العودة   الشبكة الليبرالية الحرة > الأقسام العامة > المنتدى العام ( سياسة و فكر )

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-09-2020, 06:54 PM
الصورة الرمزية سفاري
سفاري سفاري غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
رقـم العضـويـة : 39935
الدولة: أرض الله الواسعة
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 19,413
أعجبني: 1,216
تلقى إعجاب 1,229 مرة في 1,107 مشاركة
Icon4 الحوثيون يعلنون مهاجمة "هدف مهم" في الرياض بصاروخ وطائرات مسيرة

الحوثيون يعلنون مهاجمة "هدف مهم" في الرياض بصاروخ وطائرات مسيرة
المتحدث العسكري باسم الحوثيين توعد السعودية بشن المزيد من الهجمات (رويترز)
10/9/2020
أعلن المتحدث العسكري باسم الحوثيين في اليمن العميد يحيى سريع تنفيذ هجوم بصاروخ باليستي و4 طائرات مسيرة على "هدف مهم" في العاصمة السعودية الرياض، لم يفصح عنه.

وقال سريع في بيان عبر تويتر اليوم الخميس إن الهجوم نفذ باستخدام صاروخ من نوع "ذو الفقار" و4 طائرات مسيرة من نوع "صماد 3″، دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل. واستهدفت هجمات الحوثيين العاصمة السعودية مرات عدة من قبل.

ولم يصدر تأكيد للهجوم من قبل التحالف السعودي الإماراتي الذي يخوض يحارب الحوثيين منذ 2015.

وقال سريع في بيانه إن الهجوم يأتي "ردا على التصعيد المستمر من قبل العدو وحصاره المتواصل على بلدنا"، متوعدا بشن المزيد من الهجمات على النظام السعودي.. إذا استمر في عدوانه وحصاره".https://www.aljazeera.net/news/polit...8A%D8%A7%D8%B6
التعليق :
يبدو أن اليمنيون غاروا من فيضانات السودان وآلمهم أن تكون الرياض صحراء قاحلة ماحلة كالحة قبيحة المنظر وسيئة المخبر ، فأرادوا أن يرسلوا عليها فيضانات باليستية لأنهم لا يملكون سحاباً ممطراً وبحراً جارياً كي يغسلوا عاصمة الدنس من بشاعة الرجس الذي غمرها فيه عهد الاستخراء النحس ، فرأوا أن يصنفروا وجهها القبيح بصنفرة مسيرة بعصا باليستية تمتد من صنعاء الى قصر اليمامة الذي هجره كبير القوم وابنه المأزوم الى أحراش نيوم خوفاً من كورونا الذي نصب له خيمة في حي الخزامى !!

منذ 25 مارس 2015م والسعودية تشن حرباً على اليمن بتحالف شبه أُممي جمعته وصرفت عليه بالمال الحرام المنتزع بالضرائب والرسوم وغلاء الأسعار من قوت الشعب المسعود الذي كلما صفعه السلول المستبد طلب منه المزيد مستلذاً بما يحفل به قاموس العبيد ! وهاهي الحرب تطوي شهرها السابع بعد السنة الخامسة ، ولم تتقدم السعودية الخائبة وتحالفها البائس خطوة واحدة في وجهة تحقيق ما أعلنته هدفاً ومبرراً من أجله أُعلنت الحرب على البلد الجار الآمن الذي لم تبدر منه سيئة صوب السعودية ، وكان المبرر ( اعادة شرعية الملفوظ شعبياً الدنبوع عبد ربه هادي ) الذي احتجزه سلمان ليمتطيه كبغل يغزو على ظهره بلده وشعبه ، وما زال مبقيه في زريبة تعليف البغال الملحقة بقصر اليمامة !

