العودة   الشبكة الليبرالية الحرة > الأقسام العامة > المنتدى العام ( سياسة و فكر )

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #16  
قديم 16-10-2019, 01:39 PM
الصورة الرمزية آهابس
آهابس آهابس غير متواجد حالياً
احنا بتوع الاتوبيس
 
تاريخ التسجيل: Feb 2017
رقـم العضـويـة : 42617
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,126
أعجبني: 391
تلقى إعجاب 822 مرة في 587 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة siinmar
اذا كان الاقفال ليس من الدين لا افهم لماذا لايصدر قرار بالالغاء اليس القرار يعتبر خطوه لتصحيح الدين
الا يريد المجتمع واهل الصحوه تحديدا تصحيح الدين ؟

هم يريدون عودة الاوضاع السابقه تشدد و تضييق و تحريم و فلت لأيدي الهيئة و رجال الدين بالتعليم

الاسلامي مشروعه للاخرة
ماله اي علاقة بالدنيا
هو يريد ان يعيش المجتمع بطريقه تجعله يذهب للجنه
لا تقول اقتصاد و لا سياحة و لا غيره

ماتهمهم الدنيا و لا يعملون لها


عموماً اللي اعرفه ان اقفال المحال للصلاة ورد فيه دليل خاص ليوم و صلاة الجمعة فقط الباقي من باب التنطع و زيادة بالدين






التـوقيـع ......
رد مع اقتباس
  #17  
قديم 16-10-2019, 01:40 PM
الصورة الرمزية عادل الرزين
عادل الرزين عادل الرزين متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2016
رقـم العضـويـة : 41828
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 10,076
أعجبني: 6,375
تلقى إعجاب 3,429 مرة في 2,452 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيتانيوم
السؤال :
لو قررت ان تكون ملتزم ومحافظ
هل فيه احد يقدر يمنعك ؟

لا


خلاص ليش الواحد يريد أن يتحكم بنفسه ويتحكم بغيره ؟
كل انسان حر بنفسه



طيب وشعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وش نسوي فيها

اذا الدولة نفسها أسست هيئة لها ودعمتها بالرواتب والمباني والجموس








التـوقيـع
,,,,,,,,,,
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ عادل الرزين على المشاركة المفيدة:
تيتانيوم (16-10-2019)
  #18  
قديم 16-10-2019, 01:44 PM
الصورة الرمزية عادل الرزين
عادل الرزين عادل الرزين متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2016
رقـم العضـويـة : 41828
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 10,076
أعجبني: 6,375
تلقى إعجاب 3,429 مرة في 2,452 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آهابس
هم يريدون عودة الاوضاع السابقه تشدد و تضييق و تحريم و فلت لأيدي الهيئة و رجال الدين بالتعليم

الاسلامي مشروعه للاخرة
ماله اي علاقة بالدنيا
هو يريد ان يعيش المجتمع بطريقه تجعله يذهب للجنه
لا تقول اقتصاد و لا سياحة و لا غيره

ماتهمهم الدنيا و لا يعملون لها


عموماً اللي اعرفه ان اقفال المحال للصلاة ورد فيه دليل خاص ليوم و صلاة الجمعة فقط الباقي من باب التنطع و زيادة بالدين



باب سد الذرائع

ودرء المفاسد مقدم على جلب المصالح

لو تمكنوا من تطبيق ذلك الباب لحرموا حتى السير اثناء وقت الصلاة








التـوقيـع
,,,,,,,,,,
رد مع اقتباس
  #19  
قديم 16-10-2019, 01:54 PM
مشكور مشكور غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
رقـم العضـويـة : 14787
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 8,182
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 727 مرة في 642 مشاركة
افتراضي

