العودة   الشبكة الليبرالية الحرة > الأقسام العامة > المنتدى العام ( سياسة و فكر )

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 09-08-2019, 04:49 AM
البيان البيان غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
رقـم العضـويـة : 44066
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,316
أعجبني: 101
تلقى إعجاب 279 مرة في 239 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس النضال
ظنونك في محلها حكومة قطر حكومة سيئة وخبيثة ولا تدرك عواقب وخطورة افعالها لكن النظام القطري ليس بهذي القوة والهالة
دويلة صغيرة لا تملك سوى المال وهذا المال وقع في يد مهابيل وسوف يرتد عليهم

لعنة الله على نظام الحمدين لو السعودية في بداية الازمة غزت قطر في جنح الظلام واسقطت حكومة حمد ونصبت شخص اخر من عائلة ال ثاني لاصبح الامر واقع الان مع الاسف لم يحدث

تحيتي بيان

تحياتي لك أيضاً سيد فارس ..





رد مع اقتباس
  #32  
قديم 09-08-2019, 04:53 AM
البيان البيان غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
رقـم العضـويـة : 44066
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,316
أعجبني: 101
تلقى إعجاب 279 مرة في 239 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluefinger
قطر حصان طروادة

نعم هو كما ذكرت تماماً ..

لقد إختصرت الموضوع .. فنظام قطر ليس إلا حـصان طروادة ..






رد مع اقتباس
  #33  
قديم 09-08-2019, 04:58 AM
الصورة الرمزية فارس النضال
فارس النضال فارس النضال متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
رقـم العضـويـة : 2428
العمر: 34
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 13,259
أعجبني: 1,032
تلقى إعجاب 2,394 مرة في 1,854 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluefinger
قطر حصان طروادة







رد مع اقتباس
  #34  
قديم 09-08-2019, 05:03 AM
الصورة الرمزية بلقيس
بلقيس بلقيس غير متواجد حالياً
لست أدري
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 570
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 21,659
أعجبني: 313
تلقى إعجاب 1,842 مرة في 1,493 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البيان
النظام الإماراتي .. نظام يبحث عن مصالحه وأمنه القومي مثل أي نظام طبيعي ..

يعني لن يتحالف مع أنقرة وموزمبيق للإضرار بساحل العاج منا والطريق كما فعلت الدوحة ..

( كذبيني إذا تقدرين ) ...

خلي بالك (ردة فعل ) .. فلاتضع الحصان خلف العربة كما تعمل قناة الجزيرة..

فبعد مايسمى بالربيع العربي إكتشفت الإمارات والكويت ومصر والسعودية واليمن وسوريا بأنها على رأس قائمة جدول التغيير الذي كان يديره حمد بن خليفة في الدوحة ..

وهناك طبعاً ( تسريبات الحمدين وإعتراف حمد بن جاسم بها ومنتدى التغيير والنهضة الخ الخ ) ..

طبعاً أنت راح تتجاوز هذه النقطة وتتناول كعادتكم ماذا عملت الإمارات لإفشال مخطط الربيع الإخواني القطري التركي ..

شكلك ماتعرفني
وجهة نظري فيما يسمى ربيع عربي معروفة للقاصي والداني
بعدين يفترض ان كل الدول تبحث عن مصالحها وأمنها وهذا شيء طبيعي
فأين مصلحة الامارات من التدخل في اليمن ؟ مثلا مثلا






التـوقيـع http://ask.fm/aishah911
رد مع اقتباس
  #35  
قديم 09-08-2019, 05:22 AM
البيان البيان غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
رقـم العضـويـة : 44066
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,316
أعجبني: 101
تلقى إعجاب 279 مرة في 239 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلقيس
شكلك ماتعرفني
وجهة نظري فيما يسمى ربيع عربي معروفة للقاصي والداني
بعدين يفترض ان كل الدول تبحث عن مصالحها وأمنها وهذا شيء طبيعي
فأين مصلحة الامارات من التدخل في اليمن ؟ مثلا مثلا

اليمن ياسيدة بلقيس سواحلها الشرقية تشرف على المضيق الذي تصدّر منه الإمارات والسعودية والكويت نفطها وتستورد كل حاجياتها الأساسية ..

