عرض مشاركة واحدة
  #20  
قديم 20-01-2022, 11:56 AM
الصورة الرمزية د/عبدالله
د/عبدالله د/عبدالله متواجد حالياً
" قلم أبيض "
 
تاريخ التسجيل: Dec 2017
رقـم العضـويـة : 43733
الدولة: تهامة ..
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 19,286
أعجبني: 5,342
تلقى إعجاب 3,431 مرة في 3,022 مشاركة
منشن: 150 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

ما يحدث في قطر المجد في نوفمبر هذه السنة , حدث عالمي لن يتكرر في الخليج ولا بعد الف سنة ..
قطر مرت بتجربة مريرة خلال العام 2017 م من اخوانها كادت ان تسقط نظام الحكم هناك لولا التحرك السريع جدا من بعض اصدقائهم الخلص ..
المثل يقول : لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين , والموضوع يا حبيب لم يعد تنفع معه الثقة وحب الخشوم , ولو تعلم عدد الاتفاقيات الأمنية العالمية التي وقعتها قطر مع دول عديدة لعلمت ان قطر تأخذ الموضوع على محمل الجد , امر الحماية لا يتعلق فقط بعقد مع تركيا بل بعقود مع دول كثيرة لديها خبرة كبيرة في التعامل مع اعمال الشغب الداخلي والخارجي , والعقد مع تركيا عقد صغير جدا مقارنة بغيره ..






التـوقيـع
( فضلا لو تكرمتم , شاركونا في مساحة " ما قل ودل " , فهذه مساحة خفيفة لطيفة تنتظر مساهماتكم الجميلة ان احببتم )
رد مع اقتباس