العودة   الشبكة الليبرالية الحرة > الأقسام العامة > المنتدى العام ( سياسة و فكر )

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 21-11-2020, 12:00 PM
maazaag maazaag متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2020
رقـم العضـويـة : 47248
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي كل الطرق القانونيه تؤدي الى المحكمه الدستوريه .. ترامب سوف ينتصر

علق الديمقراطي الصريح ..
البروفيسور واستاد القانون في جامعه هارفارد الآن ديرشويتز "يعتبر اشهر محامي قانوني على وجه الارض" على استراتيجه فريق ترامب القانوني واللتي وصفها بالذكيه وقد تفاجئ الكثير ممن اعتقدو ان الانتخابات نتائجها قد حسمت لمصلحه بايدن وكل مايقوم به ترامب من محاولات قانونيه للتشكيك بنزاهه الانتخابات او التزوير مجرد عبث وضوضاء بانتصار ترامب في حال نجح فريقه القانوني في منع توثيق ما لايقل عن 38 صوتا انتخابيا وشق طريقهم القانوني الى المحكمه الدستوريه العليا .. وكل الطرق تؤدي اليها

https://www.youtube.com/watch?v=oAH8638ZpiI&t=68s





رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22-11-2020, 02:12 AM
الصورة الرمزية د/عبدالله
د/عبدالله د/عبدالله غير متواجد حالياً
" قلم أبيض "
 
تاريخ التسجيل: Dec 2017
رقـم العضـويـة : 43733
الدولة: الأرض مؤقتا ..
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 9,455
أعجبني: 1,721
تلقى إعجاب 1,670 مرة في 1,442 مشاركة
افتراضي

ومن تعتقد طال عمرك انه الأحق بالفوز ..






التـوقيـع " وَلَا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلَا السَّيِّئَةُ ۚ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ "
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22-11-2020, 09:23 AM
بحر أخضر بحر أخضر متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2016
رقـم العضـويـة : 42085
العمر: 65
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 8,455
أعجبني: 13
تلقى إعجاب 1,048 مرة في 910 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د/عبدالله
ومن تعتقد طال عمرك انه الأحق بالفوز ..

يا دكتور . اسمح لي سؤالك غلط .... ليس من الأحق بالفوز . فالحق والباطل ليس مجاله هنا . الحق سيكون مع من يستطيع تقديم الأدلة القطعية المادية التي لا يمكن دحضها على صحة دعواه . وجود الحق بلا أدلة قطعية مثل عدمه تماما . لا قيمة له.
وبالتالي السؤال الصحيح هو من تتوقع يفوز ؟؟. ومن يستطيع فرض ادلته . وما هي درجة وجاهة هذه الأدلة ومشروعيتها وما هي قيمتها القانونية ؟؟؟. ومدى تأثيرها على مجرى النتيجة حسب روح القانون الدستوري الأمريكي ؟ يعني هذا وانا معيد خامس ابتدائي وساقط مرتين فيها .. اعرفها . تخفى عليك يا دكتور . ؟؟





رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22-11-2020, 10:07 AM
بو ناصر بو ناصر غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
رقـم العضـويـة : 42407
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 3,828
أعجبني: 1,726
تلقى إعجاب 1,345 مرة في 1,005 مشاركة
افتراضي

قاضي أمريكي في بنسلفانيا يرفض طلب محامي الرئيس المنصرف ترمب استبعاد ملايين الأصوات بدعوى زيفها ويقول في قراره إن الادعاءات التي قدمت غير معززه بأدلة قوية تسمح بمثل هكذا خطوة خطيرة وغير مسبوقة في التاريخ الأمريكي.

‏قاضي بنسلفانيا الذي رفض دعوى فريق الرئيس ترمب: يريدون مني أن أنتزع حق ملايين الأمريكيين في اختيار رئيسهم، في الولايات المتحدة الأمريكية لا يملك أحد أن ينتزع هذا الحق من مواطن واحد، ادعاءاتكم باطلة"






رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22-11-2020, 10:08 AM
بو ناصر بو ناصر غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
رقـم العضـويـة : 42407
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 3,828
أعجبني: 1,726
تلقى إعجاب 1,345 مرة في 1,005 مشاركة
افتراضي

‏عضو مجلس الشيوخ "الجمهوري" عن ولاية بنسلفانيا بات تومي يقول في بيان إن الرئيس المنتخب هو جو بايدن وإن الرئيس ترمب استنفذ كل السبل الممكنه لتغيير هذا الأمر وفشل. ويقول إن قرار القاضي الفيدرالي بالولاية الليلة والذي رفض دعوى ترمب قرار عادل لقاضي جمهوري مشهود له بالنزاهة!!





رد مع اقتباس
  #6  
قديم 22-11-2020, 10:45 AM
شايب العالية شايب العالية غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2014
رقـم العضـويـة : 37790
العمر: 72
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 3,033
أعجبني: 379
تلقى إعجاب 498 مرة في 410 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maazaag
علق الديمقراطي الصريح ..
البروفيسور واستاد القانون في جامعه هارفارد الآن ديرشويتز "يعتبر اشهر محامي قانوني على وجه الارض" على استراتيجه فريق ترامب القانوني واللتي وصفها بالذكيه وقد تفاجئ الكثير ممن اعتقدو ان الانتخابات نتائجها قد حسمت لمصلحه بايدن وكل مايقوم به ترامب من محاولات قانونيه للتشكيك بنزاهه الانتخابات او التزوير مجرد عبث وضوضاء بانتصار ترامب في حال نجح فريقه القانوني في منع توثيق ما لايقل عن 38 صوتا انتخابيا وشق طريقهم القانوني الى المحكمه الدستوريه العليا .. وكل الطرق تؤدي اليها

https://www.youtube.com/watch?v=oah8638zpii&t=68s

مجرد التشكيك لا يكفي .
نعم لو حل موعد التصويت ولم يحصل ايا من المرشحين على 270 صوتا فسيتم التصويت بواقع صوت لكل ولا ية ، وهنا قد يفوز ترامب . لكن فريق ترامب حرق هذه الورقة اي ورقة مماطلة الولايات بالتصديق واستبدلها باستراتيجية جديدة تعتبر قنبلة نووية وهي الزعم بالتزوير العظيم اليكترونيا وفشل برنامج التزوير مما اضطر المزورين للجوء الى التزوير الورقي مما جعل التزوير واضحا وحسب زعم فريق ترامب فترامب حصل على ما يكفي للحصول على 410 من اصوات المندوبين ،وبايدن لم يحصل سوى على 128 لذلك كان سيفوز رغم التزوير الاليكتروني وعندما ادرك الحزب الديمموقراطي ذلك ضخوا شاحنات من الاصوات المزورة . هذا الزعم سيحتاج لادلة قوية جدا وعدم برهان هذا الزعم قد يكلف ترامب الفوز الذي كان قد يحصل بمماطلة الولايات بالتصديق .

بالنسبة لي اعتقد ان لدى فريق ترامب القانوني قنبله ستذهب بالحزب الديموقراطي الى مزبلة التاريخ . وهم اي الفريق القانوني الترامبي لم يكن بحاجة لهذا الزعم لو كان الهدف فقط التشكيك فالتشكيك فقط لم يعد يكفي . ايضا لم يكن الديموقراطيون بحجة للتزوير المفضوح لو لم يكونوا على يقين انهم لو لم يفوزوا بهذه الانتخابات فسينقسم الحزب على نفسه . وهم بالكد تماسكوا بعد ان زوروا انتخاباتهم الحزبية عام 2015 واخرجوا برني ساندرز وثبتوا هلاري المحتالة . والتي سحقها ترامب . ثم انهم امضوا اربع سنوات في محاولات يائسة وفاشلة لعزل ترامب وختموها بحملة قطع التمويل عن البوليس ومناصرة حركة انتيفا . مما افقدهم اي تعاطف شعبي .





رد مع اقتباس
  #7  
قديم 22-11-2020, 11:24 AM
ضمـير ضمـير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2020
رقـم العضـويـة : 47079
العمر: 35
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 340
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 47 مرة في 37 مشاركة
افتراضي

ماذا قال القاضي الأتحادي ماثيو بران اليوم الذي رفض دعوى قضائية أقامتها حملة الرئيس دونالد ترامب بهدف استبعاد ملايين الأصوات التى تم الادلاء بها عبر البريد فى ولاية بنسلفانيا قال " "حجج قانونية بلا أساس واتهامات قائمة على تكهنات". ومع رفض هذه القضية وصلت القضايا المرفوضة في المحاكم 29 قضية .قبل يومين (2) — حملة الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب خسرت 28 قضية حتى الآن. يعني لا يوجد طرق قانونيه تؤدي الى المحكمه الدستوريه لكن بلطجية ترامب قاعدين الأن يضغطون على أنصارهم في الولايات بالتصريح بعدم نزاهة الانتخابات في الولايات بدون أدلة أو حجج قانونية مثل جورجيا التي تم إعادة فرز الاصوات وفاز بايدن فيها ووصل الأمر بالتهديد بالقتل كما حصل مع سكرتير الشؤون الخارجية لولاية جورجيا الأميركية براد رافينسبير الذي كشف عن تعرضه لضغوط متزايدة مؤخرا من قبل أعضاء الحزب الجمهوري بما فيهم السيناتور الجمهوري البارز ليندسي غراهام بعد تأكيده على نزاهة الانتخابات في الولاية وقال في مقابلة لصحيفة واشنطن بوست قال:إنه بمعية زوجته يتعرض لتهديد بالقتل مشيرا إلى أنه أبلغ السلطات بهذه التهديدات.هل التهديد بالقتل يعتبر من الطرق القانونية التي تضمن الفوز لترامب بولاية ثانية!





رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ ضمـير على المشاركة المفيدة:
بو ناصر (22-11-2020)
  #8  
قديم 22-11-2020, 11:29 AM
بو ناصر بو ناصر غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
رقـم العضـويـة : 42407
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 3,828
أعجبني: 1,726
تلقى إعجاب 1,345 مرة في 1,005 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضمـير
ماذا قال القاضي الأتحادي ماثيو بران اليوم الذي رفض دعوى قضائية أقامتها حملة الرئيس دونالد ترامب بهدف استبعاد ملايين الأصوات التى تم الادلاء بها عبر البريد فى ولاية بنسلفانيا قال " "حجج قانونية بلا أساس واتهامات قائمة على تكهنات". ومع رفض هذه القضية وصلت القضايا المرفوضة في المحاكم 29 قضية .قبل يومين (2) — حملة الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب خسرت 28 قضية حتى الآن. يعني لا يوجد طرق قانونيه تؤدي الى المحكمه الدستوريه لكن بلطجية ترامب قاعدين الأن يضغطون على أنصارهم في الولايات بالتصريح بعدم نزاهة الانتخابات في الولايات بدون أدلة أو حجج قانونية مثل جورجيا التي تم إعادة فرز الاصوات وفاز بايدن فيها ووصل الأمر بالتهديد بالقتل كما حصل مع سكرتير الشؤون الخارجية لولاية جورجيا الأميركية براد رافينسبير الذي كشف عن تعرضه لضغوط متزايدة مؤخرا من قبل أعضاء الحزب الجمهوري بما فيهم السيناتور الجمهوري البارز ليندسي غراهام بعد تأكيده على نزاهة الانتخابات في الولاية وقال في مقابلة لصحيفة واشنطن بوست قال:إنه بمعية زوجته يتعرض لتهديد بالقتل مشيرا إلى أنه أبلغ السلطات بهذه التهديدات.هل التهديد بالقتل يعتبر من الطرق القانونية التي تضمن الفوز لترامب بولاية ثانية!


اذا كان رودي جولياني الخرف هو رئيس فريق محامي ترمب فخسارة كل القضايا متوقع ومتوقع جدا

وعلى قولة المثل .......... طالع وجه العنز (( جولياني )) واحلب لبن






رد مع اقتباس
  #9  
قديم 22-11-2020, 11:42 AM
ضمـير ضمـير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2020
رقـم العضـويـة : 47079
العمر: 35
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 340
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 47 مرة في 37 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو ناصر

اذا كان رودي جولياني الخرف هو رئيس فريق محامي ترمب فخسارة كل القضايا متوقع ومتوقع جدا

وعلى قولة المثل .......... طالع وجه العنز (( جولياني )) واحلب لبن

رفع قضية بولاية ميتشيغان وأدعى أن الآلاف من بطاقات الاقتراع الإضافية قد وصلت في وقت مبكر جدا من يوم بدء فرز الاصوات في ديترويت جاء القاضي وقال وين الدليل قال عندي شاهد إحدى العاملات زعمت أنها شاهدت شاحنتين كان من المفترض أن تجلبا الطعام لكنها تقول إنها لم تر قط أي طعام يخرج منهما قال له القاضي أقلب وجهك يا وجه العنز





رد مع اقتباس
  #10  
قديم 22-11-2020, 12:19 PM
شايب العالية شايب العالية غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2014
رقـم العضـويـة : 37790
العمر: 72
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 3,033
أعجبني: 379
تلقى إعجاب 498 مرة في 410 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضمـير
ماذا قال القاضي الأتحادي ماثيو بران اليوم الذي رفض دعوى قضائية أقامتها حملة الرئيس دونالد ترامب بهدف استبعاد ملايين الأصوات التى تم الادلاء بها عبر البريد فى ولاية بنسلفانيا قال " "حجج قانونية بلا أساس واتهامات قائمة على تكهنات". ومع رفض هذه القضية وصلت القضايا المرفوضة في المحاكم 29 قضية .قبل يومين (2) — حملة الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب خسرت 28 قضية حتى الآن. يعني لا يوجد طرق قانونيه تؤدي الى المحكمه الدستوريه لكن بلطجية ترامب قاعدين الأن يضغطون على أنصارهم في الولايات بالتصريح بعدم نزاهة الانتخابات في الولايات بدون أدلة أو حجج قانونية مثل جورجيا التي تم إعادة فرز الاصوات وفاز بايدن فيها ووصل الأمر بالتهديد بالقتل كما حصل مع سكرتير الشؤون الخارجية لولاية جورجيا الأميركية براد رافينسبير الذي كشف عن تعرضه لضغوط متزايدة مؤخرا من قبل أعضاء الحزب الجمهوري بما فيهم السيناتور الجمهوري البارز ليندسي غراهام بعد تأكيده على نزاهة الانتخابات في الولاية وقال في مقابلة لصحيفة واشنطن بوست قال:إنه بمعية زوجته يتعرض لتهديد بالقتل مشيرا إلى أنه أبلغ السلطات بهذه التهديدات.هل التهديد بالقتل يعتبر من الطرق القانونية التي تضمن الفوز لترامب بولاية ثانية!

لم يخسر الغريق هذه القضاي نهائيا فلا يزال هناك مراحل استئناف وحجج القاضي في بنسلفينيا الذي تشير اليه لن يصمد فلا بد من الحسم بفحص هذه الاصوات فاما ان يثبت صحتها او بطلانها فيحتسب الصحيح ويستبعد المزور لكن هذا القاضي لا يريد فحص الاصوات وربما لانه يعلم بالتزوير ويتمنى ان يؤدي حكمه الى التصديق على التصويت ومتى ما تم التصديق على ما يكفي من الاصوات فلن يفيد ترامب كسبه للاستئناف فالرئيس سينتخب من المندوبين وليس بالتصويت الشعبي





رد مع اقتباس
  #11  
قديم 22-11-2020, 12:23 PM
الصورة الرمزية دايخ
دايخ دايخ متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
رقـم العضـويـة : 37625
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 6,030
أعجبني: 150
تلقى إعجاب 1,312 مرة في 1,094 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو ناصر

اذا كان رودي جولياني الخرف هو رئيس فريق محامي ترمب فخسارة كل القضايا متوقع ومتوقع جدا

وعلى قولة المثل .......... طالع وجه العنز (( جولياني )) واحلب لبن

رودي جولياني يذكرني بجلسات الإستراحات إللي مليانة شباب وبنات وبينهم شايب خبير في كل شي بالحياة إلا الصياعة!





رد مع اقتباس
  #12  
قديم 22-11-2020, 12:55 PM
شايب العالية شايب العالية غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2014
رقـم العضـويـة : 37790
العمر: 72
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 3,033
أعجبني: 379
تلقى إعجاب 498 مرة في 410 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو ناصر

اذا كان رودي جولياني الخرف هو رئيس فريق محامي ترمب فخسارة كل القضايا متوقع ومتوقع جدا

وعلى قولة المثل .......... طالع وجه العنز (( جولياني )) واحلب لبن

لمعلوماتك كسب محامي ترامب الاستئناف ونقض حكمه . كما الهيئة التشريعية رفضت التصديق على الانتخابات بواقع 120 الى 90 صوت وطلبت اعادة التدقيق . ولمعلوماتك جوليانيهوالمدعي العام الوحيد الذي اخل المافيا في نيويورك السجونبالعشرات . وعندما كان عمدة في نيويورك حقق الامن . بعد ان كان مفقودا .





رد مع اقتباس
  #13  
قديم 22-11-2020, 01:10 PM
يزيد بن عمر يزيد بن عمر غير متواجد حالياً
طبيب نفساني
 
تاريخ التسجيل: Feb 2017
رقـم العضـويـة : 42596
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 9,028
أعجبني: 203
تلقى إعجاب 766 مرة في 696 مشاركة
افتراضي

قرأت في مواقع اخبارية عالمية استراتيجية ترامب حاليا
ترامب سيفعل كل ما في وسعه لعرقلة و تأخير النتيجة عبر الضغط على الاعضاء الجمهوريين
في كل ولاية لعدم التوقيع على النتيجة

في النهاية هناك مواعيد حاسمة لاصدار النتيجة الرسمية وهي تاريخ 14 سبتمبر
و 5 يناير






التـوقيـع
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 22-11-2020, 01:12 PM
ضمـير ضمـير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2020
رقـم العضـويـة : 47079
العمر: 35
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 340
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 47 مرة في 37 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شايب العالية
لم يخسر الغريق هذه القضاي نهائيا فلا يزال هناك مراحل استئناف وحجج القاضي في بنسلفينيا الذي تشير اليه لن يصمد فلا بد من الحسم بفحص هذه الاصوات فاما ان يثبت صحتها او بطلانها فيحتسب الصحيح ويستبعد المزور لكن هذا القاضي لا يريد فحص الاصوات وربما لانه يعلم بالتزوير ويتمنى ان يؤدي حكمه الى التصديق على التصويت ومتى ما تم التصديق على ما يكفي من الاصوات فلن يفيد ترامب كسبه للاستئناف فالرئيس سينتخب من المندوبين وليس بالتصويت الشعبي

لا خسرها ولا يوجد أستئناف لن القضايا المرفوعة تم رفضها من لجنة الاستماع وفقط عند قبول وأقتناع قاضي لجنة الاستماع لصحة الأدلة واعتبرها حجة قانونية بعدها يتم تشكيل محكمة لنظر بالدعوى والحكم فيها فيكيف يكون هناك استئناف لقضايا لم تنعقد لها محاكم رسمية رفضتها لجان الأستماع ثانياً القضية المرفوعة في بنسلفينيا تم رفعها بهدف استبعاد 7 ملايين صوت تم الادلاء بها عبر البريد في ولاية بنسلفانيا يعني ما تقول غير دقيق من فحص للاصوات وثبوت بطلانها أو صحتها فحملة ترامب لا تدعي أنها مزورة ولم تطالب بإعادة فرز الأصوات ولكنها تعتبر احتسابها غير قانوني والقاضي في لجنة الاستماع رفض الدعوى واعتبرها بلا أساس واتهامات قائمة على تكهنات





رد مع اقتباس
  #15  
قديم 22-11-2020, 01:19 PM
Talk time Talk time غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2020
رقـم العضـويـة : 46847
الدولة: Norway
العمر: 41
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 143
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 15 مرة في 13 مشاركة
افتراضي

يبدوا أن صاحب الموضوع مشتاق لإهانات ترامب






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 08:02 PM.


Hosting & Protection by: HostGator & Sucuri & CloudFlare
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, JelsoftH Enterprises Ltd