العودة   الشبكة الليبرالية الحرة > الأقسام العامة > المنتدى العام ( سياسة و فكر )

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #46  
قديم 17-10-2018, 07:12 PM
الفيلق الفيلق غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
رقـم العضـويـة : 2277
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 30,344
أعجبني: 1,045
تلقى إعجاب 3,079 مرة في 2,644 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوابة الشمال

من قال لك ان خاشقجي يهمنى

انا يهمنى وطني

وشلة البلوت لا استبعد ان تقوم بعمل جنوني يدمر البلد

انا خائف على وطنى

المثل يقول (( تفضحه عيونه .. او جمله ))
توصيفات سخيفة تظهر مكنون قلوب وهل لعب البلوت حرام او الترفيه لرجال مؤسسات الحكم ممنوع
اي منطق هذا الذي تسوق به جملتك هنا يازميل !!!!
رجل الحكم بشر مثلنا تماما من حقه الترفيه عن نفسه والاجتماع وزملائه كما هو حق لك ولي
الغمز من طرف خفي * فضاح * ياهذا
لاتخاف علي محمد بن سلمان وخاف علي خصومه في الداخل والخارج وقد بدئت تتكشف عوراتهم منذ وصوله لولاية العهد .






رد مع اقتباس
  #47  
قديم 17-10-2018, 07:19 PM
الفيلق الفيلق غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
رقـم العضـويـة : 2277
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 30,344
أعجبني: 1,045
تلقى إعجاب 3,079 مرة في 2,644 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأعرابي
[SIZE="5"]الله يعين الأمير* محمد بن سلمان كل مصيبة بالعالم ترميها الخنزيرة عليه !!بالعراقي :شالحجاية:الحكاية???????
لانه جمد قطر وجمد اموال عصابات خامئني وحزب اللات ووضع قوائم عالميه لهم وظ*ظ*ظ*
جرائم قتل بسطنبول موثقة بفديوات ومع هذا هرب الجناة
اتفوو على العصملي وعلى
كل خليجي يزورهم او يشري شقة او/SIZE]

الله يقويه علي كل اعداء الوطن في الداخل والخارج
رجل المرحلة ولو رغمت أنوف وتلك إرادة الله له .
ندعو له بالتوفيق يازميل وليعلم الخونة والاعداء اننا كمواطنين ندعمه قلبا وقالبا ودخول محمد بن سلمان معادلة الوطن سيزيد مساحة تسائلهم الذي أرقهم عن سر العلاقة بين المواطن السعودي وقيادته .
ربيع سعودي (( يك )) ولو شاهدوا حلمة آذانهم .
سيتطهر الوطن من أردان الإخوان وسقط مسوخ الليبرالية المشوهة ويشق طريقه مهما كاد الاعداء
، ولاعزاء للخرفان ولا اشباه النسوان فلا مزايدة علي الوطن وقياداته .






رد مع اقتباس
  #48  
قديم 17-10-2018, 07:24 PM
الفيلق الفيلق غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
رقـم العضـويـة : 2277
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 30,344
أعجبني: 1,045
تلقى إعجاب 3,079 مرة في 2,644 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوابة الشمال
لا يوجد خلاف شخصي بيني وبين الأمير محمد

لكن عندما يصدر قرارات تضرني سواء كنت مواطن أو انتمى إلى الأسرة أو تاجر أو رجل دين أو إنسان حرم من قرض البنك العقاري والمبلغ مرصود منذ أيام الملك عبدالله
أو إنسان تضرر من ارتفاع الكهرباء أو الماء أو الوقود أو الضريبة دون إن يحصل على تعويض كموظف القطاع الخاص

هل تعتقد انه يحب من اصدر تلك القررات

الوطن لا ينحسر في مواطن
والمواطن الحق يفترض به غرما وغنما
هل الغلاء الذي تشير إليه سعودي ام عالمي ؟
هل ننكر مشاريع الإسكان المطروحة اليوم على الساحة ام نراها وفق ما يقول عنها اعدائنا .
هل التراكمات تولدت في عهدنا الحالي ام تراكمات عهود ماضية
وهل الحل عصي سحرية كن فيكون ام خطوة خطوه يازميل
الإنصاف مناحي وأقوال الرجال






رد مع اقتباس
  #49  
قديم 17-10-2018, 07:29 PM
الفيلق الفيلق غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
رقـم العضـويـة : 2277
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 30,344
أعجبني: 1,045
تلقى إعجاب 3,079 مرة في 2,644 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأعرابي
[size="5"]من احد مصايب العصملي ايواءه لمئات الاف القتلة والبلطجية العرب وحفاوتة بالمجرمين والمخربين والافاكين بعضهم من مصر السعودية وتونس وو بل من كل بلدان العرب يوجد قطعان وجلب ورغث ترتع هناك ومن يصرف عليهم هو خرتيت قطر[/size]

طوبع وزوبع .. ناصر وقاصر .. نور وظلام .. كرمان وطرمان وتمتد القائمة وتطول .. لحي تتمظهر لا تتمخبر قبحهم الله سقط مجتمعاتهم خانو وباعو ضمائرهم وعادو اوطانهم .







