العودة   الشبكة الليبرالية الحرة > الأقسام العامة > المنتدى العام ( سياسة و فكر )

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #46  
قديم 21-04-2018, 05:46 PM
الفيلق الفيلق غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
رقـم العضـويـة : 2277
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 32,132
أعجبني: 1,111
تلقى إعجاب 3,223 مرة في 2,772 مشاركة
افتراضي

شف يا ابن شعلان
ان شاء الله تزين الامور قريبا بين الدول العربية والدولة الصديقة اسرائيل والدول التي لا يعجبها الامر جعلها بالطقاق اما الدولة التي تخبر فلا وان نافحنا عنها وعن قضيتها سلمنا ولا وان رفعنا يدينا وعنها سلمنا .. يعني مذمومين منها مذمومين

كم ظنك الشيقل = بالعملة المحلية .. من الآن بولم قروشي فأني اودها عطلة صيفية رائعة في ربوع اسرائيل الصديقة ولن أتحدث لا العربية ولا الانجليزية بقولهم اني مواطن فرنسي يرغب في مترجمة حسناء تجيد العبرية لتتولي مرافقتي - اسكورت سيرفيسز - بنظام الشفتات 24 ساعة في اليوم (( جفوا جوتيم .. مود وا تل أفيف )) . بس مدري علب ليلهم حلوه ولا لا .. الغالب انها حلوه وتقدم استعراضات شيقة ولا ما كان تقاطر عليها المسئولين الفلسطينيين في نهايات كل اسبوع وطبعا بهدف الترفيه البريء






رد مع اقتباس
  #47  
قديم 21-04-2018, 05:57 PM
الصورة الرمزية ابن شعلان
ابن شعلان ابن شعلان غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2017
رقـم العضـويـة : 43232
العمر: 33
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 4,169
أعجبني: 5
تلقى إعجاب 762 مرة في 584 مشاركة
افتراضي

إسرائيلية من اصول فلسطينية لمراسل سويدي

انا إسرائيلية وصهيونية وافتخر بالصهيونية واقول لأوروبا بأننا

معزب في اسرائيل نعيش في وضع افضل من اي دولة عربية








التـوقيـع حساب تويتر الخاص : https://twitter.com/ialshaalan
رابط المدونة الخاصة : https://ialshalan.wordpress.com/
يا منبع الثلج ، كيف .. تصب لي جمرة ؟! وأنت السحايب بكفك والضما فيني !
رد مع اقتباس
  #48  
قديم 21-04-2018, 06:05 PM
الصورة الرمزية ابن شعلان
ابن شعلان ابن شعلان غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2017
رقـم العضـويـة : 43232
العمر: 33
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 4,169
أعجبني: 5
تلقى إعجاب 762 مرة في 584 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيلق
شف يا ابن شعلان
ان شاء الله تزين الامور قريبا بين الدول العربية والدولة الصديقة اسرائيل والدول التي لا يعجبها الامر جعلها بالطقاق اما الدولة التي تخبر فلا وان نافحنا عنها وعن قضيتها سلمنا ولا وان رفعنا يدينا وعنها سلمنا .. يعني مذمومين منها مذمومين

كم ظنك الشيقل = بالعملة المحلية .. من الآن بولم قروشي فأني اودها عطلة صيفية رائعة في ربوع اسرائيل الصديقة ولن أتحدث لا العربية ولا الانجليزية بقولهم اني مواطن فرنسي يرغب في مترجمة حسناء تجيد العبرية لتتولي مرافقتي - اسكورت سيرفيسز - بنظام الشفتات 24 ساعة في اليوم (( جفوا جوتيم .. مود وا تل أفيف )) . بس مدري علب ليلهم حلوه ولا لا .. الغالب انها حلوه وتقدم استعراضات شيقة ولا ما كان تقاطر عليها المسئولين الفلسطينيين في نهايات كل اسبوع وطبعا بهدف الترفيه البريء




السياحة في اسرائيل شيء رائع بحسب ما شاهدت من فيديوهات

ولازال الموضوع في بدايته كل ما يتعلق بإسرائيل سأضعه هنا

ولو كانت هناك علاقات لسافرت للسياحة هناك وستكون خيار رائع

وقريب للخليجيين وبالنسبة للترجمة أمرها بسيط






التـوقيـع حساب تويتر الخاص : https://twitter.com/ialshaalan
رابط المدونة الخاصة : https://ialshalan.wordpress.com/
يا منبع الثلج ، كيف .. تصب لي جمرة ؟! وأنت السحايب بكفك والضما فيني !
رد مع اقتباس
  #49  
قديم 22-04-2018, 01:39 AM
الصورة الرمزية ابن شعلان
ابن شعلان ابن شعلان غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2017
رقـم العضـويـة : 43232
العمر: 33
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 4,169
أعجبني: 5
تلقى إعجاب 762 مرة في 584 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MohamedAdil
لم يكن هنالك اي دولة فلسطينية في التاريخ ولن يكون في المستقبل

هذه حقيقه






التـوقيـع حساب تويتر الخاص : https://twitter.com/ialshaalan
رابط المدونة الخاصة : https://ialshalan.wordpress.com/
يا منبع الثلج ، كيف .. تصب لي جمرة ؟! وأنت السحايب بكفك والضما فيني !
رد مع اقتباس
  #50  
قديم 22-04-2018, 04:40 PM
الصورة الرمزية ابن شعلان
ابن شعلان ابن شعلان غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2017
رقـم العضـويـة : 43232
العمر: 33
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 4,169
أعجبني: 5
تلقى إعجاب 762 مرة في 584 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتفكر
ضلت صحيفة الرياض الرسمية تكذب على اسرائيل وتزور الحقائق

في زاويتها اليومية

اسرائيل كيف تفكر وكيف تعيش


طوال 15 سنة متواصلة







كان الوعي أقل ولم تكن هناك مواقع تواصل اجتماعي

ولم يكن هناك يوتيوب وكان هناك تجهيل متعمد وكذب وتزوير من الإسلامويون والقومجية






التـوقيـع حساب تويتر الخاص : https://twitter.com/ialshaalan
رابط المدونة الخاصة : https://ialshalan.wordpress.com/
يا منبع الثلج ، كيف .. تصب لي جمرة ؟! وأنت السحايب بكفك والضما فيني !
رد مع اقتباس
  #51  
قديم 23-04-2018, 04:54 AM
الصورة الرمزية هشام بن ماء السماء
هشام بن ماء السماء هشام بن ماء السماء غير متواجد حالياً
التيار الوطني
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 426
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 6,689
أعجبني: 4
تلقى إعجاب 287 مرة في 222 مشاركة
افتراضي

استمر..متابع..تشاو.






التـوقيـع المستقبل لنا بكل تأكيد
رد مع اقتباس
  #52  
قديم 23-04-2018, 10:30 AM
ترانيم ذنب ترانيم ذنب غير متواجد حالياً
كل ملحد تحت قدمي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2018
رقـم العضـويـة : 44021
العمر: 21
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 491
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 37 مرة في 34 مشاركة
افتراضي

نفسي اتزوج يهوديه تلموديه توراتيه ذات أنفاس جميله وتكون غنجاء بنجاء وأعيش معها ردحا من الزمن





رد مع اقتباس
  #53  
قديم 23-04-2018, 11:18 AM
الصورة الرمزية Finder
Finder Finder غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2017
رقـم العضـويـة : 42989
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,188
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 422 مرة في 360 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيلق
شف يا ابن شعلان
ان شاء الله تزين الامور قريبا بين الدول العربية والدولة الصديقة اسرائيل والدول التي لا يعجبها الامر جعلها بالطقاق اما الدولة التي تخبر فلا وان نافحنا عنها وعن قضيتها سلمنا ولا وان رفعنا يدينا وعنها سلمنا .. يعني مذمومين منها مذمومين

كم ظنك الشيقل = بالعملة المحلية .. من الآن بولم قروشي فأني اودها عطلة صيفية رائعة في ربوع اسرائيل الصديقة ولن أتحدث لا العربية ولا الانجليزية بقولهم اني مواطن فرنسي يرغب في مترجمة حسناء تجيد العبرية لتتولي مرافقتي - اسكورت سيرفيسز - بنظام الشفتات 24 ساعة في اليوم (( جفوا جوتيم .. مود وا تل أفيف )) . بس مدري علب ليلهم حلوه ولا لا .. الغالب انها حلوه وتقدم استعراضات شيقة ولا ما كان تقاطر عليها المسئولين الفلسطينيين في نهايات كل اسبوع وطبعا بهدف الترفيه البريء

ههههههه..!!

قطر اخوان تركيا حماس أردوغان = خونة و أعداء

إسرائيل = دولة صديقة تستحق الزيارة..!!


الحمدلله حمداً كثيراً الذي جعلكم تكشفون عن صهيونيتكم و شذوذ تفكيركم الذي يحن ويشتهي للعلج الإسرائيلي





رد مع اقتباس
  #54  
قديم 23-04-2018, 06:27 PM
الصورة الرمزية هشام بن ماء السماء
هشام بن ماء السماء هشام بن ماء السماء غير متواجد حالياً
التيار الوطني
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 426
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 6,689
أعجبني: 4
تلقى إعجاب 287 مرة في 222 مشاركة
افتراضي

https://arabic.rt.com/middle_east/93...1%D8%A7%D9%86/






التـوقيـع المستقبل لنا بكل تأكيد
رد مع اقتباس
  #55  
قديم 23-04-2018, 08:14 PM
الصورة الرمزية ابن شعلان
ابن شعلان ابن شعلان غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2017
رقـم العضـويـة : 43232
العمر: 33
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 4,169
أعجبني: 5
تلقى إعجاب 762 مرة في 584 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام بن ماء السماء
استمر..متابع..تشاو.

