العودة   الشبكة الليبرالية الحرة > الأقسام العامة > المنتدى العام ( سياسة و فكر )

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #91  
قديم 15-04-2019, 11:27 AM
أزمير أزمير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2016
رقـم العضـويـة : 41290
العمر: 40
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 8,535
أعجبني: 496
تلقى إعجاب 976 مرة في 873 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس النضال
انت زعلت ياسفاري ولازلت مصر على عنوان موضوعك الركيك طيب اذا زعلت كما يظهر لي ليش دائما ملقوف تحاول ان تصحح للاخرين

قلنا لك يابو وقت ثمين عنوان موضوعك ركيك قبلت كان بها ماقبلت بكيفك والحكم للاخرين لكن حاول ان تتعلم من تجاربك ولا يمنع الواحد يستفيد ويتعلم

للانصاف سفاري بارع لغوياً. لكن يخرب عليه حبه وتكلفه في السجع. هههه






التـوقيـع يا كثر الوجعى
رد مع اقتباس
  #92  
قديم 15-04-2019, 11:36 AM
الصورة الرمزية فارس النضال
فارس النضال فارس النضال غير متواجد حالياً
غالب السعدون
 
تاريخ التسجيل: May 2010
رقـم العضـويـة : 2428
العمر: 34
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 12,209
أعجبني: 956
تلقى إعجاب 2,115 مرة في 1,635 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أزمير
للانصاف سفاري بارع لغوياً. لكن يخرب عليه حبه وتكلفه في السجع. هههه

حبيبي ازمير هل ترى عنوان موضوعه في براعة

يمكن من زود التصنع والسجع جاب العيد

ماتشوف ان البراعة في اللغة امر مرهق خاصة اذا ارادت ان تكتب في منتدى بشكل سريع ويومي
المنتدى يحتاج فقط الى كلام مفهوم وشرح الفكرة بشكل قوي هذي هي البراعة





رد مع اقتباس
  #93  
قديم 15-04-2019, 03:12 PM
الصورة الرمزية سفاري
سفاري سفاري متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
رقـم العضـويـة : 39935
الدولة: أرض الله الواسعة
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 16,783
أعجبني: 1,024
تلقى إعجاب 971 مرة في 883 مشاركة
Icon4

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر
أنا اكره سفاري بكل صراحه

بس أني احب الصورة الرمزية ،،،،، القلم. سفاري. الناقد

ذيبان تعبان على التصميم اول ما اخترعو الوندوز

" الحق ما شهد به الأعداء "
-






التـوقيـع

https://pensafari.blogspot.com/
https://twitter.com/PenSafari
رد مع اقتباس
  #94  
قديم 15-04-2019, 08:03 PM
الصورة الرمزية نمر
نمر نمر غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2018
رقـم العضـويـة : 44521
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,919
أعجبني: 54
تلقى إعجاب 322 مرة في 290 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفاري
" الحق ما شهد به الأعداء "
-

أنت ياسفاري لاتعتبر عدو ،أنت عليك من الله ظلال





رد مع اقتباس
  #95  
قديم 15-04-2019, 11:43 PM
الصورة الرمزية سفاري
سفاري سفاري متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
رقـم العضـويـة : 39935
الدولة: أرض الله الواسعة
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 16,783
أعجبني: 1,024
تلقى إعجاب 971 مرة في 883 مشاركة
Icon4

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أزمير
للانصاف سفاري بارع لغوياً.

لقد جرحته بهذه العبارة !!

فهو أولاً قال العنوان غلط لأنه بدأ بأداة استفهام ( أين ) !

فلما سألته عن كيف وما هي الأداة التي يلزم استخدامها في حالة السؤال عن شئ مفقود ؟ لم يجب !؟

ثم دخل في تفريعة تحويلية هروبية قائلاً أن العنوان ركيك لأن عبارة ( يختبئ ) خطأ لغوياً ، والصحيح أن يستبدل بها عبارة ( مختبئ ) !

فلما سألته عن معنى ومدلول والفارق بين ( يختبئ ، مختبئ ، اختبأ ) أُسقط في يده وإلتوى لسانه على ترديد ( العنوان ركيك ) !! مطبقاً ومعتمداً المثل الذي يقول " عنز ولو طارت " !!

فتأمل !!






التـوقيـع

https://pensafari.blogspot.com/
https://twitter.com/PenSafari
رد مع اقتباس
  #96  
قديم 18-04-2019, 07:37 AM
الصورة الرمزية سفاري
سفاري سفاري متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
رقـم العضـويـة : 39935
الدولة: أرض الله الواسعة
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 16,783
أعجبني: 1,024
تلقى إعجاب 971 مرة في 883 مشاركة
Icon4

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر
أنت ياسفاري لاتعتبر عدو ،أنت عليك من الله ظلال

الظلال غير من الضلال .






التـوقيـع

https://pensafari.blogspot.com/
https://twitter.com/PenSafari
رد مع اقتباس
  #97  
قديم 18-04-2019, 08:20 AM
الصورة الرمزية سفاري
سفاري سفاري متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
رقـم العضـويـة : 39935
الدولة: أرض الله الواسعة
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 16,783
أعجبني: 1,024
تلقى إعجاب 971 مرة في 883 مشاركة
Icon4

يقول البعض مِمَن مصادرهم تويترية أن محمد بن سلمان برفقة محمد بن زايد ( حبيبه ورفيق دربه ) وهو الذي يسمع بن سلمان شوره وينفذ أمره ، شوهدا في مطعم بأحد أحياء الرياض يتناولان الفطائر على الطائر ويتبادلان الضحكات الانبساطية ويحيط بهما المحبون والعشّاق المتيمون ، فينة يصفقون وأخرى يردحون تعبيراً عمّا به يشعرون من بهجة وانبساط لرؤية ثنائي الجمال الضمني الذي لم يؤثر فيه البشع الشكلي !

وبعد فحص وتمحيص واستشارة وتحليل لمعرفة المغزى من تواجد أهم رمزين خليجيين في مطعم مأكولات سريعة وليس في وزارة الدفاع - مثلاً - نظراً للصلة من حيث الأهمية بالأوضاع الملتهبة في المنطقة ، تبيّن أن الرمزين كانا من الأساس يقضيان أجازة في الربوع الصحراوية حيث الجو ربيعي والأرض مخضرة ، وعلى قول المثل " أبعد عن الشر وغني له " فإلتهاب المنطقة ما دام لم يهد السدود ويخترق الحدود فليس له أهمية تستوجب أن يقطع ثنائي التعاشق أجازتهما ويحرما نفسيهما من اللذة والاستمتاع ؛ لكن التساؤلات والاستغرابات بل والاشاعات التي انتشرت عبرالمنتديات الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن تواري محمد بن سلمان عن الأنظار رغم سخونة الأجواء المحيطة والإلتهابات الحدودية خاصة وأنه يشغل 10 مناصب في الدولة ومنها وزارة الدفاع المعنية بالأمور الساخنة ، هذه التساؤولات أجبرت بن سلمان ( أبو منشار ) على أن يعود برفقة معلّمه بن زايد ( أبو مدعار ) الى الرياض لتؤخذ لهما صور تؤكد أنهما متواجدان وبصحة جيدة ، و " عود في عين الحسود "

نحمد الله على السلامة ونهنئ صاحب المطعم وعماله بتشريف رمزي السياسة الخليجية لمطعمه وتناول بعضٍ من طعامه الذي بالتأكيد تم تحديد نوعه الذي اختاره رمزا السياسة الخليجية ، فسوف تنصب على المطعم المحظوظ آلاف الطلبات من المطبلين لشراء وتناول ذلك النوع من الطعام المختار .






التـوقيـع

https://pensafari.blogspot.com/
https://twitter.com/PenSafari
رد مع اقتباس
  #98  
قديم 18-04-2019, 09:08 AM
الصورة الرمزية قديس الحرف
قديس الحرف قديس الحرف غير متواجد حالياً
الفقير إلى الله
 
تاريخ التسجيل: Dec 2015
رقـم العضـويـة : 41128
الدولة: ايطاليا
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 276
أعجبني: 11
تلقى إعجاب 53 مرة في 43 مشاركة
افتراضي

كذاب،منافق،ساذج، وموضوع (ابو كلب )





رد مع اقتباس
  #99  
قديم 18-04-2019, 10:08 PM
الصورة الرمزية سفاري
سفاري سفاري متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
رقـم العضـويـة : 39935
الدولة: أرض الله الواسعة
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 16,783
أعجبني: 1,024
تلقى إعجاب 971 مرة في 883 مشاركة
Icon4

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قديس الحرف
كذاب،منافق،ساذج، وموضوع (ابو كلب )

أتفهم ألمك .






التـوقيـع

https://pensafari.blogspot.com/
https://twitter.com/PenSafari
رد مع اقتباس
  #100  
قديم 18-04-2019, 10:29 PM
الصورة الرمزية loovivool
loovivool loovivool غير متواجد حالياً
لايهمني تينكم ولا زيتونكم
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
رقـم العضـويـة : 39984
الدولة: بعيداً عن التين والزيتون وطور سينين.
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 17,264
أعجبني: 4,009
تلقى إعجاب 3,096 مرة في 2,455 مشاركة
افتراضي

أين كان محمد بن سلمان مختبئ ؟






التـوقيـع
رد مع اقتباس
  #101  
قديم 18-04-2019, 11:33 PM
أزمير أزمير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2016
رقـم العضـويـة : 41290
العمر: 40
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 8,535
أعجبني: 496
تلقى إعجاب 976 مرة في 873 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loovivool
أين كان محمد بن سلمان مختبئ ؟

الا أنت وين كنت مختبي؟







التـوقيـع يا كثر الوجعى
رد مع اقتباس
  #102  
قديم 19-04-2019, 09:23 PM
الصورة الرمزية سفاري
سفاري سفاري متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
رقـم العضـويـة : 39935
الدولة: أرض الله الواسعة
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 16,783
أعجبني: 1,024
تلقى إعجاب 971 مرة في 883 مشاركة
Icon4

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loovivool
أين كان محمد بن سلمان مختبئ ؟

في أحد مطاعم الوجبات السرية بحيٍ من أحياء الرياض برفقة صديقه بل عشيقه محمد بن زايد ( أبو دعار )






التـوقيـع

https://pensafari.blogspot.com/
https://twitter.com/PenSafari
رد مع اقتباس
  #103  
قديم 19-04-2019, 09:42 PM
الصورة الرمزية نمر
نمر نمر غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2018
رقـم العضـويـة : 44521
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,919
أعجبني: 54
تلقى إعجاب 322 مرة في 290 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفاري
الظلال غير من الضلال .

أنت يورالي انك ، خبيل





رد مع اقتباس
  #104  
قديم 19-04-2019, 10:02 PM
الصورة الرمزية سفاري
سفاري سفاري متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
رقـم العضـويـة : 39935
الدولة: أرض الله الواسعة
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 16,783
أعجبني: 1,024
تلقى إعجاب 971 مرة في 883 مشاركة
Icon4

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر
أنت يورالي انك ، خبيل

الخبيل بل الخبل هو الذي لا يعرف الفرق في المعنى والمدلول واللفظ والتدوين الحرفي بين ( الظلال ) و ( الضلال ) إلتحق بالمدارس الليلية لعلك تلحق عمرك فتعوض ما فاتك من التعليم ، أو استتر ، فالستر زين .






التـوقيـع

https://pensafari.blogspot.com/
https://twitter.com/PenSafari
رد مع اقتباس
  #105  
قديم 19-04-2019, 11:08 PM
الصورة الرمزية نمر
نمر نمر غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2018
رقـم العضـويـة : 44521
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,919
أعجبني: 54
تلقى إعجاب 322 مرة في 290 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفاري
الخبيل بل الخبل هو الذي لا يعرف الفرق في المعنى والمدلول واللفظ والتدوين الحرفي بين ( الظلال ) و ( الضلال ) إلتحق بالمدارس الليلية لعلك تلحق عمرك فتعوض ما فاتك من التعليم ، أو استتر ، فالستر زين .

الخبل هو الذي لايعرف الفرق في المدلول والغايه من اللغة ألعربيه ،

الغاية من أي لغة هي توصيل الفكرة لكي تفهم

انصحك لوجه الله ،التحق في اقرب عيادة نفسية ،لكي لايصيبك من الدهر نوماس





رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 09:14 PM.


Hosting & Protection by: HostGator & Sucuri & CloudFlare
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, JelsoftH Enterprises Ltd