العودة   الشبكة الليبرالية الحرة > الأقسام العامة > المنتدى العام ( سياسة و فكر )

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 20-06-2021, 04:14 PM
نايف نواف نايف نواف متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2020
رقـم العضـويـة : 46975
الدولة: الرياض
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 961
أعجبني: 47
تلقى إعجاب 211 مرة في 184 مشاركة
منشن: 4 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي المرتزقة مطاريد البساطير ارتفع نباحهم على اسيادهم السعودية والامارات

ارتفع النباح والصياح والنحيب في جنبات المنتدى من المرتزقة ومطاريد بساطير عسكر بلادهم ووجهوا نباحهم على اسيادهم حكام السعودية والإمارات ولا غرابة في ذلك فالخيانة في دمائهم فمن تنكر لبلاده الاصلية وكاد لها واصبح خنجرا في خاصرتها ليس بغريب عليه ان يتنكر لدول اكرمته وجعلت منه إنسانا ذا قيمة وحشيمة بعد ان كان في بلاده يداس مثل الكلب الاجرب،
نقول لكم لا يضرررر السحاب نباح الكلاب
فتنبهووووووا





رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20-06-2021, 08:31 PM
الصورة الرمزية TGI FRIDAY
TGI FRIDAY TGI FRIDAY متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 1327
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 5,706
أعجبني: 18
تلقى إعجاب 887 مرة في 732 مشاركة
منشن: 1 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

ترى نباحهم علاج نفسي لهم ... خلهم ينابحون ولو يناهقون افضل ...








التـوقيـع
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20-06-2021, 08:47 PM
الصورة الرمزية غازي القلوب
غازي القلوب غازي القلوب متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2016
رقـم العضـويـة : 41416
الدولة: حافة الأرض
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 7,215
أعجبني: 534
تلقى إعجاب 915 مرة في 836 مشاركة
منشن: 2 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

المملكة العربية السعودية دولة عظيمة

رضوا أم أبوا

.ومن لم يعجبه فليشرب من ماء البحر

فكان ومازال صراخهم هذا على قدر الألم الذي لحق بهم

فالحمد لله الذي أنعم علينا

بنعمة العقل والحكمة والدين والأمن والأمان

في بلاد الحرمين الشريفين واللهم أدمها نعمة

وأحفظها من الزوال






التـوقيـع


اذا وقع الذباب على طعام @@ منعت نفسي وهي تشتهيه
وتأبى الاسود ورود ماءأ @@ اذا مالكلاب والغن فيه


رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20-06-2021, 09:03 PM
ساسوري ساسوري متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
رقـم العضـويـة : 4309
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,195
أعجبني: 182
تلقى إعجاب 170 مرة في 144 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

الاء الصديق جنسيتها الاصلية ماهي





رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21-06-2021, 12:12 AM
الروح الحره الروح الحره غير متواجد حالياً
عضو فعّال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2020
رقـم العضـويـة : 47250
العمر: 24
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 1,520
أعجبني: 5
تلقى إعجاب 126 مرة في 108 مشاركة
منشن: 3 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساسوري
الاء الصديق جنسيتها الاصلية ماهي

إمارتية من اهل السنه والجماعه

رحمها الله وأنتقم ممن هجرها وسجن والدها وطاردها وهددها

والدها دكتور وأستاذ في الشريعه الإسلامية بأحد جامعات الإمارات ويحفظ القران الكريم

وش تبي بعد تعرف

صاحب الموضوع بيموت قهر هو وزميلة (2) على فتحي للموضوع ويهاجمني بالمرتزقة واتلمستأنث والخكرية والبوية والشاذه كي أسكت


صاحب الموضوع ترك ( مهام شيطنة الوافدين والكتابة عنهم ) وتفرغ لمطاردتي بموضوع عن المرحومة بأذن لله

وش تبي تعرف

أنت لست فسي موضوع منفرد بل دخلت عش الدبابير وأحذر ان يلدغوك إلا أن كنت احد عمال هذا العش


صاحب الموضوع - راح يقرأ ردي وبيموت قهر من جديد وراح يسلط زملائة على شتمي

انا هنا كي إتحدااااه وأكشر خشمة وإفهمة كم يزن سعره بسوق الذكور

إلا برزت إلى الروح الحرة لمبارزتها
بل قلبك في سيقان ضدفعه





رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21-06-2021, 12:59 AM
نايف نواف نايف نواف متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2020
رقـم العضـويـة : 46975
الدولة: الرياض
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 961
أعجبني: 47
تلقى إعجاب 211 مرة في 184 مشاركة
منشن: 4 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tgi friday
ترى نباحهم علاج نفسي لهم ... خلهم ينابحون ولو يناهقون افضل ...


نتسلى بجلدهم
هؤلاء المرتزقة





رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21-06-2021, 09:45 AM
نايف نواف نايف نواف متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2020
رقـم العضـويـة : 46975
الدولة: الرياض
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 961
أعجبني: 47
تلقى إعجاب 211 مرة في 184 مشاركة
منشن: 4 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غازي القلوب
المملكة العربية السعودية دولة عظيمة

رضوا أم أبوا

.ومن لم يعجبه فليشرب من ماء البحر

فكان ومازال صراخهم هذا على قدر الألم الذي لحق بهم

فالحمد لله الذي أنعم علينا

بنعمة العقل والحكمة والدين والأمن والأمان

في بلاد الحرمين الشريفين واللهم أدمها نعمة

وأحفظها من الزوال

من كثر غيض مرتزقة قطر ومطاريد بساطير عسكر بلادهم
النبتشية ههههههه على اكمل وجه مواصلين الليل بالنهار ينابحون





رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21-06-2021, 10:25 AM
نايف نواف نايف نواف متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2020
رقـم العضـويـة : 46975
الدولة: الرياض
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 961
أعجبني: 47
تلقى إعجاب 211 مرة في 184 مشاركة
منشن: 4 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساسوري
الاء الصديق جنسيتها الاصلية ماهي

مجنسة اماراتية وسحبت الجنسية من ابوها لتآمره على البلد اللذي أكرمه ولم شتاته
والجنسية لا تسقط او تسحب الا من مجنس
تقسم / ت
يعني تجنيس





رد مع اقتباس
  #9  
قديم 21-06-2021, 04:40 PM
الروح الحره الروح الحره غير متواجد حالياً
عضو فعّال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2020
رقـم العضـويـة : 47250
العمر: 24
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 1,520
أعجبني: 5
تلقى إعجاب 126 مرة في 108 مشاركة
منشن: 3 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف نواف
مجنسة اماراتية وسحبت الجنسية من ابوها لتآمره على البلد اللذي أكرمه ولم شتاته
والجنسية لا تسقط او تسحب الا من مجنس
تقسم / ت
يعني تجنيس

الإمارات لايجنسون المسلمين من اهل السنه ياكذاب
الغمارات يجنسون الأيرانيين والهندوس والعلويين والصهاينة لأنهم غير مسلمين

ألاء الصديق مسلمة من اهل السنه والجماعه ومن أصل إمارتي

الله ينتقم لها منك ويسلط على يديك الشلل الذي يكف شرك عن المسلمين





رد مع اقتباس
  #10  
قديم 21-06-2021, 07:37 PM
نايف نواف نايف نواف متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2020
رقـم العضـويـة : 46975
الدولة: الرياض
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 961
أعجبني: 47
تلقى إعجاب 211 مرة في 184 مشاركة
منشن: 4 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

ياه مسوي زحمة والشارع فاضي
ما جبنا خبرك يالرقلة
وابوها مجنس خائن تآمر على الإمارات
المهم انك كاذب وليس هناك جريمة قتل وطلع في راسك قرون يوم كشفناك...

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الروح الحره
إمارتية من اهل السنه والجماعه

رحمها الله وأنتقم ممن هجرها وسجن والدها وطاردها وهددها

والدها دكتور وأستاذ في الشريعه الإسلامية بأحد جامعات الإمارات ويحفظ القران الكريم

وش تبي بعد تعرف

صاحب الموضوع بيموت قهر هو وزميلة (2) على فتحي للموضوع ويهاجمني بالمرتزقة واتلمستأنث والخكرية والبوية والشاذه كي أسكت


صاحب الموضوع ترك ( مهام شيطنة الوافدين والكتابة عنهم ) وتفرغ لمطاردتي بموضوع عن المرحومة بأذن لله

وش تبي تعرف

أنت لست فسي موضوع منفرد بل دخلت عش الدبابير وأحذر ان يلدغوك إلا أن كنت احد عمال هذا العش


