العودة   الشبكة الليبرالية الحرة

الملاحظات

أبو حجوز أبو حجوز متواجد حالياً

عضو الشبكة الليبرالية

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 1 إلى 10 من 19
  1. طرفة البكري
  2. يزيد بن هشام
  3. مۭڷـېْۧڪ ̨اڷـڄۚن
  4. الشهيد
  5. القط الأسود
  6. ذيب الليل
  7. ضاوي
    27-03-2022 04:07 PM
    ضاوي
    { وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ ..}

    علمتني سورة البقرة :-
    أن الدُّعاء يكسر حاجز المستحيل
    ويُعيد ترتيب المشهد وفق إرادة الله
    فقط "كن فيكون"
    وأنه الدواء و الشفاءُ والقرب والدفء
    الذي لايوجدُ في كُتبِ الأطباءِ
    ولا في عيادات المستشفيات.
  8. المعلم حلاوة
    02-05-2021 03:30 AM
    المعلم حلاوة

    سبحان الله، والحمدلله، ولا إله إلا الله، والله أكبر، ولا حول ولا قوة إلا بالله
  9. أبو حجوز
    10-10-2016 10:18 AM
    أبو حجوز
    شكراً على الإجابة الراقية يالسعلي
  10. السعلي
    10-10-2016 09:27 AM
    السعلي
    رد رائع يالسعلي .. لكن بما أنك تقول أنها عربية أريد أن أزيد في سؤالي .. لأنني جاهل تماماً في الحمض النووي
    والسؤال هو : هل هذه السلالة هي من ضمن سلالات j1 أو j2 ؟


    لا استاذي

    J1 و j2 مختلفه وبعيده من الناحيه الجينيه

    ال R1a اصلها اليونان العراق فارس الهند

    انفصلت ال 512 عن السلاله الأم r1a وقدمت للجزيره العربيه ربما قبل وفود ال j1 وال j2 للجزيره . يعني بالعربي لو رحت اليونان او ايران او الهند فلن تجد ال 512 لانها تكونت في المنطقه العربيه.

    المهم ان الثقافه لا تتبع سلاله.

    العروبه هي اللغه والثقافه واللغه والثقافه ليست حكر على سلاله بل شراكه بين السلالات المتواجده في المنطقه.

معلومات عني

  • معلومات عن أبو حجوز
    الجنس
    ذكر

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
مجموع الإعجاب
معلومات عامة
  • آخر نشاط: اليوم 05:07 PM
  • تاريخ التسجيل: 27-04-2010
  • الإحالات/الدعوات: 1

ذكر (منشن) الاعضاء في المشاركات

03-06-2022
08:43 PM - المشاركات المحذوفة
08:43 PM - المشاركات المحذوفة
08:42 PM - المشاركات المحذوفة
08:40 PM - المشاركات المحذوفة
08:37 PM - المشاركات المحذوفة
08:33 PM - المشاركات المحذوفة
08:31 PM - المشاركات المحذوفة
08:11 PM - المشاركات المحذوفة
08:10 PM - المشاركات المحذوفة
08:09 PM - المشاركات المحذوفة
08:09 PM - المشاركات المحذوفة
08:08 PM - المشاركات المحذوفة
08:07 PM - المشاركات المحذوفة
08:06 PM - المشاركات المحذوفة
08:05 PM - المشاركات المحذوفة
08:05 PM - المشاركات المحذوفة
08:04 PM - المشاركات المحذوفة
08:02 PM - المشاركات المحذوفة
07:56 PM - المشاركات المحذوفة
05:10 PM - المشاركات المحذوفة

إشارات المواضيع

لا توجد نتائج هنا.

الإقتباس

26-01-2023
05:08 AM - نصاري أقتبس مشاركتك في الموضوع: اجناس السعوديين العرب
:i12: قاعد يهبد اي كلام هه...
25-01-2023
06:21 PM - أبو حجوز أقتبس مشاركتك في الموضوع: اجناس السعوديين العرب
نسيت اقلك شغلة يا فارس ا...
02:43 AM - نصاري أقتبس مشاركتك في الموضوع: اجناس السعوديين العرب
ياخوي اركد انا احدثك عن المدي...
24-01-2023
06:14 PM - أبو حجوز أقتبس مشاركتك في الموضوع: اجناس السعوديين العرب
عدد سكان الجزيرة العربية د...
08-01-2023
06:32 PM - أبو حجوز أقتبس مشاركتك في الموضوع: مطعم شهير في السويد يمنع العرب من الدخول اثناء الاحتفال برأس السنة2023
:i8: انت اعتبرتي عقبة...
27-12-2022
11:36 PM - بوابة الشمال أقتبس مشاركتك في الموضوع: جنون العظمة القهوة السعودية مثال
القهوة من البرازيل والهيل من ...
25-12-2022
09:11 PM - أبو حجوز أقتبس مشاركتك في الموضوع: تركي ال الشيخ: هذا اللباس دخيل علينا وليس لبس اهل الحجاز
يعني كانك تقول للجيل الجديد الي آبا...
24-12-2022
08:08 PM - AstroMan أقتبس مشاركتك في الموضوع: الدعاء لماذا لايستجاب ومن لم يسمع بالاسلام والاطفال مامصيرهم ؟
ومن قال هذا ؟ .. بعض الدعاء...
07:07 PM - أبو حجوز أقتبس مشاركتك في الموضوع: تركي ال الشيخ: هذا اللباس دخيل علينا وليس لبس اهل الحجاز
اللي يقول اصلها هندي عليه ...
23-12-2022
07:19 PM - أبو حجوز أقتبس مشاركتك في الموضوع: جنون العظمة القهوة السعودية مثال
جنون العظمة القهوة السعودية مثال...
07:12 PM - أبو حجوز أقتبس مشاركتك في الموضوع: تركي ال الشيخ: هذا اللباس دخيل علينا وليس لبس اهل الحجاز
العقار المقصب مايلبسه الا ...
07:10 PM - أبو حجوز أقتبس مشاركتك في الموضوع: تركي ال الشيخ: هذا اللباس دخيل علينا وليس لبس اهل الحجاز
الشماغ الوافد الجديد وليس ...
07:04 PM - أبو حجوز أقتبس مشاركتك في الموضوع: تركي ال الشيخ: هذا اللباس دخيل علينا وليس لبس اهل الحجاز
نعم العمامة لباس عربي. لكن...
07:02 PM - أبو حجوز أقتبس مشاركتك في الموضوع: تركي ال الشيخ: هذا اللباس دخيل علينا وليس لبس اهل الحجاز
هل يوجد فرق بين الغبانه والعما...
06:55 PM - أبو حجوز أقتبس مشاركتك في الموضوع: تركي ال الشيخ: هذا اللباس دخيل علينا وليس لبس اهل الحجاز
https://vb.tgareed.org/attachme...
20-12-2022
11:57 AM - سعادة الوزير العاطل أقتبس مشاركتك في الموضوع: دونالد ترامب مجرم
اعتقد والعلم عند الله 6 يناير...
01:37 AM - wesam أقتبس مشاركتك في الموضوع: دونالد ترامب مجرم
اعتراف دونالد ترامب بالقدس عا...
19-12-2022
09:44 PM - لسنا منافقين بل ملحدون أقتبس مشاركتك في الموضوع: دونالد ترامب مجرم
اعتقد والعلم عند الله 6 يناير...
06:46 PM - أبو حجوز أقتبس مشاركتك في الموضوع: منتخب الوطن يفوز بكأس العالم
المثل العربي البدوي يقول ( ما ...
06:43 PM - أبو حجوز أقتبس مشاركتك في الموضوع: دونالد ترامب مجرم
ما كان صديقكم واحسن صديق ل...
الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 11:55 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2023