العودة   الشبكة الليبرالية الحرة > الأقسام العامة > المنتدى العام ( سياسة و فكر )

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #16  
قديم 24-05-2020, 07:33 PM
حريملاء حريملاء غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2019
رقـم العضـويـة : 46332
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,058
أعجبني: 2
تلقى إعجاب 232 مرة في 187 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برزان

للتاريخ والامانه


فتره المرحوم باذن الله فهد السديري مع انني لم اذكر تلك الفتره لصغر سني الا ان التاريخ يقول انه وبصفته امير المنطقه كامل الحريه الدينيه

فتره اخوه ناصر السديري كذلك فقد اتبع سياسه اخوه وكنااا نعيش الفتره الذهبيه المحبه للسلام والمتمسكه بالانمه للدوله .

فتره الامير مشعل بن سعود اشد الفترات فقد كان يامر قوات الطواري الخاصه تنتشر في الشوارع ولا تسمح لناا بالعيد ( وقد عشتهاا بتفاصيلهاا ) كنا كالمثال القائءل القابض على دينه كالقابض على الجمره .

فتره الامير مشعل بن عبدالله وبعد مشكلة الفندق تغير الحال فاصبحناا اكثر حريه على التمتع بمبادي عقيدتناا .

حاليا فتره جلوي الامير الحالي كذلك تزيد الحريه والاحترام

وقد سمح لنااا بتوسعة مسجد المنصوره السنتر للدعوه بتكلفة لاتقل عن 200 مليون مدفوعه من بيت المتال .

الرياض يوجد به 3 ابراج شقق مجانيه من بيت المال للمرضى والفقراء المراجعين للوزارات او المستشفيات

جده كذلك 3 ابراج مجانيه لذوي الدخل المحدود للمراجعات في مدينة الاحلام القادمه .

في المدينه 4 ابراج شقق مجانيه لزوار مسجد النبي عليه السلام

في مكه 4 ابراج لذوي الدخل للمعتمرين والحجاج .


بالامس عيدنااا ولولا الحضر لخرجناا في مظاهر الفرح التي امر بهاا الله ونبيه للتواصل بين المسلمين .

الوطن له الولاء وللقياده رمز الوطن البيعه والروح والدماء دليل الوفاء

وللدين ولرمزناا عقيدتناا الولاء الديني من اليوم حتى تقوم الساعه .

كل عام وانتم بخير


كل عام وانتم بخير

ونت بصحة وخير وسلامة يابرازن .





رد مع اقتباس
  #17  
قديم 24-05-2020, 07:34 PM
بور بور متواجد حالياً
زمن اغبر
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 359
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 4,589
أعجبني: 47
تلقى إعجاب 431 مرة في 348 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو احمد
راح تنعل سلسفيلكم تركيا وتشلع شلع الارهابي حفتر, ويكون حكم البلد توافقي ديموقراطي, ولا مكان لبلحة عفنه في ليبيا , نخيل ليبيا اكثر جوده من بلحكم العفن.
الله يلعنكم ويلعن امانيكم القذره العفنه
سود الله وجهكم يوم ان الحق تشوفونه وتعرفونه لكن اخترتم سواد الوجه,

هؤلاء محبي الدكتاتور .................لأن ماله رأي يريد واحد يملي عليه أراءه






التـوقيـع لا تفوق بلا حرية
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ بور على المشاركة المفيدة:
بو احمد (24-05-2020)
  #18  
قديم 24-05-2020, 07:47 PM
الصورة الرمزية Anunnaki
Anunnaki Anunnaki متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2016
رقـم العضـويـة : 41433
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 4,876
أعجبني: 1,184
تلقى إعجاب 1,817 مرة في 1,240 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوثامر
ماعليك شرهة، الخيانة وارثينها كابر عن كابر،
كبيركم حسن البنا تامر مع اليهود في فلسطين، قبل معركة 48 باربع وعشرين ساعة، فكك جميع المعسكرات وطلب من الجميع عدم القتال مع الحيوش العربية والرجوع الى البيوت، وهوخرج في جنح الضلام وعاد الى مصر، وعندما سأل عن السسب، قال بالحرف الواحد، لقد حفرت للعرب حفرة لن يخرجوا منها ابدا، لعنت الله عليكم مافيه بشر يخونون اوطانهم وامتهم على سطح الكرة الارضية وبدون مقابل مثلكم، فيه خونة في كل ملة لكن العادة يحصلون على مقابل، لكن انتم العكس تدفعون للعدو مايعينه من اموالكم ودماءكم حتى من اعراضكم لو لزم الامر


الخسة والدناءة يرضعها العلوج ولا يفطمون منها.





رد مع اقتباس
  #19  
قديم 24-05-2020, 08:07 PM
بو احمد بو احمد متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2017
رقـم العضـويـة : 43036
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,492
أعجبني: 1,280
تلقى إعجاب 548 مرة في 430 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوثامر
ماعليك شرهة، الخيانة وارثينها كابر عن كابر،
كبيركم حسن البنا تامر مع اليهود في فلسطين، قبل معركة 48 باربع وعشرين ساعة، فكك جميع المعسكرات وطلب من الجميع عدم القتال مع الحيوش العربية والرجوع الى البيوت، وهوخرج في جنح الضلام وعاد الى مصر، وعندما سأل عن السسب، قال بالحرف الواحد، لقد حفرت للعرب حفرة لن يخرجوا منها ابدا، لعنت الله عليكم مافيه بشر يخونون اوطانهم وامتهم على سطح الكرة الارضية وبدون مقابل مثلكم، فيه خونة في كل ملة لكن العادة يحصلون على مقابل، لكن انتم العكس تدفعون للعدو مايعينه من اموالكم ودماءكم حتى من اعراضكم لو لزم الامر


مادري بو زقه شنو قصدك يعني انت تدري اني جوكه مرحبا مالي شغل بالدين

بتسويني من الاخوان يعني كل تبن زييين,

سود الله وجه كل عدو للديموقراطيه في الوطن العربي , وانت لك الخيار

انت تدري في داخلك انهم داجين ربيعنا داجين والموضوع بنهم معاند على حساب هالضعوف,






التـوقيـع اهداء للي احبهم ويعرفون نفسهم

https://www.youtube.com/watch?v=rJVAMcUqU88
رد مع اقتباس
  #20  
قديم 24-05-2020, 08:08 PM
بو احمد بو احمد متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2017
رقـم العضـويـة : 43036
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,492
أعجبني: 1,280
تلقى إعجاب 548 مرة في 430 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anunnaki
الخسة والدناءة يرضعها العلوج ولا يفطمون منها.

العقل يا صبي

انت تعرف شنو

العلوج !!






التـوقيـع اهداء للي احبهم ويعرفون نفسهم

https://www.youtube.com/watch?v=rJVAMcUqU88
رد مع اقتباس
  #21  
قديم 24-05-2020, 08:28 PM
الصورة الرمزية فارس المشرق
فارس المشرق فارس المشرق متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2014
رقـم العضـويـة : 39871
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 371
أعجبني: 50
تلقى إعجاب 50 مرة في 47 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوثامر
ماعليك شرهة، الخيانة وارثينها كابر عن كابر،
كبيركم حسن البنا تامر مع اليهود في فلسطين، قبل معركة 48 باربع وعشرين ساعة، فكك جميع المعسكرات وطلب من الجميع عدم القتال مع الحيوش العربية والرجوع الى البيوت، وهوخرج في جنح الضلام وعاد الى مصر، وعندما سأل عن السسب، قال بالحرف الواحد، لقد حفرت للعرب حفرة لن يخرجوا منها ابدا، لعنت الله عليكم مافيه بشر يخونون اوطانهم وامتهم على سطح الكرة الارضية وبدون مقابل مثلكم، فيه خونة في كل ملة لكن العادة يحصلون على مقابل، لكن انتم العكس تدفعون للعدو مايعينه من اموالكم ودماءكم حتى من اعراضكم لو لزم الامر


ذولا الخيانه والانبطاح للمستعمر والارتزاق يشوفونه شرف وبطوله
ما نشره عليهم وهم جينات العبودية في دمهم توارثوها كابراً عن كابر







التـوقيـع
من لم يشرب من بحر التجربه يمت عطشاً في صحراء الحياة
فالحياة مدرسة استاذها الزمن ودروسها التجارب
رد مع اقتباس
  #22  
قديم 24-05-2020, 08:31 PM
الصورة الرمزية فارس المشرق
فارس المشرق فارس المشرق متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2014
رقـم العضـويـة : 39871
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 371
أعجبني: 50
تلقى إعجاب 50 مرة في 47 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wes
الثلاث فرق
كل فريق في الثلاث يعتقد انه هو صاحب الحظوة والخطوة عند الصهاينة
وكل فريق في ها الثلاثة يتسابق عشان ترضى الصهيونية عنه وتساعده في التخلص من خصومه وتكافئه وتخليه هو عريف الفصل على الاثنين وعشرين لوح

