العودة   الشبكة الليبرالية الحرة

الملاحظات

روسيا الحره روسيا الحره غير متواجد حالياً

قيصر روسيا الإتحادية

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 1 إلى 10 من 11
  1. القط الأسود
  2. ضاوي
    29-03-2022 11:08 AM
    ضاوي
    { وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ ..}

    علمتني سورة البقرة :-
    أن الدُّعاء يكسر حاجز المستحيل
    ويُعيد ترتيب المشهد وفق إرادة الله
    فقط "كن فيكون"
    وأنه الدواء و الشفاءُ والقرب والدفء
    الذي لايوجدُ في كُتبِ الأطباءِ
    ولا في عيادات المستشفيات.
  3. خوي القمر
  4. روسيا الحره
    25-11-2019 08:36 AM
    روسيا الحره
    كذا تم يا بحر اخضر
  5. بحر أخضر
    25-11-2019 01:53 AM
    بحر أخضر
    اذن عليك بخشره في الزاةية . بحيث يكون موضع سخرية .
  6. بحر أخضر
    25-11-2019 01:47 AM
    بحر أخضر
    عزيزي . لا أنصح بالأخذ والرد مع الكلاسيكي . فهو متخصص بتشتيت المواضيع وبعبارات بسيطة . وأقترح تجاهله تماما ولا كأنه موجود . حتى يغلط وتشكيه لحرف المواضيع عن مسارها .
  7. ﴿باخ،❈
    25-10-2017 12:25 AM
    ﴿باخ،❈
    العفوو...الشكر واصل اليك .
  8. ﴿باخ،❈
    25-10-2017 12:22 AM
    ﴿باخ،❈
    بنورك يا اخوي ...انت اطلق من رحب بي ف المنتدى .شكرا.
  9. روسيا الحره
    25-10-2017 12:19 AM
    روسيا الحره
    هلا وغلا يا باخ نورت القائمة فاهلا وسهلا بك اخ عزيز
  10. ﴿باخ،❈
    25-10-2017 12:10 AM
    ﴿باخ،❈
    وجودك في قائمه الاصدقاء شرف كبير ب النسبه لي

معلومات عني

  • معلومات عن روسيا الحره
    نبذة شخصية
    قيصر الشبكة
    الموقع
    موسكو
    الهوايات
    النبيطة
    الوظيفة
    مسعف للقلوب
    الجنس
    ذكر
  • التوقيع
    لا داعي للخوف من صوت الرصاص
    فإن الرصاصة التي سوف تقتلك لن تسمع صوتها

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
مجموع الإعجاب
معلومات عامة
  • آخر نشاط: 27-03-2022 05:32 AM
  • تاريخ التسجيل: 27-11-2016
  • الإحالات/الدعوات: 0

الأصدقاء

عرض الأصدقاء 1 إلى 9 من 9

ذكر (منشن) الاعضاء في المشاركات

01-02-2018
10:35 PM -
27-01-2018
11:31 PM - كلاش ذكرك في الموضوع: قالوا لي ارحل
...لكهنوتي Kalkz روسيا الحره هيمو برزان ...

إشارات المواضيع

لا توجد نتائج هنا.

الإقتباس

17-07-2022
06:05 PM - فررخ الجن أقتبس مشاركتك في الموضوع: الحيزبون "سد الذرائع" وخطورة سكين البصل في المطبخ ..!!
هذا فكر ظلامي طارد للحضاره يذكر...
28-03-2022
12:22 AM - بلقيس أقتبس مشاركتك في الموضوع: اليهود
ياليت هتلر انتصر في الحرب العالم...
27-03-2022
01:16 AM - الشافعي أقتبس مشاركتك في الموضوع: رضخ الحوثي اخيرا
الحوثي مايجيبه الا العين الحمرا ...
06-03-2022
06:34 AM - هزوفيتش أقتبس مشاركتك في الموضوع: لماذا اجتاحت روسيا اوكرانيا ومتى يمكن ان تنتهى الحرب!
عطنا التحليل وخل الاستهزاء والطل...
05-03-2022
08:18 PM - روسيا الحره أقتبس مشاركتك في الموضوع: السعودية تعرض الوساطة بين روسيا واوكرانيا لحل الازمة
الوساطه تحتاج الى تنازل م...
08:14 PM - روسيا الحره أقتبس مشاركتك في الموضوع: السعودية تعرض الوساطة بين روسيا واوكرانيا لحل الازمة
السعودية لن تكون أقوى من أمريكا...
07:49 AM - د/عبدالله أقتبس مشاركتك في الموضوع: السعودية تعرض الوساطة بين روسيا واوكرانيا لحل الازمة
جيد لا تكفينا د عبدالله نريد مشا...
05:31 AM - روسيا الحره أقتبس مشاركتك في الموضوع: لماذا اجتاحت روسيا اوكرانيا ومتى يمكن ان تنتهى الحرب!
هذا التحليل مع احترامي لكل ل...
05:26 AM - روسيا الحره أقتبس مشاركتك في الموضوع: السعودية تعرض الوساطة بين روسيا واوكرانيا لحل الازمة
:s183::s183::s183::s183::s183...
04:46 AM - روسيا الحره أقتبس مشاركتك في الموضوع: السعودية تعرض الوساطة بين روسيا واوكرانيا لحل الازمة
جيد .. جيد لا تكفينا د عبدا...
04:44 AM - روسيا الحره أقتبس مشاركتك في الموضوع: السعودية تعرض الوساطة بين روسيا واوكرانيا لحل الازمة
وكالة الانباء السعوديه ‏...
04-03-2022
11:41 PM - AstroMan أقتبس مشاركتك في الموضوع: لماذا اجتاحت روسيا اوكرانيا ومتى يمكن ان تنتهى الحرب!
صدقت اخي الغالي فيما قلت وبيض ال...
10:55 PM - روسيا الحره أقتبس مشاركتك في الموضوع: لماذا اجتاحت روسيا اوكرانيا ومتى يمكن ان تنتهى الحرب!
لماذا اجتاحت روسيا اوكرانيا و...
10:49 PM - روسيا الحره أقتبس مشاركتك في الموضوع: الاعلام الغربي تظليل وتشويه لسمعة روسيا والجيش الروسي
والأمريكيون الأحرار يحلمون أيض...
10:47 PM - روسيا الحره أقتبس مشاركتك في الموضوع: السعودية تعرض الوساطة بين روسيا واوكرانيا لحل الازمة
اتمنى لبلادي التوفيق والن...
02:27 PM - الأعرابي أقتبس مشاركتك في الموضوع: السعودية تعرض الوساطة بين روسيا واوكرانيا لحل الازمة
كفوك الطيب يالغالي نتمنى للسعودي...
01:56 PM - روسيا الحره أقتبس مشاركتك في الموضوع: الاعلام الغربي تظليل وتشويه لسمعة روسيا والجيش الروسي
المثل يقول ( يد ما تقدر عليه...
01:54 PM - روسيا الحره أقتبس مشاركتك في الموضوع: السعودية تعرض الوساطة بين روسيا واوكرانيا لحل الازمة
كفو :) كفوك الطيب يالغالي نت...
03-03-2022
11:11 PM - مجموعة أفكار أقتبس مشاركتك في الموضوع: السعودية تعرض الوساطة بين روسيا واوكرانيا لحل الازمة
في اتصال هاتفي بين ولي العهد الا...
11:07 PM - روسيا الحره أقتبس مشاركتك في الموضوع: الاعلام الغربي تظليل وتشويه لسمعة روسيا والجيش الروسي
والعزلة ستحدد لدول الصغيرة اتجاه القبلة ......
الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 04:12 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2022