العودة   الشبكة الليبرالية الحّرة > الأقسام العامة > المنتدى العام ( سياسة و فكر )

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #46  
قديم 17-11-2018, 05:39 PM
رائد الشراري رائد الشراري متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2018
رقـم العضـويـة : 44190
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 604
أعجبني: 138
تلقى إعجاب 221 مرة في 150 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اريج الحياة
امريكا لاتريد ارجاع التشدد ليس في صالحها
وامريكا تبي اموال وفرص عمل لشعبها
وهذا هو سبب تمسك ترامب بالامير
ميرسي الك

احترم وجهة نظرك

لكن لااعتقد ان امريكا تريد الإنفتاح في الدول العربية ومحاربة الفساد ..

امريكا عملت جاهدة بتلويث صورة العربي بالأفلام على انه متشدد منغلق فاسد ارهابي
والإنفتاح يدمر كل افلامهم و ادعاءاتهم





رد مع اقتباس
  #47  
قديم 17-11-2018, 06:20 PM
الصورة الرمزية اريج الحياة
اريج الحياة اريج الحياة متواجد حالياً
جنة ونار
 
تاريخ التسجيل: Nov 2014
رقـم العضـويـة : 39863
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 25,323
أعجبني: 873
تلقى إعجاب 1,672 مرة في 1,533 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزردوم
نجتاز هذه المرحله وتسير الأمور على ماهو افضل ومستقبل أجمل لأبناء الشعب السعودي ..

تفأئلي خير والقادم أحلى

ان شاء الله
ميرسي





رد مع اقتباس
  #48  
قديم 17-11-2018, 06:22 PM
الصورة الرمزية اريج الحياة
اريج الحياة اريج الحياة متواجد حالياً
جنة ونار
 
تاريخ التسجيل: Nov 2014
رقـم العضـويـة : 39863
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 25,323
أعجبني: 873
تلقى إعجاب 1,672 مرة في 1,533 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حريتي

محمد بن سلمان اشتغل مضبوط وحقق احلام ، وشخصيا انا احبه وتأمل فيه خير ومعي ملايين الشباب السعودي.

هو ايقونه عند الشباب بلا شك.


ولكن قضيه خاشقجي ما ادري من وين طلعت !!! عين الحسود فيها عود.


غريبة مافي اتهام لي هالمرة
قضية خاشقجي نستنا ايران
اشوف هي مبعده نفسها عن هالقضية
وظهر اعدائنا الحقيقين
قطر وتركيا
ميرسي





رد مع اقتباس
  #49  
قديم 17-11-2018, 06:23 PM
الصورة الرمزية اريج الحياة
اريج الحياة اريج الحياة متواجد حالياً
جنة ونار
 
تاريخ التسجيل: Nov 2014
رقـم العضـويـة : 39863
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 25,323
أعجبني: 873
تلقى إعجاب 1,672 مرة في 1,533 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد الشراري
احترم وجهة نظرك

لكن لااعتقد ان امريكا تريد الإنفتاح في الدول العربية ومحاربة الفساد ..

امريكا عملت جاهدة بتلويث صورة العربي بالأفلام على انه متشدد منغلق فاسد ارهابي
والإنفتاح يدمر كل افلامهم و ادعاءاتهم

الاكيد ان امريكا ماتبي الدول العربيه والاسلامية قويه اقتصاديا وعلميا
تبي تكون المهيمنه
ميرسي





رد مع اقتباس
  #50  
قديم 17-11-2018, 06:42 PM
الصورة الرمزية حريتي
حريتي حريتي متواجد حالياً
انت هو
 
تاريخ التسجيل: May 2016
رقـم العضـويـة : 41599
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 3,433
أعجبني: 219
تلقى إعجاب 634 مرة في 512 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اريج الحياة
غريبة مافي اتهام لي هالمرة
قضية خاشقجي نستنا ايران
اشوف هي مبعده نفسها عن هالقضية
وظهر اعدائنا الحقيقين
قطر وتركيا
ميرسي

في كل الأحوال ، انتي طائفية نمره واستمارة.






التـوقيـع الأحرار يؤمنون بمن معه الحق

والعبيد يؤمنون بمن معه القوة
رد مع اقتباس
  #51  
قديم 17-11-2018, 06:49 PM
الصورة الرمزية اريج الحياة
اريج الحياة اريج الحياة متواجد حالياً
جنة ونار
 
تاريخ التسجيل: Nov 2014
رقـم العضـويـة : 39863
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 25,323
أعجبني: 873
تلقى إعجاب 1,672 مرة في 1,533 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حريتي
في كل الأحوال ، انتي طائفية نمره واستمارة.

كل الشعب طائفي هل تنكر
ومازال فيه عنصرية
انت يمكن ماتجي الاستراحه
وتشوف البعض يمارسن الطائفيه ضدي
بس يقول المثل
الي اسمه هو هو مايشوف ذنبه
ونا ماقصدك بالمثل لا تحسس
ميرسي





رد مع اقتباس
  #52  
قديم 17-11-2018, 06:58 PM
الصورة الرمزية حريتي
حريتي حريتي متواجد حالياً
انت هو
 
تاريخ التسجيل: May 2016
رقـم العضـويـة : 41599
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 3,433
أعجبني: 219
تلقى إعجاب 634 مرة في 512 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اريج الحياة
كل الشعب طائفي هل تنكر
ومازال فيه عنصرية
انت يمكن ماتجي الاستراحه
وتشوف البعض يمارسن الطائفيه ضدي
بس يقول المثل
الي اسمه هو هو مايشوف ذنبه
ونا ماقصدك بالمثل لا تحسس
ميرسي

بالنسبة لي كله واحد السني والشيعي والبهائي والصوفي والاباضي والملحد.. الخ.