وسقوط هذه السواحل بيد الحوثي الذي وصل إلى حدودها قبل عاصفة الحزم كان سيجعل من المملكة العربية السعودية والإمارات محاصرة إيرانياً في الخليج وفي باب المندب .. ( كمّاشة قطر _إيران ) ..

فهل كنتِ ستقبلين بذلك لو كان لديك ذرة سياسة .. !

أما كل الدول تبحث عن مصالحها فهذا شيء لم نجده في تصرفات قطر ..

فما مصلحة قطر في التدخّل في سوريا واليمن وليبيا وتونس والسودان البعيدة عنها بالآف الكيلومترات ..

ما مصلحتها في تدمير إستقرار الكويت والأردن والإمارات والبحرين ومصر والمملكة.. مثلاًمثلاً مثلاً ..!!

مامصلحتها في إدخال تركيا شريكاً في مخطط السيطرة على دول الربيع المزعوم .. !!

ترى كل ماترينه من تورط لهذه الدول في اليمن وسوريا وليبيا وتونس والسودان ومصر هو ردة فعل طبيعية على عربدة قطر بأمن هذه الدول ( دول الخليج ومصر ) ووجودها ليس إلا ..


بس أنتي عطيني سبب واحد لتبني قطر لهذه السياسة المعادية لكل الدول العربية بلا إستثناء ..!!

سبب واحد مقنع ,اصير بعده هدهد سليمان لو تبين ..






رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ البيان على المشاركة المفيدة:
Qassimy online (09-08-2019)
  #36  
قديم 09-08-2019, 05:46 AM
الصورة الرمزية بلقيس
بلقيس بلقيس غير متواجد حالياً
لست أدري
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 570
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 21,659
أعجبني: 313
تلقى إعجاب 1,842 مرة في 1,493 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البيان
اليمن ياسيدة بلقيس سواحلها الشرقية تشرف على المضيق الذي تصدّر منه الإمارات والسعودية والكويت نفطها وتستورد كل حاجياتها الأساسية ..

وسقوط هذه السواحل بيد الحوثي الذي وصل إلى حدودها قبل عاصفة الحزم كان سيجعل من المملكة العربية السعودية والإمارات محاصرة إيرانياً في الخليج وفي باب المندب .. ( كمّاشة قطر _إيران ) ..

فهل كنتِ ستقبلين بذلك لو كان لديك ذرة سياسة .. !

أما كل الدول تبحث عن مصالحها فهذا شيء لم نجده في تصرفات قطر ..

فما مصلحة قطر في التدخّل في سوريا واليمن وليبيا وتونس والسودان البعيدة عنها بالآف الكيلومترات ..

ما مصلحتها في تدمير إستقرار الكويت والأردن والإمارات والبحرين ومصر والمملكة.. مثلاًمثلاً مثلاً ..!!

مامصلحتها في إدخال تركيا شريكاً في مخطط السيطرة على دول الربيع المزعوم .. !!

ترى كل ماترينه من تورط لهذه الدول في اليمن وسوريا وليبيا وتونس والسودان ومصر هو ردة فعل طبيعية على عربدة قطر بأمن هذه الدول ( دول الخليج ومصر ) ووجودها ليس إلا ..


بس أنتي عطيني سبب واحد لتبني قطر لهذه السياسة المعادية لكل الدول العربية بلا إستثناء ..!!

سبب واحد مقنع ,اصير بعده هدهد سليمان لو تبين ..