هم فقدو السلطة والتسلط على المجتمع والمكانة والسيادة على الشعب في البيوت والشوارع والاستراحات وفي خصوصيات البشر وكرامتهم بدون اي حق سوى الاتهامات وتشويه سمعة من يرفض افكارهم و لازالو يحلمون ويريدون فرض التجهم والعبوس في وجوه خلق الله ويريدون فرض افكارهم والاستيلاء على عقول السذج من المجتمع لكي يبقون متخلفين تحت اوامرهم وتوجيهاتهم المتخلفة فحتى الابتعاث والسفر للخارج والعلم والعلوم فيه شكوك ومنكر ولكن لعيالهم مسموح ولهم يسمح ولاباس بما يفعلون وغيرهم منكر وحرام ياناس تراء العيال كبرت وللعب على البشر انتها فكفى ما حصلتم عليه من مكانة ومناصب وجمع ثروات باسم الدعوات والجمعيات حتى اصبحتم من كبار هوامير القار ومنافسين الابراج وللاسف لم ولن تفيدون وطن ولامواطن باي شئ يذكر سوى تعطيل العقول والافكار وفرض امراضكم على عباد الله وكل من يخالفكم تطلقون عليهمن المسميات ماتريدون ولم يحاسبكم احد على تصرفاتكم امى اليوم فانتهى التهريج والاستعراض وشوفوني من يريد العبادة وهو صادق فابيوت الله مفتوحة امامه ومن يريد يستانس ويوسع صدره فهذ شانه ولم ولن يجبركم احد على غنا ولاعلى رقص ولاعلى ضحك واوساعة صدر وكل شاه معلقة بكراعهاوبلاش فرض اهوئ على عباد الله وكل انسان حسابه وعقابه بيد خالقه نحن في عصر ثورة العلم والمعلومات وعصركم احتفظو به لكم واتركو الخق لخالقها تراء انتها عصر (الشور شورك يايبه والقول قولك )ويكفيكم ما حصلتو عليه فيما مضى اللهم اصلح الشان وتربية الانسان ان شاء الله تعالى...





رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ مشكور على المشاركة المفيدة:
عادل الرزين (16-10-2019)
  #20  
قديم 16-10-2019, 01:54 PM
الصورة الرمزية آهابس
آهابس آهابس غير متواجد حالياً
احنا بتوع الاتوبيس
 
تاريخ التسجيل: Feb 2017
رقـم العضـويـة : 42617
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,126
أعجبني: 391
تلقى إعجاب 822 مرة في 587 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل الرزين


باب سد الذرائع

ودرء المفاسد مقدم على جلب المصالح

لو تمكنوا من تطبيق ذلك الباب لحرموا حتى السير اثناء وقت الصلاة


الله يسد مناسمهم الفوقيه و الحدريه
مثل ما سدسدوها بوجيه البشر






التـوقيـع ......
رد مع اقتباس
  #21  
قديم 16-10-2019, 02:48 PM
الصورة الرمزية Qassimy online
Qassimy online Qassimy online متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 1067
الدولة: مخفرٌ متعددُ اللهجات والأزياءِ
العمر: 34
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 16,258
أعجبني: 4,207
تلقى إعجاب 2,868 مرة في 1,975 مشاركة
افتراضي

الملك سلمان وابنه على رأس السلطة لأكثر من 50 سنه ؟!
الأخ كاتب الموضوع : الله بالخير !






التـوقيـع
رد مع اقتباس
  #22  
قديم 16-10-2019, 02:54 PM
أزمير أزمير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2016
رقـم العضـويـة : 41290
العمر: 40
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 8,529
أعجبني: 494
تلقى إعجاب 972 مرة في 870 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الليزر
بسم الله الرحمن الرحيم
تحيات لكل العقول بكل الاتجاهات بكل سماكة الخلايا مهما كانت متفتحة او منغلقة متماسكة أو متهلهلة. ..

دعوني انطلق وبعمق بارسلال هذا السؤال من عمق التفكير والتحليل........

كيف نثق يملك وابنه كذب وضلل على الشعب اكثر من 50 سنة ؟كيف؟!
لنغطس في أعماق المخيخ وترجع للوراء نفس الملك وخلال أكثر من 50 سنة يتبنى ويدافع عن مفاهيم محددة وصارمة بل يعاقب عليها بعقوبات صارمة جدا جدا
بل أن هذه الأوامر والمفاهيم هي من أصل دستور الدولة التي أسسها والده والتي سار عليها وطبقها كل إخوانه بكل المقاييس ... طبعا تطبق على الجميع الا على فئة محددة ...
وقد كان الناس يحاربون ويعاقبون على حرف او كلمة أو هزة أو رقصة أو سماع نغمة ...

الان وبعد كل هذه الأمور نفس الشخص يضغط على زر ويغيير كل الأسس والدساتير و المفاهيم ويحارب ما كان يطبقه هو وإخوانه ووالده خلال عشرات السنين ....

كيف نصدق ونثق يمثل هؤلاء المضللين الكاذبين؟!
كان هناك فساد واصبح هناك فساد وافساد !

هل يحق للذين عوقبوا وحرموا من الملذات والانفتاح والرقص والغناء والإفساد سابقا أن يرفعوا قضايا ؟

نفس الشخص يحرم ثم يحلل ثم لا ندري ما سوف يفعل ...