ومن سخريات القدر وعجائب الزمن وثوابت الذل والانكسار أن السعودية بين فينة وأخرى تلحق البرقية بسابقتها والنداء بالنداء الى مجلس الأمن وهيئة الأُمم المتحدة طالبة منهم النجدة والدعم والاسناد لوقف الهجمات الصاروخية اليمنية ، بينما هذه الدولة ( السعودية ) التي سقطت سمعتها وبان انكسارها وتكشفت عورتها بعد أن تولى حكمها سلمان وتسلم بصلاحية مطلقة ادارة شؤونها نمرود قرن الشيطان ، تعرف جيداً بأن أسلم اجراء وأقصر طريق وأنجع قرار لوقف الهجمات الصاروخية اليمنية ، هو سحب السعودية لقواتها وتفكيك تحالفها والانسحاب من الأرض اليمنية ، وترك اليمنيون يتفاهمون مع بعضهم البعض ويحلون مشاكلهم بمعرفتهم دون تدخل من أحد في شؤونهم ؛ لكن سعودية الاجرام في عهد نسل اللئام تريد الاستمرار في اجرامها ، ولا تقبل أن يرد على همجيتها الدموية ، المتضررون من سادية طاووسها المخرف ونمرودها المتعجرف !؟

سفاري
10 سبتمبر 2020م






التـوقيـع
https://pensafari.blogspot.com/
https://twitter.com/PenSafari
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-09-2020, 07:35 PM
الصورة الرمزية الاسكندرانى
الاسكندرانى الاسكندرانى متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
رقـم العضـويـة : 3337
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 3,869
أعجبني: 243
تلقى إعجاب 435 مرة في 376 مشاركة
افتراضي

الغريب هو ولوله العظمى وإستنجادها
بدول العالم والامم المتحدة يناشدوهم
بالله عليكم أطلبوا من الحوثى ان يخفف
الوطء فما عدنا نحتمل







التـوقيـع
الحريه ليست منحه أو هبه ... وإنما يبذل الغالى والنفيس لنيلها
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-09-2020, 08:50 PM
الصورة الرمزية سفاري
سفاري سفاري غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
رقـم العضـويـة : 39935
الدولة: أرض الله الواسعة
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 19,413
أعجبني: 1,216
تلقى إعجاب 1,229 مرة في 1,107 مشاركة
Icon4

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسكندرانى
الغريب هو ولوله العظمى وإستنجادها
بدول العالم والامم المتحدة يناشدوهم
بالله عليكم أطلبوا من الحوثى ان يخفف
الوطء فما عدنا نحتمل

فضيحة مجلجلة اكتسبتها السعودية في عهد مَن وصف عهد بما هو مستحقه ومتحقق فيه !!

وزير الخارجية السعودي ناشد المجتمع الدولي الضغط على الحوثي لوقف الهجمات الصاروخية

السعودية تناشد المجتمع الدولي الضغط على الحوثي لوقف هجماتهم الصاروخية
بواسطة باهر حمزة في سبتمبر 9, 2020
ميدل ايست – الصباحية

ناشد وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، اليوم الأربعاء، المجتمع الدولي بأن يضغط على “المليشيات الحوثية” المدعومة من إيران، لوقف هجماتها المتكررة على المرافق والمنشآت المدنية في المملكة والتي تستهدف المدنين بالصواريخ والطائرات المسيرة.

أقوال وزير الخارجية السعودي جاءت خلال أعمال الدورة (154) الافتراضية (عن بعد) لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية العرب برئاسة دولة فلسطين لمناقشة عددٍ من القضايا العربية المهمة.
وطالب بن فرحان المجتمع الدولي بأن يولي المزيد من الاهتمام لوقف ممارسات الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران، وهجماتها المتكررة بالصواريخ والطائرات المسيرة التي تستهدف المناطق المدنية الآهلة بالسكان والمطارات والمرافق والمنشآت المدنية بالمملكة.

وتابع قائلا أن المملكة تدعم الحل السياسي في اليمن؛ والقائم على مخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجية، وآلياتها التنفيذية، وقرار مجلس الأمن 2216، للحفاظ على سيادة اليمن.

وأضاف أن النظام الإيراني يهدد المنطقة العربية عبر دعم الميليشيات المسلحة، مشددة أن الميليشيات تبث الخراب والفوضى في كثير من الدول العربية.

