العودة   الشبكة الليبرالية الحرة > أقسام الأصدقاء > الإستراحة

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #61  
قديم 21-12-2017, 04:13 AM
الصورة الرمزية ترانيم شرقيه
ترانيم شرقيه ترانيم شرقيه غير متواجد حالياً
كله هلس في هلس
 
تاريخ التسجيل: May 2017
رقـم العضـويـة : 42873
الدولة: غياهب الجب
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 5,611
أعجبني: 3,679
تلقى إعجاب 1,406 مرة في 1,141 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

التين اذا فتشناه مانذوقه

طبعا السبب هو ان اغلب التين تبيض فيه الحشرات ولكذا تلقاه مليان دود صغير

واذا فتشته ولقيت فيه دود تعافه نفسك






التـوقيـع كلّ ما في الأمر أننا عاطفيّون
والحياة عقلانية !"
  #62  
قديم 26-12-2017, 12:13 PM
الفيلق الفيلق غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
رقـم العضـويـة : 2277
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 32,085
أعجبني: 1,111
تلقى إعجاب 3,230 مرة في 2,773 مشاركة
منشن: 6 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماني فيه
اعتقد أن عنز البدو لاتعرف المريس

ولاتاكل إلا عشب البر ولما شافت المريس

طاحت فيه

والله أعلم









  #63  
قديم 26-12-2017, 12:14 PM
الفيلق الفيلق غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
رقـم العضـويـة : 2277
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 32,085
أعجبني: 1,111
تلقى إعجاب 3,230 مرة في 2,773 مشاركة
منشن: 6 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكاية ناي
تصدق اول مرة اسمع بقيته

هناك كثير من الامثال اجتزأت مع مرور الازمان وللسرعة






  #64  
قديم 26-12-2017, 12:15 PM
الفيلق الفيلق غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
رقـم العضـويـة : 2277
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 32,085
أعجبني: 1,111
تلقى إعجاب 3,230 مرة في 2,773 مشاركة
منشن: 6 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترانيم شرقيه
التين اذا فتشناه مانذوقه

طبعا السبب هو ان اغلب التين تبيض فيه الحشرات ولكذا تلقاه مليان دود صغير

واذا فتشته ولقيت فيه دود تعافه نفسك

جميل ترانيم العزيزة






  #65  
قديم 26-12-2017, 12:18 PM
الفيلق الفيلق غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
رقـم العضـويـة : 2277
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 32,085
أعجبني: 1,111
تلقى إعجاب 3,230 مرة في 2,773 مشاركة
منشن: 6 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

مثل اعجبني
لو ما الشيش والرواشين كان طقت النساء بين الحجارة والطين

أظن لو مطلق المثل بيننا اليوم لكان كان ماقاله
او عدله
الراجل الي عنده زوجه وسياره حالته زي الحماره المحتاره






  #66  
قديم 11-01-2018, 10:29 PM
الصورة الرمزية كَلِماتْ
كَلِماتْ كَلِماتْ غير متواجد حالياً
ᘓɹ̇Iɹɹɹɹ̇І͛
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
رقـم العضـويـة : 42337
الدولة: هُناك
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 20,496
أعجبني: 34,981
تلقى إعجاب 5,542 مرة في 4,636 مشاركة
منشن: 565 مشاركة
الإشارات: 3 موضوع
افتراضي

..

تحياتي وأشواقي للجميع

أخص بـ الذكر العزيز @الفيلق وبقية الزملاء

سـ نعود لكم لاحقاً ، لـ مشاركاتكم الميمونة كل الشكر والتقدير

فـ هذا العمل منكم وإليكم
وبكم وعليكم

فـ أنتم المجد
ونحن المسطرين له


دمتم بـ محبة وإجلال وتقدير

..






التـوقيـع
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ كَلِماتْ على المشاركة المفيدة:
الفيلق (12-01-2018)
  #67  
قديم 11-01-2018, 11:14 PM
روزي الورد روزي الورد غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 615
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 7,150
أعجبني: 219
تلقى إعجاب 607 مرة في 511 مشاركة
منشن: 1 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

ربنا ريح العريان من تعب الغسيل

,
امثال حجازيه





الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ روزي الورد على المشاركة المفيدة:
  #68  
قديم 11-01-2018, 11:16 PM
روزي الورد روزي الورد غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 615
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 7,150
أعجبني: 219
تلقى إعجاب 607 مرة في 511 مشاركة
منشن: 1 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

