العودة   الشبكة الليبرالية الحّرة

الملاحظات

قلم زائر قلم زائر متواجد حالياً

khalid 1992

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 1 إلى 10 من 16
  1. Сталин
  2. أبو حامد
    09-07-2017 02:28 AM
    أبو حامد
    تسلم على الرد
  3. أبو حامد
    09-07-2017 02:22 AM
    أبو حامد
    الموضوع تم حذفه
  4. آلبادون
    24-03-2017 11:45 AM
    آلبادون
    تحيه طيبه سيد قلم تشرفني صداقة فهل تسمح لي أن أكون صديق لك
  5. آلبادون
    24-03-2017 10:59 AM
    آلبادون
    سلام
  6. قلم زائر
    03-03-2017 04:32 PM
    قلم زائر
    بالنسبة لادراج فديو في المنتدى
    تجد في كل رابط فديو في الجزء الاخير من الرابط مثل كذا v=mag_bhQ9W0I انسخ فقط ماهو بعد اشارة = والصقه ليظهر الفديو
    اما نسخك لكامل الرابط سيظهر لك الرابط فقط.
  7. برزان
    03-03-2017 04:01 PM
    برزان
    لم تكرم زميلي قلم يعطني معلومه عن كيفيه ادراج مقطع الفيديو في الموضوع

    عندما ادرج الرابط يظهر رابط لا يظهر المقطع مباشره

    واسف ع ازعاجك
  8. برزان
    22-02-2017 06:06 PM
    برزان
    لو تكرم زميلي قلم مساعدتي في طريقة ادراج الصور احاول ادراجها يطلع الرابط بدون الصوره مباشره

    هل هناك مايمكن تفعيله بالنسبة لعضويتي لكي تظهر الصوره مباشره
  9. قلم زائر
    31-12-2015 02:32 PM
    قلم زائر
    اهلا بك وعام سعيد عليك
  10. أنور رشيد
    31-12-2015 08:36 AM
    أنور رشيد
    اهلا بك زميلي خالد . أشكرك لقبول الصداقه ..

معلومات عني

  • معلومات عن قلم زائر
    نبذة شخصية
    لم تسطر بعد
    الموقع
    الجوف
    الهوايات
    الكتابة
    الوظيفة
    اعمال حره
    الجنس
    ذكر
  • التوقيع

    https://libral.org/vb/signaturepics/sigpic37312_2.gif

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
مجموع الإعجاب
معلومات عامة
  • آخر نشاط: يوم أمس 07:25 PM
  • تاريخ التسجيل: 09-11-2013
  • الإحالات/الدعوات: 2

الأصدقاء

عرض الأصدقاء 1 إلى 5 من 5

ذكر (منشن) الاعضاء في المشاركات

16-01-2018
11:44 AM - قلم زائر ذكرك في الموضوع: امريكي من أصول سعودية
...ضان على موقع تويتر SUStainHistory http...
15-01-2018
02:58 AM - فتى دمشق ذكرك في الموضوع: المشاركات المحذوفة
02:45 AM - فتى دمشق ذكرك في الموضوع: المشاركات المحذوفة
02:27 AM - فتى دمشق ذكرك في الموضوع: المشاركات المحذوفة
08-01-2018
12:43 AM - UNUSUAL M!ND ذكرك في الموضوع: #العلاوه_السنويه_38_39_مطلبنا
قلم زائر و المستقبل المشرق ...
29-12-2017
07:04 PM - قلم زائر ذكرك في الموضوع: السعودية / تركيا والعزف الاخواني
...ازيلي ”كارلوس لطوف” CarlosLatuff بسبب كثرة رسوم...
12-12-2017
10:13 PM - دريمه ذكرك في الموضوع: شركاء المستقبل ..!
سراة الحجاز قلم زائر ضاغطين عليهم هذا مك...
25-11-2017
09:41 PM - زيد. ذكرك في الموضوع: البحث والتنقيب في تفسير القرآن مقدم على اجتهادات الأقدمين
...ما يؤيد هذا ما ذكره قلم زائر ابناء اسماعيل انت...
16-10-2017
03:12 PM - دريمه ذكرك في الموضوع: الوقوف بساقين مرتجفتين .. أوصلتكم للعلا
سرجس قلم زائر فيصل السادس ط...
07-10-2017
12:17 AM - قلم زائر ذكرك في الموضوع: ما نراعي له .. حسودٍ متعبٍ روحه على الخالي ما نراعي له ..
...التابع لهم ؟ loovivool ياعزيزي هذه مأجور...
06-10-2017
05:13 PM - loovivool ذكرك في الموضوع: ما نراعي له .. حسودٍ متعبٍ روحه على الخالي ما نراعي له ..
. قلم زائر وطنيتك ودفاعك عن ال...
18-09-2017
10:34 PM - دريمه ذكرك في الموضوع: المشاركات المحذوفة
04-09-2017
04:29 PM - دريمه ذكرك في الموضوع: المشاركات المحذوفة
23-08-2017
10:31 AM - كَلِماتْ ذكرك في الموضوع: الفيلم الكوميدي ( الحجاج القطريين ) .. أسئلة ؟؟
...لى مستوى شخصي عزيزي قلم زائر منت خوينا المناض...
22-07-2017
05:44 PM - كَلِماتْ ذكرك في الموضوع: خطاب العزة والفخر يشدو به أمير قطر
... ولا يختلف عن الـ قلم زائر في شيء مع احترامي ...
10-06-2017
02:40 AM - Turning point ذكرك في الموضوع: الحصار خليجي والحل امريكي ...ترامب يطلب من قطر تنفيذ ثلاثة شروط فورا
...مخترق :i6: تهقى قلم زائر هكره :i3:
04-06-2017
10:07 PM - دريمه ذكرك في الموضوع: يبدو ان قطر بدئت تنخ
قلم زائر الفيلق اي صح صح...
03-06-2017
03:14 PM - قلم زائر ذكرك في الموضوع: قناة الجزيرة بدأت تحمي الوطيس وتنشر سلسلة تغريدات قوية
...روكم إلا أذىï´¾ قطر alarab.qa/authors/5...
07:46 AM - دريمه ذكرك في الموضوع: التلفزيون المصري الرسمي"السعودية قتلت 270 ألف يمني ..
...ضع العربية اليوم ؟ قلم زائر الفيلق فيصل السادس...
15-05-2017
05:39 AM - Mira ذكرك في الموضوع: اقتباسات الأعضاء #خلّدوها
...لتصوير العاطفي." قلم زائر

