العودة   الشبكة الليبرالية الحرة > الأقسام العامة > المنتدى العام ( سياسة و فكر )

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 21-10-2019, 12:20 AM
عادل الرزين عادل الرزين متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2016
رقـم العضـويـة : 41828
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 11,370
أعجبني: 7,153
تلقى إعجاب 3,701 مرة في 2,670 مشاركة
Icon14 السعودية تلغي شرط المحرم للقادمات للعمرة


صحيفة المرصد : قال “عبدالله قاضي” نائب رئيس اللجنة الوطنية للحج والعمرة ، أن إلغاء شرط

المحرم للنساء القادمات لآداء العمرة سيتم تطبيقه قريباً وسيكون مطبق على من هن فوق سن 18

عاماً ، موضحاً أن هذا النظام سيتم تطبيقه على العمرة فقط ، أم الحج فله ترتيبات أخرى .


وأضاف أن هذا النظام وافقت عليه وزارة الحج والعمرة ورفعته للموافقة على القرار، وبعدها سيتم

تطبيقه قريباً.










ومازال ضرب التيار الديني متواصل وبقوة








رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ عادل الرزين على المشاركة المفيدة:
  #2  
قديم 21-10-2019, 12:34 AM
deef deef متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
رقـم العضـويـة : 20458
الدولة: Australia-Sydney
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 27,445
أعجبني: 123
تلقى إعجاب 1,363 مرة في 1,113 مشاركة
افتراضي

الغريب ان كل نساء العالم يسافرن بدون محرم الا عندنا ، واخيرا سمحوا ببعض وبقي بعض
التيار الديني لازال له رأي في حياة الشخص ، وكأننا لسنا اسوياء ، المشكلة ان معظم الشعب
لم يستوعب التغيير ، فهم في غفلة وكأن الأمر لايعنيهم ، فلا زالوا يتصرفون كما السابق .





رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21-10-2019, 12:40 AM
فـلاش فـلاش غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2019
رقـم العضـويـة : 45593
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,704
أعجبني: 86
تلقى إعجاب 253 مرة في 210 مشاركة
افتراضي

فيه جنسية معينة لن اذكرها حتجي مكة للدعارة بسبب
القرار هذا .. انا اقترح السماح للنساء بالقدوم بدوم محرم
للبلد لكن بمحرم للشعائر الدينية ..





رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21-10-2019, 01:00 AM
تانينا تانينا غير متواجد حالياً
-
 
تاريخ التسجيل: Sep 2019
رقـم العضـويـة : 46377
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 728
أعجبني: 353
تلقى إعجاب 247 مرة في 216 مشاركة
افتراضي

قرار جيد





رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21-10-2019, 01:07 AM
الصورة الرمزية برزان
برزان برزان متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
رقـم العضـويـة : 42381
الدولة: لا مكان
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 11,732
أعجبني: 623
تلقى إعجاب 1,453 مرة في 1,231 مشاركة
افتراضي

هم سيعتمرون ولكن بعد ان تاخذ جوله سياحيه في فنادق جده والرياض والدمام للتعرف على المدن

وبعدها ستعود لمكه والمدينه لاخذ العمره والزياره

وتاخذ الصوره وهي محجبه

وتخرج كماا ولدتها امها

وفي المره القادمه ستااتي ومعها زميلتها وهكذا تنتعش السياحه الدينيه

يعني المثل القائل حجه وحجيجه








التـوقيـع
ولعتني .................... https://youtu.be/RfWGdbw04ek?t=126 ...
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21-10-2019, 01:18 AM
الصورة الرمزية الدولي
الدولي الدولي غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
رقـم العضـويـة : 37561
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 6,266
أعجبني: 2,759
تلقى إعجاب 1,706 مرة في 1,410 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تانينا
قرار جيد

كويس يعني ناويه على العمره






التـوقيـع .. صديق الكل
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ الدولي على المشاركة المفيدة:
أبو صفيه (21-10-2019)
  #7  
قديم 21-10-2019, 01:25 AM
تانينا تانينا غير متواجد حالياً
-
 
تاريخ التسجيل: Sep 2019
رقـم العضـويـة : 46377
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 728
أعجبني: 353
تلقى إعجاب 247 مرة في 216 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدولي
كويس يعني ناويه على العمره

و الله الدولي عمري ما فكرت في العمرة

انا مقتنعة ان الصدقة على المحتاجين افضل من العمرة





رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ تانينا على المشاركة المفيدة:
الدولي (21-10-2019)
  #8  
قديم 21-10-2019, 01:26 AM
الصورة الرمزية الحوراء
الحوراء الحوراء متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 509
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 8,670
أعجبني: 1,490
تلقى إعجاب 1,003 مرة في 781 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدولي
كويس يعني ناويه على العمره

