العودة   الشبكة الليبرالية الحرة > الأقسام العامة > المنتدى العام ( سياسة و فكر )

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 29-03-2021, 11:35 PM
الصورة الرمزية لسنا منافقين بل ملحدون
لسنا منافقين بل ملحدون لسنا منافقين بل ملحدون غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2019
رقـم العضـويـة : 45364
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,675
أعجبني: 170
تلقى إعجاب 117 مرة في 114 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي السفينة العالقة طلعت مش يابانية



مستشار قانوني مصري يقول اي مرشد مصري يركب السفينة ينسلخ من الجنسية المصرية لأنه ركب سفينة مش مصرية وضحت ؟؟ .....طيب خليك معايا افهمك هو يقصد ان السفينة العالقة وطاقم السفينة هم مصريين لان السفينة على اراضي مصرية ..... انا قولت كده برضو هتدفع يعني هتدفع











التـوقيـع




رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29-03-2021, 11:51 PM
ليبرا ليبرا غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
رقـم العضـويـة : 8005
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 3,608
أعجبني: 32
تلقى إعجاب 211 مرة في 180 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

حتى لو غرزت بالبحر

https://www.youtube.com/watch?v=BjXiUm72zgk





رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30-03-2021, 12:03 AM
بحر أخضر بحر أخضر متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2016
رقـم العضـويـة : 42085
العمر: 66
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 10,747
أعجبني: 310
تلقى إعجاب 1,506 مرة في 1,314 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليبرا
حتى لو غرزت بالبحر

https://www.youtube.com/watch?v=bjxium72zgk

اليوتيوب مفبرك خلط به القديم والجديد والمتذمرين لاشك انهم من عهد مرسي . والاخوان الارهابيون اذناب الدول الاخونجية فبركوا اليوتيوب . لا يعني هذا عدم وجود ضوائق بمصر حاليا . ولكن مع الارهاب الاخونجي والنافق الكلب مرسي كان الوضع اسوا بكثير .





رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30-03-2021, 12:03 AM
الصورة الرمزية لسنا منافقين بل ملحدون
لسنا منافقين بل ملحدون لسنا منافقين بل ملحدون غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2019
رقـم العضـويـة : 45364
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,675
أعجبني: 170
تلقى إعجاب 117 مرة في 114 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليبرا
حتى لو غرزت بالبحر

https://www.youtube.com/watch?v=bjxium72zgk


الاعلام المصري غريب ......... ليه سمحوا لسفينه تخش اذا همه ماعندهم الامكانيات .... الغرب صور القاع قناه العرض 400 فيه تحته افخاخ تحس انك بتعلب لعبة ...... قال شو تعطلنا اصلا العيب من المصريين ......... الان انا مين يعوضني عاوز منديل نواليت ياجماعة







التـوقيـع




رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30-03-2021, 12:07 AM
د/عبدالله د/عبدالله غير متواجد حالياً
قيد التفعيل
 
تاريخ التسجيل: Dec 2017
رقـم العضـويـة : 43733
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 11,685
أعجبني: 2,218
تلقى إعجاب 1,999 مرة في 1,734 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

الله يرحم مصر يوم كانت مصر ..
الأن , مسافة السكة , شوال الرز , بلاد علي عوض - ولا اعلم هذا الأهبل علي عوض وين طس .. الخ يا بلحة وثلاجة المية ..





رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30-03-2021, 12:13 AM
ليبرا ليبرا غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
رقـم العضـويـة : 8005
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 3,608
أعجبني: 32
تلقى إعجاب 211 مرة في 180 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر أخضر
اليوتيوب مفبرك خلط به القديم والجديد والمتذمرين لاشك انهم من عهد مرسي . والاخوان الارهابيون اذناب الدول الاخونجية فبركوا اليوتيوب . لا يعني هذا عدم وجود ضوائق بمصر حاليا . ولكن مع الارهاب الاخونجي والنافق الكلب مرسي كان الوضع اسوا بكثير .

تتوقع لمصر مصلحه يعني فيها صبح على مصر بجنيه فيها فائده





رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30-03-2021, 12:17 AM
بحر أخضر بحر أخضر متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2016
رقـم العضـويـة : 42085
العمر: 66
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 10,747
أعجبني: 310
تلقى إعجاب 1,506 مرة في 1,314 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليبرا
تتوقع لمصر مصلحه يعني فيها صبح على مصر بجنيه فيها فائده

لا مشكلة . في صبح بجنيه . المقطع واضح انه مفبرك ومقطع وصناعة اخونحية شوف اعلى يسار المقطع تلفزيون . ثورة . هذه قرينة على صنعه باحدى الدول الاخونجية التي تعادي مصر





رد مع اقتباس
  #8  
قديم 30-03-2021, 12:20 AM
بحر أخضر بحر أخضر متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2016
رقـم العضـويـة : 42085
العمر: 66
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 10,747
أعجبني: 310
تلقى إعجاب 1,506 مرة في 1,314 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لسنا منافقين بل ملحدون

الاعلام المصري غريب ......... ليه سمحوا لسفينه تخش اذا همه ماعندهم الامكانيات .... الغرب صور القاع قناه العرض 400 فيه تحته افخاخ تحس انك بتعلب لعبة ...... قال شو تعطلنا اصلا العيب من المصريين ......... الان انا مين يعوضني عاوز منديل نواليت ياجماعة

قلنا . استخدم عملة بلدك اليمنية ارخص بكثير من ورق التواليت . بعدين تعال . انتم بكهوف صعدة عندكم حمامات من اصله ؟ ما انتم عايشين بالكهوف زي ال ...... او اقلك . امضغ قات وامسح .





رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ بحر أخضر على المشاركة المفيدة:
بن منصور (30-03-2021)
  #9  
قديم 30-03-2021, 12:26 AM
د/عبدالله د/عبدالله غير متواجد حالياً
قيد التفعيل
 
تاريخ التسجيل: Dec 2017
رقـم العضـويـة : 43733
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 11,685
أعجبني: 2,218
تلقى إعجاب 1,999 مرة في 1,734 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن منصور
شلون انت دكتور؟!
انت اخونجي فاجر في الخصومة وتنبح ليل نهار
ضد السيسي ومحدن درى عنك !!

مشي حالك طال عمرك ..
هنا كلن يقول ما يحب , افجر كما تحب طالما انك تعتقد صحة ما تقول شريطة الا تجرح صاحب الموضوع في شخصه واخلاقه وهذا ما لم افعل ولن افعل ابدا ..
حتى بلحة المرم من وجهة نظري لم اتناوله شخصيا , انا اصفه بما يصفه شعبه به ولم اختلق شيئا من رأسي ..
وتقبل تحياتي ..





رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ د/عبدالله على المشاركة المفيدة:
أبو صفيه (30-03-2021)
  #10  
قديم 30-03-2021, 12:35 AM
الصورة الرمزية لسنا منافقين بل ملحدون
لسنا منافقين بل ملحدون لسنا منافقين بل ملحدون غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2019
رقـم العضـويـة : 45364
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,675
أعجبني: 170
تلقى إعجاب 117 مرة في 114 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر أخضر
قلنا . استخدم عملة بلدك اليمنية ارخص بكثير من ورق التواليت . بعدين تعال . انتم بكهوف صعدة عندكم حمامات من اصله ؟ ما انتم عايشين بالكهوف زي ال ...... او اقلك . امضغ قات وامسح .


ايه عندنا حمامات بس مافيش مناديل تواليت يا عمي السفينة تأخرت انا محشور قال شو يحجزوا السفينة هاهاهوووو ..... المصري مفكر السفينه سيارة بيجو حاجزها المرور ...... يا عمي شو البطيخ ذا .....

