العودة   الشبكة الليبرالية الحرة > الأقسام العامة > المنتدى العام ( سياسة و فكر )

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 17-09-2018, 09:54 AM
ArabTimes ArabTimes غير متواجد حالياً
كاتب ليبرالي حر
 
تاريخ التسجيل: Dec 2017
رقـم العضـويـة : 43762
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,743
أعجبني: 472
تلقى إعجاب 216 مرة في 190 مشاركة
افتراضي عبدالله الشريف - إمارات الشر ؟!

في هذه الحلقة يتحدث عبدالله الشريف عن تاريخ نشأة الإمارات , وعن ساحل عُمان أو إمارات الساحل المتصالح أو الساحل المُهادن، والتى كانت تُعرف قبل ذلك عند الإنجليز بساحل القرصان.

هي مجموعة من المشيخات تقع في الخليج العربي, شكلت فيما بعد , ما يعرف بالامارات العربية المتحدة, وكيف حكم ال نهيان الإمارات وكيف تغيرت الإمارات بعد وفاة الشيخ زايد وتحولت الى اكبر مَصْدر للشر في المنطقة كلها...







رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17-09-2018, 10:00 AM
الصورة الرمزية ABDULRAHMANN
ABDULRAHMANN ABDULRAHMANN غير متواجد حالياً
من الشعب السعودي الجبار
 
تاريخ التسجيل: Jul 2017
رقـم العضـويـة : 43169
الدولة: مملكة الحزم والعزم
العمر: 30
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,104
أعجبني: 11
تلقى إعجاب 194 مرة في 178 مشاركة
افتراضي

شكلك تشتغل اوفر تايم هالأسبوع يامرتزق






التـوقيـع
نور الليالي المعتمة


ذباحة الحيل وأهل الهيل والبنا
نطاحة القوم.. حماية ظعاينها

ومضة :-
-إذا كنت سوري وتركت المجازر والمآسي في بلدك وتفرغت للهجوم على السعودية..
فأنا مع بشار ضدك، وليس ضد كل السوريين.
-إذا كنت فلسطيني وتركت الذي احتل أرضك وقتل أهلك وتفرغت للهجوم على السعودية..
فأنا مع إسرائيل ضدك، وليس ضد فلسطين.
وطني بالنسبة لي أهم منكم ومن قضاياكم ومن الدنيا كلها
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17-09-2018, 10:17 AM
فارس النضال فارس النضال غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: May 2010
رقـم العضـويـة : 2428
العمر: 34
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 11,295
أعجبني: 917
تلقى إعجاب 2,007 مرة في 1,547 مشاركة
افتراضي

عادي الامر
وش السيء في الامر ؟

كل الدول لها مخاض
لها امور قد تكون مؤلمة الخ الخ
بعدها تنجح
بعض الدول تبني لها دولة حقيقة وتتطور و بعض الدول تبني لكن لا تتطور مجرد دول فاشله فقيرة متخلفه مثل بلد الاخونجي صاحب الفيديو

في مثل عند اهل الجزيرة العربية ينطبق على المتاسلم عندما يتحدث عن الحريات والحقوق يقول حتى الميت يفسي





رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ فارس النضال على المشاركة المفيدة:
ابو حمود (17-09-2018)
  #4  
قديم 17-09-2018, 10:31 AM
الصورة الرمزية الدكتور أحمد
الدكتور أحمد الدكتور أحمد متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2014
رقـم العضـويـة : 37932
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 316
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 53 مرة في 38 مشاركة
افتراضي

هالملتحي ممن إذا خاصم كذب وفجر





رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17-09-2018, 11:17 AM
الصورة الرمزية ابن شعلان
ابن شعلان ابن شعلان غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2017
رقـم العضـويـة : 43232
العمر: 32
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 4,169
أعجبني: 5
تلقى إعجاب 764 مرة في 585 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس النضال
عادي الامر
وش السيء في الامر ؟

كل الدول لها مخاض
لها امور قد تكون مؤلمة الخ الخ
بعدها تنجح
بعض الدول تبني لها دولة حقيقة وتتطور و بعض الدول تبني لكن لا تتطور مجرد دول فاشله فقيرة متخلفه مثل بلد الاخونجي صاحب الفيديو

في مثل عند اهل الجزيرة العربية ينطبق على المتاسلم عندما يتحدث عن الحريات والحقوق يقول حتى الميت يفسي




