العودة   الشبكة الليبرالية الحرة > الأقسام العامة > المنتدى العام ( سياسة و فكر )

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-02-2020, 06:40 AM
الصورة الرمزية الود طبعي
الود طبعي الود طبعي غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2018
رقـم العضـويـة : 44155
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 365
أعجبني: 2
تلقى إعجاب 61 مرة في 48 مشاركة
افتراضي المعلمي: المملكة تقبل ما يقبله الفلسطينيون وترفض ما يرفضونه !!!!

المعلمي: المملكة تقبل ما يقبله الفلسطينيون وترفض ما يرفضونه !

شارك المندوب الدائم للمملكة لدى الأمم المتحدة السفير المعلمي، في اجتماع مجموعة منظمة التعاون الاسلامي .


وفي الشأن الفلسطيني، شدد السفير المعلمي على موقف ‫المملكة العربية السعودية الثابت والتاريخي في مناصرة ‫القضية الفلسطينية‬، قال المملكة تقبل ما يقبله ويرتضيه الفلسطينيون، وترفض ما يرفضونه.

اذا كانت المملكة فعلا ترضى ما يرضاه الفلسطينيين ، فلتعترف السعودية وفورا بإسرائيل لإعتراف الفلسطينيين بذلك !






التـوقيـع الكلمة الطيبة جواز مرور الى كل القلوب
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06-02-2020, 09:52 AM
ابراهيم الراوي ابراهيم الراوي متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
رقـم العضـويـة : 19131
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,750
أعجبني: 59
تلقى إعجاب 113 مرة في 104 مشاركة
افتراضي

كلام منطقي وسياسي جيد

اللهم احفظ السعودية من كيد الظالمين






التـوقيـع https://youtu.be/CXOSzl2vtns
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06-02-2020, 09:58 AM
أبجد هوز أبجد هوز غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2016
رقـم العضـويـة : 41535
العمر: 21
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 328
أعجبني: 39
تلقى إعجاب 27 مرة في 25 مشاركة
افتراضي

اقتباس
اللهم احفظ السعودية من كيد الظالمين


السعودية كما عرّفتها السعودية، في دستورها ونظامها..
هذه السعودية..اللهم احفظها من كيد كل ظالم






التـوقيـع يا رُب يومٍ يكونُ الناسُ في رَهَجٍ /// بهِ تراني على نفسي مُكاويها
مستقدماً غصصاً للحربِ مقتحماً///ناراً أهيّجها حيناً وأطفيها
لا أصلحَ الله منّا من يصالحكُم///ما لاحتِ الشمس في أعلى مَجَارِيها
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06-02-2020, 10:08 AM
الشلبي الشلبي متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
رقـم العضـويـة : 11362
العمر: 30
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 17
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

جاهل
علمك معزبك كلمتين وجيت تكتبها

وفوراً





رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06-02-2020, 10:18 AM
الصورة الرمزية فن الحوار
فن الحوار فن الحوار متواجد حالياً
ابو نايف الليبرالي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
رقـم العضـويـة : 11401
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 5,248
أعجبني: 267
تلقى إعجاب 370 مرة في 329 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الود طبعي
المعلمي: المملكة تقبل ما يقبله الفلسطينيون وترفض ما يرفضونه !

شارك المندوب الدائم للمملكة لدى الأمم المتحدة السفير المعلمي، في اجتماع مجموعة منظمة التعاون الاسلامي .


وفي الشأن الفلسطيني، شدد السفير المعلمي على موقف ‫المملكة العربية السعودية الثابت والتاريخي في مناصرة ‫القضية الفلسطينية‬، قال المملكة تقبل ما يقبله ويرتضيه الفلسطينيون، وترفض ما يرفضونه.

اذا كانت المملكة فعلا ترضى ما يرضاه الفلسطينيين ، فلتعترف السعودية وفورا بإسرائيل لإعتراف الفلسطينيين بذلك
!

كل هذا الموضوع عشان تقول السعودية تعترف باسرائيل ؟؟

السعودية تتكلم عن اللي يبيه الفلسطينيين ويقبلون فيه هم
محد جاب طاري علاقات السعودية بالدول






التـوقيـع
اقتباس


الفارق بين ملحد الحاد فلسفي إنساني.. وملحد الدجة ..

أن الأول قضيته الإنسان (بصوابه وضلاله)
والثاني ردة فعل غبية ضد الدين وأهله

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06-02-2020, 01:00 PM
الصورة الرمزية الود طبعي
الود طبعي الود طبعي غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2018
رقـم العضـويـة : 44155
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 365
أعجبني: 2
تلقى إعجاب 61 مرة في 48 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم الراوي
كلام منطقي وسياسي جيد

اللهم احفظ السعودية من كيد الظالمين

تحياتي لك .






التـوقيـع الكلمة الطيبة جواز مرور الى كل القلوب
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06-02-2020, 01:01 PM
الصورة الرمزية الود طبعي
الود طبعي الود طبعي غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2018
رقـم العضـويـة : 44155
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 365
أعجبني: 2
تلقى إعجاب 61 مرة في 48 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبجد هوز
السعودية كما عرّفتها السعودية، في دستورها ونظامها..
هذه السعودية..اللهم احفظها من كيد كل ظالم

أمين .






التـوقيـع الكلمة الطيبة جواز مرور الى كل القلوب
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06-02-2020, 01:02 PM
الصورة الرمزية الود طبعي
الود طبعي الود طبعي غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2018
رقـم العضـويـة : 44155
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 365
أعجبني: 2
تلقى إعجاب 61 مرة في 48 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشلبي
جاهل
علمك معزبك كلمتين وجيت تكتبها

وفوراً

هذه الكلمة قيلت وتقال من قبل ومن بعد ، شكرا لمرورك صديقي الغالي .






التـوقيـع الكلمة الطيبة جواز مرور الى كل القلوب
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06-02-2020, 01:17 PM
مشكور مشكور غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
رقـم العضـويـة : 14787
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 8,389
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 765 مرة في 675 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم الراوي
كلام منطقي وسياسي جيد

اللهم احفظ السعودية من كيد الظالمين

الله يحفظ ملكنا واولد الجميع سلمان العز والكرم والحسم الصريح وطول بعمره بالصحة والعافية والله يحفظ ولي عهده الامين من كل شروينصره بالتوفيق والنجاح العالي بحول الله وقوته ان شاء الله تعالى وهذة هي مواقف العظماء الصادقين الواضح امام الله ثم امام التاريخ لايشوبه شك الله يحفضهم للبلاد والعباد ويحمي بلادنا من كل اعدائيها المفلسين والحاقدين . اللهم رد كيد كل من يكيد لهذة البلاد واهلها وحكامها ورد كيدهم في نحورهم امين يارب العالمين...





رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06-02-2020, 01:18 PM
الصورة الرمزية الود طبعي
الود طبعي الود طبعي غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2018
رقـم العضـويـة : 44155
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 365
أعجبني: 2
تلقى إعجاب 61 مرة في 48 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فن الحوار
كل هذا الموضوع عشان تقول السعودية تعترف باسرائيل ؟؟

السعودية تتكلم عن اللي يبيه الفلسطينيين ويقبلون فيه هم
محد جاب طاري علاقات السعودية بالدول

لو كنت مسؤولا وبيدي فعل مثل هذا القرار لن اتراجع ابدا بناء على ما نقرأ ونشاهد حول الفلسطينيين والدول العربية الأخرى المعترفة بدولة اسرائيل ، ولكن يبدو بأن المسؤولين في الحكومة السعودية لديهم اسبابهم وسياستهم الخاصة في عدم الإعتراف بها الى هذه اللحظة . وشكرا لن عزيزي لتشريفي بمرورك وتعليقك .






التـوقيـع الكلمة الطيبة جواز مرور الى كل القلوب
رد مع اقتباس
  #11  
قديم 06-02-2020, 01:20 PM
ماشي على الدرب ماشي على الدرب متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2014
رقـم العضـويـة : 39817
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,153
أعجبني: 146
تلقى إعجاب 111 مرة في 102 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الود طبعي
المعلمي: المملكة تقبل ما يقبله الفلسطينيون وترفض ما يرفضونه !

شارك المندوب الدائم للمملكة لدى الأمم المتحدة السفير المعلمي، في اجتماع مجموعة منظمة التعاون الاسلامي .


وفي الشأن الفلسطيني، شدد السفير المعلمي على موقف ‫المملكة العربية السعودية الثابت والتاريخي في مناصرة ‫القضية الفلسطينية‬، قال المملكة تقبل ما يقبله ويرتضيه الفلسطينيون، وترفض ما يرفضونه.

اذا كانت المملكة فعلا ترضى ما يرضاه الفلسطينيين ، فلتعترف السعودية وفورا بإسرائيل لإعتراف الفلسطينيين بذلك !

