العودة   الشبكة الليبرالية الحرة > أقسام الأصدقاء > الإستراحة

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 21-01-2022, 01:39 AM
الصورة الرمزية أبو صفيه
أبو صفيه أبو صفيه غير متواجد حالياً
معدد لا تكلمني
 
تاريخ التسجيل: Aug 2019
رقـم العضـويـة : 46237
الدولة: المدينة المنورة
العمر: 33
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 7,707
أعجبني: 5,881
تلقى إعجاب 1,525 مرة في 1,324 مشاركة
منشن: 36 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي المنهل الصافي العذب في علاقة الأبناء بزوجة الأب

تحية طيبة

لما جرت عليه عادة الاسوياء من الرجال أنهم يتزوجون في حياتهم غير امهات أولادهم ، ربما لرغبة في التعدد أتباعاً للسنة ، و استجابة لأمر النبي صلى الله عليه وسلم في قولة في أكثر من موضع : تزوجوا البكر الولود ،،،، تناكحوا فإني مكاثر بكم الأمم ،،، تناسلوا ... إلى غير ذلك من الألفاظ الدالة على الحث و الترغيب .

وأما بسبب صروف الزمان و تغير أحواله ، وقد يبتلى الرجل في زوجته أم ولده إما بهلاك أو بطلاق ، فيبادر إلى الزواج من غير أم ولده .

وهذا الأعم الغالب في المجتمع أن ينكح الرجل في حياته أكثر من مرأة ، أما جملة ولا مفرق

الحاصل أن الأبناء تجمعهم أقدار المولى بزوجة أبيهم تحت سقف واحد ، و الأرواح جنود مجندة ، و ربما افترقت القلوب فعاش الرجل في حيرة بين ابناءه فلذات كبدة و بين شغاف قلبه زوجته الحبيبه ،
و من طريف القصص في هذا الشأن -و الشيء بالشيء يذكر - قصة الفرزدق وبنت عمه النوار أجمل نساء بني تميم ، حين خدعها و عقد عليها وتزوجها بدون رغبتها ولا علمها ، ولما أسقط في يدها لجأت إلى إبن الزبير ليحكم لها فتبعها الفرزدق ، فحصل أن تشفعت النوار بزوجة إبن الزبير ، بينما نزل الفرزدق في جوار أبناء الزبير ، فكأن الزبير قد مال إلى شفاعة زوجته و أراد أن يحكم للنوار ،وقال الفرزدق في ذلك يهجو رأي إبن الزبير :
ليس الشفيع الذي يأتيك منفرداً ،، مثل الشفيع الذي يأتيك عريانا


الشاهد أن كثير منا له زوجة اب ربما تقبلها براً بابيه ، و ربما تجنبها براً بابيه أيضا ، من أي الفريقين أنتم ؟؟

هذا علمي و سلامتكم






التـوقيـع فلسنا بطير مهيض الجناح
__ ولن نستذل .. و لن نستباح
و إني لأسمع صوت الدماء
__ قويا ينادي الكفاح
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ أبو صفيه على المشاركة المفيدة:
المستبصر (21-01-2022)
  #2  
قديم 21-01-2022, 04:24 AM
الحنون الحنون غير متواجد حالياً
عضو شرف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
رقـم العضـويـة : 27486
العمر: 32
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 29,069
أعجبني: 749
تلقى إعجاب 3,429 مرة في 2,772 مشاركة
منشن: 485 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

طالما الشيء بالشيء يذكر
هالسوالف والتعدد وزوجات الام موجوده لدى بعض اهل البادية وكبار السن والمطاوعة فقط
الجيل الحالي اللي ما ينمتي الى الفئات اعلاه ما اتوقع يجي يوم ويعدد






التـوقيـع https://ask.fm/alhanooon
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ الحنون على المشاركة المفيدة:
أمل. (21-01-2022)
  #3  
قديم 21-01-2022, 06:48 AM
الصورة الرمزية أمل.
أمل. أمل. متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
رقـم العضـويـة : 26917
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 23,883
أعجبني: 4,043
تلقى إعجاب 4,294 مرة في 3,463 مشاركة
منشن: 201 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

انت وسبق وقلت انك تمشي وتتنافض من زوجتك
والمستبصر يتراعد من زوجته ويدس كراتين التمر الهدايا
للمغربيه من زوجته
وينكم وين الفرزدق وعلوم طوال الشوارب الصناديد

اللي الواحد منكم اذا شاف زول انثى كب عشاه عندها وعرفت
نقاط ضعفكم ولعبت فيكم





رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ أمل. على المشاركة المفيدة:
I_Horus (21-01-2022)
  #4  
قديم 21-01-2022, 07:51 AM
المستبصر المستبصر متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2016
رقـم العضـويـة : 41832
العمر: 39
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 10,042
أعجبني: 280
تلقى إعجاب 1,711 مرة في 1,490 مشاركة
منشن: 88 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو صفيه
تحية طيبة

لما جرت عليه عادة الاسوياء من الرجال أنهم يتزوجون في حياتهم غير امهات أولادهم ، ربما لرغبة في التعدد أتباعاً للسنة ، و استجابة لأمر النبي صلى الله عليه وسلم في قولة في أكثر من موضع : تزوجوا البكر الولود ،،،، تناكحوا فإني مكاثر بكم الأمم ،،، تناسلوا ... إلى غير ذلك من الألفاظ الدالة على الحث و الترغيب .

وأما بسبب صروف الزمان و تغير أحواله ، وقد يبتلى الرجل في زوجته أم ولده إما بهلاك أو بطلاق ، فيبادر إلى الزواج من غير أم ولده .

وهذا الأعم الغالب في المجتمع أن ينكح الرجل في حياته أكثر من مرأة ، أما جملة ولا مفرق

الحاصل أن الأبناء تجمعهم أقدار المولى بزوجة أبيهم تحت سقف واحد ، و الأرواح جنود مجندة ، و ربما افترقت القلوب فعاش الرجل في حيرة بين ابناءه فلذات كبدة و بين شغاف قلبه زوجته الحبيبه ،
و من طريف القصص في هذا الشأن -و الشيء بالشيء يذكر - قصة الفرزدق وبنت عمه النوار أجمل نساء بني تميم ، حين خدعها و عقد عليها وتزوجها بدون رغبتها ولا علمها ، ولما أسقط في يدها لجأت إلى إبن الزبير ليحكم لها فتبعها الفرزدق ، فحصل أن تشفعت النوار بزوجة إبن الزبير ، بينما نزل الفرزدق في جوار أبناء الزبير ، فكأن الزبير قد مال إلى شفاعة زوجته و أراد أن يحكم للنوار ،وقال الفرزدق في ذلك يهجو رأي إبن الزبير :
ليس الشفيع الذي يأتيك منفرداً ،، مثل الشفيع الذي يأتيك عريانا


الشاهد أن كثير منا له زوجة اب ربما تقبلها براً بابيه ، و ربما تجنبها براً بابيه أيضا ، من أي الفريقين أنتم ؟؟

هذا علمي و سلامتكم

الى الفارس الهمام والاسد المقدام ابا صفية المدني
دام عزكم النائف واندحر عدوكم الخائف

مما لاشك فيه ان التوجية الرباني في التعدد هو الإكتفاء
بواحدة لمن يخاف من عدم القدرة على العدل لقوله تعالى
فإن خفتم أن لا تعدلوا فواحدة

لذلك التعدد يحتاج قوة مادية وشجاعة للعدل بعد الدين والخلق
لذلك معاملة زوجة الاب بالعدل هو من البر بالأب وحتى لو كان
الأب يميل فلا ذنب لها طالما اظهرت السلامة ولم تضر الاخرين





رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ المستبصر على المشاركة المفيدة:
أبو صفيه (21-01-2022)
  #5  
قديم 21-01-2022, 08:00 AM
المستبصر المستبصر متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2016
رقـم العضـويـة : 41832
العمر: 39
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 10,042
أعجبني: 280
تلقى إعجاب 1,711 مرة في 1,490 مشاركة
منشن: 88 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل.
انت وسبق وقلت انك تمشي وتتنافض من زوجتك
والمستبصر يتراعد من زوجته ويدس كراتين التمر الهدايا
للمغربيه من زوجته
وينكم وين الفرزدق وعلوم طوال الشوارب الصناديد

اللي الواحد منكم اذا شاف زول انثى كب عشاه عندها وعرفت
نقاط ضعفكم ولعبت فيكم

والله هذا الكلام قوليه للرخوم أما أنا لا وألف لا

ولكن ممكن بحكم بيئتك الخاصة تتوقعي ان الكل

مثل بعض اللي حولك وحواليك ولا الومك وقتها واحترم رأيك





رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21-01-2022, 01:34 PM
الصورة الرمزية أبو صفيه
أبو صفيه أبو صفيه غير متواجد حالياً
معدد لا تكلمني
 
تاريخ التسجيل: Aug 2019
رقـم العضـويـة : 46237
الدولة: المدينة المنورة
العمر: 33
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 7,707
أعجبني: 5,881
تلقى إعجاب 1,525 مرة في 1,324 مشاركة
منشن: 36 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحنون
طالما الشيء بالشيء يذكر
هالسوالف والتعدد وزوجات الام موجوده لدى بعض اهل البادية وكبار السن والمطاوعة فقط
الجيل الحالي اللي ما ينمتي الى الفئات اعلاه ما اتوقع يجي يوم ويعدد


بعض معارفي مالهم في الإلتزام و التدين ، يدق عود و عايش حياته بالطول والعرض ، ومع ذلك متزوج زوجتين ، كل ليلة يبدل فراشه






التـوقيـع فلسنا بطير مهيض الجناح
__ ولن نستذل .. و لن نستباح
و إني لأسمع صوت الدماء
__ قويا ينادي الكفاح
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21-01-2022, 01:35 PM
الصورة الرمزية أبو صفيه
أبو صفيه أبو صفيه غير متواجد حالياً
معدد لا تكلمني
 
تاريخ التسجيل: Aug 2019
رقـم العضـويـة : 46237
الدولة: المدينة المنورة
العمر: 33
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 7,707
أعجبني: 5,881
تلقى إعجاب 1,525 مرة في 1,324 مشاركة
منشن: 36 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل.
انت وسبق وقلت انك تمشي وتتنافض من زوجتك
والمستبصر يتراعد من زوجته ويدس كراتين التمر الهدايا
للمغربيه من زوجته
وينكم وين الفرزدق وعلوم طوال الشوارب الصناديد

اللي الواحد منكم اذا شاف زول انثى كب عشاه عندها وعرفت
نقاط ضعفكم ولعبت فيكم


السياسة فن الممكن ، و الحريم مثل الافراس تحتاج مسايسة و عسف






التـوقيـع فلسنا بطير مهيض الجناح
__ ولن نستذل .. و لن نستباح
و إني لأسمع صوت الدماء
__ قويا ينادي الكفاح
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21-01-2022, 01:40 PM
الصورة الرمزية أمل.
أمل. أمل. متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
رقـم العضـويـة : 26917
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 23,883
أعجبني: 4,043
تلقى إعجاب 4,294 مرة في 3,463 مشاركة
منشن: 201 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستبصر
والله هذا الكلام قوليه للرخوم أما أنا لا وألف لا

ولكن ممكن بحكم بيئتك الخاصة تتوقعي ان الكل

مثل بعض اللي حولك وحواليك ولا الومك وقتها واحترم رأيك

انا لم اكذب هذا كلامك حتى علاقاتك مع المغربيات عبر كراتين التمر
ماتعرف تتدخل من ابواب البشر هذا دليل انك من الرخوم المندسين
مايعرفون من الرجوله الا الكلام
تبغاني افشلك وانزل او ارفع مواضيعك هههههه





رد مع اقتباس
  #9  
قديم 21-01-2022, 01:41 PM
الصورة الرمزية أبو صفيه
أبو صفيه أبو صفيه غير متواجد حالياً
معدد لا تكلمني
 
تاريخ التسجيل: Aug 2019
رقـم العضـويـة : 46237
الدولة: المدينة المنورة
العمر: 33
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 7,707
أعجبني: 5,881
تلقى إعجاب 1,525 مرة في 1,324 مشاركة
منشن: 36 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستبصر
الى الفارس الهمام والاسد المقدام ابا صفية المدني
دام عزكم النائف واندحر عدوكم الخائف

مما لاشك فيه ان التوجية الرباني في التعدد هو الإكتفاء
بواحدة لمن يخاف من عدم القدرة على العدل لقوله تعالى
فإن خفتم أن لا تعدلوا فواحدة

لذلك التعدد يحتاج قوة مادية وشجاعة للعدل بعد الدين والخلق
لذلك معاملة زوجة الاب بالعدل هو من البر بالأب وحتى لو كان
الأب يميل فلا ذنب لها طالما اظهرت السلامة ولم تضر الاخرين



إلى الشريف المستبصر حكيم بني هاشم أدام الله ظله الوارف ، بارك الله في علومكم و انواركم و جعلكم ذخراً للإسلام و المسلمين






التـوقيـع فلسنا بطير مهيض الجناح
__ ولن نستذل .. و لن نستباح
و إني لأسمع صوت الدماء
__ قويا ينادي الكفاح
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 21-01-2022, 01:43 PM
الصورة الرمزية أمل.
أمل. أمل. متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
رقـم العضـويـة : 26917
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 23,883
أعجبني: 4,043
تلقى إعجاب 4,294 مرة في 3,463 مشاركة
منشن: 201 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو صفيه
السياسة فن الممكن ، و الحريم مثل الافراس تحتاج مسايسة و عسف

انت بكبرك انعفست من صوت زوجتك وذكرت لنا انك اذا شفتها زعلانه
تطيل الركوع والسجود وتزيد في وقت صلاتك هههههههه كله خرشه
وهو بس زعل
وعادك بعد السيناريو تفكر تتزوج كيف بتسوي وانت تتراعد من ام صفيه
اشتلوكم ثمن رجموبكم في وادي لجب انت والمستعصر





رد مع اقتباس
  #11  
قديم 21-01-2022, 01:45 PM
الصورة الرمزية أبو صفيه
أبو صفيه أبو صفيه غير متواجد حالياً
معدد لا تكلمني
 
تاريخ التسجيل: Aug 2019
رقـم العضـويـة : 46237
الدولة: المدينة المنورة
العمر: 33
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 7,707
أعجبني: 5,881
تلقى إعجاب 1,525 مرة في 1,324 مشاركة
منشن: 36 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل.
انت بكبرك انعفست من صوت زوجتك وذكرت لنا انك اذا شفتها زعلانه
تطيل الركوع والسجود وتزيد في وقت صلاتك هههههههه كله خرشه
وهو بس زعل
وعادك بعد السيناريو تفكر تتزوج كيف بتسوي وانت تتراعد من ام صفيه
اشتلوكم ثمن رجموبكم في وادي لجب انت والمستعصر

ليس الغبي بسيد في قومه .. لكن سيد قومه المتغابي

التغافل و التضاعف و التمسكن هذا الفن لا يتقنه إلا الرجال الحقيقيين ، وإذا جد الجد ،، كشر الأسد عن انيابه






التـوقيـع فلسنا بطير مهيض الجناح
__ ولن نستذل .. و لن نستباح
و إني لأسمع صوت الدماء
__ قويا ينادي الكفاح
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 21-01-2022, 01:50 PM
الصورة الرمزية أمل.
أمل. أمل. متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
رقـم العضـويـة : 26917
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 23,883
أعجبني: 4,043
تلقى إعجاب 4,294 مرة في 3,463 مشاركة
منشن: 201 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو صفيه
ليس الغبي بسيد في قومه .. لكن سيد قومه المتغابي

التغافل و التضاعف و التمسكن هذا الفن لا يتقنه إلا الرجال الحقيقيين ، وإذا جد الجد ،، كشر الأسد عن انيابه

ههههههههههههههه اي اسد وانت تركع وتسجد على سجادتها يالمستشرف
ترى المؤمن القوي خير من المؤمن الضعيف
لكن تحسبا الله يقويها عليك ههههههههههههههه دامك تشوفه فن





رد مع اقتباس
  #13  
قديم 21-01-2022, 01:55 PM
فيليب العربي فيليب العربي متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
رقـم العضـويـة : 12665
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 42,924
أعجبني: 3,206
تلقى إعجاب 6,916 مرة في 5,568 مشاركة
منشن: 106 مشاركة
الإشارات: 2 موضوع
Icon10

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو صفيه
تحية طيبة

لما جرت عليه عادة الاسوياء من الرجال أنهم يتزوجون في حياتهم غير امهات أولادهم ، ربما لرغبة في التعدد أتباعاً للسنة ، و استجابة لأمر النبي صلى الله عليه وسلم في قولة في أكثر من موضع : تزوجوا البكر الولود ،،،، تناكحوا فإني مكاثر بكم الأمم ،،، تناسلوا ... إلى غير ذلك من الألفاظ الدالة على الحث و الترغيب .

وأما بسبب صروف الزمان و تغير أحواله ، وقد يبتلى الرجل في زوجته أم ولده إما بهلاك أو بطلاق ، فيبادر إلى الزواج من غير أم ولده .

وهذا الأعم الغالب في المجتمع أن ينكح الرجل في حياته أكثر من مرأة ، أما جملة ولا مفرق

الحاصل أن الأبناء تجمعهم أقدار المولى بزوجة أبيهم تحت سقف واحد ، و الأرواح جنود مجندة ، و ربما افترقت القلوب فعاش الرجل في حيرة بين ابناءه فلذات كبدة و بين شغاف قلبه زوجته الحبيبه ،
و من طريف القصص في هذا الشأن -و الشيء بالشيء يذكر - قصة الفرزدق وبنت عمه النوار أجمل نساء بني تميم ، حين خدعها و عقد عليها وتزوجها بدون رغبتها ولا علمها ، ولما أسقط في يدها لجأت إلى إبن الزبير ليحكم لها فتبعها الفرزدق ، فحصل أن تشفعت النوار بزوجة إبن الزبير ، بينما نزل الفرزدق في جوار أبناء الزبير ، فكأن الزبير قد مال إلى شفاعة زوجته و أراد أن يحكم للنوار ،وقال الفرزدق في ذلك يهجو رأي إبن الزبير :
ليس الشفيع الذي يأتيك منفرداً ،، مثل الشفيع الذي يأتيك عريانا


الشاهد أن كثير منا له زوجة اب ربما تقبلها براً بابيه ، و ربما تجنبها براً بابيه أيضا ، من أي الفريقين أنتم ؟؟

هذا علمي و سلامتكم

وش يقول المثل يابو صفيه الشعبي

الي يتزوج مي اقوله ياعمي او خالي في مناطق اخرى

هاذي مهما كان انسانه كبيره ولها الاحترام والتقدير وربما تكون يوما ام لاخوانك او اخواتك

ورب اخ لك لم تلده امك قد يسخر الله بعض الناس لبعض وتكون افضل من امك الي جابتك وخصوصا من لديه ايتام وتربيهم مثلما ربت عيالها وافضل وتكون علاقتهم اشبه بعلاقة الام وافضل

اعرف لك واحد يتيم يقول عشت مع وحده كانت افضل من امي الله يرمها كانت سبحني مع عيالها وكذلك وحده تقول تزوج امهم شايب وهم ثلاث بنات يتميات وكان زي والدي وانجب لهم اخ ايضا تولى رعاليتهم من بعده

وسبحان من يزرع الرحمه في قلوب البشر

تحياتي وجمعه مباركه لفارس المدينه المنوره والقلم والقلوب هههه







رد مع اقتباس
  #14  
قديم 21-01-2022, 02:00 PM
الصورة الرمزية الحــــــــــدود
الحــــــــــدود الحــــــــــدود غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2020
رقـم العضـويـة : 46865
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 10,714
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 3,254 مرة في 2,751 مشاركة
منشن: 81 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

السنة يا أبو صفية في العبادات كما العادات وليس الزواج يا رعاك الله .

الرسول حالة خاصة وزوجاته الكثير منهن لم يدخل بهن بل وهبن أنفسهن لله للزواج من رسول الله وبأمر الله وبعضهن وصلن سن كبيرة جدا .

(فإن خفتم أن لا تعدلوا فواحده ) .

يقولون العدل في الحب وهذا هراء ولي الحقيقة بل العدل في كل شيء حتى حب ابناءها والصرف العادل والرعاية المكتملة للجميع .

من تزوج ثانية دون مبرر لن يخلص في حب الزوجات سويا أو ابناءهن سويا أو الصرف بالعدل سويا .

لذلك الزواج من الثانية اقرب للحرمة منه للحلية ( ولن تعدلوا ولو حرصتم ) . هكذا أزعم .







رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 01:53 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2022