يعني الامارات دخلت علشان اليمن الجنوبي لايقع في يد الحوثي ، ممكن مع اني غير مقتنعة ان هؤلاء يملكون من امرهم شيئا حتى يسيطروا على البحار والمضائق
طيب ماذا تستفيد السعودية اذا انفصل الجنوب وقامت فيه حكومة موالية للامارات وماذا عن الحوثي واليمن الشمالي والسعودية ؟
بعدين نفس الكلام ينطبق على الامارات ليش تتدخل في مصر وليبيا والسودان ؟


شوف من الآخر
الخليجيين لايفعلون شيئا سوى خدمة الصهيونية وأمريكا بأموالهم ولايوجد لهم اي مصلحة فيما يحدث بل ربما العكس ، وهذا امر محزن ، يقسمهم عدو الامة لكي يدعوا الاطراف المنقسمة

وضع مزري فعلا لدول الخليج المتورطة في المستنقع






التـوقيـع http://ask.fm/aishah911
رد مع اقتباس
  #37  
قديم 09-08-2019, 05:59 AM
البيان البيان غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
رقـم العضـويـة : 44066
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,316
أعجبني: 101
تلقى إعجاب 279 مرة في 239 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلقيس
يعني الامارات دخلت علشان اليمن الجنوبي لايقع في يد الحوثي ، ممكن مع اني غير مقتنعة ان هؤلاء يملكون من امرهم شيئا حتى يسيطروا على البحار والمضائق
طيب ماذا تستفيد السعودية اذا انفصل الجنوب وقامت فيه حكومة موالية للامارات وماذا عن الحوثي واليمن الشمالي والسعودية ؟
بعدين نفس الكلام ينطبق على الامارات ليش تتدخل في مصر وليبيا والسودان ؟


شوف من الآخر
الخليجيين لايفعلون شيئا سوى خدمة الصهيونية وأمريكا بأموالهم ولايوجد لهم اي مصلحة فيما يحدث بل ربما العكس ، وهذا امر محزن ، يقسمهم عدو الامة لكي يدعوا الاطراف المنقسمة

وضع مزري فعلا لدول الخليج المتورطة في المستنقع

أخت بلقيس ..

أنا قلت لك ووضعتها باللون الأحمر في ردي السابق عليك (( ردة فعل طبيعية )) على التهديدات القطرية لهم من بعد سيطرة الدوحة على حكومات تلك الدول .. بس أنتي يمكن ما أعجبك الرد أو التحجير على الأصح ..

فــقطر تواجدت قبلهم في ليبيا وسوريا واليمن وتونس (( تذّكري الحرمة اليمنية التي خاطبت الرئيس في البرلمان عام 2011 )) وكانت قطر موجودة في السودان من خلال حزب البشير .. بس شكلك غير متابعة للأحداث ..

ومع ذلك ,,تتبعي مرة ثانية مسار الأحداث لتعرفي جواب تساؤلك هذا بالصوت والصورة ..بس أنتي إبحثي ..

وهذي هدية مجانية .


https://youtu.be/ladj4oj2kPE





رد مع اقتباس
  #38  
قديم 09-08-2019, 06:05 AM
الصورة الرمزية بلقيس
بلقيس بلقيس غير متواجد حالياً
لست أدري
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 570
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 21,659
أعجبني: 313
تلقى إعجاب 1,842 مرة في 1,493 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البيان
أخت بلقيس ..

أنا قلت لك ووضعتها باللون الأحمر (( ردة فعل طبيعية )) على التهديدات القطرية لهم من بعد سيطرة الدوحة على حكومات تلك الدول .. بس أنتي يمكن ما أعجبك الرد أو التحجير على الأصح ..

فــقطر ذهبت قبلهم لليبيا وسوريا واليمن وتونس (( تذّكري الحرمة اليمنية التي خاطبت الرئيس في البرلمان عام 2006 )) وكانت موجودة في السودان من خلال حزب البشير .. بس شكلك غير متابعة للأحداث ..

ومع ذلك ,,تتبعي مرة ثانية مسار الأحداث لتعرفي جواب تساؤلك هذا بالصوت والصورة ..بس أنتي إبحثي ..

خلها تسيطر
البقاء للأفضل والأصلح
اما تصفي دول الخليج حساباتها (بالفلوس 9 على حساب الفوضى والخراب في تلك الدول فهذه جريمة

ليبيا فيها حكومة الوفاق تحت اشراف الامم المتحدة وش دخل الامارات تروح تخرب بلدهم بدعم حفتر المنشق ؟
لاتقول ان قطر مسيطرة على الامم المتحدة
قطر لم تذهب لليمن الا مع السعودية
سوريا تدخلت فيها قطر والسعودية ثم دعمت كل دولة منهم فريق بعد تخريب سوريا ثم خرج الاثنان منها مع بعض بعد خرابها تماما واستلام تركيا وايران ملفهم
معليش ترى اي نقد لقطر فهو ينطبق على الامارات والسعودية
وعلى راي المثل لاتعايرني ولا اعايرك
ولاتستبعد بكرة تلاقي نفسك تشتم الامارات هنا بس بمعرف ثاني






التـوقيـع http://ask.fm/aishah911
رد مع اقتباس
  #39  
قديم 09-08-2019, 06:25 AM
البيان البيان غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
رقـم العضـويـة : 44066
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,316
أعجبني: 101
تلقى إعجاب 279 مرة في 239 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلقيس
خلها تسيطر
البقاء للأفضل والأصلح
اما تصفي دول الخليج حساباتها (بالفلوس 9 على حساب الفوضى والخراب في تلك الدول فهذه جريمة

ليبيا فيها حكومة الوفاق تحت اشراف الامم المتحدة وش دخل الامارات تروح تخرب بلدهم بدعم حفتر المنشق ؟
لاتقول ان قطر مسيطرة على الامم المتحدة
قطر لم تذهب لليمن الا مع السعودية
سوريا تدخلت فيها قطر والسعودية ثم دعمت كل دولة منهم فريق بعد تخريب سوريا ثم خرج الاثنان منها مع بعض بعد خرابها تماما واستلام تركيا وايران ملفهم
معليش ترى اي نقد لقطر فهو ينطبق على الامارات والسعودية
وعلى راي المثل لاتعايرني ولا اعايرك
ولاتستبعد بكرة تلاقي نفسك تشتم الامارات هنا بس بمعرف ثاني


أنتِ الظاهر تمارسين دور قناة الجزيرة معي ..

روحي إقرأي عن كيفية إختيار حكومة الوفاق ودور ساركوزي وموزة في الإستيلاء على ليبيا وتنصيب حكومة عميلة من خلال مندوب الأمم المتحدة ..

وهذا فيديو للتدخل الليبي ..

https://youtu.be/vC9y6IzG_0U


وبعدين السعودية من الطبيعي تتدخل في سوريا لأن الإنفلات الأمني في سوريا والعراق والأردن واليمن يلقي بظلاله على أمن المملكة ...

فماهي مصلحة قطر من دخول هذه الدول وتسليم ملف سوريا لتركيا يابلقيس زمانك ..!!

أنتِ الظاهر غشيمة سياسة وعليميه بعد .. ودفاعك عن قطر ودخولك في نواياي لايوجد أرضية مشتركة للحوار ..حتى لو أجيب لك حمد بن جاسم يعترف بكل ماقلت على قنواتهم الرسمية ستروغين يـــــاغادة عويس الشبكة ..

على فكرة :

ترى أنا وضعت لك هذه الفيديوهات المرفقة ليطّلع عليها الآخرين وبادرة أدبية مني لتدعيم وجهة نظري ليس إلا ..






رد مع اقتباس
  #40  
قديم 09-08-2019, 06:30 AM
Abomohammed Abomohammed غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: Jan 2019
رقـم العضـويـة : 45035
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 646
أعجبني: 132
تلقى إعجاب 87 مرة في 78 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البيان
أنتِ الظاهر تمارسين دور قناة الجزيرة معي ..

روحي إقرأي عن كيفية إختيار حكومة الوفاق ودور ساركوزي وموزة في الإستيلاء على ليبيا وتنصيب حكومة عميلة من خلال مندوب الأمم المتحدة ..

وهذا فيديو للتدخل الليبي ..

https://youtu.be/vc9y6izg_0u


وبعدين السعودية من الطبيعي تتدخل في سوريا لأن الإنفلات الأمني في سوريا والعراق والأردن واليمن يلقي بظلاله على أمن المملكة ...