وقت الكباب صكوا الباب ووقت الملوخيه عزموا البشريه

,

امثال حجازيه

من حيني اكره الملوخيه بلاها كل العالم تكرهها





الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ روزي الورد على المشاركة المفيدة:
  #69  
قديم 11-01-2018, 11:20 PM
روزي الورد روزي الورد غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 615
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 7,150
أعجبني: 219
تلقى إعجاب 607 مرة في 511 مشاركة
منشن: 1 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

لاتفرحي يا ام الولد بكره بنتي تكبر وتسكنه برا البلد



الله ياطول صبررها





الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ روزي الورد على المشاركة المفيدة:
  #70  
قديم 12-01-2018, 12:43 AM
الصورة الرمزية كَلِماتْ
كَلِماتْ كَلِماتْ غير متواجد حالياً
ᘓɹ̇Iɹɹɹɹ̇І͛
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
رقـم العضـويـة : 42337
الدولة: هُناك
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 20,496
أعجبني: 34,981
تلقى إعجاب 5,542 مرة في 4,636 مشاركة
منشن: 565 مشاركة
الإشارات: 3 موضوع
افتراضي

..


اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روزي الورد
وقت الكباب صكوا الباب ووقت الملوخيه عزموا البشريه
امثال حجازيه

من حيني اكره الملوخيه بلاها كل العالم تكرهها

..

جميلة الأمثال عندما تكون واقعية أكثر
بـ غض النظر عن عيبها !

وع طاري الملوخية
أحبها ويعتبر يوم جميل إذا تغديت أو تعشيت ملوخية

ما أدري هل النباتيين يشعرون بما أشعر به

اللحوم تغير برمجتنا

علينا الانتباه لـ هذه النقطة

@روزي الورد شكراً لـ الأمثال وشكراً لـ قراءتك ووقتك


اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روزي الورد
ربنا ريح العريان من تعب الغسيل
امثال حجازيه

..

أهل الحجازهم في الطليعة بالنسبة لـ الأمثال
فـ أغلب الأمثال التي سكيتها في كتابنا الجديد عن الأمثال
نسبة كبيرة حجازية ، وتكاد تكون الأولى في عدد الأمثال والحكم
لأنهم وضعوا أشياء وشويات وأمثال وحكم لا تليق إلا بهم كـ عنصر بشري موجود

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روزي الورد
لاتفرحي يا ام الولد بكره بنتي تكبر وتسكنه برا البلد
الله ياطول صبررها

..

على إني أسمع عن الكثير من الأمهات المتسلطات
إلا أني لم أسمعها في محيطي ومجتمعي

نحن لدينا من التآلف والتكاتف
لا تجده في أكبر المعسكرات التدريبية
نحن وإن جمعونا في الدول العربية وغيرها ومدار السرطان والجدي

لـ وجدتنا نسرح ونمرح في هذه الأراضي ونتعامل مع أهلها
كما أننا منهم ، ولنا إمتداد إنساني بيننا وبينهم


الـ إنسان إنسان في أي مكان
أكان في البيرو أو باكستان
في النرويج أو أفعانستان
في اليمن أو فلسطين
في قطر أو السعودية

هو كريم وحر
وله حق الاختيار ، لا التيسير

وحر وكريم لـ أنه إنسان


..

^ لا أعلم وكأني أتهيض إذا تحدثت عن الـ إنسان

لأني إلا الآن أحاول أن أكون ذاك الـ إنسان


..

@روزي الورد .. تحياتي

..






التـوقيـع
  #71  
قديم 12-01-2018, 01:45 AM
الصورة الرمزية كَلِماتْ
كَلِماتْ كَلِماتْ غير متواجد حالياً
ᘓɹ̇Iɹɹɹɹ̇І͛
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
رقـم العضـويـة : 42337
الدولة: هُناك
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 20,496
أعجبني: 34,981
تلقى إعجاب 5,542 مرة في 4,636 مشاركة
منشن: 565 مشاركة
الإشارات: 3 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كَلِماتْ
..

التصنيفات جيدة جداً الآن

- الأم
- الأبجدية
- الدول والمناطق
- وغيرها الكثير

أضن أن العمل مكتمل الآن ، ولدينا الكثير لـ نضيفه
( حتى الآن استطعنا جمع أكثر من 500 مثل وحكمة )
سـ تكون رأس السنة الميلادية احتفالية خاصة لـ طرح الكتاب ( أمثال ع البال )
بـ رعاية أعضاء الشبكة الليبرالية الحُرة
كل التحايا والشكر لكم يا أصدقاء

..

..

حُرمنا من هذا الإصدار في "رأس السنة الميلادية "
لكن لازلنا في أول شهر بها
ونستطيع تتويج العمل من جديد

انتظرونا قريبا عند إصدار العمل

..






التـوقيـع
  #72  
قديم 13-01-2018, 04:19 PM
الصورة الرمزية كَلِماتْ
كَلِماتْ كَلِماتْ غير متواجد حالياً
ᘓɹ̇Iɹɹɹɹ̇І͛
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
رقـم العضـويـة : 42337
الدولة: هُناك
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 20,496
أعجبني: 34,981
تلقى إعجاب 5,542 مرة في 4,636 مشاركة
منشن: 565 مشاركة
الإشارات: 3 موضوع
Icon6

..

@الفيلق
@Ludivine
@طبحلسه
@دعجاء
@البلورة
@ماني فيه
@حكاية ناي
@ترانيم شرقيه @PHOENIX


ولكل المشاركين في هذا العمل

شكراً لكم
سـ نتوج العمل الذي شاركتم به
وسَـ نَذكركم به كـ فاعلين فيه

قد يختلف مكان العرض والنشر
لكنكم مذكورن بين طيات الكتاب


كل التحايا والمحبة

..






التـوقيـع
  #73  
قديم 13-01-2018, 06:14 PM
الصورة الرمزية غازي القلوب
غازي القلوب غازي القلوب متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2016
رقـم العضـويـة : 41416
الدولة: حافة الأرض
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 8,223
أعجبني: 617
تلقى إعجاب 1,149 مرة في 1,045 مشاركة
منشن: 168 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كَلِماتْ
..

@الفيلق
@Ludivine
@طبحلسه
@دعجاء
@البلورة
@ماني فيه
@حكاية ناي
@ترانيم شرقيه @PHOENIX


ولكل المشاركين في هذا العمل

شكراً لكم
سـ نتوج العمل الذي شاركتم به
وسَـ نَذكركم به كـ فاعلين فيه

قد يختلف مكان العرض والنشر
لكنكم مذكورن بين طيات الكتاب


كل التحايا والمحبة

..

ألف شكر والله يقويك






التـوقيـع

❤لسنا من الذين يلفتون الإنتباه نحن الإنتباه بذاته❤

الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ غازي القلوب على المشاركة المفيدة:
  #74  
قديم 13-01-2018, 07:11 PM
الفيلق الفيلق غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
رقـم العضـويـة : 2277
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 32,085
أعجبني: 1,111
تلقى إعجاب 3,230 مرة في 2,773 مشاركة
منشن: 6 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كَلِماتْ
..

@الفيلق
@Ludivine
@طبحلسه
@دعجاء
@البلورة
@ماني فيه
@حكاية ناي
@ترانيم شرقيه @PHOENIX


ولكل المشاركين في هذا العمل

شكراً لكم
سـ نتوج العمل الذي شاركتم به
وسَـ نَذكركم به كـ فاعلين فيه

قد يختلف مكان العرض والنشر
لكنكم مذكورن بين طيات الكتاب


كل التحايا والمحبة

..



الحبيب الغالي كلمات
دائما بطلتك البهية واسلوبك الراقي والجذاب
كل المحبة والتقدير واعتذر وان تأخرت ولاستكمال امثال بحروف هجاء مكتملة لكن الانفلونزا عامله معاي عمايلها وعلي قولة المثل :-

* مريض ومافيه حيل ويقولك أبشر بكل الخير *
أهو داه صديقك أنا

وحكملها ووفق المثل * وعد علينا ولو طلعت عنيا *






الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ الفيلق على المشاركة المفيدة:
  #75  
قديم 13-01-2018, 07:55 PM
الصورة الرمزية كَلِماتْ
كَلِماتْ كَلِماتْ غير متواجد حالياً
ᘓɹ̇Iɹɹɹɹ̇І͛
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
رقـم العضـويـة : 42337
الدولة: هُناك
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 20,496
أعجبني: 34,981
تلقى إعجاب 5,542 مرة في 4,636 مشاركة
منشن: 565 مشاركة
الإشارات: 3 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماني فيه
ألف شكر والله يقويك

..

العفو يالغالي

..






التـوقيـع
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 04:10 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2023