صاحب الموضوع - راح يقرأ ردي وبيموت قهر من جديد وراح يسلط زملائة على شتمي

انا هنا كي إتحدااااه وأكشر خشمة وإفهمة كم يزن سعره بسوق الذكور

إلا برزت إلى الروح الحرة لمبارزتها
بل قلبك في سيقان ضدفعه







رد مع اقتباس
  #11  
قديم 22-06-2021, 09:00 AM
نايف نواف نايف نواف متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2020
رقـم العضـويـة : 46975
الدولة: الرياض
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 961
أعجبني: 47
تلقى إعجاب 211 مرة في 184 مشاركة
منشن: 4 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

فرط مخة
معاد يجمع ههههههههه


اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الروح الحره
إمارتية من اهل السنه والجماعه

رحمها الله وأنتقم ممن هجرها وسجن والدها وطاردها وهددها

والدها دكتور وأستاذ في الشريعه الإسلامية بأحد جامعات الإمارات ويحفظ القران الكريم

وش تبي بعد تعرف

صاحب الموضوع بيموت قهر هو وزميلة (2) على فتحي للموضوع ويهاجمني بالمرتزقة واتلمستأنث والخكرية والبوية والشاذه كي أسكت


صاحب الموضوع ترك ( مهام شيطنة الوافدين والكتابة عنهم ) وتفرغ لمطاردتي بموضوع عن المرحومة بأذن لله

وش تبي تعرف

أنت لست فسي موضوع منفرد بل دخلت عش الدبابير وأحذر ان يلدغوك إلا أن كنت احد عمال هذا العش


صاحب الموضوع - راح يقرأ ردي وبيموت قهر من جديد وراح يسلط زملائة على شتمي

انا هنا كي إتحدااااه وأكشر خشمة وإفهمة كم يزن سعره بسوق الذكور

إلا برزت إلى الروح الحرة لمبارزتها
بل قلبك في سيقان ضدفعه







رد مع اقتباس
  #12  
قديم 22-06-2021, 09:06 AM
الصورة الرمزية رحال
رحال رحال متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2016
رقـم العضـويـة : 41623
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,112
أعجبني: 3
تلقى إعجاب 221 مرة في 187 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

يقول المثل
ماعلى الذيب من طقاع النعجه
خلهم ينابحون





رد مع اقتباس
  #13  
قديم 22-06-2021, 01:35 PM
نايف نواف نايف نواف متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2020
رقـم العضـويـة : 46975
الدولة: الرياض
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 961
أعجبني: 47
تلقى إعجاب 211 مرة في 184 مشاركة
منشن: 4 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

من يقرأ خربشاتك يتوقع انك موظف في دائرة التجنيس والواقع انك مجرد نكرة حاقد لا قيمة لك
لكن للمصداقية عندك ابداع في الدعاء مثل الثكالاء
خلك على هالنغمة هههههه

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الروح الحره
الإمارات لايجنسون المسلمين من اهل السنه ياكذاب
الغمارات يجنسون الأيرانيين والهندوس والعلويين والصهاينة لأنهم غير مسلمين

ألاء الصديق مسلمة من اهل السنه والجماعه ومن أصل إمارتي

الله ينتقم لها منك ويسلط على يديك الشلل الذي يكف شرك عن المسلمين







رد مع اقتباس
  #14  
قديم 23-06-2021, 02:28 AM
الصورة الرمزية Expectation
Expectation Expectation متواجد حالياً
Think twice
 
تاريخ التسجيل: Aug 2017
رقـم العضـويـة : 43320
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 157
أعجبني: 6
تلقى إعجاب 29 مرة في 26 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف نواف
فرط مخة
معاد يجمع ههههههههه


كاس حليب حمير بعد الخيط الايراني ههههههههه توه لابس سرواله وماشي من عندها ومتفرغه هنا






التـوقيـع
Do not follow people
Be yourself ..


رد مع اقتباس
  #15  
قديم 23-06-2021, 01:10 PM
نايف نواف نايف نواف متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2020
رقـم العضـويـة : 46975
الدولة: الرياض
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 961
أعجبني: 47
تلقى إعجاب 211 مرة في 184 مشاركة
منشن: 4 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال
يقول المثل
ماعلى الذيب من طقاع النعجه
خلهم ينابحون

ليتهم نعاج ههه
نستفيد منهم حليب ومقاني
وباعه وشروه
لكنهم اشناب مستأنثة !!!!





رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 04:49 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2021