فماهي مصلحة قطر من دخول هذه الدول وتسليم ملف سوريا لتركيا يابلقيس زمانك ..!!

أنتِ الظاهر غشيمة سياسة وعليميه بعد .. ودفاعك عن قطر ودخولك في نواياي لايوجد أرضية مشتركة للحوار ..حتى لو أجيب لك حمد بن جاسم يعترف بكل ماقلت على قنواتهم الرسمية ستروغين
ياغادة عويس الشبكة ..

على فكرة :

ترى أنا وضعت لك هذه الفيديوهات المرفقة ليطّلع عليها الآخرين وبادرة أدبية مني لتدعيم وجهة نظري ..

لاتتعب نفسك وتعطي الاشكال هذي اكثر من حجمها
هذي من العينات الموت لاسرائيل الموت لامريكا





رد مع اقتباس
  #41  
قديم 09-08-2019, 06:40 AM
البيان البيان غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
رقـم العضـويـة : 44066
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,316
أعجبني: 101
تلقى إعجاب 279 مرة في 239 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abomohammed
لاتتعب نفسك وتعطي الاشكال هذي اكثر من حجمها
هذي من العينات الموت لاسرائيل الموت لامريكا

اشكرك يابو محمد على هذه النصيحة الغالية ..

ولكن كان من الواجب الرد على أمثالها من المأجورين بالصوت والصورة ..

فــالخبث القطري لم ينكشف للعامة ولنا إلا بعد مواجهته إعلاميا بالحقائق المصورة والأدلة الدامغة ..

شوفهم بعدها كيف يهربون .. لا وبعضهم صار مايدخل ولايرد ..

لأنهم بكل بساطة يعرفون بأنهم سيخسرون عندما نكشف لهم ,, بأن حقيقة الدولة التي يدافعون عنها مخجلة وغير مشرفة ولايمكن الدفاع عنها بأي عذر ..






رد مع اقتباس
  #42  
قديم 09-08-2019, 06:50 AM
صقر472 صقر472 غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2017
رقـم العضـويـة : 43662
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 170
أعجبني: 3
تلقى إعجاب 21 مرة في 21 مشاركة
افتراضي

يااخي البيان لا تجادل المدعو بلقيس إنت وين وهو وين ....تشير الى القمر وهو يناظر في اصبعك





رد مع اقتباس
  #43  
قديم 09-08-2019, 06:56 AM
البيان البيان غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
رقـم العضـويـة : 44066
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,316
أعجبني: 101
تلقى إعجاب 279 مرة في 239 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر472
يااخي البيان لا تجادل المدعو بلقيس إنت وين وهو وين ....تشير الى القمر وهو يناظر في اصبعك

عز الله انك صدقت ..





رد مع اقتباس
  #44  
قديم 09-08-2019, 07:35 AM
اسمر ومزيون اسمر ومزيون غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
رقـم العضـويـة : 13105
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 242
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 8 مرة في 8 مشاركة
افتراضي

ا لى شعب قطر،
ترقبوا قريبا بأذن اللة سقوط تنظيم الحمارين الارهابي الذي حارب الخليج والدول العربية وحارب الشعب القطري وعبث بمقدرات وثروة الشعب القطري لدعم الارهاب .شعبكم مختطف من قبل فئة فاسدة وهمجية .






التـوقيـع
رد مع اقتباس
  #45  
قديم 09-08-2019, 07:43 AM
البيان البيان غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
رقـم العضـويـة : 44066
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,316
أعجبني: 101
تلقى إعجاب 279 مرة في 239 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسمر ومزيون
ا لى شعب قطر،
ترقبوا قريبا بأذن اللة سقوط تنظيم الحمارين الارهابي الذي حارب الخليج والدول العربية وحارب الشعب القطري وعبث بمقدرات وثروة الشعب القطري لدعم الارهاب .شعبكم مختطف من قبل فئة فاسدة وهمجية .

نتمنى ذلك ..





رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 10:51 AM.


Hosting & Protection by: HostGator & Sucuri & CloudFlare
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, JelsoftH Enterprises Ltd