العودة   الشبكة الليبرالية الحرة > الأقسام العامة > المنتدى العام ( سياسة و فكر )

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #16  
قديم 07-10-2020, 05:30 AM
الصورة الرمزية سفاري
سفاري سفاري غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
رقـم العضـويـة : 39935
الدولة: أرض الله الواسعة
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 19,413
أعجبني: 1,216
تلقى إعجاب 1,229 مرة في 1,107 مشاركة
Icon4

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة deef
ياخي انت مريض والا مصخن ؟
الله يعينك على بلواك ، مالك هم الا الملك سوى وولي العهد قال
من راقب الناس مات هما

الملك وولي عهدها يقودان العالم الاسلامي ويطمحان لقيادة العالم قاطبة بالحلول محل أمريكا التي فشلت في مهمتها العالمية ، ولأنهما كذلك ، فكل كاتب رأي وصحفي يهمه أن يتابع ويرصد وينقل أخبارهما لقرائها ؛ ولولا إنهمنا مهمان ومؤثران في كوكب الأرض لما اهتم بأخبارهما أحد كما هو حال مشروع نيوم الذي ظهر اسماً واختفى رسماً !!






التـوقيـع
https://pensafari.blogspot.com/
https://twitter.com/PenSafari
رد مع اقتباس
  #17  
قديم 07-10-2020, 06:08 AM
الصورة الرمزية سفاري
سفاري سفاري غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
رقـم العضـويـة : 39935
الدولة: أرض الله الواسعة
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 19,413
أعجبني: 1,216
تلقى إعجاب 1,229 مرة في 1,107 مشاركة
Icon4 ردود وتعليقات سريعة

ردود وتعليقات سريعة

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسكندرانى
يا سفارى أتلوم سلمان وإبنه !
اليوم هم المرضى لا ترامب
فمرض ترامب وسوء حالته خو نذير شؤم
لسلمان وابنه فكما قالها ترامب
أنا احمى مؤخرته
فإن ذهب ترامب افترى كيف
ستنكشف تلك المؤخرات بلا حمايه !

على رأيك يا الاسكندراني ، ولا أعتقد أنهما يلامان ، فمَن يحمي العاجز ويؤمن الخائف لا شك أنه يستحق من المستفيد الاهتمام والتمجيد والاطمئان عليه والدعاء له ، والملك سلمان وابنه ( أبو منشار ) يعرفان أُصول معاملة الواصل ، ففعلا !
اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wes
مفروض يبعثوله السديس يقرا عليه ويرقيه من كل عين ومن كل حسد

بصراحة يا Wes أستغرب كيف لم ينتبها لهذه الميزة ( الرقية السديسية ) الشفائية فيمدان بها حبيبهما ترمب !!
اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دريمه
ذابحهم الوصل :i3:


تعرف النوعية الخايسة اللي يجاملون وينافوق اللي أعلى منهم بس ؟ :i3:
أسوأ نوعية
هالنوعية هم اللي اذا مسكوا سلطة طغوا .

القلب يُمتلك بأمرين :

1) الحب ( العشق )

2) الخوف ( الارتعاب )

وفي كلا الحالين المصاب يحاول التقرب من الصائب ، أما تودداً أو اتقاءً
والذي أعتقده في شأن سلمان وابنه أن الأول نصيبه البند الثاني ، والثاني نصيبه البند الأول ، وكل واحد له تفسيره وسببه ، والمتابع للسياسة والمنهجية التعاملية السلطوية السعودية يدرك ذلك جيداً !
اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د/عبدالله
اعتقد ان هذا جيد , برقية صغيرة تفي بالأمر ..
ترمب لسانه طويل , وربما غدا يصنع من عدم الاتصال به قضية نحن في غنى عنها ..

أوافقك الرأي يا دكتور ، وأعتقد أن ذلك من ( الحكمة والحنكة !) التي يتمتع بها الملك سلمان وولي عهده ، فهما خير مَن يمتثل ويطبق المثل القائل " كفٌ ما تقواها صافحها "






التـوقيـع
https://pensafari.blogspot.com/
https://twitter.com/PenSafari
رد مع اقتباس
  #18  
قديم 07-10-2020, 06:36 AM
الصورة الرمزية سفاري
سفاري سفاري غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
رقـم العضـويـة : 39935
الدولة: أرض الله الواسعة
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 19,413
أعجبني: 1,216
تلقى إعجاب 1,229 مرة في 1,107 مشاركة
Icon4

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوفي
وكلامك القذر الذي في ذيل صفحتك ويظهر في كل مشاركة لك.

ليس في كلامي قذارة ولو واحد بالمليون من مستوى قذارة ألفاظك ، والشعر في التوقيع ليس موجهاً لك ، والبادئ بالقباحة أظلم ويعرف نفسه ، وأنت لست وكيلاً لآدم على ذريته ، ولا أحد خوّلك للمحاماة عنه ، وكليماتك الساقطة وألفاظك المنحطة الموجهة بالشخصة البذيئة لكاتب الموضوع ، لا تكررها ، حتى لا ينعكس عليك الضرر وأنت في غنى عنه ، وهي لن تضر أحداً عدا قائلها .






التـوقيـع
https://pensafari.blogspot.com/
https://twitter.com/PenSafari
رد مع اقتباس
  #19  
قديم 12-10-2020, 11:38 PM
deef deef غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
رقـم العضـويـة : 20458
الدولة: Australia-Sydney
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 28,035
أعجبني: 172
تلقى إعجاب 1,449 مرة في 1,188 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفاري
الملك وولي عهدها يقودان العالم الاسلامي ويطمحان لقيادة العالم قاطبة بالحلول محل أمريكا التي فشلت في مهمتها العالمية ، ولأنهما كذلك ، فكل كاتب رأي وصحفي يهمه أن يتابع ويرصد وينقل أخبارهما لقرائها ؛ ولولا إنهمنا مهمان ومؤثران في كوكب الأرض لما اهتم بأخبارهما أحد كما هو حال مشروع نيوم الذي ظهر اسماً واختفى رسماً !!

المستقبل لانعلمه فقد تتغير الاحوال ونصبح قادة العالم ، من يدري





رد مع اقتباس
  #20  
قديم 13-10-2020, 07:03 AM
الصورة الرمزية المعلم حلاوة
المعلم حلاوة المعلم حلاوة غير متواجد حالياً
...
 
تاريخ التسجيل: Dec 2019
رقـم العضـويـة : 46551
العمر: 36
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 425
أعجبني: 91
تلقى إعجاب 36 مرة في 30 مشاركة
افتراضي

أخي سفاري تحيةً طيبة وبعد:
أنت على خطر
و من يسلك طريقكم على خطر
لماذا؟
لأن المواضيع التي تكتبونها
تُتعب قلوبكم، فبالله عليكم
ماذا يحصل لو تجاهلتم هذه العداوات
التي تجرح قلوبكم وإنني أتألم
لما أرى صرف أوقاتكم هباء
فيما لا فائدة فيه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته







التـوقيـع -( وَاللهُ يَدْعُو إِلَىٰ دَارِ السَّلَامِ وَيَهْدِي مَن يَشَاءُ إِلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ )-

أما والذي لا خلد إلا لوجهه
ومن ليس في العز المنيع له كفوا
لئن كان بدء الصبر مرّا فعقبه
لقد يجتنى من غبه الثمر الحلو

- عدة الصابرين ص128
رد مع اقتباس
  #21  
قديم 13-10-2020, 01:41 PM
الصورة الرمزية سفاري
سفاري سفاري غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
رقـم العضـويـة : 39935
الدولة: أرض الله الواسعة
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 19,413
أعجبني: 1,216
تلقى إعجاب 1,229 مرة في 1,107 مشاركة
Icon4

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة deef
المستقبل لانعلمه فقد تتغير الاحوال ونصبح قادة العالم ، من يدري

قد يكون ، فكل شئ بإرادة الإله مرهون !
اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعلم حلاوة
أخي سفاري تحيةً طيبة وبعد:
أنت على خطر
و من يسلك طريقكم على خطر
لماذا؟
لأن المواضيع التي تكتبونها
تُتعب قلوبكم، فبالله عليكم
ماذا يحصل لو تجاهلتم هذه العداوات
التي تجرح قلوبكم وإنني أتألم
لما أرى صرف أوقاتكم هباء
فيما لا فائدة فيه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكراً على النصيحة ، ويؤسفنا تألمكم مِمَّا نكتب نقداً موجهاً لسياسة هوجاء تنتهجها حكومة هبلاء أضاعت أموال الدولة وهدرت حقوق الشعب على الخارج لشراء مزامير التفخير ومبارش التلميع ودفع الجزية لِمَن كانت تجب عليه من أجل أن يوفر الحماية لذات الحكومة التي تستأسد على فقراء ومرضى وجوعى اليمن ، واذا نظرت صوب ترمب خابت وخنست وخارت وقرّبت البقرة الحلوب للحلب في سطل المسطول ، ثم بعد ذلك تصف نفسها بـ( العظمى ) وأنها - بالفعل - لعظمى ، ولكن في الانبطاح لترمب الفضَّاح !!






