العودة   الشبكة الليبرالية الحرة > الأقسام العامة > المنتدى العام ( سياسة و فكر )

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-05-2021, 08:02 PM
فررخ الجن فررخ الجن متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2017
رقـم العضـويـة : 43469
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,519
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 258 مرة في 222 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي تبديد أموال الشعوب من قبل بعض حكام الدول الغنية قاسم مشترك فإلى متى..


هكذا بكل أسف البعض يبددون ثروات وأموال شعوبهم في نفاق ومجاملات وما يلبث أن يتنكر لهم الذين اعطوهم وفزعوا لهم بشيء من قوت شعوبهم التي يئن الكثير منها من وطأت الفقر والمرض والجهل والبطالة وسؤ الخدمات وعدم تكافؤ الفرص ولعل هذه القصة تمثل ما نقول أصدق تمثيل فهي لا تنطبق على حاكم قطر السابق لوحده ولانقصد من إيراد هذه القصة الإساءة إلى اخوانا القطريين وحاكمهم السابق فعندنا وعندهم خيرولسنا هناء من اساء إليهم بل أحمدي نجاد.
بل لأنها تنطبق على الكثير حيث
قال محمود أحمدي نجاد،
في كلمة أمام مجموعة من أنصاره في ميناء دير بمحافظة بوشهر بجنوب إيران، إن هذا الأمر حصل بداية الأزمة السورية عام 2012.
وفي التفاصيل، قال نجاد إن "حافلة للحرس الثوري في سوريا كانت في طريقها إلى ضريح السيدة زينب بجنوب دمشق، إلا أن سائق الحافلة قادهم عن قصد للوقوع في كمين لجماعة مسلحة معارضة (لم يحددها)، وأسرت كافة عناصر الحرس".
ولفت الرئيس الإيراني السابق أحمدي نجاد إلى أن "إيران والحكومة السورية لم تفلحا في الإفراج عن أسرى الحرس الثوري، مما خلق قلقا كبيرا داخل المسؤولين الإيرانيين خشية قطع رؤوسهم ونشر مقاطع فيديو لهم"، موضحا أنه "تم اللجوء إلى قطر للتوسط"، مؤكدا أن "قطر تمكنت بعد فترة من التوسط من الإفراج عنهم".
وأوضح الرئيس الإيراني السابق أنه تلقى اتصالاً من أمير قطر السابق قال فيه: "لقد وجدت طريقة للاتصال بمحتجزي الرهائن، وقالوا إننا نريد مليون دولار للإفراج عن كل شخص، أي 57 مليون دولار، أي الكثير من المال".
وأضاف أحمدي نجاد: "قلنا حسنا! على أية حال، فإن حياة كل إيراني تساوي أكثر من ذلك بكثير".
وأكد محمود أحمدي نجاد أنه طلب من أمير قطر السابق، حمد بن خليفة آل ثاني، دفع المبلغ، على أن ترده إيران في وقت لاحق، مشيرا إلى أن أمير قطر دفع المبلغ وتم الإفراج عن جميع الأسرى.
وذكر الرئيس الإيراني السابق، أنه بعد هذه الحادثة، أرسل وزير الخارجية الإيراني إلى قطر ومعه شيك بمبلغ 57 مليون دولار، وقال وزير الخارجية بعد عودته من قطر: "عندما ذهبت نقلت تحياتي ورسالة الشكر، ووضعت الشيك البالغ 57 مليون دولار على الطاولة، لكن أمير قطر في ذلك الحين أعاد الشيك على الفور وقال: "لقد فعلت ذلك من أجل إخوتي من دون مقابل، أبعث بتحياتي إلى نجاد وقل إنني فعلت ذلك من أجل صداقة الشعبين وإخوتي".
ويعتقد على نطاق واسع أن الرئيس الإيراني السابق محمود أحمدي نجاد يعتزم الترشح في الانتخابات الرئاسية الإيرانية الجديدة في حزيران المقبل، لكنه قد يواجه رفض مجلس صيانة الدستور المخول بمنح الأهلية للمرشحين، حيث رفض ترشحه في انتخابات عام 2017.
المصدر عمر هواش
من طهران لروسيا اليوم

_______
يعني ببساطة شديدة الإيرانيون تم إنقاذ اسراهم من موت محقق وحصلوا في نفس الوقت على مبلغ جيد وبعدها تنكروا لمن أعطاهم أو بالأصح وضعوه في موقف حرج أمام شعبه ولوبعد حين فهل يتعظ من يبدد أموال الشعوب وثرواتها وكأنها من ممتلكاته الخاصة ويعلم ان الزمن لم يعد نفس الزمن الذي كان وأن مستوى الوعي عند الشعوب بحقوقها اصبح مرتفع جدا