المزيد : الحوثي يعلن استهداف مطار أبها للمرة الثانية في أقل من 48 ساعة
تصريحات الفرحان تأتي بعد سلسلة الهجمات الحوثية التي استهدفت مطار أبها الدولي خلال الأيام الماضي على التوالي بالصواريخ والطائرات المسيرة وسط عجز الدفاعات السعودية عن حماية المطار والمنشآت الحيوية في جنوب المملكة

ونقلت وكالة الأنباء السعودية (واس) عن المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف، العقيد الركن تركي المالكي، قوله: “قوات التحالف المشتركة تمكنت صباح الثلاثاء من اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية بطريقة ممنهجة ومتعمدة لاستهداف الأعيان المدنية والمدنيين بالمنطقة الجنوبية”.

وكان المتحدث باسم القوات التابعة لجماعة الحوثي العميد يحيى سريع، أعلن الأحد أن “سلاح الجو نفذ بعدد من الطائرات المسيرة هجوما واسعا على مواقع عسكرية وأهداف حساسة في مطار أبها الدولي” السعودي.

يذكر أن السعودية أعلنت في مارس/آذار 2015، وبدعم من تحالف عسكري عربي، تقوده السعودية، القوات الحكومية في مواجهة الحوثيين، في حرب خلَّفت أزمةً إنسانيةً حادَّةً هي الأسوأ في العالم، وفقاً لوصف سابق للأمم المتحدة.

دفع الصراع الملايين إلى حافة المجاعة، حيث بات 80٪ من اليمنيين بحاجة لمساعدات، فيما يعاني البلد من تدهور حاد في القطاع الصحي، وهو ما أدى إلى انتشار الأوبئة والأمراض.






التـوقيـع
https://pensafari.blogspot.com/
https://twitter.com/PenSafari
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ سفاري على المشاركة المفيدة:
اعرابي@ (11-09-2020)
  #4  
قديم 10-09-2020, 08:57 PM
الصورة الرمزية المعلم حلاوة
المعلم حلاوة المعلم حلاوة غير متواجد حالياً
...
 
تاريخ التسجيل: Dec 2019
رقـم العضـويـة : 46551
العمر: 36
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 425
أعجبني: 91
تلقى إعجاب 36 مرة في 30 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفاري
الحوثيون يعلنون مهاجمة "هدف مهم" في الرياض بصاروخ وطائرات مسيرة
المتحدث العسكري باسم الحوثيين توعد السعودية بشن المزيد من الهجمات (رويترز)
10/9/2020
أعلن المتحدث العسكري باسم الحوثيين في اليمن العميد يحيى سريع تنفيذ هجوم بصاروخ باليستي و4 طائرات مسيرة على "هدف مهم" في العاصمة السعودية الرياض، لم يفصح عنه.

وقال سريع في بيان عبر تويتر اليوم الخميس إن الهجوم نفذ باستخدام صاروخ من نوع "ذو الفقار" و4 طائرات مسيرة من نوع "صماد 3″، دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل. واستهدفت هجمات الحوثيين العاصمة السعودية مرات عدة من قبل.

ولم يصدر تأكيد للهجوم من قبل التحالف السعودي الإماراتي الذي يخوض يحارب الحوثيين منذ 2015.

وقال سريع في بيانه إن الهجوم يأتي "ردا على التصعيد المستمر من قبل العدو وحصاره المتواصل على بلدنا"، متوعدا بشن المزيد من الهجمات على النظام السعودي.. إذا استمر في عدوانه وحصاره".https://www.aljazeera.net/news/polit...8a%d8%a7%d8%b6
التعليق :
يبدو أن اليمنيون غاروا من فيضانات السودان وآلمهم أن تكون الرياض صحراء قاحلة ماحلة كالحة قبيحة المنظر وسيئة المخبر ، فأرادوا أن يرسلوا عليها فيضانات باليستية لأنهم لا يملكون سحاباً ممطراً وبحراً جارياً كي يغسلوا عاصمة الدنس من بشاعة الرجس الذي غمرها فيه عهد الاستخراء النحس ، فرأوا أن يصنفروا وجهها القبيح بصنفرة مسيرة بعصا باليستية تمتد من صنعاء الى قصر اليمامة الذي هجره كبير القوم وابنه المأزوم الى أحراش نيوم خوفاً من كورونا الذي نصب له خيمة في حي الخزامى !!

