العودة   الشبكة الليبرالية الحرة > الأقسام العامة > المنتدى العام ( سياسة و فكر )

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 28-03-2019, 03:51 PM
رائد الشراري رائد الشراري غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2018
رقـم العضـويـة : 44190
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 963
أعجبني: 276
تلقى إعجاب 410 مرة في 266 مشاركة
افتراضي علا الفارس تنتقل الى قناة قطرية وتتغيًر 180 درجة

لطالما تكلمت وتكلم قبلي الكثير عن أهمية سعودة الإعلام السعودي

الإعلامية الأردنية من اصول فلسطينية علا الفارس تنتقل الى قناة بي ان القطرية وتكتب تغريدات مفخخه ضد السعودية و الإعلام السعودي / تغريدة لعلا الفارس من تقصد ؟ https://twitter.com/OlaAlfares/statu...633214976?s=20

ليست الأولى ولن تكون الأخيره سبقها الإعلامي اللبناني نيشان الذي انتقل لقناة قطرية والآن هناك اخبار عن انتقال الإعلامية سهير القيسي لقناة قطرية . وقبلها اعلاميين لبنانيين كانوايعملون في قناة العربية وMBC والآن هم في قناة الجديد اللبنانية يعرفون الكثير عن اسرار الإعلام السعودي ويكنون لها العداء
https://www.annahar.com/article/9534...8A%D8%B3%D9%8A

المذيعين السعوديين والمذيعات السعوديات اثبتوا جدارتهم حان الأوان لسعودة كل القنوات السعودية

هذا ليس خطأ علا الفارس او الإعلاميين الغير سعوديين / هو بالتأكيد خطأ وزير الإعلام السعودي





رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ رائد الشراري على المشاركة المفيدة:
fine (30-03-2019)
  #2  
قديم 28-03-2019, 04:14 PM
الصورة الرمزية بارد
بارد بارد متواجد حالياً
(فتى دمشق)
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
رقـم العضـويـة : 6499
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 3,332
أعجبني: 499
تلقى إعجاب 471 مرة في 376 مشاركة
افتراضي

تغريدتها ما فيها شيء
تقول ضربني وبكى وسبقني واشتكى ..
فهي تعرضت لحملة جائرة وظالمة أدت لفصلها من العمل،
واللي ظلموها وافتروا عليها استمروا سنة تقريبا يشتموها ويقذفوها مصطنعين نصر وهمي ..

واليوم عادوا لشتمها بعد تقديمها لبرنامج تبثه قناة قطرية ،
فهل يريد هؤلاء الهمج ان تتوقف عن العمل مدى الحياة?

الحقيقة ان وقاحتهم تعدت كل الحدود .






التـوقيـع الجهل هو دائماً الوجه الآخر للعبودية - عبدالرحمن منيف
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28-03-2019, 04:23 PM
الصورة الرمزية Aiden Pearce
Aiden Pearce Aiden Pearce غير متواجد حالياً
0011101001110000
 
تاريخ التسجيل: May 2018
رقـم العضـويـة : 44260
العمر: 25
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,301
أعجبني: 19
تلقى إعجاب 191 مرة في 167 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد الشراري
لطالما تكلمت وتكلم قبلي الكثير عن أهمية سعودة الإعلام السعودي

الإعلامية الأردنية من اصول فلسطينية علا الفارس تنتقل الى قناة بي ان القطرية وتكتب تغريدات مفخخه ضد السعودية و الإعلام السعودي / تغريدة لعلا الفارس من تقصد ؟ https://twitter.com/OlaAlfares/statu...633214976?s=20

ليست الأولى ولن تكون الأخيره سبقها الإعلامي اللبناني نيشان الذي انتقل لقناة قطرية والآن هناك اخبار عن انتقال الإعلامية سهير القيسي لقناة قطرية . وقبلها اعلاميين لبنانيين كانوايعملون في قناة العربية وMBC والآن هم في قناة الجديد اللبنانية يعرفون الكثير عن اسرار الإعلام السعودي ويكنون لها العداء
https://www.annahar.com/article/9534...8A%D8%B3%D9%8A

المذيعين السعوديين والمذيعات السعوديات اثبتوا جدارتهم حان الأوان لسعودة كل القنوات السعودية

هذا ليس خطأ علا الفارس او الإعلاميين الغير سعوديين / هو بالتأكيد خطأ وزير الإعلام السعودي

اين الانقلاب 180 درجة بالضبط ؟؟
كتبت عدة تغريدات لتبرير موقفها رغم انها غير مطالبة بكل هذا ، كل ما عليها قوله هو جملة واحدة "انتقلت للقناة كذا و الي مو عاجبه يبلط البحر"





رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28-03-2019, 04:34 PM
الصورة الرمزية بارد
بارد بارد متواجد حالياً
(فتى دمشق)
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
رقـم العضـويـة : 6499
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 3,332
أعجبني: 499
تلقى إعجاب 471 مرة في 376 مشاركة
افتراضي

@bluefinger
ما لك علاقة ببلدي ولم اطلب منك موقف ،
ومافي تفرغ للدفاع عنها، ويمكن اختلف معها بأشياء كثيرة ،
لكن أكيد ضد الإساءة لها..
لازم تفهموا ان عمل الشخص بمكان لا يعني انه يتوجب عليه ان يكون موافق لك بمواقفه ..
وعملها ببرنامج او قناة شي يعود لها، لا يستوجب إساءة ولا قذف ..






التـوقيـع الجهل هو دائماً الوجه الآخر للعبودية - عبدالرحمن منيف
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28-03-2019, 04:41 PM
الصورة الرمزية غازي القلوب
غازي القلوب غازي القلوب متواجد حالياً
❤E.N.S.S.A.N❤
 
تاريخ التسجيل: Mar 2016
رقـم العضـويـة : 41416
الدولة: حافة الأرض
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 5,640
أعجبني: 169
تلقى إعجاب 628 مرة في 579 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بارد
@bluefinger
ما لك علاقة ببلدي ولم اطلب منك موقف ،
ومافي تفرغ للدفاع عنها، ويمكن اختلف معها بأشياء كثيرة ،
لكن أكيد ضد الإساءة لها..
لازم تفهموا ان عمل الشخص بمكان لا يعني انه يتوجب عليه ان يكون موافق لك بمواقفه ..
وعملها ببرنامج او قناة شي يعود لها، لا يستوجب إساءة ولا قذف ..

وانت يافتى دمشق مالك علاقه ببلدي وأبناء بلدي

طبق الكلام على نفسك

كل ردودك ومشاركاتك سلبيه ضد بلدي

لاتصير زعول






التـوقيـع


اذا وقع الذباب على طعام @@ منعت نفسي وهي تشتهيه
وتأبى الاسود ورود ماءأ @@ اذا مالكلاب والغن فيه


رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28-03-2019, 04:56 PM
bluefinger bluefinger متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
رقـم العضـويـة : 22908
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 454
أعجبني: 53
تلقى إعجاب 49 مرة في 43 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بارد
@bluefinger
ما لك علاقة ببلدي ولم اطلب منك موقف ،
ومافي تفرغ للدفاع عنها، ويمكن اختلف معها بأشياء كثيرة ،
لكن أكيد ضد الإساءة لها..
لازم تفهموا ان عمل الشخص بمكان لا يعني انه يتوجب عليه ان يكون موافق لك بمواقفه ..
وعملها ببرنامج او قناة شي يعود لها، لا يستوجب إساءة ولا قذف ..

من كان له مواقف ضد علا هم السعوديين فتأدب عند حديثك عن قضية معينة وحسن الفاظك حتى يرد عليك بأدب ومن قال لك انها لما تشتغل في السعودية سوف نفرض عليها اراؤنا اقل شيء نقول لاتهاجمنا والايام بيننا وستراها تهاجم السعودية .





رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28-03-2019, 05:00 PM
رائد الشراري رائد الشراري غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2018
رقـم العضـويـة : 44190
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 963
أعجبني: 276
تلقى إعجاب 410 مرة في 266 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aiden pearce
اين الانقلاب 180 درجة بالضبط ؟؟
كتبت عدة تغريدات لتبرير موقفها رغم انها غير مطالبة بكل هذا ، كل ما عليها قوله هو جملة واحدة "انتقلت للقناة كذا و الي مو عاجبه يبلط البحر"

ياخوي انت فاهم غلط

انا موضوعي له مغزى وهي سعودة الإعلام

مشكلتي ماهي علا الفارس . علا الفارس نموذج استشهدت به / مشكلتي وزير الإعلام

هناك اعلاميات سعوديات وسعوديين افضل منها مثل ساره وسها نويلاتي والله يرحمه سعود الدوسري

كثير سعوديين مميزين ولكن وزير الإعلام غبي

شدتني تغريده لأحدهم يعتبر سعودة الإعلام أمن وطني مثل وظيفة امن الشرطة والجيش وإلخ...
" سعودة الاعلام لابد من النظر إليه كمكون أساس من مكونات الأمن الوطني
والقوة الوطنية الناعمة "





رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28-03-2019, 05:02 PM
الصورة الرمزية بارد
بارد بارد متواجد حالياً
(فتى دمشق)
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
رقـم العضـويـة : 6499
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 3,332
أعجبني: 499
تلقى إعجاب 471 مرة في 376 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluefinger
من كان له مواقف ضد علا هم السعوديين فتأدب عند حديثك عن قضية معينة وحسن الفاظك حتى يرد عليك بأدب ومن قال لك انها لما تشتغل في السعودية سوف نفرض عليها اراؤنا اقل شيء نقول لاتهاجمنا والايام بيننا وستراها تهاجم السعودية .

