العودة   الشبكة الليبرالية الحرة > الأقسام العامة > المنتدى العام ( سياسة و فكر )

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 14-10-2019, 06:42 PM
فيليب العربي فيليب العربي متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
رقـم العضـويـة : 12665
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 26,796
أعجبني: 2,112
تلقى إعجاب 3,708 مرة في 2,948 مشاركة
افتراضي وان المساجد لله ..الامن الاسرائيلي يحمي المنتخب السعودي من الفلسطينيين

https://twitter.com/guy_telaviv/stat...40560890384384

قوات الأمن الإسرائيلية 🇮🇱تحمي منتخب 🇸🇦 #السعودية لكرة القدم ⚽ من الاعتداء الفلسطيني🇵🇸 في #المسجد_الأقصى وتعتقل الشاب معاذ محمدي بعد اعتراضه على دخول السعوديين للمسجد.

التعليق :
نشر الصحفي والمؤرخ من اصل يهودي عربي جاي معيان صور لفلسطيني يحاول الاعتداء على المنتخب السعودي في المسجد الاقصى وتدخل الامن الاسرائيلي لحمايته حتى لا تتكرر مسرحية البصق والشتائم على المنتحل لشخصية سعوديمحمد سعود دخل يصلي في المسجد قبل اشهر خلت

وحقيقة عجيب جدا كم الكراهية الذي يحمله شعب البحر للخليج وكل ماهو سعودي بالذات؟في الاعلام والصحافه وحتى داخل ما يفترض بانها بيوت الله واماكن عباده مفتوحه للجميع؟ رغم كل ما تقدمه السعوديه ودول الخليج من اموال ودعم سياسي ومعنوي للفلسطينيين في الخليج وداخل اراضي الرب نفسه وللمنظمات الفلسطينيه

تحياتي للجيش والامن الاسرائيلي على هذه البادره ومرحا للتطبيع مع ابناء العم والارض يرثها عباده الصالحين ....ولا عزآء لشعوب البحر المشاهد من جد صادمه جدا ونوسفه حقا مع من كنا نظن انهم اخوة لنا في الدين العروبه والاسلام

وشالوم بوكر ل(سلام وبركه ) لجيش الرب واسرائيل






التـوقيـع
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14-10-2019, 06:55 PM
Wes Wes متواجد حالياً
الفيلسوف الأخير
 
تاريخ التسجيل: Dec 2017
رقـم العضـويـة : 43699
العمر: 41
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 4,227
أعجبني: 900
تلقى إعجاب 684 مرة في 577 مشاركة
افتراضي

ان حدث هذا التصرف بالفعل
فهو تصرف همجي وسلوك غير مقبول
لان المنتخب السعودي جاي يلعب مع المنتخب الفلسطيني
والسعوديين جو هنا للفلسطينيين ولم ياتوا لليهود كما فعل المدون سابقًا
ومن حقهم يزورو المسجد الاقصى ويصلون فيه
لكن لا تستعجل
مقطع الفديو في تويتر مو واضح ولا مبين شي ولا واضح فيه وجود سعوديين
انتظر لين تتضح الصورة


واعيد وأكرر
ان سواها بالفعل الفلسطينيين
فهاذي قلة أدب وسفالة غير مبررة






التـوقيـع عطوا سداح فرصة ياهووو
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14-10-2019, 07:02 PM
الصورة الرمزية الشّامخ الأزدي
الشّامخ الأزدي الشّامخ الأزدي متواجد حالياً
Viva mi pais
 
تاريخ التسجيل: Mar 2016
رقـم العضـويـة : 41433
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 3,612
أعجبني: 830
تلقى إعجاب 1,270 مرة في 861 مشاركة
افتراضي

الدعوة من الرئيس الفلسطيني محمود عباس ومن الإتحاد الفلسطيني للرياضة ، والدخول عبر الأردن وتحت إشراف الفيفا.

.
.
تمنيت لو أن بعثة المنتخب رفضت اللعب في فلسطين وأصروا أن يكون اللقاء في الأردن.
لأن نسبة كبيرة جداً من الفلسطينيين عقولهم مبرمجة على التخوين .





رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14-10-2019, 07:04 PM
الصورة الرمزية الاسكندرانى
الاسكندرانى الاسكندرانى متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
رقـم العضـويـة : 3337
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 3,315
أعجبني: 175
تلقى إعجاب 366 مرة في 318 مشاركة
افتراضي

عزيزى فيليب
كان يمكننى مجاراتك بالعبريه ولكنى حقيقه
امقتها .. فرفقا بابجديتنا
ما تفضلت به ينسف تماما اى قول ممجوج
انه يمكن لاى زائر للقدس والضفه والاقصى
الا يمر عبر حراب وبنادق المحتل
خيانه وتطبيع وعار ما رضخت به القياده
بالسعوديه تزلفا وتملقا لترامب ونتنياهو
انا عن خيانه عباس والرجوب فلا اخالك
لا تعرفها ولا تدركها
الخزى والعار لكل مطبع تافه
والشرف والفخر لما قاله الرجل الشريف
قيس سعيد ان مقوله التطبيع ليس صحيحه
فالصحيح أنها خيانه عظمى
السعوديه بنظامها الحاكم تسقط يوما بعد اخر
وما عادت اوراق التوت كلها لتخفى عوراتها
وعلى سبيل التساؤل اخى فيليب
قيل ان الفريق المطبع الخاىن لم يمر عبر
بوابات الاحتلال الصهيونى
فلعل احد يفيدنا
اجاؤوا عبر براق سلمانى ام معراجه
دمت بود







التـوقيـع
الحريه ليست منحه أو هبه ... وإنما يبذل الغالى والنفيس لنيلها
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14-10-2019, 07:04 PM
ابوثامر ابوثامر متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2019
رقـم العضـويـة : 45147
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,074
أعجبني: 3
تلقى إعجاب 128 مرة في 115 مشاركة
افتراضي

ومايدريك ان الموساد يقف وراء هذه الحركات اللي نشوفها، من اجل تشويه صورة الفلسطينيين؟





رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ ابوثامر على المشاركة المفيدة:
Wes (14-10-2019)
  #6  
قديم 14-10-2019, 07:08 PM
ابوثامر ابوثامر متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2019
رقـم العضـويـة : 45147
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,074
أعجبني: 3
تلقى إعجاب 128 مرة في 115 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسكندرانى
عزيزى فيليب
كان يمكننى مجاراتك بالعبريه ولكنى حقيقه
امقتها .. فرفقا بابجديتنا
ما تفضلت به ينسف تماما اى قول ممجوج
انه يمكن لاى زائر للقدس والضفه والاقصى
الا يمر عبر حراب وبنادق المحتل
خيانه وتطبيع وعار ما رضخت به القياده
بالسعوديه تزلفا وتملقا لترامب ونتنياهو
انا عن خيانه عباس والرجوب فلا اخالك
لا تعرفها ولا تدركها
الخزى والعار لكل مطبع تافه
والشرف والفخر لما قاله الرجل الشريف
قيس سعيد ان مقوله التطبيع ليس صحيحه
فالصحيح أنها خيانه عظمى
السعوديه بنظامها الحاكم تسقط يوما بعد اخر
وما عادت اوراق التوت كلها لتخفى عوراتها
وعلى سبيل التساؤل اخى فيليب
قيل ان الفريق المطبع الخاىن لم يمر عبر
بوابات الاحتلال الصهيونى
فلعل احد يفيدنا
اجاؤوا عبر براق سلمانى ام معراجه
دمت بود

حتى هذا العضو اشك في انه يشتغل لحساب اسرائيل، الاستخبارات الاسراىيلية نشطة في مواقع ابتواصل، خلكم اذكى منهم





رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14-10-2019, 07:12 PM
الصورة الرمزية الاسكندرانى
الاسكندرانى الاسكندرانى متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
رقـم العضـويـة : 3337
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 3,315
أعجبني: 175
تلقى إعجاب 366 مرة في 318 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wes
ان حدث هذا التصرف بالفعل
فهو تصرف همجي وسلوك غير مقبول
لان المنتخب السعودي جاي يلعب مع المنتخب الفلسطيني
والسعوديين جو هنا للفلسطينيين ولم ياتوا لليهود كما فعل المدون سابقًا
ومن حقهم يزورو المسجد الاقصى ويصلون فيه
لكن لا تستعجل
مقطع الفديو في تويتر مو واضح ولا مبين شي ولا واضح فيه وجود سعوديين
انتظر لين تتضح الصورة


واعيد وأكرر
ان سواها بالفعل الفلسطينيين
فهاذي قلة أدب وسفالة غير مبررة

اخى wes
هذه ليست كتلك
وعموما هم ليسوا ضيوفا على الفلسطينيون
انتظر وسترى نتائج التطبيع غدا
وللعلم وفر عباس اربعه الاف وخمسمائه عسكرى
فلسطينى لحمايه الملعب ايحق هنا التساؤل
لو كان مرحب شعبيا بقدوم هؤلاء المطبعون
اكانوا يتطلبون حمايه
ثم التساؤل هنا ويقينا لو ارادوا دخول الاقصى
من الابواب التى يشرف عليها الفلسطينيون
فسيكون بالاقصى واجبا علينا حمايتهم واكرامهم
واما ان دخلوا من باب تشرف عليه قوات المحتل
فيستحقون كل اهانه وتوبيخ








التـوقيـع
الحريه ليست منحه أو هبه ... وإنما يبذل الغالى والنفيس لنيلها
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14-10-2019, 07:14 PM
الصورة الرمزية الاسكندرانى
الاسكندرانى الاسكندرانى متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
رقـم العضـويـة : 3337
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 3,315
أعجبني: 175
تلقى إعجاب 366 مرة في 318 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوثامر
حتى هذا العضو اشك في انه يشتغل لحساب اسرائيل، الاستخبارات الاسراىيلية نشطة في مواقع ابتواصل، خلكم اذكى منهم


يعجبنى نباهتك
فالمثل لم يكذب
يكاد المريب يقول خذونى
صهاينه العرب اعتى واكثر حقدا
وانت معروف بمواقفك ضد
الاحرار واصحاب الراى
اما المطبلون فدمت ذخرا لهم








التـوقيـع
الحريه ليست منحه أو هبه ... وإنما يبذل الغالى والنفيس لنيلها
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 14-10-2019, 07:15 PM
Second heart Second heart متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2019
رقـم العضـويـة : 46410
العمر: 37
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 104
أعجبني: 6
تلقى إعجاب 12 مرة في 11 مشاركة
افتراضي

أعظم مطبع من الكيان الصهيوني هم سكان الضفة الغربية
وأكثر حكومة تخدم الكيان الصهيوني وتتعاون معه أمنيا حكومة محمود عباس
ومع ذلك الحقد والكراهية لأبناء المملكة والخليج العربي

يبدو أن بقاء المسجد الأقصى تحت الاحتلال اليهودي في هذا الوقت بالذات عدل الهي





رد مع اقتباس
  #10  
قديم 14-10-2019, 07:23 PM
أزمير أزمير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2016
رقـم العضـويـة : 41290
العمر: 40
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 8,170
أعجبني: 475
تلقى إعجاب 920 مرة في 829 مشاركة
افتراضي

لدي تساؤل لأحد الاعضاء بعد التأكد من صحة الحادثة. وآمل ألا تكون كما ُذكر.






التـوقيـع يا كثر الوجعى
رد مع اقتباس
  #11  
قديم 14-10-2019, 07:23 PM
الصورة الرمزية ماكياتو
ماكياتو ماكياتو متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
رقـم العضـويـة : 20388
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 363
أعجبني: 1
تلقى إعجاب 23 مرة في 21 مشاركة
افتراضي

غزوه رياضيه اللي فيكم ابن امه يمد يده اولسانه ترى فاهمين قصدكم يا في فمي ماء
رش المويه عداوه لكن اللي يرش واحد من الشباب بالمويه نرشه بالدم






التـوقيـع
Soulja Boy
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 14-10-2019, 07:24 PM
تانينا تانينا غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2019
رقـم العضـويـة : 46377
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 271
أعجبني: 151
تلقى إعجاب 104 مرة في 85 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيليب العربي
وحقيقة عجيب جدا كم الكراهية الذي يحمله شعب البحر للخليج وكل ماهو سعودي بالذات؟في الاعلام والصحافه وحتى داخل ما يفترض بانها بيوت الله واماكن عباده مفتوحه للجميع؟ رغم كل ما تقدمه السعوديه ودول الخليج من اموال ودعم سياسي ومعنوي للفلسطينيين في الخليج وداخل اراضي الرب نفسه وللمنظمات الفلسطينيه

اكيد لا تعرف المثل اللي يقول يأكل مع الذئب و يبكي مع الراعي

اقتباس
تحياتي للجيش والامن الاسرائيلي على هذه البادره ومرحا للتطبيع مع ابناء العم والارض يرثها عباده الصالحين ....ولا عزآء لشعوب البحر المشاهد من جد صادمه جدا ونوسفه حقا مع من كنا نظن انهم اخوة لنا في الدين العروبه والاسلام

وشالوم بوكر ل(سلام وبركه ) لجيش الرب واسرائيل







رد مع اقتباس
  #13  
قديم 14-10-2019, 07:25 PM
الصورة الرمزية الشّامخ الأزدي
الشّامخ الأزدي الشّامخ الأزدي متواجد حالياً
Viva mi pais
 
تاريخ التسجيل: Mar 2016
رقـم العضـويـة : 41433
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 3,612
أعجبني: 830
تلقى إعجاب 1,270 مرة في 861 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسكندرانى
اخى wes
هذه ليست كتلك
وعموما هم ليسوا ضيوفا على الفلسطينيون
انتظر وسترى نتائج التطبيع غدا
وللعلم وفر عباس اربعه الاف وخمسمائه عسكرى
فلسطينى لحمايه الملعب ايحق هنا التساؤل
لو كان مرحب شعبيا بقدوم هؤلاء المطبعون
اكانوا يتطلبون حمايه
ثم التساؤل هنا ويقينا لو ارادوا دخول الاقصى
من الابواب التى يشرف عليها الفلسطينيون
فسيكون بالاقصى واجبا علينا حمايتهم واكرامهم
واما ان دخلوا من باب تشرف عليه قوات المحتل
فيستحقون كل اهانه وتوبيخ



وما هو الباب اللذي يشرف علية الفلسطينيين يا ليت توضح ؟
وهل المسجد الأقصى ورث اللي خلفكم ولا ملك لجميع المسلمين ؟





رد مع اقتباس
  #14  
قديم 14-10-2019, 07:28 PM
الصورة الرمزية لوجيكوس
لوجيكوس لوجيكوس متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
رقـم العضـويـة : 40341
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 5,898
أعجبني: 1,096
تلقى إعجاب 1,674 مرة في 1,259 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوثامر
ومايدريك ان الموساد يقف وراء هذه الحركات اللي نشوفها، من اجل تشويه صورة الفلسطينيين؟

كنت أقول مثلك وتابعت القضية بشكل جيد لدرجة أنني كنت أبحث في حسابات من يحاول إثبات أن الفلسطينيين يحترمون السعوديين في الحد الأدنى ولا أتحدث عن حب

النتيجة التي توصلت لها أن الموساد لا يفعل شيء وليس بحاجة لأن يفعل شيء فهو أذكى بمراحل من أن يستخدم قنوات التواصل على طريقة الفأر القطري

ما يحدث عزيزي للأسف الشديد هو أن هذا الشعب المأزوم البائس المريض يكره السعودية في غالبته العظمى إلا من رحم وحتى المنصفين منهم لا وزن لهم ولا كلمة مع شعبهم

بل أزعم أن أعظم كره في الكوكب الأرضي من شعب تجاه شعب هو كره الشعب الفلسطيني للشعب السعودي وهو كره يمكنك رؤيته من خلال شعرائهم، مثقفيهم، سياسييهم، مطربيهم، مغرديهم، حثالاتهم، تجارهم.

صدقني عزيزي ما يحدث حقيقي

أكثر من 80% من مرتزقة الجزيرة فلسطن وأشدهم عداوة على السعودية فلسطن وحتى من أصول فلسطينية

انظر هنا في المنتدى، حتى ويز هذا الذي يتظاهر بأخلاق مصطنعة كشفناه عدة مرات وهو يشيطن السعودية بكل حقارة

انظر مثلاً للاسكندراني فهذا الشيء وصل في كراهيته حد لم تصله الوضاعة الإنسانية ولا يبالي

حتى من يتظاهر منهم بالأخلاق ساقط

أنا شخصياً كانت لدي مشاركات أدافع فيها عن القضية الفلسطينية

الآن أنا قلم سعودي معادي لفلسطين وقضيتها ومعادي للشعب الفلسطيني ولا أتمنى له الخير ولا أتمنى أن يكون له أرض لأنه شعب شيطاني إجرامي لا يستحق الحياة

أنا قلم سعودي مستعد أن ألعن شرف كل فلسطيني ساقط على وجه الكوكب الأرضي وأن أصطف في جانب الإسرائيلي حتى يرتدع هذا الوضيع الخسيس الساقط القزم الحقير ويعرف حجمه ويتوقف عن ابتزازي بقضيته الحقيرة وأن يترجاني ويبحث عن رضاي لكي أقف معه

هذا ما صنعه هذا الشعب التعيس وهم من جعلنا كذلك وقضيتهم ليست قضيتي فذرة تراب في طرف حدود جازان عندي أغلي من دماء الشعب الفلسطيني منذ ظهور الكنعانيين






رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ لوجيكوس على المشاركة المفيدة:
  #15  
قديم 14-10-2019, 07:33 PM
الصورة الرمزية نمر
نمر نمر غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2018
رقـم العضـويـة : 44521
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,490
أعجبني: 33
تلقى إعجاب 238 مرة في 216 مشاركة
افتراضي

اللي اشوفه ََمقط عادي بين عسكر وشخص

وش دخل المنتخب السعودي





رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 06:08 PM.


Hosting & Protection by: HostGator & Sucuri & CloudFlare
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, JelsoftH Enterprises Ltd