منذ 25 مارس 2015م والسعودية تشن حرباً على اليمن بتحالف شبه أُممي جمعته وصرفت عليه بالمال الحرام المنتزع بالضرائب والرسوم وغلاء الأسعار من قوت الشعب المسعود الذي كلما صفعه السلول المستبد طلب منه المزيد مستلذاً بما يحفل به قاموس العبيد ! وهاهي الحرب تطوي شهرها السابع بعد السنة الخامسة ، ولم تتقدم السعودية الخائبة وتحالفها البائس خطوة واحدة في وجهة تحقيق ما أعلنته هدفاً ومبرراً من أجله أُعلنت الحرب على البلد الجار الآمن الذي لم تبدر منه سيئة صوب السعودية ، وكان المبرر ( اعادة شرعية الملفوظ شعبياً الدنبوع عبد ربه هادي ) الذي احتجزه سلمان ليمتطيه كبغل يغزو على ظهره بلده وشعبه ، وما زال مبقيه في زريبة تعليف البغال الملحقة بقصر اليمامة !

ومن سخريات القدر وعجائب الزمن وثوابت الذل والانكسار أن السعودية بين فينة وأخرى تلحق البرقية بسابقتها والنداء بالنداء الى مجلس الأمن وهيئة الأُمم المتحدة طالبة منهم النجدة والدعم والاسناد لوقف الهجمات الصاروخية اليمنية ، بينما هذه الدولة ( السعودية ) التي سقطت سمعتها وبان انكسارها وتكشفت عورتها بعد أن تولى حكمها سلمان وتسلم بصلاحية مطلقة ادارة شؤونها نمرود قرن الشيطان ، تعرف جيداً بأن أسلم اجراء وأقصر طريق وأنجع قرار لوقف الهجمات الصاروخية اليمنية ، هو سحب السعودية لقواتها وتفكيك تحالفها والانسحاب من الأرض اليمنية ، وترك اليمنيون يتفاهمون مع بعضهم البعض ويحلون مشاكلهم بمعرفتهم دون تدخل من أحد في شؤونهم ؛ لكن سعودية الاجرام في عهد نسل اللئام تريد الاستمرار في اجرامها ، ولا تقبل أن يرد على همجيتها الدموية ، المتضررون من سادية طاووسها المخرف ونمرودها المتعجرف !؟

سفاري
10 سبتمبر 2020م

كراهيتكم لنا لا تعنينا






رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10-09-2020, 09:01 PM
الصورة الرمزية المرتكي
المرتكي المرتكي غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 471
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,039
أعجبني: 292
تلقى إعجاب 195 مرة في 163 مشاركة
افتراضي

لغتك صبيانه حاقده

الطرح السياسي يحتاج لغة جيده حتى يسمع لك الاخر

لزعيق الكل يجيده

ولا تنسنى ان مخاطبة مجلس الامن والشعوب من باب الفراسة السياسة وحتى لو كان عدوك لا شي

واليمن ليس الحوثي يازميلي المتحمس







رد مع اقتباس
3 أعضاء أرسلوا إعجاب لـ المرتكي على المشاركة المفيدة:
Atheist (10-09-2020), uqab69 (11-09-2020), طحنون (11-09-2020)
  #6  
قديم 11-09-2020, 11:56 AM
الصورة الرمزية سفاري
سفاري سفاري غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
رقـم العضـويـة : 39935
الدولة: أرض الله الواسعة
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 19,413
أعجبني: 1,216
تلقى إعجاب 1,229 مرة في 1,107 مشاركة
Icon4

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعلم حلاوة
كراهيتكم لنا لا تعنينا

نغمة إلتوى عليها لسان عازفيها فلم يتخلصوا منه !!






التـوقيـع
https://pensafari.blogspot.com/
https://twitter.com/PenSafari
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11-09-2020, 12:26 PM
الليزر الليزر غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2019
رقـم العضـويـة : 46336
العمر: 32
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 145
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 26 مرة في 20 مشاركة
افتراضي

انا ضد الحوثيين المجرمين ومن يقف ورائهم من الفرس ...
ولكن الحرب حرب ...
يعني قواتنا تضرب الحوثيين بالطائرات ليل نهار من حق العدو الحوثي الرد اولا ...
اعتقد سبب كلام وزير الخارجية هو قرب انعقاد قمة العشرين ولا يرغبون ان يفاجئهم العدو الحوثي بصواريخ قبل انعقاد القمة حتى لا تؤجل ... او حتى اثناء انعقادها..قف.





رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11-09-2020, 01:27 PM
الصورة الرمزية سفاري
سفاري سفاري غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
رقـم العضـويـة : 39935
الدولة: أرض الله الواسعة
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 19,413
أعجبني: 1,216
تلقى إعجاب 1,229 مرة في 1,107 مشاركة
Icon4

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرتكي
لغتك صبيانه حاقده

الطرح السياسي يحتاج لغة جيده حتى يسمع لك الاخر

لزعيق الكل يجيده

ولا تنسنى ان مخاطبة مجلس الامن والشعوب من باب الفراسة السياسة وحتى لو كان عدوك لا شي

واليمن ليس الحوثي يازميلي المتحمس

:s183:

الصبيان ما يعرفون ( الحقد ) الذي تتهمني به أنت وأمثالك كلما رأيتم مقالاً يفضح سلوك طاووس قرن الشيطان و يعري سوأة النمرود الخيبان !

هذه لغة العقل والمنطق والحق والصواب ، وكما يقول المثل " اللي ما عليه ثبوت يموت " واثبات ما أقوله متجلي على أرض الواقع في جيزان ، نجران ، عسير ، خميس مشيط ، أبها ، الطائف ، الدوادمي ، بقيق وخريص ، فكل هذه المناطق صافحتها صواريخ اليمنيين وعانقتها طائراتهم المسيّرة ، والكل علم بها واعترف بما فيهم السعودية نفسها رغماً عنها !

أما القول أن شكوى السعودية لدى مجلس الأمن والأمم المتحدة من صواريخ اليمنيين ، هي سياسة ( حكيمة ) فهو قول - أقل ما يوصف به - أنه مضحك ، فالسعودية لم تفكر يوماً بالرأي العام العالمي وهي تغتال معارضيها في قنصلياتها لأنها تستند على حماية إله آل سعود في البيت الأبيض ( ترمب ) فكيف تحسب حساب الشأن العالمي بما يتعلق باليمن الذي تغتال أطفاله في غرف نومهم على مرأى ومسمع من العالم قاطبة ؟! الصحيح أيها المطبل ، هو أن السعودية ذاقة مرارة الخزي والعار وأيقنت أن لا حيل لها ولا حيلة ولا أمل في هزيمة اليمنيين الذين نقلوا الحرب الى العمق السعودي رغم تواضع تسليحهم مقارنة بالتسليح التحالفي الذي تقوده السعودية ، فطفقة سعودية الغدر والاجرام شاكية باكية لدى الأمم المتحدة في أغبى شكوى وأعيب ادعاء حيث يريد طاغوت قرن الشيطان ونمرود تخريب الأوطان أن يمنع العالم اليمنيين من أن يردوا على الاعتداءات السعودية المتواصلة ، وإن كان لابد لهم من رد فليكن بـ( الورد ) !!؟






التـوقيـع
https://pensafari.blogspot.com/
https://twitter.com/PenSafari
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11-09-2020, 01:30 PM
الصورة الرمزية fine
fine fine غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2018
رقـم العضـويـة : 44326
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 3,762
أعجبني: 1,010
تلقى إعجاب 1,045 مرة في 788 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الليزر
انا ضد الحوثيين المجرمين ومن يقف ورائهم من الفرس ...
ولكن الحرب حرب ...
يعني قواتنا تضرب الحوثيين بالطائرات ليل نهار من حق العدو الحوثي الرد اولا ...
اعتقد سبب كلام وزير الخارجية هو قرب انعقاد قمة العشرين ولا يرغبون ان يفاجئهم العدو الحوثي بصواريخ قبل انعقاد القمة حتى لا تؤجل ... او حتى اثناء انعقادها..قف.

اليمن بلد تعيس لاخير فيه ولامنه .

حرب اليمن هذه تدخل عامها السادس ولافائدة منها سوى رؤية اليمنيين في السعودية يعملون في المحلات ويمارسون التجارة .





رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ fine على المشاركة المفيدة:
عسماوي (12-09-2020)
  #10  
قديم 11-09-2020, 01:46 PM
الصورة الرمزية fine
fine fine غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2018
رقـم العضـويـة : 44326
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 3,762
أعجبني: 1,010
تلقى إعجاب 1,045 مرة في 788 مشاركة
افتراضي

من غرائب هذه الحرب ان الحوثي متفرعن بشكل عجيب وكأنه دولة وليس ميليشيا .

ومن غرائب هذه الحرب ان اليمنيين اصبحوا في الرياض كأنهم في صنعاء من كثرتهم ويعملون في المحلات التجارية والاسواق والبقالات .

من المصائب التي ستسبب كارثة بيئية في البحر الاحمر والبحر الاحمر هو مصدر للمياه المحلاة في القطاع الغربي للسعودية ويشرب منه سكان المنطقة الغربية والجنوبية في السعودية .


هو سيطرة الحوثي على ناقلة النفط العائم صافر .




هذه الناقلة لو تسرب منها النفط ستسبب اكبر ازمة بيئية في البحر الاحمر تلوث الماء والثروة السمكية والحياة البحرية في البحر الاحمر .


https://www.youtube.com/watch?v=zLv9mQ9PeQ4





https://www.youtube.com/watch?v=OfpMC1QysN0








رد مع اقتباس
  #11  
قديم 11-09-2020, 07:45 PM
الصورة الرمزية د/عبدالله
د/عبدالله د/عبدالله متواجد حالياً
" قلم أبيض "
 
تاريخ التسجيل: Dec 2017
رقـم العضـويـة : 43733
الدولة: الأرض مؤقتا ..
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 8,497
أعجبني: 1,521
تلقى إعجاب 1,498 مرة في 1,291 مشاركة
افتراضي

هجمات جماعة انصار الله ربما تكون مزعجة جدا , اكثر منها مؤذية ..
استمعت بالأمس الى تقرير يفيد بوجود اتصالات مباشرة بين الطرفين للوصول الى حل جيد يمهد لسلام دائم بعد ان عجز الطرفين عسكريا ..






التـوقيـع " وَلَا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلَا السَّيِّئَةُ ۚ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ "
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 11-09-2020, 07:54 PM
الصورة الرمزية TGI FRIDAY
TGI FRIDAY TGI FRIDAY متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 1327
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 4,214
أعجبني: 12
تلقى إعجاب 501 مرة في 413 مشاركة
افتراضي

خبر كاذب يعكس مدى البؤس والاحباط اللي وصلتوا له ... الى الان وانتم تكذبون وتزلفون وتتراقصون على بؤس وفقر بلدانكم ... الا تستحون ... الا تفيقون مما انتم فيه ...

الحمد لله اني سعودي ... وبس






التـوقيـع




المملكة العربية السعودية تقود العالم

SAUDI ARABIA LEADS THE WORLD
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 11-09-2020, 08:30 PM
الصورة الرمزية سفاري
سفاري سفاري غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
رقـم العضـويـة : 39935
الدولة: أرض الله الواسعة
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 19,413
أعجبني: 1,216
تلقى إعجاب 1,229 مرة في 1,107 مشاركة
Icon4

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الليزر
انا ضد الحوثيين المجرمين ومن يقف ورائهم من الفرس ...
ولكن الحرب حرب ...
يعني قواتنا تضرب الحوثيين بالطائرات ليل نهار من حق العدو الحوثي الرد اولا ...
اعتقد سبب كلام وزير الخارجية هو قرب انعقاد قمة العشرين ولا يرغبون ان يفاجئهم العدو الحوثي بصواريخ قبل انعقاد القمة حتى لا تؤجل ... او حتى اثناء انعقادها..قف.

أرى هذا القول يتسق مع منطوق العقل ( المعتدىَ عليه من حقه أن يرد ) وليس من حق المعتدي التذمر والاشتكاء .






التـوقيـع
https://pensafari.blogspot.com/
https://twitter.com/PenSafari
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 11-09-2020, 09:54 PM
غازي القلوب غازي القلوب غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: Mar 2016
رقـم العضـويـة : 41416
الدولة: حافة الأرض
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 6,423
أعجبني: 438
تلقى إعجاب 769 مرة في 703 مشاركة
افتراضي

بالله يا سفاري

متى؟

والله مادرينا عنك انت والحوثي والعابكم الناريه

قال هدف مهم ههههههههه





رد مع اقتباس
  #15  
قديم 11-09-2020, 10:59 PM
الصورة الرمزية سفاري
سفاري سفاري غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
رقـم العضـويـة : 39935
الدولة: أرض الله الواسعة
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 19,413
أعجبني: 1,216
تلقى إعجاب 1,229 مرة في 1,107 مشاركة
Icon4

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fine
من غرائب هذه الحرب ان الحوثي متفرعن بشكل عجيب وكأنه دولة وليس ميليشيا .

ومن غرائب هذه الحرب ان اليمنيين اصبحوا في الرياض كأنهم في صنعاء من كثرتهم ويعملون في المحلات التجارية والاسواق والبقالات .

من المصائب التي ستسبب كارثة بيئية في البحر الاحمر والبحر الاحمر هو مصدر للمياه المحلاة في القطاع الغربي للسعودية ويشرب منه سكان المنطقة الغربية والجنوبية في السعودية .


هو سيطرة الحوثي على ناقلة النفط العائم صافر .




هذه الناقلة لو تسرب منها النفط ستسبب اكبر ازمة بيئية في البحر الاحمر تلوث الماء والثروة السمكية والحياة البحرية في البحر الاحمر .


https://www.youtube.com/watch?v=zlv9mq9peq4





https://www.youtube.com/watch?v=ofpmc1qysn0



من غرائب الزمن أن السعودية تشن الحرب على دولة مستقلة وذات سيادة وعضو في المنظمات العربية والاسلامية والعالمية ، ومجاورة ولم يبدر منها أذى بشأن السعودية ، مع ذلك أعلنت عليها السعودية الحرب بتحالف شبه أُممي جمعته بالمال الحرام المستقطع من قوت الشعب المسعود ، وذلك من أجل أن تفرض على اليمن كدولة واليمنيين كشعب الوصاية قسراً ، ثم لما تصدى الشعب اليمني المعتدىَ عليه للمعتدين ورد عليهم بما يستطيع من قوة ، احتجت السعودية واشتكت لدى مجلس الأمن وهيئة الأمم المتحدة طالبة من المجتمع الدولي أن يهب لنجدتها بما يوقف صواريخ اليمنيين وطائراتهم المسيّرة عن منشآتها العسكرية التي منها تنطلق الطائرات المقاتلة السعودية ذات الصنعة الأمريكية !؟

أما صافر فالسعودية وتحالفها هم الذي حاصروا الناقلة البترولية ورفضوا رسوها في الميناء لأنهم لا يريدون أن يستفيد اليمنيون من حمولتها النفطية لتشغيل مولدات الكهرباء وتشغيل أجهزة المستشفيات التي يتعالج فيها ضحايا القصف الجوي السعودي الاماراتي ، فالسعودية تريد ما تبقى من المدن اليمنية في ظلام دامس ، والحياة فيها مشلولة ، وأن لا يعمل مستشفى لعلاج الجرحى حتى يموتوا ويلحقوا بقتلى القنابل العنقودية والفسفورية التي تمطرهم بها الطائرات السعودية والاماراتية الموجهة بالأقمار الصناعية الأمريكية !






التـوقيـع
https://pensafari.blogspot.com/
https://twitter.com/PenSafari
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 07:14 PM.


Hosting & Protection by: HostGator & Sucuri & CloudFlare
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, JelsoftH Enterprises Ltd