معرفك ذكرني بأحد الزملاء ولا اتذكره حاليا يوجد له توقيع (سجة مع الهاجوس طبيعة للي )
نرجع للموضوع ، هناك فرق بين المملكة والفلسطينيين ، فالفلسطينيين اعترفوا ورضوا بالوضع قهرا ، وليس طواعية عملا بالمثل الشعبي (عبر بام شوشة لين تجيب المنقوشة) والمثل الآخر يقول اليد اللي ما تقواها صافحها أو كما قيل ..... على أمل أن تقود المفاوضات المستقبلية لحلول أخرى أفضل ....





رد مع اقتباس
  #12  
قديم 06-02-2020, 02:18 PM
الصورة الرمزية هايزنبيرغ
هايزنبيرغ هايزنبيرغ غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2020
رقـم العضـويـة : 46652
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 86
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 29 مرة في 21 مشاركة
افتراضي

من وجهة نظري العرب رجال وأصحاب جَلَد وكفاح منقطع النظير تعاملوا مع القضية الفلسطينية بكل ما أوتوا من قوة رغم ضعفهم التكنولوجي وتفوق أعدائهم عليهم بسنين ضوئية (وهذا اللي كان ينقصنا في هذه المواجهة)
ورغم تحالف العالم كله عليهم ومع ذلك فقد استمر النضال والكفاح لتحرير فلسطين ودفعت أنفس وأموال ومقدرات في سبيل هذا التحرير وهذه القضية
ولولا تدخل جهات خارجية (تدعي مناصرة قضية فلسطين) وهي تستخدمها شماعة لمشاريعها التوسعية في المنطقة وابتلاع الأراضي العربية كـ (إيران ومن لف لفها) هذه الجهات هي التي حرفت القضية الفلسطينية عن مسارها وإلا كان وضعنا الآن أفضل من وضعنا الآن !!







التـوقيـع
شعور الإنسان بجهله ضرب من ضروب المعرفة .
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 06-02-2020, 08:26 PM
الصورة الرمزية د/عبدالله
د/عبدالله د/عبدالله متواجد حالياً
" ما قل ودل "
 
تاريخ التسجيل: Dec 2017
رقـم العضـويـة : 43733
الدولة: قمة جبل ..!
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 5,051
أعجبني: 549
تلقى إعجاب 860 مرة في 769 مشاركة
افتراضي

الفلسطينيين هم اهل القضية وهم من لهم الرأي الأول والأخير في قضية فلسطين ..
العرب والمسلمين مجرد داعمين حتى الأن للموقف الفلسطيني سياسيا واحيانا اقتصاديا , حتى يفرجها الله ..





رد مع اقتباس
  #14  
قديم 06-02-2020, 09:45 PM
الصورة الرمزية بابلو بيكاسو
بابلو بيكاسو بابلو بيكاسو متواجد حالياً
الديمقراطية هي الحل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2017
رقـم العضـويـة : 42648
الدولة: كندا
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 5,203
أعجبني: 294
تلقى إعجاب 695 مرة في 569 مشاركة
افتراضي

أنتهت فلسطين قضية الأمة حتى تركيا و إيران راح تترك قضيتهم .






التـوقيـع

الحياة أشبه بركوب الدراجة . لتحافظ على توازنك يجب أن تتحرك بإستمرار .
- ألبرت آينشتاين



{ وَالسَّلَامُ عَلَيَّ يَوْمَ وُلِدتُّ وَيَوْمَ أَمُوتُ وَيَوْمَ أُبْعَثُ حَيًّا } ¬
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 06-02-2020, 10:26 PM
ناصر الحمد ناصر الحمد غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2019
رقـم العضـويـة : 46485
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 11
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 3 مرة في مشاركة واحدة
افتراضي

بعد أزمة اليمن و قطر .. كشف الستار .. السعودية الأن أما أن تكون معي أو أنت ضدي ..

لا تطلب بالمعروف ما تستطيع أخذه بالقوة .. المثاليه المصتنعه بالردود أو أرجاع الشأن الفلسطيني للفلسطنين و الأراء من هذا القبيل عاف عليها الزمن ..

يهمنا أمر الأقصى كأرض مباركه ووقف حقن دماء المسلمين هناك متى ما توفر هالشرطين ولو على حساب ذهاب أرض فلسطين كامله ما عدا الأقصى فهذا يكفيني ..

لأن رجوع فلسطين سراب .. ولو رجعت لظهرت هجرة جماعيه من اهلها لدول الغرب ولو الموجودون هناك الأن فُتحت لهم الأبواب لأختيار أي دولة للعيش فيها لذهبوا وإن لم يكن هناك إغتصاب لأرضهم .






التـوقيـع
Never Give Up
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 03:58 AM.


Hosting & Protection by: HostGator & Sucuri & CloudFlare
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, JelsoftH Enterprises Ltd