عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 22-06-2021, 09:06 AM
الصورة الرمزية رحال
رحال رحال متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2016
رقـم العضـويـة : 41623
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,112
أعجبني: 3
تلقى إعجاب 221 مرة في 187 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

يقول المثل
ماعلى الذيب من طقاع النعجه
خلهم ينابحون





رد مع اقتباس