التـوقيـع "رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِنْ لِسَانِي يَفْقَهُوا قَوْلِي"
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02-05-2021, 08:07 PM
الروح الحره الروح الحره متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2020
رقـم العضـويـة : 47250
العمر: 24
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 671
أعجبني: 1
تلقى إعجاب 47 مرة في 42 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

موقع روسيا اليوم .. يروج لمعلومه
عن دفع امير قطر السابق فديه لايران
مقابل الافراج عن اسرى ايرانيين في سوريا في عام 2012
ينقلها موقع ارم نيوز الاماراتي
يرتوتها حمد المزروعي وينقلها فرخ الجن وسوف يطبل لها الذباب بعد قليل

وين المصداقية

قطر مهما بعثرت من المليارات مازالت تملك الترليونات المكدسة فوق بعضها وسوف تحتاج إلى عقود من الزمن كي تبددها
لاتكن حريصاً على المال القطري أكثر من القطريين





رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02-05-2021, 08:15 PM
الروح الحره الروح الحره متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2020
رقـم العضـويـة : 47250
العمر: 24
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 671
أعجبني: 1
تلقى إعجاب 47 مرة في 42 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

العلاقات القطرية اليرانية سوف تجبر احد الطرفين لتنفيذ رغبة الأخر ولن يكون مستغرباً لغة تخادم المصالح

لاتنسى أيضاً ان أيران ردت الجميل بحماية الأراضي القطرية ومنعت مخطط الغزو

اليوم السعودية نفسها تطلب صلحاً مع أيران لوقف الحرب باليمن وحين تتصالح السعودية وأيران فسوف يتخادمان مع بعضهما كما تفعل قطر

لغة المصالح السياسة لاتعرف مبادئ ولاقيم ولاعقيدة





رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02-05-2021, 08:19 PM
فررخ الجن فررخ الجن متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2017
رقـم العضـويـة : 43469
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,519
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 258 مرة في 222 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الروح الحره
موقع روسيا اليوم .. يروج لمعلومه
عن دفع امير قطر السابق فديه لايران
مقابل الافراج عن اسرى ايرانيين في سوريا في عام 2012
ينقلها موقع ارم نيوز الاماراتي
يرتوتها حمد المزروعي وينقلها فرخ الجن وسوف يطبل لها الذباب بعد قليل

وين المصداقية

قطر مهما بعثرت من المليارات مازالت تملك الترليونات المكدسة فوق بعضها وسوف تحتاج إلى عقود من الزمن كي تبددها
لاتكن حريصاً على المال القطري أكثر من القطريين

ــــــــــــــــــــــــــــــ

لسنا حريصون على المال القطري اخيتي العزيزة اكثر من القطريين انفسهم
ابدا ونحن نتمنى لهم كل خير ولتبقى اموالهم في خزينتهم ولكننا نتكلم عن
نموذج معين " من الكرماء" من غير مالهم بل من مال شعوبهم ومدى تنكر
من يعطونهم الأموال لهم ولم نقل حاكم قطر السابق لوحده ابدا .
اما ملاحظاتك على هذه المصادر فمن حقك ومن حقك ايضا وانا ارفع لك العقال
احتراما ان تدافعين عن قطر بكلما أوتيتي من قوة اذا كنت قطرية فعلا.

تحياتي,,,,







التـوقيـع "رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِنْ لِسَانِي يَفْقَهُوا قَوْلِي"
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02-05-2021, 08:27 PM
الصورة الرمزية المعلم حلاوة
المعلم حلاوة المعلم حلاوة غير متواجد حالياً
...
 
تاريخ التسجيل: Dec 2019
رقـم العضـويـة : 46551
العمر: 37
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,176
أعجبني: 292
تلقى إعجاب 107 مرة في 99 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي










التـوقيـع
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02-05-2021, 10:10 PM
Wes Wes متواجد حالياً
الحشاش الفيلسوف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2017
رقـم العضـويـة : 43699
العمر: 43
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 9,844
أعجبني: 1,838
تلقى إعجاب 1,491 مرة في 1,291 مشاركة
منشن: 9 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

ناس سارقة الحكم
ما تبغاها تسرق فلوس
ناس سرقت الله والرسول والدين
وكذبت على الله
ما تبغاها تكذب على شعبها



فيه واحد قال لشعبه نحن على حافة الافلاس وهو يبذر مئات الملايين على متعه الشخصية






التـوقيـع عطوا سداح فرصة ياهووو
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02-05-2021, 10:20 PM
النجم الشمالي النجم الشمالي غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2014
رقـم العضـويـة : 37817
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 210
أعجبني: 2
تلقى إعجاب 25 مرة في 16 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

احساس الذليل والخائف والا النظام الايراني مايسوى هلله





رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02-05-2021, 11:09 PM
الصورة الرمزية عادل الرزين
عادل الرزين عادل الرزين متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2016
رقـم العضـويـة : 41828
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 18,594
أعجبني: 11,389
تلقى إعجاب 5,321 مرة في 3,905 مشاركة
منشن: 6 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

ابن سعود دفع لمخانيث لبنان 70 مليار دولار خلال 30 سنه

فما بالك بالدول الأخرى






التـوقيـع ...................
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03-05-2021, 12:13 AM
أماسين أماسين غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2015
رقـم العضـويـة : 40771
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 1,597
أعجبني: 608
تلقى إعجاب 256 مرة في 221 مشاركة
منشن: 2 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

احدى الردود في شتمها للشعوب ذكرتني بالمثل اللي يقول : مقدرش على الحومار اتشطر على البردعة





رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04-05-2021, 11:56 AM
فررخ الجن فررخ الجن متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2017
رقـم العضـويـة : 43469
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,519
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 258 مرة في 222 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الروح الحره
العلاقات القطرية اليرانية سوف تجبر احد الطرفين لتنفيذ رغبة الأخر ولن يكون مستغرباً لغة تخادم المصالح

لاتنسى أيضاً ان أيران ردت الجميل بحماية الأراضي القطرية ومنعت مخطط الغزو

اليوم السعودية نفسها تطلب صلحاً مع أيران لوقف الحرب باليمن وحين تتصالح السعودية وأيران فسوف يتخادمان مع بعضهما كما تفعل قطر

لغة المصالح السياسة لاتعرف مبادئ ولاقيم ولاعقيدة

ـــــــــــــــــــــ

اختلف معك في الجزء الأول حيث لا اعتقد انه كان هناك تهديد بغزو لقطر من قبل
أي طرف من الاطراف التي اختلفت معها وان كانت دنيا العرب حافلة بالمفجأت
الغير متوقعه اما الجزء الثاني فأني اتفق معك إلى حد كبير نعم السياسة مصالح
اولا وقبل كل شيء .

لك تحيه بطول الخليج العربي من الشمال الى الجنوب.







التـوقيـع "رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِنْ لِسَانِي يَفْقَهُوا قَوْلِي"
رد مع اقتباس
  #11  
قديم 04-05-2021, 01:02 PM
فتى القصيم فتى القصيم متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2021
رقـم العضـويـة : 47405
الدولة: السعوديه
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 634
أعجبني: 63
تلقى إعجاب 85 مرة في 73 مشاركة
منشن: 3 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فررخ الجن

هكذا بكل أسف البعض يبددون ثروات وأموال شعوبهم في نفاق ومجاملات وما يلبث أن يتنكر لهم الذين اعطوهم وفزعوا لهم بشيء من قوت شعوبهم التي يئن الكثير منها من وطأت الفقر والمرض والجهل والبطالة وسؤ الخدمات وعدم تكافؤ الفرص ولعل هذه القصة تمثل ما نقول أصدق تمثيل فهي لا تنطبق على حاكم قطر السابق لوحده ولانقصد من إيراد هذه القصة الإساءة إلى اخوانا القطريين وحاكمهم السابق فعندنا وعندهم خيرولسنا هناء من اساء إليهم بل أحمدي نجاد.
بل لأنها تنطبق على الكثير حيث
قال محمود أحمدي نجاد،
في كلمة أمام مجموعة من أنصاره في ميناء دير بمحافظة بوشهر بجنوب إيران، إن هذا الأمر حصل بداية الأزمة السورية عام 2012.
وفي التفاصيل، قال نجاد إن "حافلة للحرس الثوري في سوريا كانت في طريقها إلى ضريح السيدة زينب بجنوب دمشق، إلا أن سائق الحافلة قادهم عن قصد للوقوع في كمين لجماعة مسلحة معارضة (لم يحددها)، وأسرت كافة عناصر الحرس".
ولفت الرئيس الإيراني السابق أحمدي نجاد إلى أن "إيران والحكومة السورية لم تفلحا في الإفراج عن أسرى الحرس الثوري، مما خلق قلقا كبيرا داخل المسؤولين الإيرانيين خشية قطع رؤوسهم ونشر مقاطع فيديو لهم"، موضحا أنه "تم اللجوء إلى قطر للتوسط"، مؤكدا أن "قطر تمكنت بعد فترة من التوسط من الإفراج عنهم".
وأوضح الرئيس الإيراني السابق أنه تلقى اتصالاً من أمير قطر السابق قال فيه: "لقد وجدت طريقة للاتصال بمحتجزي الرهائن، وقالوا إننا نريد مليون دولار للإفراج عن كل شخص، أي 57 مليون دولار، أي الكثير من المال".
وأضاف أحمدي نجاد: "قلنا حسنا! على أية حال، فإن حياة كل إيراني تساوي أكثر من ذلك بكثير".
وأكد محمود أحمدي نجاد أنه طلب من أمير قطر السابق، حمد بن خليفة آل ثاني، دفع المبلغ، على أن ترده إيران في وقت لاحق، مشيرا إلى أن أمير قطر دفع المبلغ وتم الإفراج عن جميع الأسرى.
وذكر الرئيس الإيراني السابق، أنه بعد هذه الحادثة، أرسل وزير الخارجية الإيراني إلى قطر ومعه شيك بمبلغ 57 مليون دولار، وقال وزير الخارجية بعد عودته من قطر: "عندما ذهبت نقلت تحياتي ورسالة الشكر، ووضعت الشيك البالغ 57 مليون دولار على الطاولة، لكن أمير قطر في ذلك الحين أعاد الشيك على الفور وقال: "لقد فعلت ذلك من أجل إخوتي من دون مقابل، أبعث بتحياتي إلى نجاد وقل إنني فعلت ذلك من أجل صداقة الشعبين وإخوتي".
ويعتقد على نطاق واسع أن الرئيس الإيراني السابق محمود أحمدي نجاد يعتزم الترشح في الانتخابات الرئاسية الإيرانية الجديدة في حزيران المقبل، لكنه قد يواجه رفض مجلس صيانة الدستور المخول بمنح الأهلية للمرشحين، حيث رفض ترشحه في انتخابات عام 2017.
المصدر عمر هواش
من طهران لروسيا اليوم

_______
يعني ببساطة شديدة الإيرانيون تم إنقاذ اسراهم من موت محقق وحصلوا في نفس الوقت على مبلغ جيد وبعدها تنكروا لمن أعطاهم أو بالأصح وضعوه في موقف حرج أمام شعبه ولوبعد حين فهل يتعظ من يبدد أموال الشعوب وثرواتها وكأنها من ممتلكاته الخاصة ويعلم ان الزمن لم يعد نفس الزمن الذي كان وأن مستوى الوعي عند الشعوب بحقوقها اصبح مرتفع جدا

ذكرتني بواحد أنشئ لجنه كامله تصرف على الرئيس وعلى القبايل وعلى الصحفيين وعلى الحكومه على مدار فتره طويله حتى يضمن ولاءها وتبعيتها واخر شيء قلبوا عليه وراحت قروشك يا صابر





رد مع اقتباس
  #12  
قديم 05-05-2021, 08:46 PM
مستر T مستر T غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2019
رقـم العضـويـة : 45697
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 767
أعجبني: 1
تلقى إعجاب 183 مرة في 147 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

كل الكلام الي تقوله نتيجه صمت الشعوب. عن الفساد الصمت لا يولد التغيير. انما يقوي الوضع الحالي الشعوب هي من يقرر اين تذهب مقدراته و حقوقه





رد مع اقتباس
  #13  
قديم 06-05-2021, 07:37 PM
أنور رشيد أنور رشيد متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2014
رقـم العضـويـة : 39824
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,159
أعجبني: 632
تلقى إعجاب 178 مرة في 158 مشاركة
منشن: 1 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي









التـوقيـع { قُلْ إِنَّ صَلَاتِي وَنُسُكِي وَمَحْيَايَ وَمَمَاتِي لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ }. الأنعام
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 07-05-2021, 12:21 AM
فررخ الجن فررخ الجن متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2017
رقـم العضـويـة : 43469
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,519
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 258 مرة في 222 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النجم الشمالي
احساس الذليل والخائف والا النظام الايراني مايسوى هلله

ــــــــــــــــــــــــــــ

نظام الملالي الظاهر ان وجوده من اجل إرهاب الاخرين لا اكثر
بينما هو في حقيقته نمر من ورق ... شكرا لك
.







التـوقيـع "رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِنْ لِسَانِي يَفْقَهُوا قَوْلِي"
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 08-05-2021, 12:28 PM
محتار المحتار محتار المحتار غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2016
رقـم العضـويـة : 41884
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,237
أعجبني: 695
تلقى إعجاب 315 مرة في 248 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى القصيم
ذكرتني بواحد أنشئ لجنه كامله تصرف على الرئيس وعلى القبايل وعلى الصحفيين وعلى الحكومه على مدار فتره طويله حتى يضمن ولاءها وتبعيتها واخر شيء قلبوا عليه وراحت قروشك يا صابر

سمعت بالشيء هذا لكن في حينه الناس يقولون : (ثلاثه .. بين – ف – ن - س ) وفي النهايه اكلها صابر مفلفله .





رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 11:34 AM.


Hosting & Protection by: HostGator & Sucuri & CloudFlare
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, JelsoftH Enterprises Ltd