الشبكة الليبرالية الحرة

الشبكة الليبرالية الحرة (https://libral.org/vb/index.php)
-   المنتدى العام ( سياسة و فكر ) (https://libral.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   المرتزقة مطاريد البساطير ارتفع نباحهم على اسيادهم السعودية والامارات (https://libral.org/vb/showthread.php?t=320110)

نايف نواف 20-06-2021 04:14 PM

المرتزقة مطاريد البساطير ارتفع نباحهم على اسيادهم السعودية والامارات
 
ارتفع النباح والصياح والنحيب في جنبات المنتدى من المرتزقة ومطاريد بساطير عسكر بلادهم ووجهوا نباحهم على اسيادهم حكام السعودية والإمارات ولا غرابة في ذلك فالخيانة في دمائهم فمن تنكر لبلاده الاصلية وكاد لها واصبح خنجرا في خاصرتها ليس بغريب عليه ان يتنكر لدول اكرمته وجعلت منه إنسانا ذا قيمة وحشيمة بعد ان كان في بلاده يداس مثل الكلب الاجرب،
نقول لكم لا يضرررر السحاب نباح الكلاب
فتنبهووووووا

TGI FRIDAY 20-06-2021 08:31 PM

ترى نباحهم علاج نفسي لهم ... خلهم ينابحون ولو يناهقون افضل ...

:s183:

غازي القلوب 20-06-2021 08:47 PM

المملكة العربية السعودية دولة عظيمة

رضوا أم أبوا

.ومن لم يعجبه فليشرب من ماء البحر

فكان ومازال صراخهم هذا على قدر الألم الذي لحق بهم

فالحمد لله الذي أنعم علينا

بنعمة العقل والحكمة والدين والأمن والأمان

في بلاد الحرمين الشريفين واللهم أدمها نعمة

وأحفظها من الزوال

ساسوري 20-06-2021 09:03 PM

الاء الصديق جنسيتها الاصلية ماهي

الروح الحره 21-06-2021 12:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساسوري (المشاركة 6972313)
الاء الصديق جنسيتها الاصلية ماهي

إمارتية من اهل السنه والجماعه

رحمها الله وأنتقم ممن هجرها وسجن والدها وطاردها وهددها

والدها دكتور وأستاذ في الشريعه الإسلامية بأحد جامعات الإمارات ويحفظ القران الكريم

وش تبي بعد تعرف

صاحب الموضوع بيموت قهر هو وزميلة (2) على فتحي للموضوع ويهاجمني بالمرتزقة واتلمستأنث والخكرية والبوية والشاذه كي أسكت


صاحب الموضوع ترك ( مهام شيطنة الوافدين والكتابة عنهم ) وتفرغ لمطاردتي بموضوع عن المرحومة بأذن لله

وش تبي تعرف

أنت لست فسي موضوع منفرد بل دخلت عش الدبابير وأحذر ان يلدغوك إلا أن كنت احد عمال هذا العش :i14:


صاحب الموضوع - راح يقرأ ردي وبيموت قهر من جديد وراح يسلط زملائة على شتمي

انا هنا كي إتحدااااه وأكشر خشمة وإفهمة كم يزن سعره بسوق الذكور

إلا برزت إلى الروح الحرة لمبارزتها
بل قلبك في سيقان ضدفعه

نايف نواف 21-06-2021 12:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tgi friday (المشاركة 6972303)
ترى نباحهم علاج نفسي لهم ... خلهم ينابحون ولو يناهقون افضل ...

:s183:

نتسلى بجلدهم
هؤلاء المرتزقة

نايف نواف 21-06-2021 09:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غازي القلوب (المشاركة 6972308)
المملكة العربية السعودية دولة عظيمة

رضوا أم أبوا

.ومن لم يعجبه فليشرب من ماء البحر

فكان ومازال صراخهم هذا على قدر الألم الذي لحق بهم

فالحمد لله الذي أنعم علينا

بنعمة العقل والحكمة والدين والأمن والأمان

في بلاد الحرمين الشريفين واللهم أدمها نعمة

وأحفظها من الزوال

من كثر غيض مرتزقة قطر ومطاريد بساطير عسكر بلادهم
النبتشية ههههههه على اكمل وجه مواصلين الليل بالنهار ينابحون

نايف نواف 21-06-2021 10:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساسوري (المشاركة 6972313)
الاء الصديق جنسيتها الاصلية ماهي

مجنسة اماراتية وسحبت الجنسية من ابوها لتآمره على البلد اللذي أكرمه ولم شتاته
والجنسية لا تسقط او تسحب الا من مجنس
تقسم / ت
يعني تجنيس

الروح الحره 21-06-2021 04:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف نواف (المشاركة 6972736)
مجنسة اماراتية وسحبت الجنسية من ابوها لتآمره على البلد اللذي أكرمه ولم شتاته
والجنسية لا تسقط او تسحب الا من مجنس
تقسم / ت
يعني تجنيس

الإمارات لايجنسون المسلمين من اهل السنه ياكذاب
الغمارات يجنسون الأيرانيين والهندوس والعلويين والصهاينة لأنهم غير مسلمين

ألاء الصديق مسلمة من اهل السنه والجماعه ومن أصل إمارتي

الله ينتقم لها منك ويسلط على يديك الشلل الذي يكف شرك عن المسلمين

نايف نواف 21-06-2021 07:37 PM

ياه مسوي زحمة والشارع فاضي
ما جبنا خبرك يالرقلة
وابوها مجنس خائن تآمر على الإمارات
المهم انك كاذب وليس هناك جريمة قتل وطلع في راسك قرون يوم كشفناك...

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الروح الحره (المشاركة 6972455)
إمارتية من اهل السنه والجماعه

رحمها الله وأنتقم ممن هجرها وسجن والدها وطاردها وهددها

والدها دكتور وأستاذ في الشريعه الإسلامية بأحد جامعات الإمارات ويحفظ القران الكريم

وش تبي بعد تعرف

صاحب الموضوع بيموت قهر هو وزميلة (2) على فتحي للموضوع ويهاجمني بالمرتزقة واتلمستأنث والخكرية والبوية والشاذه كي أسكت


صاحب الموضوع ترك ( مهام شيطنة الوافدين والكتابة عنهم ) وتفرغ لمطاردتي بموضوع عن المرحومة بأذن لله

وش تبي تعرف

أنت لست فسي موضوع منفرد بل دخلت عش الدبابير وأحذر ان يلدغوك إلا أن كنت احد عمال هذا العش :i14:


صاحب الموضوع - راح يقرأ ردي وبيموت قهر من جديد وراح يسلط زملائة على شتمي

انا هنا كي إتحدااااه وأكشر خشمة وإفهمة كم يزن سعره بسوق الذكور

إلا برزت إلى الروح الحرة لمبارزتها
بل قلبك في سيقان ضدفعه


نايف نواف 22-06-2021 09:00 AM

فرط مخة
معاد يجمع ههههههههه


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الروح الحره (المشاركة 6972455)
إمارتية من اهل السنه والجماعه

رحمها الله وأنتقم ممن هجرها وسجن والدها وطاردها وهددها

والدها دكتور وأستاذ في الشريعه الإسلامية بأحد جامعات الإمارات ويحفظ القران الكريم

وش تبي بعد تعرف

صاحب الموضوع بيموت قهر هو وزميلة (2) على فتحي للموضوع ويهاجمني بالمرتزقة واتلمستأنث والخكرية والبوية والشاذه كي أسكت


صاحب الموضوع ترك ( مهام شيطنة الوافدين والكتابة عنهم ) وتفرغ لمطاردتي بموضوع عن المرحومة بأذن لله

وش تبي تعرف

أنت لست فسي موضوع منفرد بل دخلت عش الدبابير وأحذر ان يلدغوك إلا أن كنت احد عمال هذا العش :i14:


صاحب الموضوع - راح يقرأ ردي وبيموت قهر من جديد وراح يسلط زملائة على شتمي

انا هنا كي إتحدااااه وأكشر خشمة وإفهمة كم يزن سعره بسوق الذكور

إلا برزت إلى الروح الحرة لمبارزتها
بل قلبك في سيقان ضدفعه


رحال 22-06-2021 09:06 AM

يقول المثل
ماعلى الذيب من طقاع النعجه
خلهم ينابحون

نايف نواف 22-06-2021 01:35 PM

من يقرأ خربشاتك يتوقع انك موظف في دائرة التجنيس والواقع انك مجرد نكرة حاقد لا قيمة لك
لكن للمصداقية عندك ابداع في الدعاء مثل الثكالاء
خلك على هالنغمة هههههه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الروح الحره (المشاركة 6972875)
الإمارات لايجنسون المسلمين من اهل السنه ياكذاب
الغمارات يجنسون الأيرانيين والهندوس والعلويين والصهاينة لأنهم غير مسلمين

ألاء الصديق مسلمة من اهل السنه والجماعه ومن أصل إمارتي

الله ينتقم لها منك ويسلط على يديك الشلل الذي يكف شرك عن المسلمين


Expectation 23-06-2021 02:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف نواف (المشاركة 6973451)
فرط مخة
معاد يجمع ههههههههه


كاس حليب حمير بعد الخيط الايراني ههههههههه توه لابس سرواله وماشي من عندها ومتفرغه هنا :i3:

نايف نواف 23-06-2021 01:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال (المشاركة 6973454)
يقول المثل
ماعلى الذيب من طقاع النعجه
خلهم ينابحون

ليتهم نعاج ههه
نستفيد منهم حليب ومقاني
وباعه وشروه
لكنهم اشناب مستأنثة !!!!


الساعة الآن 05:28 PM.

Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2021