العودة   الشبكة الليبرالية الحرة > الأقسام العامة > المنتدى العام ( سياسة و فكر )

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 23-12-2021, 08:40 PM
الصورة الرمزية azizo2001
azizo2001 azizo2001 غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2017
رقـم العضـويـة : 43004
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,291
أعجبني: 478
تلقى إعجاب 226 مرة في 204 مشاركة
منشن: 1 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي اللهم حط حيلهم بينهم ورد كيدهم إلى نحرهم !!



الهم لا شماته (دولة الباطل ساعة ودولة الحق حتى قيام الساعة)
اللهم حط حيلهم بينهم ورد كيدهم إلى نحرهم !!
يقول المثل (ما بني على باطل فهو باطل) فقد دب الخلاف ووقع الصدام بين المجوس والمجرمين ميليشيا الحوثي الذين تعاونوا على الإثم والعدوان واغتصاب السلطة من القيادة الشرعية في اليمن







التـوقيـع [IMG][/IMG]
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23-12-2021, 11:10 PM
الصورة الرمزية Expectation
Expectation Expectation غير متواجد حالياً
Think twice
 
تاريخ التسجيل: Aug 2017
رقـم العضـويـة : 43320
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 385
أعجبني: 90
تلقى إعجاب 77 مرة في 69 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azizo2001


الهم لا شماته (دولة الباطل ساعة ودولة الحق حتى قيام الساعة)
اللهم حط حيلهم بينهم ورد كيدهم إلى نحرهم !!
يقول المثل (ما بني على باطل فهو باطل) فقد دب الخلاف ووقع الصدام بين المجوس والمجرمين ميليشيا الحوثي الذين تعاونوا على الإثم والعدوان واغتصاب السلطة من القيادة الشرعية في اليمن


من وجهه نظر الايرانيين و العرق الفارسي مايشوفون العرب الا بنظره دونيه. و يستخدمون عبيدهم الي باليمن والعراق وغيره عند الحاجة وعند انتهاء الحاجة ينرمي زي الكلب ولا احد يسال عنه.

طبعا عبيدها عارفين هالشي تماما و عندهم قناعه كامله بالشي هذا و شي مغروس فيهم العبوديه و الاذلال للفرس. مفقود فيهم الامل. حتى لو يدعسهم الايراني بالبسطار ويتفل بنص عينهم محد فاتح فمه. و الحوثي وغيره ادوات فقط متى مانتهت الحاجة منهم يتخلصون منهم و اكبر راس فيهم جايه الدور.

و سهل تلاحظ وتميز عبيدهم في الشبكه من خلال الردود و المواضيع. مايقدر يمسك حاله في الرد تميزه من اول كم كلمه او اول سطر.







التـوقيـع
Do not follow people
Be yourself ..



رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26-12-2021, 08:22 PM
الصورة الرمزية عنود نجد
عنود نجد عنود نجد متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2019
رقـم العضـويـة : 45537
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 379
أعجبني: 3
تلقى إعجاب 80 مرة في 71 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة expectation

من وجهه نظر الايرانيين و العرق الفارسي مايشوفون العرب الا بنظره دونيه. و يستخدمون عبيدهم الي باليمن والعراق وغيره عند الحاجة وعند انتهاء الحاجة ينرمي زي الكلب ولا احد يسال عنه.

طبعا عبيدها عارفين هالشي تماما و عندهم قناعه كامله بالشي هذا و شي مغروس فيهم العبوديه و الاذلال للفرس. مفقود فيهم الامل. حتى لو يدعسهم الايراني بالبسطار ويتفل بنص عينهم محد فاتح فمه. و الحوثي وغيره ادوات فقط متى مانتهت الحاجة منهم يتخلصون منهم و اكبر راس فيهم جايه الدور.

و سهل تلاحظ وتميز عبيدهم في الشبكه من خلال الردود و المواضيع. مايقدر يمسك حاله في الرد تميزه من اول كم كلمه او اول سطر.

حسب قراءتي المتواضعة للتأريخ داماً العرب ينتصرون على الفرس من يوم ذي قار ألى قادسية صدام حسين.

تحياتي





رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26-12-2021, 08:30 PM
الصورة الرمزية Expectation
Expectation Expectation غير متواجد حالياً
Think twice
 
تاريخ التسجيل: Aug 2017
رقـم العضـويـة : 43320
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 385
أعجبني: 90
تلقى إعجاب 77 مرة في 69 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنود نجد
حسب قراءتي المتواضعة للتأريخ داماً العرب ينتصرون على الفرس من يوم ذي قار ألى قادسية صدام حسين.

تحياتي

ياليت تركزين في ردي الله يرضى عليك ، انا ذكرت من وجهه نظرهم مب وجهه نظري انا.

نعم صحيح. وهذا الي جعل و زرع عقده النقص عند الفرس. من القادسيه و اليرموك و ما إلى اخره. عقده النقص تجذرت من الفرس إلى عبيدهم و الادوات الرخيصه من المستعربين. العبيد عندهم مسيرين غير مخيرين يعني الي تشوفهم هنا كتابات ضد العرب و السعوديه بشكل خاص ، متكون داخله حقد دفين بعد ماتربى في بيئه قذره طائفيه و زرع فيه الحقد و تسميه المسميات بغير اسمائها بشكل غبي. يعني حمار وهو صغير و يكبر يكمل باقي مشواره.







التـوقيـع
Do not follow people
Be yourself ..



رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27-12-2021, 08:14 PM
الصورة الرمزية عنود نجد
عنود نجد عنود نجد متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2019
رقـم العضـويـة : 45537
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 379
أعجبني: 3
تلقى إعجاب 80 مرة في 71 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Expectation
ياليت تركزين في ردي الله يرضى عليك ، انا ذكرت من وجهه نظرهم مب وجهه نظري انا.

نعم صحيح. وهذا الي جعل و زرع عقده النقص عند الفرس. من القادسيه و اليرموك و ما إلى اخره. عقده النقص تجذرت من الفرس إلى عبيدهم و الادوات الرخيصه من المستعربين. العبيد عندهم مسيرين غير مخيرين يعني الي تشوفهم هنا كتابات ضد العرب و السعوديه بشكل خاص ، متكون داخله حقد دفين بعد ماتربى في بيئه قذره طائفيه و زرع فيه الحقد و تسميه المسميات بغير اسمائها بشكل غبي. يعني حمار وهو صغير و يكبر يكمل باقي مشواره.

معناتها أحنا متفقين أنها عقدة نقص جراء تلك الهزائم الساحقة وليست فقط نظرة دونية للعرب .






رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27-12-2021, 08:19 PM
الصورة الرمزية Expectation
Expectation Expectation غير متواجد حالياً
Think twice
 
تاريخ التسجيل: Aug 2017
رقـم العضـويـة : 43320
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 385
أعجبني: 90
تلقى إعجاب 77 مرة في 69 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنود نجد
معناتها أحنا متفقين أنها عقدة نقص جراء تلك الهزائم الساحقة وليست فقط نظرة دونية للعرب .

النظره الدونيه تولدت من عقده النقص. صارو يشوفون نفسهم بعبع وناسيين ومتناسين ايام الملطشه. والمشكله يجيك واحد من عبيدهم راضع حقد من يومه صغير ويمجدهم وعرق العروبه مقطوع فيه.







التـوقيـع
Do not follow people
Be yourself ..



رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 08:16 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2022