التـوقيـع
https://pensafari.blogspot.com/
https://twitter.com/PenSafari
رد مع اقتباس
  #22  
قديم 13-10-2020, 02:24 PM
ابوثامر ابوثامر متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2019
رقـم العضـويـة : 45147
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,784
أعجبني: 4
تلقى إعجاب 292 مرة في 240 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دريمه
ذابحهم الوصل


تعرف النوعية الخايسة اللي يجاملون وينافوق اللي أعلى منهم بس ؟
أسوأ نوعية
هالنوعية هم اللي اذا مسكوا سلطة طغوا .

المجنون حاط موضوع محاسبة قطر في دعايته الانتخابية، وكشف وثائق وزيرة الخارجية كلنتون اعتقد مجرد بداية المشوار،
جاكم الموت يادريمة





رد مع اقتباس
  #23  
قديم 13-10-2020, 02:53 PM
ابوثامر ابوثامر متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2019
رقـم العضـويـة : 45147
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,784
أعجبني: 4
تلقى إعجاب 292 مرة في 240 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د/عبدالله
اعتقد ان هذا جيد , برقية صغيرة تفي بالأمر ..
ترمب لسانه طويل , وربما غدا يصنع من عدم الاتصال به قضية نحن في غنى عنها ..

ماشاءالله تبارك الله، خمسة وخميسة على هذا التحليل الرائع، هذا وانت تقول عن نفسك انك في السياسة حمار اومامعناه، بسبب ان تخصصك في مجال اخربعيد عن السياسة، اجل كيف لوتخصصك علوم سياسية؟





رد مع اقتباس
  #24  
قديم 13-10-2020, 02:59 PM
الصورة الرمزية د/عبدالله
د/عبدالله د/عبدالله متواجد حالياً
" قلم أبيض "
 
تاريخ التسجيل: Dec 2017
رقـم العضـويـة : 43733
الدولة: الأرض مؤقتا ..
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 8,497
أعجبني: 1,521
تلقى إعجاب 1,498 مرة في 1,291 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوثامر
ماشاءالله تبارك الله، خمسة وخميسة على هذا التحليل الرائع، هذا وانت تقول عن نفسك انك في السياسة حمار اومامعناه، بسبب ان تخصصك في مجال اخربعيد عن السياسة، اجل كيف لوتخصصك علوم سياسية؟

كانت كارثة ههههه
قسم اني احبك يا ابا ثامر ..






التـوقيـع " وَلَا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلَا السَّيِّئَةُ ۚ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ "
رد مع اقتباس
  #25  
قديم 13-10-2020, 03:15 PM
ابوثامر ابوثامر متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2019
رقـم العضـويـة : 45147
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,784
أعجبني: 4
تلقى إعجاب 292 مرة في 240 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د/عبدالله
كانت كارثة ههههه
قسم اني احبك يا ابا ثامر ..

مممكن، ليش لا،؟ وان كانت مشاعرك صحيحة فهوعلامة خير باذن الله، وساتتغير وتكون شي اخر
ربما لان الله يعلم مافي قلبي ويعلم اني حريص على هدايتك





رد مع اقتباس
  #26  
قديم 13-10-2020, 04:19 PM
الصورة الرمزية د/عبدالله
د/عبدالله د/عبدالله متواجد حالياً
" قلم أبيض "
 
تاريخ التسجيل: Dec 2017
رقـم العضـويـة : 43733
الدولة: الأرض مؤقتا ..
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 8,497
أعجبني: 1,521
تلقى إعجاب 1,498 مرة في 1,291 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوثامر
مممكن، ليش لا،؟ وان كانت مشاعرك صحيحة فهوعلامة خير باذن الله، وساتتغير وتكون شي اخر
ربما لان الله يعلم مافي قلبي ويعلم اني حريص على هدايتك

سنكون في ميزان حسناتك طال عمرك ..






التـوقيـع " وَلَا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلَا السَّيِّئَةُ ۚ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ "
رد مع اقتباس
  #27  
قديم 13-10-2020, 07:33 PM
الصورة الرمزية سفاري
سفاري سفاري غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
رقـم العضـويـة : 39935
الدولة: أرض الله الواسعة
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 19,413
أعجبني: 1,216
تلقى إعجاب 1,229 مرة في 1,107 مشاركة
Icon4

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د/عبدالله
سنكون في ميزان حسناتك طال عمرك ..

أغبطك على صبرك وقوة تحملك لإساءات المسيئين لك ، وأرى أنك بعظيم أدبك ترجمت بالتعامل الفعلي الآية القرآنية التي اتخذتها توقيعاً لك ، فهنيئاً لك بهذا الجَلَد الأخلاقي الرفيع .






التـوقيـع
https://pensafari.blogspot.com/
https://twitter.com/PenSafari
رد مع اقتباس
  #28  
قديم 14-10-2020, 07:36 AM
الصورة الرمزية د/عبدالله
د/عبدالله د/عبدالله متواجد حالياً
" قلم أبيض "
 
تاريخ التسجيل: Dec 2017
رقـم العضـويـة : 43733
الدولة: الأرض مؤقتا ..
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 8,497
أعجبني: 1,521
تلقى إعجاب 1,498 مرة في 1,291 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفاري
أغبطك على صبرك وقوة تحملك لإساءات المسيئين لك ، وأرى أنك بعظيم أدبك ترجمت بالتعامل الفعلي الآية القرآنية التي اتخذتها توقيعاً لك ، فهنيئاً لك بهذا الجَلَد الأخلاقي الرفيع .

يا سيدي سفاري , نحن نأخذهم على قدر عقولهم وافهامهم , فليس من الحكمة ان تجادل معاق فكريا ..






التـوقيـع " وَلَا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلَا السَّيِّئَةُ ۚ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ "
رد مع اقتباس
  #29  
قديم 14-10-2020, 07:59 AM
الصورة الرمزية LIB-Galaxy
LIB-Galaxy LIB-Galaxy غير متواجد حالياً
عزوز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
رقـم العضـويـة : 9626
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 4,686
أعجبني: 402
تلقى إعجاب 393 مرة في 346 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د/عبدالله
يا سيدي سفاري , نحن نأخذهم على قدر عقولهم وافهامهم , فليس من الحكمة ان تجادل معاق فكريا ..

كلامك سليم ، لكن هم ليسوا معاقين فكرياً بل هم منافقين
و اذا اردت ان تؤثر عليهم امامك خيار واحد فقط هو التعامل معهم بالمثل
لأنه النفاق يتجاوز العبر و النصائح و الأخلاق الحسنة خصوصاً في هذا العهد
اما التزامك بآذاب الحوار و السلوك الجيد ، هذا فقط ينمي قوة تحملك لتلك الشاكليات
و يعكس مستوى اخلاقي عالي.





رد مع اقتباس
  #30  
قديم 14-10-2020, 10:14 AM
الصورة الرمزية د/عبدالله
د/عبدالله د/عبدالله متواجد حالياً
" قلم أبيض "
 
تاريخ التسجيل: Dec 2017
رقـم العضـويـة : 43733
الدولة: الأرض مؤقتا ..
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 8,497
أعجبني: 1,521
تلقى إعجاب 1,498 مرة في 1,291 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lib-galaxy
كلامك سليم ، لكن هم ليسوا معاقين فكرياً بل هم منافقين
و اذا اردت ان تؤثر عليهم امامك خيار واحد فقط هو التعامل معهم بالمثل
لأنه النفاق يتجاوز العبر و النصائح و الأخلاق الحسنة خصوصاً في هذا العهد
اما التزامك بآذاب الحوار و السلوك الجيد ، هذا فقط ينمي قوة تحملك لتلك الشاكليات
و يعكس مستوى اخلاقي عالي.

النفاق سيدي اعاقة تتعدى اعاقة الفكر , وصدقني قد سبق لي وحاولت ان اتعامل معهم بالمثل ففشلت ..
يا رجل جلست عدة ايام في مزاج سيء على كلمة بسيطة قلتها في حق الرجل , لم ارتاح ولم انام جيدا , وحاولت كل جهدي التواصل مع الرجل على الخاص وعن طريق الإدارة للإعتذار ..
وقد سبق ان عاتبني عتابا شديدا اخي الفاضل سفاري على هذه الطريقة حتى تبين له وللجميع اني لا اجيد غيرها ..






التـوقيـع " وَلَا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلَا السَّيِّئَةُ ۚ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ "
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 07:12 PM.


Hosting & Protection by: HostGator & Sucuri & CloudFlare
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, JelsoftH Enterprises Ltd