العودة   الشبكة الليبرالية الحرة > الأقسام العامة > المنتدى العام ( سياسة و فكر )

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #46  
قديم 15-12-2017, 06:47 AM
asdsad asdsad غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2017
رقـم العضـويـة : 42483
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 916
أعجبني: 11
تلقى إعجاب 104 مرة في 96 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستقبل المشرق
مازلنا ننتظر إجابة واضحة من الزميل العزيز الفيلق


بالنسبة لإخوان اليمن فالفرق بينهم و بين بقية الإخوان _ باستثناء حماس_ أنهم يملكون القوة و السلاح و لديهم امتدادات قبلية كبيرة و عبارة ( سلميتنا أقوى من الرصاص ) ما يعرفونها ؛ يعرفون الكلانكنشوف و الآربي جي و حتى الدبابات و لديهم دهاء و حكمة و سياسة ؛ فقد انسحب 70 ألف مقاتل من صنعاء كانوا سيسحقون من الحوثيين و الحرس الجمهوري خصوصاً بعد قتل أحد كبارهم و هو اللواء القشيبي فانسحب كل لقبيلته و سيطر الحوثين بالخيانات في الجيش بدعم ملياري من الثورة المضادة ....فقلب الإصلاح الطاولة على الجميع بقرارا لم يتوقعه أحد ؛ و سيطر الحوثيون على اليمن ؛ و تعرفون بقية القصة !!!

هذا نقاش حول هذه الخطوة :

ما وراء الخبر-لقاء وليي عهد السعودية وأبوظبي بالإصلاح اليمني :


https://youtu.be/uhoirrv5j4a

نعم هذا بالضبط ما حصل
من السياسة عدم الاستهانة بالعدو
اخوان اليمن فيهم مكر ودهاء ليس في غيرهم
وأقولها بالفم المليان لن يفيدوا التحالف في شيء
هم لن يستفيدوا منه وهم لا يحتاجون ضمانات
لأنهم لم يدخلوا في حرب مع الحوثي او غيرة مباشرة
تجدهم مع الجميع.... ضد الجميع يصعب استدراجهم

حضور الشيخ محمد بن زايد اضع امامها كل علامات الاستفهام
يستحال أن يجلس مع الإخوان المسلمين في مجلس واحد
ولا هي من سياسات بن زايد أن يعطيهم وجه... الا العين الحمراء







التـوقيـع
رد مع اقتباس
  #47  
قديم 15-12-2017, 07:03 AM
مشكور مشكور غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
رقـم العضـويـة : 14787
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 8,281
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 739 مرة في 653 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأمير قيس
الجلوس مع الارهابيين على طاولة الحوار هو تشريف لهم واعتراف بهم واستجداء لنصرتهم ودعمهم والإستعانة بهم
ولو كنا منتصرين لما استقبلناهم ولو وقفوا بأبوابنا يتسولون لقاءنا أعواما ..!!
ولكننا هُزمنا فاضطررنا والضرورات تُبيح المحظورات ..!

عزيزي/ تبغى الصحيح ...مادام الموضوع اجتماع بفئية اوحزب اوقبيلة غير مضمؤن فصدقني لوطرقؤ الباب الاؤل الذي كان همزة الوصل بين المملكة واليمن عن طريق صعدة بمشائيخ القبائيل وكبار الفئيات بمافيهم الحؤثيين وطرقؤ الطريق المؤادي لانها الحرب وكسب الاخرين وتركو الاخونج والصحونج وكل عناصر الفئيات المؤقتة والمتقلبة والمرتزقة فصدقني انه الضربة الحقيقية و قطع الطريق على الجميع داخل اليمن وخارجه واسهل الطرق والنجاح المضمؤن وقطع الطريق على مخططات الاخرين . ..وهنا قد لايؤافقني البعض ولكن جربؤ واختصرؤ الطريق بدؤن عنصرية وطائفية نصل الى المصالح المشتركة وضمان الجيرة والاخؤة بدؤن تدخلات خارجية وقد يستفاد من مشائيخ القبائيل من الطرفين وهنا والله لاايران ولاغيرها يقدر يؤثر باي شئ على الوضع ...هذ حسب اعتقادي وقد اكون مخطئ والله اعلم...





رد مع اقتباس
  #48  
قديم 15-12-2017, 07:33 AM
الشرق الاوسط الشرق الاوسط غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
رقـم العضـويـة : 37439
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 7,054
أعجبني: 56
تلقى إعجاب 230 مرة في 209 مشاركة
افتراضي

البعض من الناس يخاف الاخوان مع انني لم ارى مبرر لهذا الخوف
فعلى سبيل المثال انتخب الشعب المصري مرسي ومنح الحريه للناس
في عهده وهو اخواني وعاش الناس في حكمه رغم قصره
في امن ورخا افضل من السيسي كلب الروم
هؤلا الناس الذين يكرهون الاخوان وهم مسلمين سنه سلط الله عليهم
الحشد الشعبي وحزب الله من الشمال والحوثيين من الجنوب
وانتم رايتم بطش هؤلا الصفويين ضد اخواننا في سوريا
والعراق ولبنان وفي اليمن وفي البحرين عام 1411
عندما قام زينبيات البحرين بالاعتداء على نسائنا في البحرين

اصحوا ياعالم اعدائكم الان الشيعه لا الاخوان

تحيه للفيلق العضيم





رد مع اقتباس
  #49  
قديم 15-12-2017, 09:07 AM
الفيلق الفيلق غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
رقـم العضـويـة : 2277
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 32,130
أعجبني: 1,111
تلقى إعجاب 3,222 مرة في 2,771 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asdsad
عموماً وب اختصار
اليمن سوف يسلم ل إيران كما هو مخطط الغرب
عاجلاً ان آجل مخطط قذر هدفه الأول والاستراتيجي السعودية

ولم يتبقى سوى مصر فهي الجائزة الكبرى

هذا ما تم اعلانه في 2003
قبل 15سنة قالها احد ابرز الصقور الأمريكية
اسأل الله ان يرد كيدهم في نحورهم

القفز الي نتائج متوهمة يازميل لابد وان يكون لها مبرراتها علي الارض لا متخيل العقل وفقط
اليمن بلد الانقسامات الطائفية والمناطقية والقبلية يتسارع وكما يبدوا في سباق مع الزمن لدخول مرحلة حرب أهلية عميقة وممتدة بعد أزمة فرخت وانتجت أزمات متتالية .

ليس امام اليمن التعيس اليوم الا تصالح مكوناته وعقلنة طوائفه والا الدخول الي نفق المجهول وبسيناريوهات كل منها احلك من الاخر ، ووفق كل ذلك لايمكن اصدار حكم للان والي من سيسلم اما خطة الشرق الاوسط فأني اري وفي جزئيتها الخاصة باليمن فشلا ذريعا تماما وكما جزئيتها الخاصة بمصر الاخوان







رد مع اقتباس
  #50  
قديم 15-12-2017, 09:10 AM
الصورة الرمزية كابتشر
كابتشر كابتشر غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2015
رقـم العضـويـة : 40137
الدولة: البحرين/الخبر/ جده
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 8,795
أعجبني: 1,572
تلقى إعجاب 2,087 مرة في 1,588 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيلق
طيب اخوي كابتشر
نمشي معاك .. فين المغالطات ؟
ياريت توضحها للقراء
هل ما سردته في مدخل المتصفح فيه اغلاط ؟
ياريت تعدلها لنا

أمامك الواقع
أنور قرقاش يعلن اليوم
بأن التحالف مع الإصلاح تم بعد
أن أعلنوا برآءتهم من الإنتمآء للإخوان
لكن الإصلاح قد أعلن ذلك في عام 2013
حتى قبل أن تحتدم وتشتعل هذه الحرب
بشكل موسًع
فلو كان الأمر مثلما تقول بأنهم
لعبة أو مجرد
ممسحة للدعس عليهم للوصول باليمن
إلى الإستقرار فأنت مخطئ
وهذا التحالف يثبت ذلك
وكنا قد طالبنا بذلك منذ البدايه
وقلنا بأنه طالما أنهم حزب لاتقف ورآئهم
قوى دوليه مؤثره
- وقرقاش أثبت هذا الكلام -
فإنهم التحالف المرحلي معهم ضد الحوثي
صاحب الأجندة الطآئفية
المدعوم بقوى ومنظمات دوليه
هو القرار الصحيح






التـوقيـع إلى رحمة الله أيتها الإنسانة مي سكاف
رد مع اقتباس
  #51  
قديم 15-12-2017, 09:11 AM
الفيلق الفيلق غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
رقـم العضـويـة : 2277
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 32,130
أعجبني: 1,111
تلقى إعجاب 3,222 مرة في 2,771 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Soldier 17
انا احمد الله انني لست من اعدائكم انت والمستبصر ماشاء الله عليكم لياقتكم عاليه وتمتلكون نفس طويل في مجابهه الاخوان والاخر ملحدي نجد واذنابهم
اما الموضوع فانت خبرتك اكبر في الاخوان لكن الي اعرفه عنهم انه تنظيم عدائي

نعم يازميلنا المحايد الحر تنظيم عدائي ارهابي متلون والوثوق به حلم اخواني اليوم لا يمكن وان يراه التنظيم وليس في اليمن وانما في اي بقعة في شرقنا الاوسط التعيس بصراعاته .





رد مع اقتباس
  #52  
قديم 15-12-2017, 09:12 AM
الصورة الرمزية كابتشر
كابتشر كابتشر غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2015
رقـم العضـويـة : 40137
الدولة: البحرين/الخبر/ جده
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 8,795
أعجبني: 1,572
تلقى إعجاب 2,087 مرة في 1,588 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيلق
القفز الي نتائج متوهمة يازميل لابد وان يكون لها مبرراتها علي الارض لا متخيل العقل وفقط
اليمن بلد الانقسامات الطائفية والمناطقية والقبلية يتسارع وكما يبدوا في سباق مع الزمن لدخول مرحلة حرب أهلية عميقة وممتدة بعد أزمة فرخت وانتجت أزمات متتالية .

ليس امام اليمن التعيس اليوم الا تصالح مكوناته وعقلنة طوائفه والا الدخول الي نفق المجهول وبسيناريوهات كل منها احلك من الاخر ، ووفق كل ذلك لايمكن اصدار حكم للان والي من سيسلم اما خطة الشرق الاوسط فأني اري وفي جزئيتها الخاصة باليمن فشلا ذريعا تماما وكما جزئيتها الخاصة بمصر الاخوان


هل الحوثي
من ضمن المكونات
التي من الممكن أن تدخل في المصالحة برأيك ؟






التـوقيـع إلى رحمة الله أيتها الإنسانة مي سكاف
رد مع اقتباس
  #53  
قديم 15-12-2017, 09:21 AM
الفيلق الفيلق غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
رقـم العضـويـة : 2277
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 32,130
أعجبني: 1,111
تلقى إعجاب 3,222 مرة في 2,771 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيلسوف الاول
ما هي وجهة نظرك في الاجتماع التي عقدته السعودبة والإمارات مع فصيل ارهابي
فاشل وما الذي دعاهم للجلوس مع فصيل صنف ارهابيا حسب تصنيف الدولتين
اتمنى ان احصل على اجابة واضحة وليس تمييع الموضوع
وتسطيحه

الاول الحمد لله علي السلامة والعودة

التحالف يدير اليمن ومن خلال شرعية الاخير .. والفصيل الارهابي مكون من مكونات اليمن * حزب الاصلاح او اخوان اليمن * اليوم في ورطة ولو طلبته اسرائيل.. لا تحالف اعادة الشرعية لذهب اليها مهرولا.

اذا اردت الاستزادة فارجع لتصريح العقيد محمد اليدومي وعلي الجرادي ولتعرف ما الذي دعي السعودية والامارات لدعوتهم والجلوس اليهم

لكن فاتك او قفزت علي السؤال الاهم * هل سيكون هناك ثقة فيهم * + هل سيكونون الفصيل الوحيد الذي سيطلب منه الحضور والجلوس ومن فصائل اليمن .
................... ؟؟؟ ........................






رد مع اقتباس
  #54  
قديم 15-12-2017, 09:26 AM
الفيلق الفيلق غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
رقـم العضـويـة : 2277
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 32,130
أعجبني: 1,111
تلقى إعجاب 3,222 مرة في 2,771 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كابتشر
هل الحوثي
من ضمن المكونات
التي من الممكن أن تدخل في المصالحة برأيك ؟

نعم وبالتأكيد لكن ليس الان او في هذه المرحلة التي يمكن وان نطلق عليها * عنق الزجاجة *
اما متي وكيف وماهي الشروط والمتطلبات لدخوله اجتماعات المصالحة فتلك لا استباق حيالها وانما وعندما يحين موعدها .. وسيحين وتأكد


قفزت تعليقات بعض الزملاء لوجاهة سؤال الزميل كابتشر وبالحتم سأعود للمداخلات الاخري






رد مع اقتباس
  #55  
قديم 15-12-2017, 09:36 AM
الفيلق الفيلق غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
رقـم العضـويـة : 2277
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 32,130
أعجبني: 1,111
تلقى إعجاب 3,222 مرة في 2,771 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستقبل المشرق
مازلنا ننتظر إجابة واضحة من الزميل العزيز الفيلق


بالنسبة لإخوان اليمن فالفرق بينهم و بين بقية الإخوان _ باستثناء حماس_ أنهم يملكون القوة و السلاح و لديهم امتدادات قبلية كبيرة و عبارة ( سلميتنا أقوى من الرصاص ) ما يعرفونها ؛ يعرفون الكلانكنشوف و الآربي جي و حتى الدبابات و لديهم دهاء و حكمة و سياسة ؛ فقد انسحب 70 ألف مقاتل من صنعاء كانوا سيسحقون من الحوثيين و الحرس الجمهوري خصوصاً بعد قتل أحد كبارهم و هو اللواء القشيبي فانسحب كل لقبيلته و سيطر الحوثين بالخيانات في الجيش بدعم ملياري من الثورة المضادة ....فقلب الإصلاح الطاولة على الجميع بقرارا لم يتوقعه أحد ؛ و سيطر الحوثيون على اليمن ؛ و تعرفون بقية القصة !!!

هذا نقاش حول هذه الخطوة :

ما وراء الخبر-لقاء وليي عهد السعودية وأبوظبي بالإصلاح اليمني :


https://youtu.be/uHoIrRV5J4A



الاجابات وصلت وتتوالي في المتصفح ولمن يريدها بصدق
لافرق بين اخوان اليمن واي اخوان في اي موقع وانما يابطل ووفق طبيعة مجتمعات تواجدهم فلا تظن وانك تخيف الاخرين او أتيت بما لم يأت به الاوائل ولمصطلحات من شاكلة كلاشينكوف وار بي جي فتلك سمة المجتمع اليمني القبلي ويحملها هؤلاء الخونة ويمتلكونها وكما اي حزب آخر بل وأفراد في المكون اليمني والمجتمع .

بعدين لا تزال تتابع الجزيرة و( تخليلاتها ) الله يخلف عليك وعلي مناظيرك ومستقياتك السياسية أذن


قطر + تركيا + الجزيرة = اخوان الارهاب والمثل يقول وانت بكرامه والقراء * الكلب مايعض بأذن اخوه *






رد مع اقتباس
  #56  
قديم 15-12-2017, 09:44 AM
الفيلق الفيلق غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
رقـم العضـويـة : 2277
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 32,130
أعجبني: 1,111
تلقى إعجاب 3,222 مرة في 2,771 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيلسوف الاول
الفيلق ما عنده الا اجابتين
اما يقلك الشمس ما تتغطى بغربال
او
ماني شغال عندك عشان أجاوبك

وللامانة العلمية فيه مرة وحدة جاوبني
كتب موضوع كل فحواه انه حماس جماعة ارهابية
طالبته يذكر ماهي الجرائم الإرهابية التي ارتكبتها
حماس متى وأين تم ارتكاب الجرائم
في الحقيقة رد علي
وكان رده كالتالي
حماس فصيل مجرم قاتل ارهابي
رجعت قلتله طيب اذكرلي جرائمها متى وفين
رجع جاوبني وما اذكر إجابته
كانت احدى الخيارين اللي فوق بس مأني فاكر اش اختار
الشمس ما تتغطى بغربال او مو شغال عندك

هذي مشكلة الجيوش الالكترونية لمن ما يكونوا حافظين الدرس بدون فهم
وينسخ من المعزّب ومو عارف ولا فاهم اش نسخ



دحين لسه بنحمد لك علي سلامة العودة
سخن بشويش ولا تتحمس بعجاله
بس عجبتني عبارة ( مرة واحدة للامانة العلمية )

عموما البشر أصناف وفيه صنف يفهم وأخر يستغبي مع انه فاهم وتلقي الاجابة التي يبحث عنها ، وهنا لا نملك الاوان نقول للصنف الاخر براحتك ففي السياسة هناك المنطقة الرمادية والتي وان اقتربت من الابيض الا انها لا تبتعد وعن الاسود ايضا
اما الرمادي ما أحبه فهذه لا توجد في الحوارات وانما في العاب البلاي ستيشن و الاتاري ... يا زميل .






رد مع اقتباس
  #57  
قديم 15-12-2017, 09:49 AM
الفيلق الفيلق غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
رقـم العضـويـة : 2277
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 32,130
أعجبني: 1,111
تلقى إعجاب 3,222 مرة في 2,771 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأمير قيس
الجلوس مع الارهابيين على طاولة الحوار هو تشريف لهم واعتراف بهم واستجداء لنصرتهم ودعمهم والإستعانة بهم
ولو كنا منتصرين لما استقبلناهم ولو وقفوا بأبوابنا يتسولون لقاءنا أعواما ..!!
ولكننا هُزمنا فاضطررنا والضرورات تُبيح المحظورات ..!

وليه ما يكون لاحتوائهم واعاد صياغتهم
أو .. ووفق المثل القائل
* وري المجنون قرصه .. يعقل *

لازم اخوي وان نوسع نظرتنا لا نري الكأس وفقط من الجهة التي نود وان نراها به

والاصوب وان كل الاحتمالات ... قائمة
وما شاهدناه من تصريحات يمنية عقب الاجتماع تميل تماما ولغير ما رأيته انت وسطرته هنا ولك العودة اليها وقرائتها .






رد مع اقتباس
  #58  
قديم 15-12-2017, 09:56 AM
الفيلق الفيلق غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
رقـم العضـويـة : 2277
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 32,130
أعجبني: 1,111
تلقى إعجاب 3,222 مرة في 2,771 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عرب
كل ما هنالك هو ان المؤتمر على وشك التفكك
ولم يبقى من قوة مضادة للحوثي سوى الاصلاح..

السؤال/ هل يستطيع الطرفان تجاوز خلافاتهما والعمل
معا، أم أن الاصلاح سيرفض ان يستعمل في خدمة أعداء
الامس بعد ما توضحت له ان هدفنا سحقه تماما؟

لو استحضرنا سمة تنظيم الارهاب العامة واعني تلونه وموافقته دائما لغيره وعلي امتطاءه
سنكون بالحتم وصلنا لتسكين اجابة لتساؤلك . وان همشت انت الاهم واعني كيف سيكون قبول الطرف الشرعي والتحالف لهؤلاء ؟

والان بدوري دعني اسألك :-
بعد غدر الحوثي بصالح ... هل تتوقع اي مكون سياسي في الداخل اليمني يمكن وان يثق في الحوثي ؟

وبعد اعلان امريكا من خلال مندوبتها في الامم المتحدة تأكدها وان سلاح الحوثي مصدره ايران ومن نتائج تحليل بقايا الصواريخ ... * وما يعنية هذا التصريح من معاني *..... هل سيقبل اي مكون يمني وان يلقي بنفسه للتهلكة بوقوفه مع الحوثي عمليا .. فما بالك وبأدبيا ووفق اعراف المجتمع اليمني ؟






رد مع اقتباس
  #59  
قديم 15-12-2017, 10:03 AM
الفيلق الفيلق غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
رقـم العضـويـة : 2277
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 32,130
أعجبني: 1,111
تلقى إعجاب 3,222 مرة في 2,771 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيلسوف الاول
هذي السياسة لايطبقها الا المرتزقة والنَّاس اوالجماعات
التي لا تملك اي رصيد حضاري او سياسي او اخلاقي او ديني

ويظل الواطي واطي مهما امتلك من أموال ومناصب



هذا تعليق متجاوز لادب الحوار ومع ذلك لن ابلغ عنه وسأعطيك فرصة لتعديل الفاظك في التعليقات التي تسطرها فمن غير اللائق ان تحضر يوم وتحظر أيام

والسعودية والامارات أرقي وأعلي شأنا ومن ان يلتفتوا لسفاهات جهلاء وحاقدين والرصيد الحضاري .. السياسي .. الديني ... الاخلاقي .. لا أظن وانك في موقع يتيح لك تقييمه فضلا وعن ان تذكره اصلا وتورده .






رد مع اقتباس
  #60  
قديم 15-12-2017, 10:07 AM
الفيلق الفيلق غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
رقـم العضـويـة : 2277
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 32,130
أعجبني: 1,111
تلقى إعجاب 3,222 مرة في 2,771 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن عيدان
desperate times calls for desperate measures
iranians winning there too. Got iraq, syria, lebanon and now yemen



لاعاقل مستقل ينساق لابواق الاعلام الحربي المعادي لان ذلك يعني تعطيل للعقل .
هل تري ان الامر قد * سكن * بشكله النهائي فيمن ذكرت من الدول ؟
مان .. بي ابيشن






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 10:03 AM.


Hosting & Protection by: HostGator & Sucuri & CloudFlare
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, JelsoftH Enterprises Ltd