رد مع اقتباس
  #50  
قديم 17-10-2018, 07:32 PM
الفيلق الفيلق غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
رقـم العضـويـة : 2277
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 30,344
أعجبني: 1,045
تلقى إعجاب 3,079 مرة في 2,644 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذيب
زعران care الأخوانية الفلس طينية الأمريكية معنا هنا في الشبكة احترقوا.
ترامب اليوم "الولايات المتحدة بحاجة للسعوديين"
قرأوا الخبر كتو الزيتزنات يازلمه.

اما خازوق مضبط لهؤلاء وبدون حتي كي واي
ولسه الخوازيق التالية أشد وأنكي ستجعلهم يلفون حول انفسهم ويتحسسون مؤخراتهم وكما يقال






رد مع اقتباس
  #51  
قديم 17-10-2018, 07:35 PM
الصورة الرمزية ذيب
ذيب ذيب غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 45
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 8,866
أعجبني: 1,258
تلقى إعجاب 1,377 مرة في 1,070 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيلق
اما خازوق مضبط لهؤلاء وبدون حتي كي واي
ولسه الخوازيق التالية أشد وأنكي ستجعلهم يلفون حول انفسهم ويتحسسون مؤخراتهم وكما يقال

خذ هذا الخبر فبل فليل
ترامب يشكك بوجود تسجيلات للتمثيلية






التـوقيـع Nationalism is my religion at this time
رد مع اقتباس
  #52  
قديم 17-10-2018, 07:37 PM
الفيلق الفيلق غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
رقـم العضـويـة : 2277
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 30,344
أعجبني: 1,045
تلقى إعجاب 3,079 مرة في 2,644 مشاركة
افتراضي

الزميل / ‏خرفوش المنفوش
اراك متواجدا منذ فتحي للمتصفح وطرحه ولم اشاهد لك اي تعليق او مغادرة للمتصفح مما أثار فضولي لمعرفة وضعك ومن تكونه ... مشرف / معرف رديف لاحدهم / مراقب حكومي او دولي / اخونجي / ليبرالي حقيقي او صيني معرب !!!!!
أعذر صراحتي فانا اتعامل بطريقة قد تختلف عن الكثيرين في متصفحاتهم .
اتمني ان أقرء لك تعليقا علي المتصفح .






رد مع اقتباس
  #53  
قديم 17-10-2018, 07:40 PM
الفيلق الفيلق غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
رقـم العضـويـة : 2277
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 30,344
أعجبني: 1,045
تلقى إعجاب 3,079 مرة في 2,644 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأعرابي
لحظة اغتيال الإمام الأوزبكي عبد الله بخاري رحمه الله في إسطنبول..


https://www.youtube.com/watch?v=ug7X6qxV-1I

وين شرطة كسطنبوووول?

شطارة علينا??

يا زميلنا العزيز العملية دبرت بليل لهدف يتجاوز تركيا كطرف او ساحة فيها .






رد مع اقتباس
  #54  
قديم 17-10-2018, 07:46 PM
الفيلق الفيلق غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
رقـم العضـويـة : 2277
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 30,344
أعجبني: 1,045
تلقى إعجاب 3,079 مرة في 2,644 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذيب
خذ هذا الخبر فبل فليل
ترامب يشكك بوجود تسجيلات للتمثيلية

اليوم الخنزيرة أكيد بيجيها * حصبة في مؤخرتها *
مع إسهال وقارئي بالكرامة من فمها
وياشماتة العقلاء المنصفين فيها حينها
أكيد ترامب عرف السر الخفي






رد مع اقتباس
  #55  
قديم 17-10-2018, 08:03 PM
عبدالرحيم الصيني عبدالرحيم الصيني غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2017
رقـم العضـويـة : 43087
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,048
أعجبني: 1
تلقى إعجاب 282 مرة في 205 مشاركة
افتراضي

الفيلق

خود

رغم اني استنكر واشجب النقاش مع مدعي انهم سعوديون بل الاولى دعسهم بالنعال

ولكن تستاهل ورده وكيس اندومي






رد مع اقتباس
  #56  
قديم 17-10-2018, 08:23 PM
الصورة الرمزية لوموند
لوموند لوموند غير متواجد حالياً
راكب ظهر المعادي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2018
رقـم العضـويـة : 44662
الدولة: فوق النخل
العمر: 19
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 3,839
أعجبني: 271
تلقى إعجاب 1,372 مرة في 1,132 مشاركة
افتراضي

فيه واحد كتب سيناريو :
أن الامريكان أخبروا أردوغان بالإفراج عن القس وبأنه أعلمهم بصعوبة ذلك أمام الشعب بعد القسم واللاءات.
وتعهدوا له بمخطط يشغل الشعب وبأنهم سيرسلون خاشقجي إلى تركيا، ومنها يتخلص من الأسرار التي بحوزتهم.
وقامت خديجة بتسميمه ودخل القنصلية مسمم.
ويربط المحلل بين الإفراج عن القس الامريكي وبين خاشقجي وبأنها مسرحية امريكية تركية !!
طبعاً أنا ضحكت على السيناريو، كونهم افترضوا مقتل خاشقجي دون رؤية جثته !!
وإذا أثبتوا مقتله ساعتها ممكن أؤيد السيناريو المناسب من عدمه.






التـوقيـع https://ask.fm/nawaf181818871
رد مع اقتباس
  #57  
قديم 17-10-2018, 11:21 PM
الأعرابي الأعرابي غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 766
الجـنــس :
المشاركات: 428
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 22 مرة في 21 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيلق
الله يقويه علي كل اعداء الوطن في الداخل والخارج
رجل المرحلة ولو رغمت أنوف وتلك إرادة الله له .
ندعو له بالتوفيق يازميل وليعلم الخونة والاعداء اننا كمواطنين ندعمه قلبا وقالبا ودخول محمد بن سلمان معادلة الوطن سيزيد مساحة تسائلهم الذي أرقهم عن سر العلاقة بين المواطن السعودي وقيادته .
ربيع سعودي (( يك )) ولو شاهدوا حلمة آذانهم .
سيتطهر الوطن من أردان الإخوان وسقط مسوخ الليبرالية المشوهة ويشق طريقه مهما كاد الاعداء
، ولاعزاء للخرفان ولا اشباه النسوان فلا مزايدة علي الوطن وقياداته .

موفقين خير انت وياه والسعوديين







التـوقيـع والعيش خير في ظلال النو
كِ ممن عاش كِـــــــــــــــدا
: النوك :الحماقة
رد مع اقتباس
  #58  
قديم 18-10-2018, 01:34 AM
الصورة الرمزية نورا
نورا نورا غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2017
رقـم العضـويـة : 42951
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 8,151
أعجبني: 1,332
تلقى إعجاب 851 مرة في 771 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيلق
مع نفسك يازميل والايام الاقرب بيننا
اتمني من القطريين الشرفاء البحث عن المبالغ التي تم إنفاقها من الجانب القطري على المسرحية السمجة وشراء ولاءات في الغرب .
اما ما أنفق من الفرع الدولي لتنظيم الارهاب علي المسرحية فشرفاء مصر كفيلون باستحضار رقمه

انت ليش متعب نفسك وكاتب ديباجة طويلة عريضة عن الداشر
الكل عارف إنكم شعب مغلوب على أمره
وما تقدر تقول كلمة الحق
عااارفين وعاذرينكم

ترى والله العالم كله عارف إن الداشر هو اللي أمر باختطاف خاشجقي وهو المسؤول عن كل ما حدث له

ما تقدرون تلمعون صورته .. الشق اكبر من الرقعة

الحل الوحيد هو بذل المزيد من المليارات لترامب
وأموركم تمشي
من غير مواضيع الانشاء والتعبير هذي ..







التـوقيـع



قــد حـصـحـص الـحق ..


رد مع اقتباس
  #59  
قديم 18-10-2018, 01:36 AM
الصورة الرمزية نورا
نورا نورا غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2017
رقـم العضـويـة : 42951
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 8,151
أعجبني: 1,332
تلقى إعجاب 851 مرة في 771 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيلق
اليوم الخنزيرة أكيد بيجيها * حصبة في مؤخرتها *
مع إسهال وقارئي بالكرامة من فمها
وياشماتة العقلاء المنصفين فيها حينها
أكيد ترامب عرف السر الخفي

الجزيرة والعالم كله عارفين الحقيقة

المهم انتو كشعب شدوا ىالحزام وادفعوا الجزية لترامب عن يد وأنتم صاغرون

لزوم التغطية وحفظ ماء الوجه من قبل سيدكم ترامب !






التـوقيـع



قــد حـصـحـص الـحق ..


رد مع اقتباس
  #60  
قديم 18-10-2018, 01:38 AM
الصورة الرمزية أغسطس
أغسطس أغسطس غير متواجد حالياً
متأمل
 
تاريخ التسجيل: Nov 2014
رقـم العضـويـة : 39825
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,018
أعجبني: 5
تلقى إعجاب 253 مرة في 215 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورا


انت ليش متعب نفسك وكاتب ديباجة طويلة عريضة عن الداشر
الكل عارف إنكم شعب مغلوب على أمره
وما تقدر تقول كلمة الحق
عااارفين وعاذرينكم

ترى والله العالم كله عارف إن الداشر هو اللي أمر باختطاف خاشجقي وهو المسؤول عن كل ما حدث له

ما تقدرون تلمعون صورته .. الشق اكبر من الرقعة

الحل الوحيد هو بذل المزيد من المليارات لترامب
وأموركم تمشي
من غير مواضيع الانشاء والتعبير هذي ..

من قوة ثقتها في نفسها هالبنت... حسيت جدها من المؤسسين للثورة الدمقراطيه ابان الثورة الفرنسيه.. بس مغلوب على امركم قويه يالفرنسيه... ياللي طلعتي من بطن امك على صندوق الاقتراع






التـوقيـع قلمي حر ....لست مع أحد !!! فلا تعتقد أنني معك دائما ولن أكون ضدك دائما ..!!
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 07:09 AM.


Hosting & Protection by: HostGator & Sucuri & CloudFlare
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, JelsoftH Enterprises Ltd