من ينفذ مخططاتهم بتدمير المنطقة ونشر الفوضى والارهاب
لا يخفى على رجل بمعنى الكلمة
اما المنبطحين ومن نكست فطرته واستمراء العبودية
فلهم منظار مختلف بالتاكيد







التـوقيـع
من لم يشرب من بحر التجربه يمت عطشاً في صحراء الحياة
فالحياة مدرسة استاذها الزمن ودروسها التجارب
رد مع اقتباس
  #23  
قديم 24-05-2020, 08:33 PM
الصورة الرمزية فارس المشرق
فارس المشرق فارس المشرق متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2014
رقـم العضـويـة : 39871
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 371
أعجبني: 50
تلقى إعجاب 50 مرة في 47 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anunnaki
الخسة والدناءة يرضعها العلوج ولا يفطمون منها.








التـوقيـع
من لم يشرب من بحر التجربه يمت عطشاً في صحراء الحياة
فالحياة مدرسة استاذها الزمن ودروسها التجارب
رد مع اقتباس
  #24  
قديم 24-05-2020, 08:39 PM
بو احمد بو احمد متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2017
رقـم العضـويـة : 43036
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,492
أعجبني: 1,280
تلقى إعجاب 548 مرة في 430 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس المشرق
ذولا الخيانه والانبطاح للمستعمر والارتزاق يشوفونه شرف وبطوله
ما نشره عليهم وهم جينات العبودية في دمهم توارثوها كابراً عن كابر


ولك انت ينطبق عليك المثل الشريف اللي يقول :

القحبه تلهيك واللي فيها تخليه فيك !!

( المنبطح اللي نايم على بطنه للمستعمر )

بشرف امك تستعبط انت لا تخليني ابط الجربه






التـوقيـع اهداء للي احبهم ويعرفون نفسهم

https://www.youtube.com/watch?v=rJVAMcUqU88
رد مع اقتباس
  #25  
قديم 24-05-2020, 08:41 PM
ابوثامر ابوثامر متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2019
رقـم العضـويـة : 45147
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,633
أعجبني: 4
تلقى إعجاب 260 مرة في 210 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو احمد
مادري بو زقه شنو قصدك يعني انت تدري اني جوكه مرحبا مالي شغل بالدين

بتسويني من الاخوان يعني كل تبن زييين,

سود الله وجه كل عدو للديموقراطيه في الوطن العربي , وانت لك الخيار

انت تدري في داخلك انهم داجين ربيعنا داجين والموضوع بنهم معاند على حساب هالضعوف,

باين انك داج وماتعرف الحمار من الثور، ايش دخل الديمقراطية بداعش واردوغان والاخوان؟
وافترض انك جاهل ولاتدرك من هم هؤلاء وتعتقد ان حكمهم ديمقراطي، هل من الديمقراطية انك تجيب محتل اجنبي وتسلمه بلدك؟ يارجل مافيه محتل عامل الشعب الذي يحتله باحترام وحفظ كرامته وحقوقه، حتى لو ادعى انه ابو الديمقراطية وامها، وين الهنود الحمر سكان امريكا الاصليين؟ ولاتروح بعيد، هذي اسرائيل الديمقراطية، شوف كيف تعمل مع الفلسطينيين؟ ، هل تريد قضية فلسطينية جديدة؟ بعدين انت تسب وتلعن العرب اصحاب الشأن والمعنيين بهذا الامر، وتقول خل الاتراك يلعنون سلسبيلهم، لماذا؟
ايش المانع والخطأ في ان العرب يدافعون عن بعضهم البعض، ويقفون مع بعضهم ضد القوى الاجنبية الطامعة في بلادهم؟





رد مع اقتباس
  #26  
قديم 24-05-2020, 08:54 PM
الصورة الرمزية فارس المشرق
فارس المشرق فارس المشرق متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2014
رقـم العضـويـة : 39871
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 371
أعجبني: 50
تلقى إعجاب 50 مرة في 47 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو احمد
ولك انت ينطبق عليك المثل الشريف اللي يقول :

القحبه تلهيك واللي فيها تخليه فيك !!

( المنبطح اللي نايم على بطنه للمستعمر )

بشرف امك تستعبط انت لا تخليني ابط الجربه


خلك منبطح للترك مثل الجارية اللي تترقص في حضرة فحلها ..


علم غلام الترك عن فعل لبطال ...
اللي لهم في ساحة العز وقفات
.
ما همنا العاثر ولا قول لنذال ..
تشهد ميادين الشرف والبطولات
.
وباب الردى مالنا فيه مدخال …
نورد حياض العز ورد المغبات
.
للجار خاين وللفرس صاير نعال ..
كانك ولو بنقول خريج حوزات
.
ياداعم الفتنة ومن للارهاب دلال ..
وعزمي بشارة يرسم لك خيانات


#فارس_المشرق







التـوقيـع
من لم يشرب من بحر التجربه يمت عطشاً في صحراء الحياة
فالحياة مدرسة استاذها الزمن ودروسها التجارب
رد مع اقتباس
  #27  
قديم 24-05-2020, 08:55 PM
بو احمد بو احمد متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2017
رقـم العضـويـة : 43036
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,492
أعجبني: 1,280
تلقى إعجاب 548 مرة في 430 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوثامر
باين انك داج وماتعرف الحمار من الثور، ايش دخل الديمقراطية بداعش واردوغان والاخوان؟
وافترض انك جاهل ولاتدرك من هم هؤلاء وتعتقد ان حكمهم ديمقراطي، هل من الديمقراطية انك تجيب محتل اجنبي وتسلمه بلدك؟ يارجل مافيه محتل عامل الشعب الذي يحتله باحترام وحفظ كرامته وحقوقه، حتى لو ادعى انه ابو الديمقراطية وامها، وين الهنود الحمر سكان امريكا الاصليين؟ ولاتروح بعيد، هذي اسرائيل الديمقراطية، شوف كيف تعمل مع الفلسطينيين؟ ، هل تريد قضية فلسطينية جديدة؟ بعدين انت تسب وتلعن العرب اصحاب الشأن والمعنيين بهذا الامر، وتقول خل الاتراك يلعنون سلسبيلهم، لماذا؟
ايش المانع والخطأ في ان العرب يدافعون عن بعضهم البعض، ويقفون مع بعضهم ضد القوى الاجنبية الطامعة في بلادهم؟


انطح الصياح بالصياح نصاب ولك انجب

رايح للهنود الحمر واسرائيل وقضية فلسطين

منطق اعوج

استح استح انت تدري ان الموضوع معاند بين كم دوله خليجيه , واللي قاعد يدفع الثمن شعب ليبيا ,

وانت تدري منو الدول القذره اللي تعادي الديموقراطيه العربيه لو كانت حتى في جزر القمر,

سود الله وجهك يا بو ثامر يوم انك تعرف الحق وتدل دربه , لكنك آثرت ان توطي راسك للطرف الاقوى في تاثيره عليك.

ولا اعذرك لانك منت مجبور لا انت ولا غيرك ,

يقول Edmund Burke

رجال من ايرلندا يسوى شواربكم كلكم يقول :

الشيء الوحيد الذي يجعل الشر ينتصر هو ان يظل الخير ساكناً لا يفعل شيئاً.




الشيء الوحيد الذي يحتاجه الشر لكي ينتصر , هو ان يقف الاخيار مكتوفي الايدي يتفرجون.






التـوقيـع اهداء للي احبهم ويعرفون نفسهم

https://www.youtube.com/watch?v=rJVAMcUqU88
رد مع اقتباس
  #28  
قديم 24-05-2020, 09:23 PM
ابوثامر ابوثامر متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2019
رقـم العضـويـة : 45147
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,633
أعجبني: 4
تلقى إعجاب 260 مرة في 210 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو احمد
انطح الصياح بالصياح نصاب ولك انجب

رايح للهنود الحمر واسرائيل وقضية فلسطين

منطق اعوج

استح استح انت تدري ان الموضوع معاند بين كم دوله خليجيه , واللي قاعد يدفع الثمن شعب ليبيا ,

وانت تدري منو الدول القذره اللي تعادي الديموقراطيه العربيه لو كانت حتى في جزر القمر,

سود الله وجهك يا بو ثامر يوم انك تعرف الحق وتدل دربه , لكنك آثرت ان توطي راسك للطرف الاقوى في تاثيره عليك.

ولا اعذرك لانك منت مجبور لا انت ولا غيرك ,

يقول edmund burke

رجال من ايرلندا يسوى شواربكم كلكم يقول :

الشيء الوحيد الذي يجعل الشر ينتصر هو ان يظل الخير ساكناً لا يفعل شيئاً.




الشيء الوحيد الذي يحتاجه الشر لكي ينتصر , هو ان يقف الاخيار مكتوفي الايدي يتفرجون.

الا انت وايش نمرتك؟ ملحد والاعلماني والا يهودي والا يش بالظبط؟
على فكرة، ترافيه ملاحدة يويدون اردقان ويتمنون ان يحكم بلادهم، تدري ليش؟
عشان نظامه يسمح بزواج المثليين ويعطيهم ميزات ماتوجد حتى في دول الغرب الاباحي
ههههه
لكن مايدرون البهايم ان هذا الموضوع مؤقت،
هل تعرف شي يا ابو احمد عن عقيدة التجميع ثم المفاصلة عن جماعة الاخوان؟
انت مجرد بهيمة تاخذ كلامهم على الظاهر وماتدري عن حقيقتهم الباطنية





رد مع اقتباس
  #29  
قديم 24-05-2020, 09:58 PM
الصورة الرمزية د/عبدالله
د/عبدالله د/عبدالله متواجد حالياً
" الغربة صعبة "
 
تاريخ التسجيل: Dec 2017
رقـم العضـويـة : 43733
الدولة: الأرض مؤقتا ..
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 7,163
أعجبني: 1,226
تلقى إعجاب 1,311 مرة في 1,131 مشاركة
افتراضي

عندما نتحدث عن الشأن الليبي , يجب ان نتحدث بما يجب لا ما نحب ..
هناك حكومة شرعية في ليبيا يعترف بها العالم وتمثل ليبيا رسميا في المحافل الدولية وسفاراتها موجودة في كل عواصم العالم ومنها العربية الداعمة للفوضى في ليبيا ..
وحسب القانون الدولي , كل من يرفع السلاح في وجه هذه الحكومة يعتبر في نظر القانون الدولي إرهابي ..
حفتر وعصابته ينطبق عليهم هذا الأمر , مجموعة من المرتزقة تدعمهم مجموعة من أعداء الديموقراطية تريد ان تفرض حكم العسكر في ليبيا كما فعلت في مصر , أي انها تريد ان يكون حفتر سيسي ليبيا , وهذا من سابع المستحيلات ..
الشعب الليبي رأى النتيجة في مصر بعينه ولن يكررها في ليبيا ..
الشعب الليبي اختار الديموقراطية ولن يحيد عنها مهما كلفه الأمر ..
الأمم المتحدة ومجلس الأمن وامريكا وكل العالم الحر مع الحكومة الشرعية , وهذا يكفي ..
حفتر هو حوثي ليبيا , فلماذا نرفضها في اليمن ونقبلها في ليبيا , عجيب عجيب ..





رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ د/عبدالله على المشاركة المفيدة:
بو احمد (24-05-2020)
  #30  
قديم 24-05-2020, 11:13 PM
بو احمد بو احمد متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2017
رقـم العضـويـة : 43036
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,492
أعجبني: 1,280
تلقى إعجاب 548 مرة في 430 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوثامر
الا انت وايش نمرتك؟ ملحد والاعلماني والا يهودي والا يش بالظبط؟
على فكرة، ترافيه ملاحدة يويدون اردقان ويتمنون ان يحكم بلادهم، تدري ليش؟
عشان نظامه يسمح بزواج المثليين ويعطيهم ميزات ماتوجد حتى في دول الغرب الاباحي
ههههه
لكن مايدرون البهايم ان هذا الموضوع مؤقت،
هل تعرف شي يا ابو احمد عن عقيدة التجميع ثم المفاصلة عن جماعة الاخوان؟
انت مجرد بهيمة تاخذ كلامهم على الظاهر وماتدري عن حقيقتهم الباطنية


اشفيك بس تبي تتهرب من الموضوع وقمت تقط خيط وخيط

اردوقان اخوان مثليين يهود علمانيه ملحد بهيمه,

كل تبن زييييين






التـوقيـع اهداء للي احبهم ويعرفون نفسهم

https://www.youtube.com/watch?v=rJVAMcUqU88
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 11:15 PM.


Hosting & Protection by: HostGator & Sucuri & CloudFlare
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, JelsoftH Enterprises Ltd