سفاري تستطيع المناقشة د...
19-08-2017
11:36 AM - سفاري ذكرك في الموضوع:

إشارات المواضيع

16-04-2019
03:06 PM - بحر أخضر أشار إليك في الموضوع:
10-04-2019
12:24 PM - بحر أخضر أشار إليك في الموضوع:
05-04-2019
02:23 PM - بحر أخضر أشار إليك في الموضوع:
19-03-2019
10:38 AM - ahmed606066 أشار إليك في الموضوع: ما هو شكل مصر والوطن العربي بدون اخوان
22-02-2019
10:33 PM - ArabTimes أشار إليك في الموضوع: الطغاة وسياسة تجهيل الشعوب؟!
12-05-2018
03:57 PM - MohamedAdil أشار إليك في الموضوع: رسالة الى اتباع الحوثي
11-05-2018
07:20 PM - MohamedAdil أشار إليك في الموضوع:
12-09-2017
04:35 AM - loovivool أشار إليك في الموضوع: قصيدتي لسمو ولي العهد بمناسبة القبض عى خلايا استخبارتية
16-09-2015
04:26 AM - loovivool أشار إليك في الموضوع: واجتمعت الفئران.
13-09-2015
09:44 PM - loovivool أشار إليك في الموضوع: لماذا ذهبنا إلى اليمن؟

الإقتباس

20-07-2019
10:48 AM - شناف أقتبس مشاركتك في الموضوع: السعودية تحرم الكويت من حصتها في بترول المنطقة المقسومة !؟
في ما يلي رأيان كويتيان - ...
10:41 AM - سفاري أقتبس مشاركتك في الموضوع: السعودية تحرم الكويت من حصتها في بترول المنطقة المقسومة !؟
مجلس الأمة الكويتي يغص با...
09:26 AM - سفاري أقتبس مشاركتك في الموضوع: السعودية تحرم الكويت من حصتها في بترول المنطقة المقسومة !؟
انت متقيد بالقانون لكن لا يعفيك ...
09:23 AM - سفاري أقتبس مشاركتك في الموضوع: السعودية تحرم الكويت من حصتها في بترول المنطقة المقسومة !؟
خوش مصدر عاد. من زود العلم...
09:09 AM - سفاري أقتبس مشاركتك في الموضوع: ما هي أخبار سارة دندراوي ؟
اتوقع انها كاعلامية تعيش مر...
09:08 AM - المغلوب على أمره أقتبس مشاركتك في الموضوع: السعودية تحرم الكويت من حصتها في بترول المنطقة المقسومة !؟
أنت ينطبق عليك المثل القائ...
08:39 AM - سفاري أقتبس مشاركتك في الموضوع: السعودية تحرم الكويت من حصتها في بترول المنطقة المقسومة !؟
عندما لا يحترم الكاتب قلمه ويكذب يتوج...
08:28 AM - سفاري أقتبس مشاركتك في الموضوع: السعودية تحرم الكويت من حصتها في بترول المنطقة المقسومة !؟
يا ابو يمن السعوديه خسرت تر...
08:15 AM - سفاري أقتبس مشاركتك في الموضوع: قاطعوا قطر وحاصروها وأرادوا غزوها لولا الكارت الأحمر الأمريكي بدعوى..!
لولا امريكا ولولا الانجليز ...
05:53 AM - Abomohammed أقتبس مشاركتك في الموضوع: السعودية تحرم الكويت من حصتها في بترول المنطقة المقسومة !؟
السعودية تحرم الكويت من حص...
12:35 AM - فارس النضال أقتبس مشاركتك في الموضوع: السعودية تحرم الكويت من حصتها في بترول المنطقة المقسومة !؟
...ذا عيب كبير فيك سفاري مو كل شي يعجبك تنقله...
19-07-2019
10:19 PM - سفاري أقتبس مشاركتك في الموضوع: السعودية تحرم الكويت من حصتها في بترول المنطقة المقسومة !؟
لعلها خيره اخي الكريم سفاري , ...
09:59 PM - سفاري أقتبس مشاركتك في الموضوع: السعودية تحرم الكويت من حصتها في بترول المنطقة المقسومة !؟
حاكم الكويت الحالي ماهو داري عن الدنيا ...
09:53 PM - سعادة الوزير العاطل أقتبس مشاركتك في الموضوع: السعودية تحرم الكويت من حصتها في بترول المنطقة المقسومة !؟
كثير من الكويتيين مستغربين...
09:48 PM - سفاري أقتبس مشاركتك في الموضوع: ما هي أخبار سارة دندراوي ؟
كلها ما افرق بينهماذا تس...
09:43 PM - سفاري أقتبس مشاركتك في الموضوع: السعودية تحرم الكويت من حصتها في بترول المنطقة المقسومة !؟
سفاري كلامك جايبه من تويتر هذا و...
09:33 PM - سفاري أقتبس مشاركتك في الموضوع: السعودية تحرم الكويت من حصتها في بترول المنطقة المقسومة !؟
انا اتكلم تاريخيا وانت ع...
09:28 PM - سفاري أقتبس مشاركتك في الموضوع: قاطعوا قطر وحاصروها وأرادوا غزوها لولا الكارت الأحمر الأمريكي بدعوى..!
كلام عار من الصحة وبالنسبة لما ...
09:19 PM - kok أقتبس مشاركتك في الموضوع: السعودية تحرم الكويت من حصتها في بترول المنطقة المقسومة !؟
أنت ذهبت بعيداً جداً ! ال...
09:18 PM - سفاري أقتبس مشاركتك في الموضوع: السعودية تحرم الكويت من حصتها في بترول المنطقة المقسومة !؟
هذه المسألة تنحل ودياً أو التحكيم...
الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 11:10 AM.


Hosting & Protection by: HostGator & Sucuri & CloudFlare
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, JelsoftH Enterprises Ltd