إشارات المواضيع

الإقتباس

20-01-2018
07:23 PM - Venividi أقتبس مشاركتك في الموضوع: توأم سيامي
قلنا الفاشية هي ممارسة الدين ...
07:19 PM - قلم زائر أقتبس مشاركتك في الموضوع: توأم سيامي
لماذا فرضية التطور هي فقط لل...
05:36 PM - Eiz.Prince أقتبس مشاركتك في الموضوع: إضطرابات في حائل وإقتحام فعاليات هيئة الترفيه
هذا المصري ينطبق عليه المثل ا...
05:16 PM - Venividi أقتبس مشاركتك في الموضوع: توأم سيامي
الانظمة التي تعتمد على الدين ...
04:20 PM - قلم زائر أقتبس مشاركتك في الموضوع: توأم سيامي
yes yes ايران متخلفه وراح أظل ...
04:12 PM - اريج الحياة أقتبس مشاركتك في الموضوع: توأم سيامي
الانظمة التي تعتمد على الدين ...
01:32 PM - قلم زائر أقتبس مشاركتك في الموضوع: الكلب اردوخان يتجه لتوقيع ااتفاق مع ايران لاستئجار جزر طنب الكبرى ...
هذا القطري زي أخــلاقك النجسة ...
04:57 AM - Karro0omi أقتبس مشاركتك في الموضوع: الكلب اردوخان يتجه لتوقيع ااتفاق مع ايران لاستئجار جزر طنب الكبرى ...
سأترفع عن مستواك المنحط واتجا...
04:12 AM - Eiz.Prince أقتبس مشاركتك في الموضوع: قاعدة العديد & قاعدة الظفرة
امريكا لن تتعامل مع الانظمة ا...
03:40 AM - Eiz.Prince أقتبس مشاركتك في الموضوع: الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني يضحي بنفسة ويكشف المستور
http://a.up-00.com/2018/01/15...
03:38 AM - Eiz.Prince أقتبس مشاركتك في الموضوع: السياسة السعودية من بعد سعود الفيصل إلى شلة الأستراحات
زمن الفيصل ولى كما ولى زمن اب...
03:13 AM - كومودو أقتبس مشاركتك في الموضوع: إلى معْشر الربوبيّين ...
...و ملحد. أحيّيك قلم زائر ... جميل الرّبط ال...
02:39 AM - قلم زائر أقتبس مشاركتك في الموضوع: الكلب اردوخان يتجه لتوقيع ااتفاق مع ايران لاستئجار جزر طنب الكبرى ...
علمني اسم أمك عشان ما أناديك ا...
02:33 AM - قلم زائر أقتبس مشاركتك في الموضوع: الكلب اردوخان يتجه لتوقيع ااتفاق مع ايران لاستئجار جزر طنب الكبرى ...
انا متفق معك في اغلب ماتفضل...
02:32 AM - قلم زائر أقتبس مشاركتك في الموضوع: الكلب اردوخان يتجه لتوقيع ااتفاق مع ايران لاستئجار جزر طنب الكبرى ...
السوداني السياسي البارز والمفكر ا...
02:31 AM - طلال عسيري أقتبس مشاركتك في الموضوع: الهوس الديني لما يصبح ضد العلم شاب يكشف عن الارضين السبع
هذا ماهو اجتهاد هذا اسمه تحشي...
02:29 AM - قلم زائر أقتبس مشاركتك في الموضوع: الهوس الديني لما يصبح ضد العلم شاب يكشف عن الارضين السبع
أنا هنا لا أدافع عن الشاب أو ات...
02:22 AM - قلم زائر أقتبس مشاركتك في الموضوع: عبد الله آل ثاني حاول الانتحار و يكشف عن تفاصيل مثيرة في ابوظبي ؟؟!
يا هالحين تشكك بكلام ابن ثاني ...
19-01-2018
10:30 PM - Karro0omi أقتبس مشاركتك في الموضوع: الكلب اردوخان يتجه لتوقيع ااتفاق مع ايران لاستئجار جزر طنب الكبرى ...
المستأجر هي قطر وليس السودان ...
10:20 PM - أبوحمد أقتبس مشاركتك في الموضوع: توشك القرى أن تخرب وهي عامرة
السوالف هاذي ما تأكل عيش وتفس...

الساعة الآن 01:55 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd