العودة   الشبكة الليبرالية الحرة > الأقسام العامة > المنتدى العام ( سياسة و فكر )

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #16  
قديم 05-11-2019, 03:27 PM
الصورة الرمزية لسنا منافقين بل ملحدون
لسنا منافقين بل ملحدون لسنا منافقين بل ملحدون متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2019
رقـم العضـويـة : 45364
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,963
أعجبني: 221
تلقى إعجاب 130 مرة في 126 مشاركة
منشن: 1 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wes
والله لقد صدقت اَي مشروع عربي او اسلامي نهضوي
كانت السعودية تدمره عن بكرة ابيه

والله ما قلت غير الحق
وابغاك تكمل وصدام دمرته
والآن تحاول بكل ما أوتيت من قوة تدمير تركيا
ولهذا وجود السعودية ضروري لأمن اسرائيل
لان اَي مشروع عربي او اسلامي حقيقي لن يقبل
بطغيان اسرائيل
والسعودية موجودة بالخدمة دائما وابدا وفي الموعد

وقد يراها البعض الاخر تقاطع مصالح

كالخمر هناك من يسميه مشروب ووحي
والربا فوايد
نفس المنطق

صار تواجدك وتواجد اسرائيل واحد
عندهم نفس الرؤى
ونفس الأهداف
ونفس القواسم المشتركة

لان السعودية أصبحت تنظر بعين الريبة كاسرائيل تماما لكل جيرانها
اَي مشروع عربي او اسلامي حقيقي هو تهديد لوجودها ولكيانها
فالسعودية وإسرائيل
يتشاركون نفس النظرة ونفس الايدلوجيا لأي مشروع عربي او اسلامي
بانهم مصدر خطر على تواجدهم
عشان السعودية ترتاح وتشعر بالأمن والامان
لازم كل العرب والمسلمين ان يموتوا
هذا الشي الوحيد الذي سوف يعطيها الشعور باستقرار أمنها القومي
وكذلك لن تشعر اسرائيل بالامان
حتى يموت ليس اخر فلسطيني
انما اخر واحد في الكرة الارضيّة يقول لا اله الا الله محمد رسول الله

ولذالك ظهر مشروع الشرق الاوسط الجديد ........... اصبح الشعوب العربية تعي الدور التي لعبته سعودية .......... الرئيس الامريكي اوباما كان قد خطط لتقسيم السعودية

لكن ظهور ترامب اجل هذا المشروع ......... للاسف الشعوب العربية تتمنى تقسيم السعودية وهذا خطاء .......... شو راح نستفيد ان تقسمت السعودية لذا انا مع بقى السعودية في صدارة على ان تنهض مصر وسوريا والعراق

لكن للاسف العرب تلعب السياسة لتدمير بعضهم البعض





رد مع اقتباس
  #17  
قديم 05-11-2019, 03:32 PM
الصورة الرمزية لسنا منافقين بل ملحدون
لسنا منافقين بل ملحدون لسنا منافقين بل ملحدون متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2019
رقـم العضـويـة : 45364
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,963
أعجبني: 221
تلقى إعجاب 130 مرة في 126 مشاركة
منشن: 1 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو محمد الفلسطيني
وجهة نظر لكني لا أظنها صحيحة أو اقتربت من الصحة ، الإخوان لن يصالحوا السيسي و زمرته مالم يتم عودة مرسي للحكم .... وما عندهم شيء يخسروه بعدما خسروا كل شيء ، فالنظام المصري أوصل الأمور إلى نهايتها ( ومع الكل ) ، و لم يترك أي مجال للعودة .

اسأل الله الخير لمصر الحبيبة ولكل المصريين .

الاخوان كان ورع طايش يمتلك من الحماسة لان يتهور ......... لماذا السيسي لا يرحب بهم ...... ألم يرحب بهم الرئيس السادات واخرجهم من السجون وفتح لهم صدره العاري ليتلقى رصاصات الاخوان ومات

الفتاه الهاربة ستعود الى مصر ..................... مرسي مات في السجن والمثل يقول الي فات مات





رد مع اقتباس
  #18  
قديم 05-11-2019, 03:32 PM
Wes Wes متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: Dec 2017
رقـم العضـويـة : 43699
العمر: 43
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 10,123
أعجبني: 1,874
تلقى إعجاب 1,525 مرة في 1,318 مشاركة
منشن: 11 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لسنا منافقين بل ملحدون
ولذالك ظهر مشروع الشرق الاوسط الجديد ........... اصبح الشعوب العربية تعي الدور التي لعبته سعودية .......... الرئيس الامريكي اوباما كان قد خطط لتقسيم السعودية

لكن ظهور ترامب اجل هذا المشروع ......... للاسف الشعوب العربية تتمنى تقسيم السعودية وهذا خطاء .......... شو راح نستفيد ان تقسمت السعودية لذا انا مع بقى السعودية في صدارة على ان تنهض مصر وسوريا والعراق

لكن للاسف العرب تلعب السياسة لتدمير بعضهم البعض

انا ما ابغى السعودية تتقسم وللا تتدمر
لكن في نفس الوقت ما ابغى السعودية تدمرني
ولا ابغى ايران تدمرني
ولا ابغى تركيا تدمرني عشان مصالحهم السياسية وأطماعهم التوسعية
اذا ما قدرنا نتحد كمسلمين
اضعف الايمان
كل واحد يلزم نفسه وبيته

وعلى فكرة نقدر نعيش مع بعض بدون ما اتمنى دمارك وخراب بيتك
او تتمنى خراب بيتي او دماره
نقدر نعيش مع بعض اتمنى عمار بيتك وتتمنى عمار بيتي
لانه اللي يجمعنا اكثر من اللي يفرقنا
لو كان قومي يعلمون





رد مع اقتباس
  #19  
قديم 05-11-2019, 03:41 PM
الصورة الرمزية لسنا منافقين بل ملحدون
لسنا منافقين بل ملحدون لسنا منافقين بل ملحدون متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2019
رقـم العضـويـة : 45364
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,963
أعجبني: 221
تلقى إعجاب 130 مرة في 126 مشاركة
منشن: 1 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wes
انا ما ابغى السعودية تتقسم وللا تتدمر
لكن في نفس الوقت ما ابغى السعودية تدمرني
ولا ابغى ايران تدمرني
ولا ابغى تركيا تدمرني عشان مصالحهم السياسية وأطماعهم التوسعية
اذا ما قدرنا نتحد كمسلمين
اضعف الايمان
كل واحد يلزم نفسه وبيته

لابد من التدخل في شئونك الداخليه .............. امريكا وبريطانيا لديها وكلاء في كل جزء بالعالم هؤلاء الوكلاء لهم الحق في تدخل في شئونك بضوء اخضر من امريكا وبريطانيا ......... كذالك تفعل ايران جندت لها وكلاء ليتدخلوا في شئونك الداخلية ............. ايران اقتبست فكرة الوكلاء من الدول الغربية

فرضت على السعودية لعب الدور الاقليمي للاسف لن جد من العرب من يستجيب لها او لايران او لتركيا





رد مع اقتباس
  #20  
قديم 05-11-2019, 03:51 PM
أبو محمد الفلسطيني أبو محمد الفلسطيني متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2011
رقـم العضـويـة : 16077
العمر: 45
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 3,750
أعجبني: 403
تلقى إعجاب 436 مرة في 371 مشاركة
منشن: 2 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wes
احنا وصلنا للنهايات فعلا ليس في مصر
بل في العالم الاسلامي برمته

احنا وصلنا خلاااااااااص لعنق الزجاجة
يا الاسلام حينتهي تماما في العشرين سنة القادمة
او حيرجع يحكم العالم
احنا الان مو في الحلقة الاخيرة
احنا في الحلقة قبل الاخيرة

احنا وصلنا النهايات اللي ما فيها خط رجعة

طول بالك

كعرب كثير من الدول وصلت للآخر بكل ما تحمله الكلمة من معنى ، لكن كمسلمين لا طبعا ، فالعثملي راجع و يحمل في جعبته ثأرالتاريخ ، والإيراني يتمدد على فشل الآخرين ، والجنوب شرق آسيوي يتطور ويتقدم ... أما العرب ( ومعهم اسرائيل فوق البيعة ) أمم انتهت ، بالأحرى ولدت ميتة منذ الثورة العربية الكبرى و وعد بلفور و الفشل الذريع في قراءة الأحداث و المآلات .

هذه المنطقة لا تعيش بأوهام سايسبيكو و سان ريمو ووعد بلفور وقطر وحفتر و القذافي والكويت و صدام العراق و حنا العرب يا مدعي العروبة و الحكي الفاضي الذي لا يؤدي إلا مزيد الاستحمار ، هذه المنطقة إما أن تمسك بزمام أمرها ككتلة واحدة متماسكة أو يمسكها غيرها من جيرناها ( فارس و بيزنطة ) وبالقرن الحالي: إيران وتركيا ( إلا أن تحدث معجزة سماوية ) .

طبعا لا أسف عليهم ( وجهة نظري ) .





رد مع اقتباس
  #21  
قديم 05-11-2019, 04:04 PM
أبو محمد الفلسطيني أبو محمد الفلسطيني متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2011
رقـم العضـويـة : 16077
العمر: 45
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 3,750
أعجبني: 403
تلقى إعجاب 436 مرة في 371 مشاركة
منشن: 2 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لسنا منافقين بل ملحدون
الاخوان كان ورع طايش يمتلك من الحماسة لان يتهور ......... لماذا السيسي لا يرحب بهم ...... ألم يرحب بهم الرئيس السادات واخرجهم من السجون وفتح لهم صدره العاري ليتلقى رصاصات الاخوان ومات

الفتاه الهاربة ستعود الى مصر ..................... مرسي مات في السجن والمثل يقول الي فات مات

تغير الزمن يا ملحد ... الرئيس السادات كان يريد أن يتجه إلى المعسكر الغربي ، لذلك لم يجد أفضل من استغلال الاخوان للحد من نفوذ الاشتراكية في بلده ، أما الآن فالزمن تغير ، فالاخوان عقدوا صفقة مع الامريكان ( طبعا عبط ) و الامريكان نكثوا بعهدهم ( طبعا كالعادة ) و المفاوضات كانت بين الغرب و الاخوان بعد الانقلاب ( ولا دخل للسيسي بها ) ، لذلك لا أجد ما تجده ، وأتمنى لو أنا متفائل هكذا ، لكن ما في من هالحكي حكي ، السيسي و النظام المصري استغل الفرصة و أوصل الأمور لنهايات غير قابلة للرجعة ( بضوء أخضر غربي طبعا ) ، حتى لو تم الانقلاب على السيسي الاخوان لن يصالحوا ، صعب أن يقبلوا بالشرط الغربي المطلوب ، و مستحيل أن يعود مرسي للحياة و لسدة الحكم ، لذلك الباب موصد ضمن معادلة مصر ما بعد حسني مبارك .





رد مع اقتباس
  #22  
قديم 05-11-2019, 05:10 PM
الصورة الرمزية آهابس
آهابس آهابس غير متواجد حالياً
...
 
تاريخ التسجيل: Feb 2017
رقـم العضـويـة : 42617
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 6,462
أعجبني: 1,227
تلقى إعجاب 1,932 مرة في 1,507 مشاركة
منشن: 25 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسكندرانى
ما شاء الله على ادب الخوار والاختلاف
لتعلم هناك انظمه حكم ودول كفرج العاهره
ولتسأل ترامب عنهم

ليه تعيب علي ألفاظي و تسمح لنفسك أن تمارس ما فعلته أنا
يعني السالفه عندك كأنها مبدأ و هذا كذب لو كنت صاحب مبدأ صادق لما فعلت نفس ما تنقده علي

لكن الفرق بيننا أني لست محامي عن أحد لا انظمة و لا أخوان كما تتوهم أنت
عكسك أنت يا أخوان خامنئي






التـوقيـع
رد مع اقتباس
  #23  
قديم 05-11-2019, 05:12 PM
الصورة الرمزية آهابس
آهابس آهابس غير متواجد حالياً
...
 
تاريخ التسجيل: Feb 2017
رقـم العضـويـة : 42617
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 6,462
أعجبني: 1,227
تلقى إعجاب 1,932 مرة في 1,507 مشاركة
منشن: 25 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لسنا منافقين بل ملحدون
فرض حصار شامل على دول الخليجية ومنع اي سفن تصدر البترول ...... بمساعده سوريا الاردن العراق وايران واليمن ولماذا احتاج الى تركيا طز بتركيا وطز بالكنافة الاسلاميه اقصد الخلافة ايه نسيت سلطنة عمان الاباضية

هرتله في هرتله






التـوقيـع
رد مع اقتباس
  #24  
قديم 05-11-2019, 08:11 PM
الصورة الرمزية لسنا منافقين بل ملحدون
لسنا منافقين بل ملحدون لسنا منافقين بل ملحدون متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2019
رقـم العضـويـة : 45364
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,963
أعجبني: 221
تلقى إعجاب 130 مرة في 126 مشاركة
منشن: 1 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو محمد الفلسطيني
تغير الزمن يا ملحد ... الرئيس السادات كان يريد أن يتجه إلى المعسكر الغربي ، لذلك لم يجد أفضل من استغلال الاخوان للحد من نفوذ الاشتراكية في بلده ، أما الآن فالزمن تغير ، فالاخوان عقدوا صفقة مع الامريكان ( طبعا عبط ) و الامريكان نكثوا بعهدهم ( طبعا كالعادة ) و المفاوضات كانت بين الغرب و الاخوان بعد الانقلاب ( ولا دخل للسيسي بها ) ، لذلك لا أجد ما تجده ، وأتمنى لو أنا متفائل هكذا ، لكن ما في من هالحكي حكي ، السيسي و النظام المصري استغل الفرصة و أوصل الأمور لنهايات غير قابلة للرجعة ( بضوء أخضر غربي طبعا ) ، حتى لو تم الانقلاب على السيسي الاخوان لن يصالحوا ، صعب أن يقبلوا بالشرط الغربي المطلوب ، و مستحيل أن يعود مرسي للحياة و لسدة الحكم ، لذلك الباب موصد ضمن معادلة مصر ما بعد حسني مبارك .

كلام جميل .... ولكن السياسة فيها من المرونة ...... ألم يخدع انور السادات الاسرائيلين واعتقد انه زار اسرائيل .... وكما تعرف اسرائيل ليست دولة اشتراكية ........... الرجل السياسي كا السادات ليس موظف لدى الغرب او للانظمة الاشتراكية ..... انور السادات اطلق سراح الاخوان من سجون واراد ترويضهم لكن الاخوان كانوا متعصبين طائشين .......... على العموم الاخوان اما ان ينتحروا الى الامام او يعودوا الى بيت الطاعة

مصر ان فقدت الاخوان او العسكر فلن يكون لها دور مؤثر في المنطقة العربية، وهذا ما اريد قوله





رد مع اقتباس
  #25  
قديم 05-11-2019, 08:49 PM
الصورة الرمزية محارب
محارب محارب متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2016
رقـم العضـويـة : 41290
العمر: 41
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 14,656
أعجبني: 924
تلقى إعجاب 2,161 مرة في 1,910 مشاركة
منشن: 10 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آهابس
هرتله في هرتله

موضوع ملوث. سياسياً ولغويا.
انصحك بالمغادرة.






التـوقيـع يا كثر الوجعى
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ محارب على المشاركة المفيدة:
آهابس (05-11-2019)
  #26  
قديم 05-11-2019, 09:20 PM
ولد صبيا ولد صبيا متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2019
رقـم العضـويـة : 45659
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,414
أعجبني: 16
تلقى إعجاب 205 مرة في 192 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

الاخوان جاءتهم فرصة لتولي الحكم لكن لضعفهم في السياسة فشلوا وفقدوا الحكم وتم رميهم في الزنزانة لكن انهمي جعواللحكم تاني ممكن لكن بصعوبة جدا ان لم تكن مستحيلة.





رد مع اقتباس
  #27  
قديم 06-11-2019, 12:03 PM
أبو محمد الفلسطيني أبو محمد الفلسطيني متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2011
رقـم العضـويـة : 16077
العمر: 45
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 3,750
أعجبني: 403
تلقى إعجاب 436 مرة في 371 مشاركة
منشن: 2 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لسنا منافقين بل ملحدون
مصر ان فقدت الاخوان او العسكر فلن يكون لها دور مؤثر في المنطقة العربية، وهذا ما اريد قوله

مصر ككل ، ولا ينبغي لأي زعيم أن يمزق نسيج قومه ( هذا إن كان زعيما حقيقيا ) ، فالعظماء في التاريخ من وحدوا قومهم ، والتافهين الذين لا قيمة لهم ولا وزن هم من جعل أهل بلده ( شيعا ) ليستضعف طائفة منهم ويتجبر بالباقي .

مصر بمسلميها و أقباطها وجيشها و شعبها و رجالها ونساؤها صغارها وكبارها ، بريفها ومدنها وشمالها وجنوبها ، ببدوها و حواضرها ، بعربها و بالنوبة و الصعيد ، بالعلمانيين منها وبالاسلاميين ، بكل أطيافها هي مصر الحضارة التي نعرف حيث برز الفن والعلم والتاريخ والعراقة ، حيث نسمع لأم كلثوم مع فنجان القهوة على شط النيل وقت الأصيل ، و حيث يرتل عبدالباسط كما الذهب الخالص ترانيم الشرق حيث تشرق الشمس هناك مصر .





رد مع اقتباس
  #28  
قديم 06-11-2019, 01:33 PM
الصورة الرمزية برزان
برزان برزان غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
رقـم العضـويـة : 42381
الدولة: لا مكان
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 13,789
أعجبني: 1,044
تلقى إعجاب 1,870 مرة في 1,561 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

ماهي السلعه او القوه التي يمتكلها الاخوان لكي يتمسك بهم اي رجل سياسي وتكون نتائج ذلك التمسك النجاح السياسي او الانتصار العسكري

من جعل من الاخوان راس حربه يحارب بها الاعداء لم ينتصر

ووضع نفسه في محط الشبهات الدوليه

واستنكر العالم تواجدهم على اراضيه

وتاخرت كل دوله جعلت من الاخوان راس حربه للدفاع عن بلدهاا

نكسة الاسلام والعرب بدائها الاخوان

سلاحهم الصياح والنباح والامل بالله

افكارهم واحلامهم وهزائمهم يردون عليها لانصارهم بالصبر وان وعد الله لقريب .









التـوقيـع
رد مع اقتباس
  #29  
قديم 07-11-2019, 04:43 AM
الصورة الرمزية جريفيث
جريفيث جريفيث غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2016
رقـم العضـويـة : 42285
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,916
أعجبني: 1
تلقى إعجاب 479 مرة في 363 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wes
والله لقد صدقت اَي مشروع عربي او اسلامي نهضوي
كانت السعودية تدمره عن بكرة ابيه

والله ما قلت غير الحق
وابغاك تكمل وصدام دمرته
والآن تحاول بكل ما أوتيت من قوة تدمير تركيا
ولهذا وجود السعودية ضروري لأمن اسرائيل
لان اَي مشروع عربي او اسلامي حقيقي لن يقبل
بطغيان اسرائيل
والسعودية موجودة بالخدمة دائما وابدا وفي الموعد

وقد يراها البعض الاخر تقاطع مصالح

كالخمر هناك من يسميه مشروب ووحي
والربا فوايد
نفس المنطق

صار تواجدك وتواجد اسرائيل واحد
عندهم نفس الرؤى
ونفس الأهداف
ونفس القواسم المشتركة

لان السعودية أصبحت تنظر بعين الريبة كاسرائيل تماما لكل جيرانها
اَي مشروع عربي او اسلامي حقيقي هو تهديد لوجودها ولكيانها
فالسعودية وإسرائيل
يتشاركون نفس النظرة ونفس الايدلوجيا لأي مشروع عربي او اسلامي
بانهم مصدر خطر على تواجدهم
عشان السعودية ترتاح وتشعر بالأمن والامان
لازم كل العرب والمسلمين ان يموتوا
هذا الشي الوحيد الذي سوف يعطيها الشعور باستقرار أمنها القومي
وكذلك لن تشعر اسرائيل بالامان
حتى يموت ليس اخر فلسطيني
انما اخر واحد في الكرة الارضيّة يقول لا اله الا الله محمد رسول الله

بل من أعظم أخطاء السعوديّة أنّها جاملت البهائم القوميّة والكلاب الإسلاميّة.

كان المُفترض من الأساس تسمية الأمور بمسميّاتها والدعس على هذه القاذورات وفكرها.