مستمرين يا ذوق






التـوقيـع حساب تويتر الخاص : https://twitter.com/ialshaalan
رابط المدونة الخاصة : https://ialshalan.wordpress.com/
يا منبع الثلج ، كيف .. تصب لي جمرة ؟! وأنت السحايب بكفك والضما فيني !
رد مع اقتباس
  #56  
قديم 23-04-2018, 08:24 PM
الصورة الرمزية ابن شعلان
ابن شعلان ابن شعلان غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2017
رقـم العضـويـة : 43232
العمر: 33
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 4,169
أعجبني: 5
تلقى إعجاب 762 مرة في 584 مشاركة
افتراضي

سؤال للفلسطينيين داخل اسرائيل

هل تريد تدمير اسرائيل ؟

جميعهم أجاب ب لا

ماذا تريد ؟

أحدهم قال أتمنى منح الجنسية الإسرائيلية للجميع وان تحكم اسرائيل الشعبين









التـوقيـع حساب تويتر الخاص : https://twitter.com/ialshaalan
رابط المدونة الخاصة : https://ialshalan.wordpress.com/
يا منبع الثلج ، كيف .. تصب لي جمرة ؟! وأنت السحايب بكفك والضما فيني !
رد مع اقتباس
  #57  
قديم 23-04-2018, 09:02 PM
الصورة الرمزية ابن شعلان
ابن شعلان ابن شعلان غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2017
رقـم العضـويـة : 43232
العمر: 33
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 4,169
أعجبني: 5
تلقى إعجاب 762 مرة في 584 مشاركة
افتراضي

سؤال للإسرائيليين


إلى أي مدى تكره الفلسطينيين









التـوقيـع حساب تويتر الخاص : https://twitter.com/ialshaalan
رابط المدونة الخاصة : https://ialshalan.wordpress.com/
يا منبع الثلج ، كيف .. تصب لي جمرة ؟! وأنت السحايب بكفك والضما فيني !
رد مع اقتباس
  #58  
قديم 23-04-2018, 09:09 PM
الصورة الرمزية ابن شعلان
ابن شعلان ابن شعلان غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2017
رقـم العضـويـة : 43232
العمر: 33
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 4,169
أعجبني: 5
تلقى إعجاب 762 مرة في 584 مشاركة
افتراضي

فلسطيني يقول بأن لا وجود اسمه فلسطين

والقدس عاصمة اسرائيل

وعقلي كان مغسول من والداي

وأدعو وابارك لإسرائيل









التـوقيـع حساب تويتر الخاص : https://twitter.com/ialshaalan
رابط المدونة الخاصة : https://ialshalan.wordpress.com/
يا منبع الثلج ، كيف .. تصب لي جمرة ؟! وأنت السحايب بكفك والضما فيني !
رد مع اقتباس
  #59  
قديم 24-04-2018, 01:32 PM
الصورة الرمزية ابن شعلان
ابن شعلان ابن شعلان غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2017
رقـم العضـويـة : 43232
العمر: 33
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 4,169
أعجبني: 5
تلقى إعجاب 762 مرة في 584 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم البدر
اسرائيل من الداخل نصفها فلسطينيين ..
عمالها فلسطن .. طلاب جامعاتها فلسطن مزارعيها فلسطن
كوادر مؤسساتها فيهم فلسطن .. شرطتها فيهم فلسطن .. جيشها فيه فلسطن ..
و ابو فلس لك بعتوا الكودس .. ترمب عمبياخذ منكو جزيه
وهو تلقاه صهيوني مقزّع وحلمه الجنسيه الامريكيه

..

امنيتي ازور حيفا ويافا ههههههه


فعلاً وبحسب الفيديوهات

فلسطينيون يتمتنون ان تبتلع اسرائيل بقية الأراضي ويحصلون على الجنسية الإسرائيلية

وفلسطينيون سعداء بالعمل في الأجهزة والمؤسسات الإسرائيلية وحتى الجيش






التـوقيـع حساب تويتر الخاص : https://twitter.com/ialshaalan
رابط المدونة الخاصة : https://ialshalan.wordpress.com/
يا منبع الثلج ، كيف .. تصب لي جمرة ؟! وأنت السحايب بكفك والضما فيني !
رد مع اقتباس
  #60  
قديم 24-04-2018, 06:21 PM
الفيلق الفيلق غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
رقـم العضـويـة : 2277
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 32,132
أعجبني: 1,111
تلقى إعجاب 3,223 مرة في 2,772 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Finder
ههههههه..!!

قطر اخوان تركيا حماس أردوغان = خونة و أعداء

إسرائيل = دولة صديقة تستحق الزيارة..!!


الحمدلله حمداً كثيراً الذي جعلكم تكشفون عن صهيونيتكم و شذوذ تفكيركم الذي يحن ويشتهي للعلج الإسرائيلي


علي أقل تقدير اسرائيل بوجه واحد وليس كقطر وتركيا وبألف وجه ووجه لكل منهما .. والمثل يقول عدو مجاهر ولا صديق مخادع والسياسة لا عداوة بمطلق فيها ولا صداقة بمنتهي ايها الاخونجي العتيد





رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 11:02 PM.


Hosting & Protection by: HostGator & Sucuri & CloudFlare
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, JelsoftH Enterprises Ltd