مافهمت الحين الاجانب مايدخلون السعوديه الا بمحرم؟





رد مع اقتباس
  #9  
قديم 21-10-2019, 01:32 AM
الصورة الرمزية الدولي
الدولي الدولي غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
رقـم العضـويـة : 37561
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 6,266
أعجبني: 2,759
تلقى إعجاب 1,706 مرة في 1,410 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تانينا
و الله الدولي عمري ما فكرت في العمرة

انا مقتنعة ان الصدقة على المحتاجين افضل من العمرة

الصدقة عمل نبيل وعظيم جداً






التـوقيـع .. صديق الكل
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ الدولي على المشاركة المفيدة:
تانينا (21-10-2019)
  #10  
قديم 21-10-2019, 01:36 AM
الصورة الرمزية الدولي
الدولي الدولي غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
رقـم العضـويـة : 37561
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 6,266
أعجبني: 2,759
تلقى إعجاب 1,706 مرة في 1,410 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوراء
مافهمت الحين الاجانب مايدخلون السعوديه الا بمحرم؟

لا طبعا

لكن زيارة الاراضي المقدسة للحج والعمرة تختلف اعتقد كانت الشروط متتاطبقة للحج والعمرة

ممكن الان فصلوا شروط العمرة عن الحج






التـوقيـع .. صديق الكل
رد مع اقتباس
  #11  
قديم 22-10-2019, 06:24 AM
الصورة الرمزية خشم البندق
خشم البندق خشم البندق متواجد حالياً
صديقُ الملائكة ..!
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
رقـم العضـويـة : 15017
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 15,377
أعجبني: 2,615
تلقى إعجاب 2,149 مرة في 1,546 مشاركة
افتراضي

اتمنى سالفة بدون محرم تكون مخصصة لدول بعينها خاصة في الحج والعمرة
ب الضبط مثل السياحة اقتصرت على دول اوربية واسيوية واستراليا وامريكا بدون افريقيا ..!

ارشح
الفلبينية والاندونسية والايرانية والتونسية والخليجيات ومسلمات الدول المسموح لهم بفيزا سياحية






التـوقيـع
عنـد المجـانين مجـــانين .. والمعركة نبرم رحاها
لكن على المرجلة صاحين .. وعقـــولــنا مافقـدناها
إن شفت لك نخلة وسيفين .. طـع شوري ولا تحداها
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 22-10-2019, 06:26 AM
الصورة الرمزية خشم البندق
خشم البندق خشم البندق متواجد حالياً
صديقُ الملائكة ..!
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
رقـم العضـويـة : 15017
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 15,377
أعجبني: 2,615
تلقى إعجاب 2,149 مرة في 1,546 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فـلاش
فيه جنسية معينة لن اذكرها حتجي مكة للدعارة بسبب
القرار هذا .. انا اقترح السماح للنساء بالقدوم بدوم محرم
للبلد لكن بمحرم للشعائر الدينية ..

يعني الكافرات بدون محرم
والمسلمات بمحرم ..

لذي الدرجة المسلمات مشفوحات هههه






التـوقيـع
عنـد المجـانين مجـــانين .. والمعركة نبرم رحاها
لكن على المرجلة صاحين .. وعقـــولــنا مافقـدناها
إن شفت لك نخلة وسيفين .. طـع شوري ولا تحداها
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 22-10-2019, 06:41 AM
الصورة الرمزية Leon
Leon Leon غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2018
رقـم العضـويـة : 44922
الدولة: المجره
العمر: 37
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 379
أعجبني: 30
تلقى إعجاب 67 مرة في 61 مشاركة
افتراضي

هالمحرم صار قضية العالم
حسسوني انه مجرم






التـوقيـع 考えを失うことなく自由に生きて、彼の見解を没収
することも美しい
اعتذاري للجميع ...،
https://forum.games-gate.com
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 22-10-2019, 12:16 PM
فـلاش فـلاش غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2019
رقـم العضـويـة : 45593
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,704
أعجبني: 86
تلقى إعجاب 253 مرة في 210 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خشم البندق
يعني الكافرات بدون محرم
والمسلمات بمحرم ..

لذي الدرجة المسلمات مشفوحات هههه

كل البشر بغض النظر عن دياناتهم فيهم المحترم و الغير ذلك
الا القحبة المشفوحة أمك يا ابن الزانية





رد مع اقتباس
  #15  
قديم 22-10-2019, 07:20 PM
سعادة الوزير العاطل سعادة الوزير العاطل متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2018
رقـم العضـويـة : 43880
الدولة: كندا
العمر: 30
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 808
أعجبني: 2
تلقى إعجاب 87 مرة في 73 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدولي
الصدقة عمل نبيل وعظيم جداً

مايجوز لها العمرة لإنها كافرة






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 08:32 AM.


Hosting & Protection by: HostGator & Sucuri & CloudFlare
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, JelsoftH Enterprises Ltd