هو وابنه يفرضون الضرائب ويوقفون حقوق الناس الذين تكملوا مشاريعييهم منذ سنوات بدواعي واعذار وفجأة يكسبون الملايين على المغنيين والمغنيات والراقصين والراقصات والنصابيين والعصابات ويقيمون الحفلات برغبة تقليد الغرب وغيرهم بفعاليات تم إعدادها بسرعة البرق حيث أن هذه الفعاليات لم يتعثر فيها أي مشروع مع أن قيمتها بالمليارات .... وهناك الآلاف المشاريع المهمة للمواطن متعثرة منذ عشرات السنين ......

كيف أثق بمثل هؤلاء الحكام ؟!

كيف أثق فيهم وهم قدموا مقتدرات وثروات بلادنا بالمليارات لترمب وبوتين لشراء أسلحة لا تديرها الأيدي المخلصة ... ومليارات أخرى الدولة بكامل إمكانياتها تدير تنسيق حفلات قذرة يجلب إليها فرق غنائية وراقصة لافساد فلذة اكبادنا ......

صدقوني لن يستمر هذا الأمر لأنه باطل ولأنه منافي معتقداتنا وثقافتنا وتربيتنا وعاداتنا وتقاليدنا ... وارضنا الطاهرة ستثور وتنفر براكين من أعماقها لتطرد كل هذه القاذورات والمفاهيم البعيدة عن الهواء النقي الذي كنا نستنشقه في كل صباح ....

ان اثق بهم ولن اصدقهم والمؤمن لا يلدغ من جحر مرتين من نفس الملك .قف.

والله من عرفناكم وانتم تصايحون عن التغريب الانحلال الاخلاقي الذي غزا المجتمع وغربة الاسلام.
الآن صار هواء نقي!!






التـوقيـع يا كثر الوجعى
رد مع اقتباس
  #23  
قديم 16-10-2019, 03:28 PM
Abomohammed Abomohammed غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2019
رقـم العضـويـة : 45035
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 552
أعجبني: 110
تلقى إعجاب 73 مرة في 64 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آهابس
اي احد يقدم نصائح دينينه و يبكي دموع التماسيح على اقتصاد و امن البلد
فهذا داعشي صحونجي سواء كان شيعي او سني
الكلاب غاضبه من الاصلاح الاجتماعي المحدودالحاصل بالبلد و يزعمون ان همهم اصلاح اقتصادي و امني
و المعاتيه المطاوعه هذه اخر اهتماماتهم اهم شيء عندهم ارتفاع اسهم الصحوة و التشدد لتغييب المجتمع ...!!!

من يعارض التغيير في هذا البلد من اهله. هم المرضى نفسيآ وهم بالاساس
داشرين لم يتقبلهم المجتمع إلا بعد تقصير الثوب وتطويل اللحيه وحف الشوارب هم بالاصل منافقين وكذتبين وانجس من ذنب الكلب إلا من رحم ربي
باختصار .المثل النجدي يقول من ضيع المراجل لزم الطوع





رد مع اقتباس
  #24  
قديم 16-10-2019, 03:49 PM
الصورة الرمزية الدكتور أحمد
الدكتور أحمد الدكتور أحمد متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2014
رقـم العضـويـة : 37932
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 469
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 80 مرة في 62 مشاركة
افتراضي

'' لو كان لي دعوة صالحة لصرفتها إلى الإمام ''
اللهم وفق خادم الحرمين الشريفين وولي عهده لكل ما تحب وترضى
المملكة تتطور وتزدهر ولا ينكر ذلك إلا جاحد .
نظره شاملة للقضاء وأنظمته وما يبذله معالي وزير العدل يوجب شكر الله
نظره لما قدم للحرمين الشريفين يوجب شكر الله
نظره لشبكات المياة والطرق ، للنهضة العمرانية ، للتعليم والبعثات ....، لما يبذل من مال وجهد وشهداء في سبيل ديننا ووطننا .
كل ذلك يوجب علينا شكر الله سبحانه وتعالى والاعتراف لخادم الحرمين وولي عهده وكل مسؤول بالفضل .
نحن مرينا بمراحل كان لها متطلباتها واحتياجاتها فالا يستحق ولاة امرنا الشكر والدعاء لهم بالرحمة .
الا يستحق والدنا العظيم الملك عبدالعزيز الاعتراف له بالفضل في توحيدنا بعد أن كنا شتات والدعاء له .
الا يستحق الملك سعود الدعاء وهو مهندس الانظمة .
ألا يستحق الشهيد الملك فيصل الدعاء وهو مهندس الاقتصاد .
ألا يستحق الملك خالد وعبدالله الدعاء وهما العطاء
الا يستحق الملك فهد الدعاء وهو الداهية الذي حرر الكويت وحمى وطنه من فتنة عظيمة .
الا يستحق كل اخوانه الذين شاركوا في البناء وحفظ الأمن الشكر والدعاء .
من الذي حفظ أمننا أليس الأمير نايف من الذي كان ينافح عن الاسلام والمسلمين في ظل تعبه وألمه اليس الأمير سعود ، من الذي رسم الحدود مع اليمن وارحنا من فتنة كانت نائمة أليس الأمير سلطان
رحمهم الله جميعا وجعل ما قدموه في ميزان حسناتهم .
هنا تقيس العطاء لا في قيادة امراة كان الشعب يرفضها ثم عاد ليقبلها تبعا لاحتياجات العصر .
المملكة تتطور والواجب على الشباب ان يواكبوا ذلك التطور الذي يقوده شقيقهم الأمير الشاب الطموح .
قبل اشهر استمتعت لمقابلة مع ترامب قال كلمة لازال صداها بقلبي قال الأمير محمد يحب وطنه .
فألا يجب علينا مبادلته الحب ألا يجب على الشباب مبادلته الحب والطموح للارتقاء بوطننا لمصاف الدول المتقدمة .
بلدنا عظيم وسيظل بعون الله وبتحكيمنا شرعه وخدمتنا لضيوفه عظيم ، ولن يستطيع حاقد ان ينال منه .





رد مع اقتباس
  #25  
قديم 16-10-2019, 03:59 PM
الليزر الليزر غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2019
رقـم العضـويـة : 46336
العمر: 31
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 53
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 18 مرة في 14 مشاركة
افتراضي

نفس الشخص الذي كان يقدم تذاكر للشباب للجهاد في أفغانستان وقد دمر الآلاف الشباب ....


نفس الشخص الذي كان ينفذ الأحكام على من كان يقيم حفلات في استراحة ..

نفس الشخص الذي كان يعاقب أي محل يفتح الموسيقى. ..

نفس الشخص الذي فجأة أنكر كل ما كان يفعله والده وكل إخوانه طيلة عشرات السنين ...





رد مع اقتباس
  #26  
قديم 16-10-2019, 04:05 PM
الصورة الرمزية المغلوب على أمره
المغلوب على أمره المغلوب على أمره غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
رقـم العضـويـة : 42316
الدولة: المملكة العربية السعودية
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,204
أعجبني: 281
تلقى إعجاب 405 مرة في 324 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الليزر

هل يحق للذين عوقبوا وحرموا من الملذات والانفتاح والرقص والغناء والإفساد سابقا أن يرفعوا قضايا ؟


هل يحق للذين حرموا من تعاطي الحشيش وبيعه في الولايات المتحدة وسجنوا بسبب ذلك رفع قضايا على الحكومة الان بعد أن تم السماح بتداوله ؟


أمثالك من الكتّاب لا يقدمون أي فائدة تذكر للمجتمع .. استغل المساحة المتاحة لك في الشبكة بانتقاد الأخطاء الحالية وإطرح الحلول التي تراها مناسبة .. أو لا تتباكى على اللبن المسكوب





رد مع اقتباس
  #27  
قديم 16-10-2019, 04:07 PM
الصورة الرمزية قديم
قديم قديم غير متواجد حالياً
مسلم بلا مذاهب
 
تاريخ التسجيل: Nov 2017
رقـم العضـويـة : 43543
الدولة: فوق السطوح
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 576
أعجبني: 105
تلقى إعجاب 118 مرة في 94 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل الرزين


لو تمكنوا من تطبيق ذلك الباب لحرموا حتى السير اثناء وقت الصلاة


ومن قال لك أنهم لم يحرّموا السير وقت الصلاة ؟؟
خذ المفتي محمد بن إبراهيم وهو المفتي العام قبل إبن باز
يقول يجب على رجال المرور إيقاف السيارات بعد الأذان إلى نهاية الصلاة











التـوقيـع
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ قديم على المشاركة المفيدة:
آهابس (16-10-2019)
  #28  
قديم 16-10-2019, 04:14 PM
الصورة الرمزية آهابس
آهابس آهابس غير متواجد حالياً
احنا بتوع الاتوبيس
 
تاريخ التسجيل: Feb 2017
رقـم العضـويـة : 42617
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,126
أعجبني: 391
تلقى إعجاب 822 مرة في 587 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قديم
ومن قال لك أنهم لم يحرّموا السير وقت الصلاة ؟؟
خذ المفتي محمد بن إبراهيم وهو المفتي العام قبل إبن باز
يقول يجب على رجال المرور إيقاف السيارات بعد الأذان إلى نهاية الصلاة





و الله لو خيرت

اني اقبل بأي تقصير حكومي ممكن معالجته و نقده

على عودة الاوضاع لسابق عهدها و رجوح كفة المتدينين

معهم و بزمن سطوتهم الشعب كان يعيش بسجن ديني كله شحن نفسي و تحريم و تحريض و تطرف و تشدد كل شيء ممنوع و حرام و مكروه و من خوارم الرجوله
البلد كانت اشبه بكتيبه تديرها مليشيا دينيه تتدخل بأدق خصوصيات الناس
الله لا يعيدها من أيام كان الدراويش فيها أسياد






التـوقيـع ......
رد مع اقتباس
  #29  
قديم 16-10-2019, 04:45 PM
الصورة الرمزية قديم
قديم قديم غير متواجد حالياً
مسلم بلا مذاهب
 
تاريخ التسجيل: Nov 2017
رقـم العضـويـة : 43543
الدولة: فوق السطوح
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 576
أعجبني: 105
تلقى إعجاب 118 مرة في 94 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آهابس
و الله لو خيرت

اني اقبل بأي تقصير حكومي ممكن معالجته و نقده

على عودة الاوضاع لسابق عهدها و رجوح كفة المتدينين

معهم و بزمن سطوتهم الشعب كان يعيش بسجن ديني كله شحن نفسي و تحريم و تحريض و تطرف و تشدد كل شيء ممنوع و حرام و مكروه و من خوارم الرجوله
البلد كانت اشبه بكتيبه تديرها مليشيا دينيه تتدخل بأدق خصوصيات الناس
الله لا يعيدها من أيام كان الدراويش فيها أسياد


يقول محمد الغزالي :
((إن انتشار الكفر في العالم يحمل نصف أوزاره متدينون بغضوا الله إلى خلقه بسوء صنيعهم وسوء كلامهم))

ويقول الرسول صلى الله عليه وسلم:
((هلك المتنطعون)) قالها ثلاثًا ،، والمتنطعون هم المتكلفون المتشددون في الدين

أنا ولله الحمد مسلم بالإقتناع
وليس بالوراثة فقط
ولن يشككني تشددهم وجهلهم في الدين
ولكن واضح أن الجيل القادم قابل للخروج من الدين بسب تناقض الجماعة

بالنسبة لي أؤيد بقوه تحجيم المتشددين
وكنت أتوقع ذلك
وقلت أن المتشددين يدقون مسامير نعشهم وسيخربون بيوتهم بأنفسهم
ولا أتمنى العودة إلى تلك الأيام الخالية

ولكن
للأسف رؤيتي للمستقبل تؤكد عودتهم بأسوأ مما كانوا عليه
سترى تجريم حلاقة اللحية وعقاب حالقها
وسترى الرجم في الشوارع والميادين
(طبعًا أنا لا أؤمن بعقيدة الرجم الفاسدة التي تخالف القرآن)

الدواعش والمتشددين سنّة وشيعة هم أفضل من يهدم الدين
ولذلك لن يتخلى عنهم المستفيد من محاربة الدين

وآخر دعوانا
أن الحمدلله رب العالمين







التـوقيـع
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ قديم على المشاركة المفيدة:
آهابس (16-10-2019)
  #30  
قديم 16-10-2019, 06:52 PM
الصورة الرمزية siinmar
siinmar siinmar غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
رقـم العضـويـة : 13656
الدولة: حزم الجلاميد
العمر: 54
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,118
أعجبني: 5
تلقى إعجاب 43 مرة في 38 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آهابس
هم يريدون عودة الاوضاع السابقه تشدد و تضييق و تحريم و فلت لأيدي الهيئة و رجال الدين بالتعليم

الاسلامي مشروعه للاخرة
ماله اي علاقة بالدنيا
هو يريد ان يعيش المجتمع بطريقه تجعله يذهب للجنه
لا تقول اقتصاد و لا سياحة و لا غيره

ماتهمهم الدنيا و لا يعملون لها


عموماً اللي اعرفه ان اقفال المحال للصلاة ورد فيه دليل خاص ليوم و صلاة الجمعة فقط الباقي من باب التنطع و زيادة بالدين








التـوقيـع [SIGPIC] لاتعبثوا بحياه الاخرين ....
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 06:27 AM.


Hosting & Protection by: HostGator & Sucuri & CloudFlare
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, JelsoftH Enterprises Ltd