العودة   الشبكة الليبرالية الحرة > أقسام الأصدقاء > الإستراحة

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:
لمـار, وِد

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #20116  
قديم 17-11-2018, 01:52 AM
الصورة الرمزية سارة
سارة سارة غير متواجد حالياً
Miss Movin' On
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 1666
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 13,522
أعجبني: 2,901
تلقى إعجاب 4,079 مرة في 3,012 مشاركة
افتراضي

أحبّني






التـوقيـع

" لنا مطرٌ واحد ، كلما بلّ ناصيتي بلّلك "
  #20117  
قديم 17-11-2018, 04:15 AM
الصورة الرمزية Abu Judy
Abu Judy Abu Judy غير متواجد حالياً
Kundalini
 
تاريخ التسجيل: Apr 2015
رقـم العضـويـة : 40427
الدولة: سريلانكا
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 7,275
أعجبني: 4,922
تلقى إعجاب 2,801 مرة في 1,839 مشاركة
افتراضي

@وِرْد

حـفظك المـولى . . غـيابك مُـر . . وفـقدك آسـى . .لعل ألسنة من يشتاقون لك ، يجعلك تتجاوزين هذه "الإساءة " .. ادمحي زلات الآخرين . .فـنحن في عالم ليس مثالياً ،، سنجد الشتائم ، والسباب والتخوين والتكفير . . . هذا طبع الدنيا ي صغيرتي . . والمثل قال الي مايعرفك مايثمنك . .صدرت إساءات متعددة علينا . ولكن لأن لنا أحباباً هنا .. قد بقينا . . فلأجل عيون أصدقائك ومحبين قلمك المترفرف . . لتكرم المدينة بين جغرافيا مواضيعك . . عـودي ... لا يجـوز . . لا يحق لك . .ان تصطلي قلوبنا بـفراقك .







4 أعضاء أرسلوا إعجاب لـ Abu Judy على المشاركة المفيدة:
باخوس (17-11-2018), SPEAK UR MIND (17-11-2018), غدير الشريف (20-11-2018), فهد الغريب (17-11-2018)
  #20118  
قديم 17-11-2018, 04:25 AM
الصورة الرمزية سارة
سارة سارة غير متواجد حالياً
Miss Movin' On
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 1666
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 13,522
أعجبني: 2,901
تلقى إعجاب 4,079 مرة في 3,012 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu judy
[size="4" @وِرْد

حـفظك المـولى . . غـيابك مُـر . . وفـقدك آسـى . .لعل ألسنة من يشتاقون لك ، يجعلك تتجاوزين هذه "الإساءة " .. ادمحي زلات الآخرين . .فـنحن في عالم ليس مثالياً ،، سنجد الشتائم ، والسباب والتخوين والتكفير . . . هذا طبع الدنيا ي صغيرتي . . والمثل قال الي مايعرفك مايثمنك . .صدرت إساءات متعددة علينا . ولكن لأن لنا أحباباً هنا .. قد بقينا . . فلأجل عيون أصدقائك ومحبين قلمك المترفرف . . لتكرم المدينة بين جغرافيا مواضيعك . . عـودي ... لا يجـوز . . لا يحق لك . .ان تصطلي قلوبنا بـفراقك .

[/size]

@وِرْد
-
منشنك صح ، بس إذا بتختار نوع خط / تنسيق معيّن لردّك ، لاتحدد
المنشن من ضمنه






التـوقيـع

" لنا مطرٌ واحد ، كلما بلّ ناصيتي بلّلك "
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ سارة على المشاركة المفيدة:
Abu Judy (17-11-2018)
  #20119  
قديم 17-11-2018, 04:55 AM
الصورة الرمزية Abu Judy
Abu Judy Abu Judy غير متواجد حالياً
Kundalini
 
تاريخ التسجيل: Apr 2015
رقـم العضـويـة : 40427
الدولة: سريلانكا
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 7,275
أعجبني: 4,922
تلقى إعجاب 2,801 مرة في 1,839 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة
@وِرْد
-
منشنك صح ، بس إذا بتختار نوع خط / تنسيق معيّن لردّك ، لاتحدد
المنشن من ضمنه



@سارة
يسـعد الـبطن الي جـاب هالشمعة لهالدنيا . . شكراً على لطفك ي رقيق ، وتواضعك الذي تضج منه رائحه فواحه من الرقي . .


طوكيو الي بصورتك ؟؟ حطي نيروبي حلوة خشمها طويل ..






  #20120  
قديم 17-11-2018, 05:02 AM
الصورة الرمزية أصحك تفكر..!
أصحك تفكر..! أصحك تفكر..! غير متواجد حالياً
,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
رقـم العضـويـة : 5195
الدولة: السعودية
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 12,345
أعجبني: 3
تلقى إعجاب 767 مرة في 667 مشاركة
افتراضي

وين القى كنافه بالقشطه هالوقت






التـوقيـع ،
https://ask.fm/f69ks
  #20121  
قديم 17-11-2018, 05:04 AM
الصورة الرمزية أصحك تفكر..!
أصحك تفكر..! أصحك تفكر..! غير متواجد حالياً
,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
رقـم العضـويـة : 5195
الدولة: السعودية
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 12,345
أعجبني: 3
تلقى إعجاب 767 مرة في 667 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة
@وِرْد
-
منشنك صح ، بس إذا بتختار نوع خط / تنسيق معيّن لردّك ، لاتحدد
المنشن من ضمنه





العيب مو فيه
اسمها يغث شدات وكسرات وسكون
بعذذذذره الرجال






التـوقيـع ،
https://ask.fm/f69ks
  #20122  
قديم 17-11-2018, 01:01 PM
الصورة الرمزية إيفآ
إيفآ إيفآ غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2016
رقـم العضـويـة : 42242
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 922
أعجبني: 526
تلقى إعجاب 431 مرة في 345 مشاركة
افتراضي

.

نهاية الهياط : صاروا مماسح للدول
والله ياهو درس أليم وعبره لكل مهايطي ع وجه الأرض ....






التـوقيـع
  #20123  
قديم 17-11-2018, 03:31 PM
بيفور بيفور غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: Aug 2018
رقـم العضـويـة : 44558
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 609
أعجبني: 15
تلقى إعجاب 60 مرة في 55 مشاركة
افتراضي

ياحسافة ...
راحت الهيبة ..





  #20124  
قديم 17-11-2018, 10:31 PM
الصورة الرمزية إيفآ
إيفآ إيفآ غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2016
رقـم العضـويـة : 42242
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 922
أعجبني: 526
تلقى إعجاب 431 مرة في 345 مشاركة
افتراضي

.

وش مسوي ي فلااان ..






التـوقيـع
  #20125  
قديم 17-11-2018, 10:50 PM
الصورة الرمزية باخوس
باخوس باخوس غير متواجد حالياً
مِش فارقة معاي
 
تاريخ التسجيل: May 2018
رقـم العضـويـة : 44341
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 3,405
أعجبني: 817
تلقى إعجاب 1,419 مرة في 970 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة
أحبّني

كلن يحبك






التـوقيـع

I am the king of romans and am above grammar
Sigismund the holy Roman emperor
  #20126  
قديم 18-11-2018, 01:26 AM
الصورة الرمزية سارة
سارة سارة غير متواجد حالياً
Miss Movin' On
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 1666
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 13,522
أعجبني: 2,901
تلقى إعجاب 4,079 مرة في 3,012 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Judy


@سارة
يسـعد الـبطن الي جـاب هالشمعة لهالدنيا . . شكراً على لطفك ي رقيق ، وتواضعك الذي تضج منه رائحه فواحه من الرقي . .


طوكيو الي بصورتك ؟؟ حطي نيروبي حلوة خشمها طويل ..

ابوجودي

لا والله مهيب طوكيو ، بس مالومك نفس ستايل الشعر

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أصحك تفكر..!
العيب مو فيه
اسمها يغث شدات وكسرات وسكون
بعذذذذره الرجال

وليتكم مع كل هذا تقرونه صح

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باخوس
كلن يحبك








التـوقيـع

" لنا مطرٌ واحد ، كلما بلّ ناصيتي بلّلك "
  #20127  
قديم 18-11-2018, 04:46 AM
الصورة الرمزية أصحك تفكر..!
أصحك تفكر..! أصحك تفكر..! غير متواجد حالياً
,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
رقـم العضـويـة : 5195
الدولة: السعودية
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 12,345
أعجبني: 3
تلقى إعجاب 767 مرة في 667 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة
ابوجودي

لا والله مهيب طوكيو ، بس مالومك نفس ستايل الشعر


وليتكم مع كل هذا تقرونه صح










لاااا وبعد مختاره اسم ورد !! طيب في ورد عندنا اختاري اسم ثاني
يعني تخيلي باجر تجي وحده اسمها سْاره !! ماتنخثين






التـوقيـع ،
https://ask.fm/f69ks
  #20128  
قديم 18-11-2018, 04:50 AM
الصورة الرمزية سارة
سارة سارة غير متواجد حالياً
Miss Movin' On
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 1666
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 13,522
أعجبني: 2,901
تلقى إعجاب 4,079 مرة في 3,012 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أصحك تفكر..!
لاااا وبعد مختاره اسم ورد !! طيب في ورد عندنا اختاري اسم ثاني
يعني تخيلي باجر تجي وحده اسمها سْاره !! ماتنخثين

ههههههههه وهي وش يدريها إن في وحدة اسمها ورد ؟
ترى ماتطلع لها لستة بالأسماء الموجودة قبل التسجيل

حتى ورد يوم اختارت اسمها وحطت جنبه علامة تعجب ، الأكيد
إن في قبلها وحدة مختارة اسم ورد بدون التعجب بس ماعاد تدخل وهكذا ..

غير إن معنى الإسم اللي هي مختارته يختلف عن الورد






التـوقيـع

" لنا مطرٌ واحد ، كلما بلّ ناصيتي بلّلك "
  #20129  
قديم 18-11-2018, 06:06 AM
الصورة الرمزية أصحك تفكر..!
أصحك تفكر..! أصحك تفكر..! غير متواجد حالياً
,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
رقـم العضـويـة : 5195
الدولة: السعودية
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 12,345
أعجبني: 3
تلقى إعجاب 767 مرة في 667 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة
ههههههههه وهي وش يدريها إن في وحدة اسمها ورد ؟
ترى ماتطلع لها لستة بالأسماء الموجودة قبل التسجيل

حتى ورد يوم اختارت اسمها وحطت جنبه علامة تعجب ، الأكيد
إن في قبلها وحدة مختارة اسم ورد بدون التعجب بس ماعاد تدخل وهكذا ..

غير إن معنى الإسم اللي هي مختارته يختلف عن الورد




الا امبلى يطلع ان الاسم موجود فعلا
شدراك مجرب قبل
لاوالله بس اكيد يطلع
شسمها هي مو ورد !! اجل شنوو
انتي تيتشر اكيد ادرى سجلي صوتج وانطقي اسمها خنشوف






التـوقيـع ،
https://ask.fm/f69ks
  #20130  
قديم 18-11-2018, 06:59 PM
الصورة الرمزية أصحك تفكر..!
أصحك تفكر..! أصحك تفكر..! غير متواجد حالياً
,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
رقـم العضـويـة : 5195
الدولة: السعودية
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 12,345
أعجبني: 3
تلقى إعجاب 767 مرة في 667 مشاركة
افتراضي

https://a.top4top.net/m_1052dd6xz0.mov

@اريج_الحياة ترجمي شقاعد تقول

@اريج_الحياة






التـوقيـع ،
https://ask.fm/f69ks
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 06:29 PM.


Hosting & Protection by: HostGator & Sucuri & CloudFlare
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, JelsoftH Enterprises Ltd