اي واحد طائفي منهم اعامله مثل ما أعمالك







التـوقيـع الأحرار يؤمنون بمن معه الحق

والعبيد يؤمنون بمن معه القوة
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ حريتي على المشاركة المفيدة:
اريج الحياة (17-11-2018)
  #53  
قديم 18-11-2018, 12:31 AM
الصورة الرمزية PHOENIX
PHOENIX PHOENIX غير متواجد حالياً
( طاليس )
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 320
الدولة: منفوحة المحروسة
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 15,072
أعجبني: 730
تلقى إعجاب 3,116 مرة في 2,315 مشاركة
افتراضي

بالفعل، نتمنى نهاية هذه الأزمة سريعًا، لتتفرغ القيادة الجديدة لبناء البلد، و دفعه للتقدم أكثر ..!






التـوقيـع
قيمتكَ في الحياة " تساوي " مقدار ما تقدمه للآخرين


ما أعظمك يا وطني، دائمًا تُشغلهم في جميع أوضاعك، لدرجة أنهم يهتمون بك أكثر من إهتماماتهم بقضايا بلدانهم الفاشلة
رد مع اقتباس
  #54  
قديم 18-11-2018, 12:45 AM
الصورة الرمزية غازي القلوب
غازي القلوب غازي القلوب متواجد حالياً
❤E.N.S.S.A.N❤
 
تاريخ التسجيل: Mar 2016
رقـم العضـويـة : 41416
الدولة: حافة الأرض
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 4,035
أعجبني: 104
تلقى إعجاب 464 مرة في 420 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اريج الحياة
تبا لك انت
صل على محمد

جب

اللهم صلي على محمد وآل محمد كما صليت على أبراهيم

وآل آبر اهيم






التـوقيـع


اذا وقع الذباب على طعام @@ منعت نفسي وهي تشتهيه
وتأبى الاسود ورود ماءأ @@ اذا مالكلاب والغن فيه


رد مع اقتباس
  #55  
قديم 18-11-2018, 12:54 AM
كاسر الصمت كاسر الصمت متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2014
رقـم العضـويـة : 37820
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 321
أعجبني: 1
تلقى إعجاب 10 مرة في 8 مشاركة
افتراضي

ما تخجل هالبنت ابدا .. طلبتها زواج شرعي مؤقت ورفضت!!! أهم شئ ما تقبل بعلاقة صداقة مع احد تاني بدون عقد زواج





رد مع اقتباس
  #56  
قديم 18-11-2018, 05:25 PM
الصورة الرمزية اريج الحياة
اريج الحياة اريج الحياة متواجد حالياً
جنة ونار
 
تاريخ التسجيل: Nov 2014
رقـم العضـويـة : 39863
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 25,323
أعجبني: 873
تلقى إعجاب 1,672 مرة في 1,533 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PHOENIX
بالفعل، نتمنى نهاية هذه الأزمة سريعًا، لتتفرغ القيادة الجديدة لبناء البلد، و دفعه للتقدم أكثر ..!

ان شاء الله





رد مع اقتباس
  #57  
قديم 18-11-2018, 05:25 PM
الصورة الرمزية اريج الحياة
اريج الحياة اريج الحياة متواجد حالياً
جنة ونار
 
تاريخ التسجيل: Nov 2014
رقـم العضـويـة : 39863
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 25,323
أعجبني: 873
تلقى إعجاب 1,672 مرة في 1,533 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاسر الصمت
ما تخجل هالبنت ابدا .. طلبتها زواج شرعي مؤقت ورفضت!!! أهم شئ ما تقبل بعلاقة صداقة مع احد تاني بدون عقد زواج

في الاستراحة وايد بنات ممكن تاخذهم المسيار حقكم





رد مع اقتباس
  #58  
قديم 18-11-2018, 05:26 PM
الصورة الرمزية اريج الحياة
اريج الحياة اريج الحياة متواجد حالياً
جنة ونار
 
تاريخ التسجيل: Nov 2014
رقـم العضـويـة : 39863
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 25,323
أعجبني: 873
تلقى إعجاب 1,672 مرة في 1,533 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غازي القلوب
جب

اللهم صلي على محمد وآل محمد كما صليت على أبراهيم

وآل آبر اهيم

اهم شي تصل على محمد وال محمد





رد مع اقتباس
  #59  
قديم 18-11-2018, 06:13 PM
شكلين ما بحكي شكلين ما بحكي غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
رقـم العضـويـة : 39549
العمر: 41
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,417
أعجبني: 93
تلقى إعجاب 140 مرة في 107 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اريج الحياة
أعصابك شكلين
اوكي

اوكيه






التـوقيـع كل عام وانتم بخير
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 09:19 PM.


Hosting & Protection by: HostGator & Sucuri & CloudFlare
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2018, JelsoftH Enterprises Ltd