هههههههه






التـوقيـع حساب تويتر الخاص : https://twitter.com/ialshaalan
رابط المدونة الخاصة : https://ialshalan.wordpress.com/
يا منبع الثلج ، كيف .. تصب لي جمرة ؟! وأنت السحايب بكفك والضما فيني !
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17-09-2018, 12:38 PM
رينيه رينيه متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
رقـم العضـويـة : 42431
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 688
أعجبني: 9
تلقى إعجاب 100 مرة في 73 مشاركة
افتراضي

الامارات اكبر بكثير من ان تستطيع مكينة الدعاية الاخوانية من التاثير على سمعتها، ستبقى الامارات راية عاليه للتقدم والتطور والتنمية في هذه المنطقة .






التـوقيـع https://youtu.be/FEd08qEfUqc
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ رينيه على المشاركة المفيدة:
ابو حمود (18-09-2018)
  #7  
قديم 17-09-2018, 01:25 PM
الصورة الرمزية قلب سليم
قلب سليم قلب سليم متواجد حالياً
جامي و افتخر 😉
 
تاريخ التسجيل: Jan 2018
رقـم العضـويـة : 43839
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,396
أعجبني: 197
تلقى إعجاب 179 مرة في 150 مشاركة
افتراضي

الامارات ارض خير ارض ابناء سمو الشيخ زايد

و كلام عبدالله غير الشريف و أمثاله ليس له أي أهمية أو قيمة






التـوقيـع إِلَّا مَنْ أَتَى اللَّهَ بِقَلْبٍ سَلِيمٍ


رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17-09-2018, 02:15 PM
ArabTimes ArabTimes غير متواجد حالياً
كاتب ليبرالي حر
 
تاريخ التسجيل: Dec 2017
رقـم العضـويـة : 43762
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,743
أعجبني: 472
تلقى إعجاب 216 مرة في 190 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور أحمد
هالملتحي ممن إذا خاصم كذب وفجر


مرصد حقوقي: هذه الجرائم اقترفتها الإمارات باليمن

سجون الإمارات باليمن.. لا مجال للإنكار

أثريون فرنسيون لـ"الشرق": أبوظبي تسرق آثار العرب لصنع حضارة وهمية


صحافي مصري: الإمارات تسرق آثار اليمن لتبني “حضارة مسروقة”


لم تكتفي باليمن.. الإمارات تسرق حضارة “مجان” العُمانية ونشطاء: “دولة تنشيء اجيالها على تاريخ مزور”


الإمارات تسرق أشجارًا معمّرة ونادرة من جزيرة سقطرى


خبير سعودي: محمد بن زايد طلب 50 مليار دولار من قطر مقابل إنهاء الأزمة الخليجية!


فضيحة تكشفها نيويورك تايمز: طائرات الأسد التي تحرق لحوم السوريين.. وقودها من الإمارات

بأيد إسرائيلية.. هكذا تتجسس الإمارات على الحكام العرب

دور الدعم الإماراتي في عدم استقرار مصر


الإيكونومست: هكذا دعمت الإمارات الانقلاب على محمد مرسي


تفاصيل 6 انقلابات دعمتها أبو ظبي في 5 أعوام


هذا المقال يتحدث عن الانقلابات التى قادتها الامارت في المنطقة خلال 5 سنوات:

انقلابات ناجحة

انقلاب السيسي في مصر , وحفتر في ليبيا


انقلابات فاشلة

انقلاب فاشل في تركيا , ومحاولة فاشلة في قطر , وفشل في السودان أيضًا , وأخيرًا فشل جديد في تونس


ضخ المليارات لتنفيذ أجندته المشبوهة.. ضابط مخابرات خليجي كبير يقع في قضبة الأمن الأردني هذا ما كان يخططه

ضابط مخابرات اماراتي في قبضة الامن الاردني متلبس ومعه اموال طائلة كان يخطط لزعزة الامن ونشر الفوضي في البلاد...

إلغاء الأردن لاتفاقية التجارة الحرة مع تركيا.. السر في التوقيت

بعد زيارة وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي، عبدالله بن زايد آل نهيان الى الاردن بيوم واحد, الاردن يلغي اتفاقية التجارة الحرة مع تركيا...وكما قالت صحف اردنية ان الاردن هو المتضرر الاكبر من عملية الالغاء هذه..


أموال الإمارات لشراء منازل الفلسطينيين في القدس وتسليمها إلى الصهاينة عبر السمسار دحلان

"ديلي ميل" تكشف بالأسماء تدخل الإمارات بانتخابات أمريكا

ثق تماما اذا سقط ترامب راح يسقط معاه بن زايد ...

انا اعترف ان بن سلمان طلع حمل وديع وحمامة سلام بجانب بن زايد...







رد مع اقتباس
  #9  
قديم 17-09-2018, 03:09 PM
jod jod غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
رقـم العضـويـة : 44114
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 617
أعجبني: 19
تلقى إعجاب 52 مرة في 48 مشاركة
افتراضي

مرتزق كل ماقل الدفع قلت مواضيعك





رد مع اقتباس
  #10  
قديم 17-09-2018, 05:37 PM
derab11420 derab11420 غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2018
رقـم العضـويـة : 43809
الدولة: السعودية مكه المكرمة
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 78
أعجبني: 1
تلقى إعجاب 4 مرة في 3 مشاركة
افتراضي

الرجل هذا غريب .عبدالله الشريف ..
يحمل اليوتيوب ..وبعد اسبوع يشاهده مليون ..
واذا استمر بهذه القوة فسوف يصل مليار ..مشاهد..

واتمنى بدل ان نسب .ونكسب اعداء مثل .عبدالله الشريف وامثاله ..ان نطورا نفسنا ونرد عليه الحجه بالحجه ..واذا عجزنا ..ان نقاوم بثه ..ننافسه ..بيوتيوب منافس ..او نجعله في الجانب السعودي المعتدل ..





رد مع اقتباس
  #11  
قديم 18-09-2018, 01:37 AM
الصورة الرمزية لوموند
لوموند لوموند غير متواجد حالياً
راكب ظهر المعادي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2018
رقـم العضـويـة : 44662
الدولة: فوق النخل
العمر: 19
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 3,736
أعجبني: 242
تلقى إعجاب 1,355 مرة في 1,118 مشاركة
افتراضي

الكثير من رعايا دول العالم وخصوصا أهلنا في الشام يتمنون الجنسية الإماراتية والخليجية ويفضلون المشيخات على المشخات.





رد مع اقتباس
  #12  
قديم 18-09-2018, 10:14 AM
مشكور مشكور غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
رقـم العضـويـة : 14787
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 7,962
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 703 مرة في 618 مشاركة
افتراضي

المثل يقول اعمل وغيرك يخبر الامارات كل مواطنيها ومدنها تعيش بعصر متطور وتفوق علمي وحضاري واقتصادي رفيع وكبير وهي تسابق دول العالم في التقدم والحضارة ورفاهية مواطنيها وتقدم ونهظة مدنها التي اصبحت تنافس اعظم مدن العالم في سنوات قصيرة وقليلة لحقت باعظم مدن الدول الكبرى وهذ شئ واضح ويعرفه ويفهمه كل من لديه قليل من قول الحق والعدالة في انقل ويحمل عقل حر واعي ومستقل لم يستخدم من جهات معادية.؟؟؟





رد مع اقتباس
  #13  
قديم 18-09-2018, 10:32 AM
الصورة الرمزية الدمث
الدمث الدمث غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
رقـم العضـويـة : 4233
العمر: 58
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 10,251
أعجبني: 2
تلقى إعجاب 574 مرة في 524 مشاركة
افتراضي

تاريخهم يفشل هؤلاء الصعاليك
لكن بفضل البترول و والغرب والشرق استطاعوا ان يبنوا دولة جميلة ..
البدو غلبوا الذين يصفون انفسهم بورثة الحضارات مثل مصر و العراق بالتنمية خاصة العمرانية
لكنهم قصروا في تنمية الموارد البشرية ..





رد مع اقتباس
  #14  
قديم 18-09-2018, 11:57 AM
الصورة الرمزية لوموند
لوموند لوموند غير متواجد حالياً
راكب ظهر المعادي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2018
رقـم العضـويـة : 44662
الدولة: فوق النخل
العمر: 19
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 3,736
أعجبني: 242
تلقى إعجاب 1,355 مرة في 1,118 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jod
مرتزق كل ماقل الدفع قلت مواضيعك

هههههه
الرازق بالسماء والحاسد بالأرض بعينه عود.





رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 09:33 AM.


Hosting & Protection by: HostGator & Sucuri & CloudFlare
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, JelsoftH Enterprises Ltd