وأمّا فلسطين, فلم يدعمها إقليميّاً ولا دوّلياً كالسعوديّة.

ولكنّ البهائم الإسلاميّة لا تملك في عقولها سوى أحذية بالية, ولذلك نشرت أنّ دعم مهابيل حماس ومن سار على نهجهم سيحرر فلسطين وأهلها. ولا يعلم الواهمين والحالمين بأنّ هذه الحركات هي ما تضعف الموقف الدولي والأممي لإقامة دولة فلسطين.

وكُل دابّة وبهيمة متحركة على هذه الأرض تظنّ أنّها تستطيع مُجابهة النظام الدولي والأمم المتحدّة فليس لها سوى الدعس بالنعل والجزم لأنّ وجود هذه البهائم ضرر على أنفسها وأهلها وناسها.

ولذلك نقول بأنّ القاذورات القوميّة والإسلاميّة هي من جعلت العالم الإسلامي والعربي يعيشون في الأوهام والأحلام ويضعون أنفسهم في منزلة ليسوا بأهلها ولا مكانتها.

أمّا مشاريع البؤس والعار المُسمّاة بالقوميّة والإسلاميّة, فهذه مشاريع فاشلة بائسة مكانها المزابل, والقائمين عليها ليسوا أكثر من حمير ناهقة, وكلاب نابحة, وعقول خاوية بائسة.

لا نطعن في ديانة ولا نيّة أيّاً منهم, ولكن ما نعلمه هو أنّ فكرهم وعقولهم هو أقرب للبهائم المركوبة.






رد مع اقتباس
  #30  
قديم 07-11-2019, 06:25 AM
أبجد هوز أبجد هوز متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2016
رقـم العضـويـة : 41535
العمر: 22
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 574
أعجبني: 90
تلقى إعجاب 56 مرة في 51 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جريفيث


بل من أعظم أخطاء السعوديّة أنّها جاملت البهائم القوميّة والكلاب الإسلاميّة.

كان المُفترض من الأساس تسمية الأمور بمسميّاتها والدعس على هذه القاذورات وفكرها.

وأمّا فلسطين, فلم يدعمها إقليميّاً ولا دوّلياً كالسعوديّة.

ولكنّ البهائم الإسلاميّة لا تملك في عقولها سوى أحذية بالية, ولذلك نشرت أنّ دعم مهابيل حماس ومن سار على نهجهم سيحرر فلسطين وأهلها. ولا يعلم الواهمين والحالمين بأنّ هذه الحركات هي ما تضعف الموقف الدولي والأممي لإقامة دولة فلسطين.

وكُل دابّة وبهيمة متحركة على هذه الأرض تظنّ أنّها تستطيع مُجابهة النظام الدولي والأمم المتحدّة فليس لها سوى الدعس بالنعل والجزم لأنّ وجود هذه البهائم ضرر على أنفسها وأهلها وناسها.

ولذلك نقول بأنّ القاذورات القوميّة والإسلاميّة هي من جعلت العالم الإسلامي والعربي يعيشون في الأوهام والأحلام ويضعون أنفسهم في منزلة ليسوا بأهلها ولا مكانتها.

أمّا مشاريع البؤس والعار المُسمّاة بالقوميّة والإسلاميّة, فهذه مشاريع فاشلة بائسة مكانها المزابل, والقائمين عليها ليسوا أكثر من حمير ناهقة, وكلاب نابحة, وعقول خاوية بائسة.

لا نطعن في ديانة ولا نيّة أيّاً منهم, ولكن ما نعلمه هو أنّ فكرهم وعقولهم هو أقرب للبهائم المركوبة.



قليل ادب....... اسلوبك

احترامك لجزئك الاسلامي، ان كنت مسلم....هو احترام لعموم الاسلام والاسلاموية.

لكنه المنطق المضروب، والادب المضروب






التـوقيـع يا رُب يومٍ يكونُ الناسُ في رَهَجٍ /// بهِ تراني على نفسي مُكاويها
مستقدماً غصصاً للحربِ مقتحماً///ناراً أهيّجها حيناً وأطفيها
لا أصلحَ الله منّا من يصالحكُم///ما لاحتِ الشمس في أعلى مَجَارِيها
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 07:18 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2021