يقول المثل حط العجينة في المكينة ايه ادي الخبز لخبازه ...... قناه السويس مش للمصريين وإلا قسم عظما راح اخلي شركات التأمين ترفع رسوم التأمين على اي سفينه تخش قناه السويس ..... عاوز تأمين رخيص روح اسرائيل







التـوقيـع




رد مع اقتباس
  #11  
قديم 30-03-2021, 12:37 AM
الصورة الرمزية بلقيس
بلقيس بلقيس غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 570
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 26,964
أعجبني: 541
تلقى إعجاب 3,631 مرة في 2,904 مشاركة
منشن: 9 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اللي فهمته ان شركات التأمين بتدفع خسائر الشركات
بعدين وش في السفينة ؟ ترى ماتابعت الموضوع ، مشغولة عنه بس قريت كلام ان مافيه ملابس عيد
وفهمت ان في السفينة بضائع جاءت من شرق آسيا لشركات اوروبية بعدين ترسلها لنا وفساتين العيد نشبت في قناة السويس






التـوقيـع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
http://ask.fm/aishah911
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ بلقيس على المشاركة المفيدة:
د/عبدالله (30-03-2021)
  #12  
قديم 30-03-2021, 12:40 AM
ليبرا ليبرا غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
رقـم العضـويـة : 8005
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 3,608
أعجبني: 32
تلقى إعجاب 211 مرة في 180 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلقيس
اللي فهمته ان شركات التأمين بتدفع خسائر الشركات
بعدين وش في السفينة ؟ ترى ماتابعت الموضوع ، مشغولة عنه بس قريت كلام ان مافيه ملابس عيد
وفهمت ان في السفينة بضائع جاءت من شرق آسيا لشركات اوروبية بعدين ترسلها لنا وفساتين العيد نشبت في قناة السويس

يعني الهرم بتتأخر بضاعته





رد مع اقتباس
  #13  
قديم 30-03-2021, 12:40 AM
بحر أخضر بحر أخضر متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2016
رقـم العضـويـة : 42085
العمر: 66
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 10,747
أعجبني: 310
تلقى إعجاب 1,506 مرة في 1,314 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لسنا منافقين بل ملحدون

ايه عندنا حمامات بس مافيش مناديل تواليت يا عمي السفينة تأخرت انا محشور قال شو يحجزوا السفينة هاهاهوووو ..... المصري مفكر السفينه سيارة بيجو حاجزها المرور ...... يا عمي شو البطيخ ذا .....

يقول المثل حط العجينة في المكينة ايه ادي الخبز لخبازه ...... قناه السويس مش للمصريين وإلا قسم عظما راح اخلي شركات التأمين ترفع رسوم التأمين على اي سفينه تخش قناه السويس ..... عاوز تأمين رخيص روح اسرائيل

هههههه . تغيرت لهجتك و انت محشور وكانك تتكلم من الضاحية . اتحداك تقابل مصري مش اخونجي وتقول له قناة السويس مش للمصريبن . مشكلتكم مختفين وراء الكيبورد وتهذرون بلا حجة ولا منطق سواء كاتت عملتك ريال يمني او ليرة لبنانية او سورية امسح فيها ارخص لك .





رد مع اقتباس
  #14  
قديم 30-03-2021, 12:42 AM
ليبرا ليبرا غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
رقـم العضـويـة : 8005
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 3,608
أعجبني: 32
تلقى إعجاب 211 مرة في 180 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د/عبدالله
مشي حالك طال عمرك ..
هنا كلن يقول ما يحب , افجر كما تحب طالما انك تعتقد صحة ما تقول شريطة الا تجرح صاحب الموضوع في شخصه واخلاقه وهذا ما لم افعل ولن افعل ابدا ..
حتى بلحة المرم من وجهة نظري لم اتناوله شخصيا , انا اصفه بما يصفه شعبه به ولم اختلق شيئا من رأسي ..
وتقبل تحياتي ..

اعجبني ردك
بس افجر كما تحب اعتقد فوتوشوب





رد مع اقتباس
  #15  
قديم 30-03-2021, 12:44 AM
الصورة الرمزية haredi
haredi haredi غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2015
رقـم العضـويـة : 40719
الدولة: اسرائيل
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 11,500
أعجبني: 68
تلقى إعجاب 1,082 مرة في 1,032 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

ضاحي خلفان: «المصريون حركوا صخور الأهرامات مش هيحركوا باخرة»





رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 08:53 AM.


Hosting & Protection by: HostGator & Sucuri & CloudFlare
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, JelsoftH Enterprises Ltd
User Alert System provided by Advanced User Tagging v3.3.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd.