العودة   الشبكة الليبرالية الحّرة > الأقسام العامة > المنتدى العام ( سياسة و فكر )

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #16  
قديم 15-09-2018, 05:29 PM
غازي القلوب غازي القلوب غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: Mar 2016
رقـم العضـويـة : 41416
الدولة: حافة الأرض
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 3,758
أعجبني: 99
تلقى إعجاب 438 مرة في 396 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايوب
المطيري نذل مايشرف بالمنتدى هذا
والدوسري عبد مايهمني هه

هيا اش رايك

انت عنصري وقح

لو ابحث عن اصلك

القاك طرش بحر





رد مع اقتباس
  #17  
قديم 15-09-2018, 06:31 PM
الصورة الرمزية jod
jod jod غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
رقـم العضـويـة : 44114
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 613
أعجبني: 19
تلقى إعجاب 51 مرة في 47 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايوب
المطيري نذل مايشرف بالمنتدى هذا
والدوسري عبد مايهمني هه

هيا اش رايك

ليش تنتقد القبائل وعيال الحمايل هل لانك وغد سبب في هذا ..
ترا بس سؤالي من باب المعرفة والا اعرف ان مالك ذنب محطوط بمهدك على باب مسجد





رد مع اقتباس
  #18  
قديم 15-09-2018, 07:23 PM
شاك شاك غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2018
رقـم العضـويـة : 44397
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,623
أعجبني: 3
تلقى إعجاب 123 مرة في 120 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غازي القلوب
انت عنصري وقح

لو ابحث عن اصلك

القاك طرش بحر

وكلمة (( طرش بحر )) ماهي عنصرية ؟!
أنت وإياه ، واحد أشد من الثاني عنصرية.





رد مع اقتباس
  #19  
قديم 15-09-2018, 08:28 PM
الصورة الرمزية ايوب
ايوب ايوب متواجد حالياً
الصقر الجريح 🦅💔
 
تاريخ التسجيل: Mar 2016
رقـم العضـويـة : 41404
العمر: 28
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,451
أعجبني: 1,855
تلقى إعجاب 308 مرة في 281 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jod
ليش تنتقد القبائل وعيال الحمايل هل لانك وغد سبب في هذا ..
ترا بس سؤالي من باب المعرفة والا اعرف ان مالك ذنب محطوط بمهدك على باب مسجد

عندنا في غامد تربينا مانزعل البنات
خلص ان الغامديات موت ودلع وجنز ضيق يا ويل حالي
اصلا كذا والا كذا ماضيع مستقبلي غير غامديه جرح
جرح والله معها ماادري عنك خخخ

اما عند مسجد فيقول المثل
: عندما يزداد العواء حولك، فاعلم أنك أوجعت الكلاب"
ههه






التـوقيـع








يامعدن الطيب إحنا من طيبكم طبنا
لمآ اتانا رسول الهنا شدينا راكايبنا
انا القي السلام عليكم عدد ايام ما غبنا
انتم على طيبكم واحنا من طيبكم طبنا 😎💔

عبدالحكيم الرويسي

جده عروس البحر الأحمر😎💔
رد مع اقتباس
  #20  
قديم 15-09-2018, 09:13 PM
الصورة الرمزية بلقيس
بلقيس بلقيس غير متواجد حالياً
لست أدري
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 570
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 15,055
أعجبني: 16
تلقى إعجاب 674 مرة في 547 مشاركة
افتراضي

رجعوا على بعض






التـوقيـع http://ask.fm/aishah911
رد مع اقتباس
  #21  
قديم 16-09-2018, 12:01 PM
الصورة الرمزية LIB-Galaxy
LIB-Galaxy LIB-Galaxy متواجد حالياً
عزوز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
رقـم العضـويـة : 9626
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,650
أعجبني: 131
تلقى إعجاب 138 مرة في 127 مشاركة
افتراضي

كنت افكر سابقاً ان أمريكا بلد الديمقراطية و الإنصاف و لا ترضى بالظلم لأي احد و في أي بلد
و الآن اتضح لي ان كل أنواع الظلم و الفساد و الفرعنة و القمع موجود في أمريكا.
الحسنة الوحيدة الباقية انه لا يزال هناك حرية رأي





رد مع اقتباس
  #22  
قديم 16-09-2018, 01:57 PM
ترانيم ذنب ترانيم ذنب غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2018
رقـم العضـويـة : 44021
العمر: 19
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 366
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 22 مرة في 22 مشاركة
افتراضي

مع كرهي لنظام الحمدين
لكن أجزم وبشده
لو تبي امريكا تحل الموضوع تحله في يومين






التـوقيـع ياربي طريق الحيارى والتائهين والملحدين مزروع بالشكوك والأوهام فنور دروبهم برحمتك وهدايتك لهم
رد مع اقتباس
  #23  
قديم 16-09-2018, 02:07 PM
الصورة الرمزية فارس النضال
فارس النضال فارس النضال غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
رقـم العضـويـة : 2428
العمر: 33
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 8,735
أعجبني: 731
تلقى إعجاب 1,615 مرة في 1,217 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايوب
المطيري نذل مايشرف بالمنتدى هذا
والدوسري عبد مايهمني هه

هيا اش رايك

والغامدي دحباشي

كملها





رد مع اقتباس
  #24  
قديم 16-09-2018, 02:27 PM
الصورة الرمزية ابن شعلان
ابن شعلان ابن شعلان متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2017
رقـم العضـويـة : 43232
العمر: 31
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 4,169
أعجبني: 5
تلقى إعجاب 764 مرة في 585 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايوب
عندنا في غامد تربينا مانزعل البنات
خلص ان الغامديات موت ودلع وجنز ضيق يا ويل حالي
اصلا كذا والا كذا ماضيع مستقبلي غير غامديه جرح
جرح والله معها ماادري عنك خخخ

اما عند مسجد فيقول المثل
: عندما يزداد العواء حولك، فاعلم أنك أوجعت الكلاب"
ههه




يا تبن

احترم الآخرين وتكلم بأدب ولا تنسب نفسك لقبيلة غامد أو لغيرها

ألاحظ انك بدأت تظهر على حقيقتك يا قذر

ضحكنالك وأثنينا عليك وجاملناك

انضبط يا المدعو أيوب

ومطير والدواسر وغامد وكل قبائل المملكة العربية السعودية

تاج على راسك وأسيادك رغماً عن أنفك


صدق من قال لا توري الورع بياض سنونك إلخ ...

والكلام ينطبق على المدعو بلقيس .






التـوقيـع حساب تويتر الخاص : https://twitter.com/ialshaalan
رابط المدونة الخاصة : https://ialshalan.wordpress.com/
يا منبع الثلج ، كيف .. تصب لي جمرة ؟! وأنت السحايب بكفك والضما فيني !
رد مع اقتباس
  #25  
قديم 16-09-2018, 08:11 PM
الصورة الرمزية ورع مطفوق
ورع مطفوق ورع مطفوق غير متواجد حالياً
كلي طناخة وخبال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2018
رقـم العضـويـة : 44662
العمر: 18
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 672
أعجبني: 24
تلقى إعجاب 99 مرة في 89 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلقيس
الاذناب او الذباب مسوين نفسهم ماشافوا شيء ههههه
أمرت أمريكا فأطاعوا مثل الشطار
https://arabic.sputniknews.com/arab_...1%d8%a7%d9%86/


مقاطعين قطر ويبغون يفصلونها عن الجزيرة العربية مع هجوم اعلامي منقطع النظير ، بل وصل الأمر الى حروب (اعلانية )استفاد منها البريطاني والامريكي
ونزلت أعلام قطر من على جميع المباني
طبعا ترامب يشوف كل هذا شغل مبزرة ، يعني يخلي العيال تلعب وفي الاخير ينادي عليهم تعالوا ادخلوا البيت مافيه لعب الآن

والله كثير علينا كل هذه المشاعر السلبية حتى تزيدونا هذا الشعور بالخزي والعار والصغار
الشيء اللي منت قده لاتقدم عليه ياخي
بكرة تنشيء أمريكا حلف عربي لمواجهة ايران ويوضع علم قطر جنبا الى جنب مع اعلامكم وأتحدى اي واحد يقول ب ت لا ههههههههههههه

اما انتم ايها الذباب فأنا احتقركم بشدة وأشفق عليكم بعض الشيء

يعني اذا السعودي كان مؤيد لاجتماع العرب وتشكيل ناتو ضد إيران التي تهددهم وميليشياتها أصبحت متوغلة في كل بلد عربي ... يصبح حسب وجهة نظرك ذباب ومطيع لامريكا ؟!
أجل أنت ذباب مين ؟! ما عاد فيه غير ذباب إيراني !
من المعيب تخوين كل الوطنيين أو الشعوب التي لا توافق هواك وقذفهم بأنهم ذباب لمجرد اختلافهم مع وجهة نظرك أو طائفتك وغيرها.





رد مع اقتباس
  #26  
قديم 16-09-2018, 09:36 PM
الصورة الرمزية بلقيس
بلقيس بلقيس غير متواجد حالياً
لست أدري
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 570
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 15,055
أعجبني: 16
تلقى إعجاب 674 مرة في 547 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lib-galaxy
كنت افكر سابقاً ان أمريكا بلد الديمقراطية و الإنصاف و لا ترضى بالظلم لأي احد و في أي بلد
و الآن اتضح لي ان كل أنواع الظلم و الفساد و الفرعنة و القمع موجود في أمريكا.
الحسنة الوحيدة الباقية انه لا يزال هناك حرية رأي

امريكا في الداخل غير امريكا في الخارج
داخليا بلد الحرية والديمقراطية والأحلام كما يقال
لكن خارجيا ، شيطان

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترانيم ذنب
مع كرهي لنظام الحمدين
لكن أجزم وبشده
لو تبي امريكا تحل الموضوع تحله في يومين

هذا أمر معلوم للجميع
بس مين يفهم الذباب






التـوقيـع http://ask.fm/aishah911
رد مع اقتباس
  #27  
قديم 16-09-2018, 09:37 PM
الصورة الرمزية بلقيس
بلقيس بلقيس غير متواجد حالياً
لست أدري
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 570
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 15,055
أعجبني: 16
تلقى إعجاب 674 مرة في 547 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن شعلان
يا تبن

احترم الآخرين وتكلم بأدب ولا تنسب نفسك لقبيلة غامد أو لغيرها

ألاحظ انك بدأت تظهر على حقيقتك يا قذر

ضحكنالك وأثنينا عليك وجاملناك

انضبط يا المدعو أيوب

ومطير والدواسر وغامد وكل قبائل المملكة العربية السعودية

تاج على راسك وأسيادك رغماً عن أنفك


صدق من قال لا توري الورع بياض سنونك إلخ ...

والكلام ينطبق على المدعو بلقيس .

عاد أنت بالذات اعمل نفسك مزهرية اليومين هذي






التـوقيـع http://ask.fm/aishah911
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ بلقيس على المشاركة المفيدة:
LIB-Galaxy (16-09-2018)
  #28  
قديم 16-09-2018, 10:34 PM
الصورة الرمزية ابن شعلان
ابن شعلان ابن شعلان متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2017
رقـم العضـويـة : 43232
العمر: 31
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 4,169
أعجبني: 5
تلقى إعجاب 764 مرة في 585 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلقيس
عاد أنت بالذات اعمل نفسك مزهرية اليومين هذي



ظريف

خذ

قات








التـوقيـع حساب تويتر الخاص : https://twitter.com/ialshaalan
رابط المدونة الخاصة : https://ialshalan.wordpress.com/
يا منبع الثلج ، كيف .. تصب لي جمرة ؟! وأنت السحايب بكفك والضما فيني !
رد مع اقتباس
  #29  
قديم 17-09-2018, 10:04 PM
الصورة الرمزية بلقيس
بلقيس بلقيس غير متواجد حالياً
لست أدري
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 570
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 15,055
أعجبني: 16
تلقى إعجاب 674 مرة في 547 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورع مطفوق
يعني اذا السعودي كان مؤيد لاجتماع العرب وتشكيل ناتو ضد إيران التي تهددهم وميليشياتها أصبحت متوغلة في كل بلد عربي ... يصبح حسب وجهة نظرك ذباب ومطيع لامريكا ؟!
أجل أنت ذباب مين ؟! ما عاد فيه غير ذباب إيراني !
من المعيب تخوين كل الوطنيين أو الشعوب التي لا توافق هواك وقذفهم بأنهم ذباب لمجرد اختلافهم مع وجهة نظرك أو طائفتك وغيرها.

شكلك غير متابع للاحداث وللمنتدى

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن شعلان
ظريف

خذ

قات


خلي القات لك اعلف فيه دام انك معجب فيه وتهوجس به في كل رد






التـوقيـع http://ask.fm/aishah911
رد مع اقتباس
  #30  
قديم 18-09-2018, 12:03 AM
الصورة الرمزية دريمه
دريمه دريمه متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
رقـم العضـويـة : 8459
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 9,055
أعجبني: 1,055
تلقى إعجاب 1,909 مرة في 1,610 مشاركة
افتراضي

ليه وكيف السعودية والإمارات والبحرين ومصر يحضرون اجتماع
يقول :

واكد أهمية الوحدة العسكرية للدول المشاركة .

وشدد على أهمية الاتفاق على الالتقاء على المستوى العسكري "رغم أي قضية" بما يصب في صالح الجميع .

"يسعى إلى تعزيز وتفعيل آلية العمل المشترك بين الدول المجتمعة".

وذكر أنه "سيتم بحث محاور عدة منها ما يتعلق بالشؤون الأمنية والإقليمية بالمنطقة، ومحاربة الإرهاب والتطرف، وغيرها من المواضيع ذات الصلة، التي تهدف إلى تعزيز الجهود المشتركة في مواجهة مختلف التحديات".

؟؟؟؟؟

ليه هم ينطرون أحد يعلمهم ويقول لهم عن ( أهمية الأمن والصالح العام ) ، و ( ضرورة الإلتقاء و تحديد المصالح المشتركة ) ؟

ايش موقفهم قدام شعوبهم ؟؟؟؟ وهم يقولون أبداً مافيه رجعة ولاالتقاء ولا شي أهم من موقفهم وقراراتهم ؟
لا مصير شعوب ، لا حقوق شعوب ، لا صلة رحم ، لا تاريخ .. أهم وأكبر من الخلاف .. خلافهم وأهدافهم أهم من الشعوب

مع ان هم رايحين وبينتهون ، لكن الشعوب ومصيرها باقيين ، وتاريخ علاقاتهم ما يمحى ولا يلغى .

أحقر من كذا مافيه
أفشل من كذا مافيه
أغبى من كذا مافيه

والأغل و الأحقر و الأفشل هو وجود شعوب تقبل هذي المهازل وتبرر لها .






التـوقيـع


رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 08:11 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd