العودة   الشبكة الليبرالية الحرة

الملاحظات

عقلاني 966 عقلاني 966 متواجد حالياً

عضو الشبكة الليبرالية

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 1 إلى 2 من 2
  1. ȶʀǟռֆɨɛռȶ ֆքɛƈȶʀ
    24-04-2018 12:37 PM
    ȶʀǟռֆɨɛռȶ ֆքɛƈȶʀ
    وأسأل الله المولى القدير
    أن يكشف الضر عن
    أمة الإسلام من كيد المتشيعين
    الشيعة و المتصهينين الصهاينة
    الذين عاثوا في أرض فلسطين وسوريا
    والعراق فسادا وسفكا للدم الذي لا يسفك إلا بحقه
    وأن ينصر الإسلام والمسلمين ويذل أهل الرجس
    والأوثان والشرك معه في ألوهيته
    وأسأل الله العظيم
    القادر القهار الذي هو بكل شيء محيط
    وأحاط بكل شيء رحمة وعلما
    أن ينصر آل سعود على من يريد
    أن يكيد لنا المكائد الظاهره والباطنة
    و كلمة الله هي العليا
    وكلمة الذيم كفروا هي السفلى
    لا إله إلا الله محمد رسول الله
    علم المملكة العربية السعودية
    و ياعلي و ياحسين
    هي كلمة المشركين السفلى
  2. ȶʀǟռֆɨɛռȶ ֆքɛƈȶʀ
    24-04-2018 12:31 PM
    ȶʀǟռֆɨɛռȶ ֆքɛƈȶʀ
    جزاك الله خير لتعديل الخطأ.

معلومات عني

  • معلومات عن عقلاني 966
    الجنس
    ذكر

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
مجموع الإعجاب
معلومات عامة
  • آخر نشاط: اليوم 01:42 PM
  • تاريخ التسجيل: 19-04-2018
  • الإحالات/الدعوات: 0

ذكر (منشن) الاعضاء في المشاركات

29-04-2018
02:10 PM - Zavedos ذكرك في الموضوع:

إشارات المواضيع

لا توجد نتائج هنا.

الإقتباس

20-05-2019
09:51 AM - انسان بسيط أقتبس مشاركتك في الموضوع: التهويل من القوة العسكرية الأيرانية
لاتهمك هي وقواتها اعتقد لن تصمد...
05:59 AM - الحوراء أقتبس مشاركتك في الموضوع: التهويل من القوة العسكرية الأيرانية
لاتهمك هي وقواتها اعتقد لن تصمد...
04:40 AM - عقلاني 966 أقتبس مشاركتك في الموضوع: لكل من يقرأ رسالتي من القادة والساسة وغيرهم خذ العلم الأكيد
ولكم في هؤلاء عبرة : الدولة الع...
02:34 AM - عقلاني 966 أقتبس مشاركتك في الموضوع: لكل من يقرأ رسالتي من القادة والساسة وغيرهم خذ العلم الأكيد
ال سعود لا يعتدون وان اعتدا عل...
19-05-2019
10:00 PM - الفيلق أقتبس مشاركتك في الموضوع: شكرا حكومتنا الغالية.. والف شكر
يقول المثل بيت في غير بلادك لا...
18-05-2019
05:06 PM - الاسكندرانى أقتبس مشاركتك في الموضوع: وأخيرا الآن يتم قصف إيران والحوثى معا
دعاني أشب الحرب بيني وبينه ... ...
17-05-2019
07:15 PM - سفاري أقتبس مشاركتك في الموضوع: اتمنى ان يسمح للطيران القطري استخدام المجال الجوي فقط الى جده
والرأي الأول والاخير لولاة امر ...
05:24 PM - deef أقتبس مشاركتك في الموضوع: رسالة شخصية لملالي ايران خامنئي وجماعته ان كانوا يعقلون .
هذا حسب فهمك لموضوعي ؟ لكن لو...
05:30 AM - عقلاني 966 أقتبس مشاركتك في الموضوع: رسالة شخصية لملالي ايران خامنئي وجماعته ان كانوا يعقلون .
وش دعوى اجل صرت تزمجر وته...
05:23 AM - عقلاني 966 أقتبس مشاركتك في الموضوع: رسالة شخصية لملالي ايران خامنئي وجماعته ان كانوا يعقلون .
ما شاء الله عليك أبدعت في ...
05:23 AM - عقلاني 966 أقتبس مشاركتك في الموضوع: رسالة شخصية لملالي ايران خامنئي وجماعته ان كانوا يعقلون .
ما شاء الله عليك أبدعت في ...
05:18 AM - عقلاني 966 أقتبس مشاركتك في الموضوع: رسالة شخصية لملالي ايران خامنئي وجماعته ان كانوا يعقلون .
اتمنى ان ايران تتفاوض مع ترامب م...
01:49 AM - سفاري أقتبس مشاركتك في الموضوع: رسالة شخصية لملالي ايران خامنئي وجماعته ان كانوا يعقلون .
نصيحة قبل ان يقع الفأس بالرأس و...
12:54 AM - deef أقتبس مشاركتك في الموضوع: رسالة شخصية لملالي ايران خامنئي وجماعته ان كانوا يعقلون .
نصيحة قبل ان يقع الفأس بالرأس و...
16-05-2019
04:41 PM - هيمو أقتبس مشاركتك في الموضوع: كم مرة خيب الله ظنك !
الله مايخيب ظن عبده في الحديث ا...
14-05-2019
03:11 PM - المستبصر أقتبس مشاركتك في الموضوع: أتعس الزهراني المفتخر باجادته للهجة القصيم يمثل شخصية أن الجيزاني غبي
فيه مثل يقول البعير مايشوف عوجة...
13-05-2019
09:33 PM - المستبصر أقتبس مشاركتك في الموضوع: أتعس الزهراني المفتخر باجادته للهجة القصيم يمثل شخصية أن الجيزاني غبي
ظ¢صاحب الموضوع حملت المسألة ما ...
01:24 PM - سفاري أقتبس مشاركتك في الموضوع: هل سيأكل ( الداجن ) الآية 34 من سورة النمل ؟
يبدو انك فاهم معنى الإية خطأ م...
05:08 AM - عقلاني 966 أقتبس مشاركتك في الموضوع: رأي الى وزارة الاعلام نرجو تفعيله لفائدته للوطن والمواطن .
السوشل ميديا قايم بهالدور وزيادة ...
12:44 AM - عقلاني 966 أقتبس مشاركتك في الموضوع: هل سيأكل ( الداجن ) الآية 34 من سورة النمل ؟
هل سيأكل ( الداجن ) الآية ...
الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 10:19 PM.


Hosting & Protection by: HostGator & Sucuri & CloudFlare
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, JelsoftH Enterprises Ltd