معظم الردود ضدها كانت همجية وسب وقذف وبجولة صغيرة على تويتر تعرف ذلك، بينما هي لم تسىء لا للسعودية ولا للسعوديين ..






التـوقيـع الجهل هو دائماً الوجه الآخر للعبودية - عبدالرحمن منيف
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28-03-2019, 05:03 PM
رائد الشراري رائد الشراري غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2018
رقـم العضـويـة : 44190
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 963
أعجبني: 276
تلقى إعجاب 410 مرة في 266 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بارد
تغريدتها ما فيها شيء
تقول ضربني وبكى وسبقني واشتكى ..
فهي تعرضت لحملة جائرة وظالمة أدت لفصلها من العمل،
واللي ظلموها وافتروا عليها استمروا سنة تقريبا يشتموها ويقذفوها مصطنعين نصر وهمي ..

واليوم عادوا لشتمها بعد تقديمها لبرنامج تبثه قناة قطرية ،
فهل يريد هؤلاء الهمج ان تتوقف عن العمل مدى الحياة?

الحقيقة ان وقاحتهم تعدت كل الحدود .

يااخي العزيز .. علا الفارس تغازل الإعلام القطري منذ زمن حين زيارة ترامب للسعودية غردت بكلام مفهوم ... ولم نسمع لها صوت حينما عُزف النشيد الصهيوني في قطر // انا مايهمني علا الفارس

هي نموذج استشهد به لسعودة الإعلام





رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ رائد الشراري على المشاركة المفيدة:
بارد (28-03-2019)
  #10  
قديم 28-03-2019, 05:08 PM
bluefinger bluefinger متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
رقـم العضـويـة : 22908
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 454
أعجبني: 53
تلقى إعجاب 49 مرة في 43 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بارد
معظم الردود ضدها كانت همجية وسب وقذف وبجولة صغيرة على تويتر تعرف ذلك، بينما هي لم تسىء لا للسعودية ولا للسعوديين ..

واذا كانت بعض الردود همجية على قولتك هل تصبح مثلهم ام تنتقد بموضوعية عموما اتمنى من المسؤولين السعوديين في الاعلام وغيره ان يتعضوا وان يتم تسريح جميع الاجانب الذي يستطيع السعودي والسعودية ان يقوم بدورهم .
هنا السعودة الحقيقية في المفاصل الحيوية في الدولة لاسيما وانا الخريجين السعوديين بالالاف من حملة البكالوريوس والماجستير وفي جميع التخصصات .
لايجب ان يكون الوجه الجميل هو البوابة للوظيفة .





رد مع اقتباس
  #11  
قديم 28-03-2019, 05:09 PM
رائد الشراري رائد الشراري غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2018
رقـم العضـويـة : 44190
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 963
أعجبني: 276
تلقى إعجاب 410 مرة في 266 مشاركة
افتراضي

ياجماعه علا الفارس حره بقرارها

انا استشهد بها كرسالة لوزير الإعلام السعودي لااكثر

خارج الموقع الى فترة المغرب واعود
نتمنى سعودة الإعلام فهو أمن وطني





رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ رائد الشراري على المشاركة المفيدة:
بارد (28-03-2019)
  #12  
قديم 28-03-2019, 05:18 PM
الصورة الرمزية Aiden Pearce
Aiden Pearce Aiden Pearce غير متواجد حالياً
0011101001110000
 
تاريخ التسجيل: May 2018
رقـم العضـويـة : 44260
العمر: 25
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,301
أعجبني: 19
تلقى إعجاب 191 مرة في 167 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد الشراري
ياخوي انت فاهم غلط

انا موضوعي له مغزى وهي سعودة الإعلام

مشكلتي ماهي علا الفارس . علا الفارس نموذج استشهدت به / مشكلتي وزير الإعلام

هناك اعلاميات سعوديات وسعوديين افضل منها مثل ساره وسها نويلاتي والله يرحمه سعود الدوسري

كثير سعوديين مميزين ولكن وزير الإعلام غبي

شدتني تغريده لأحدهم يعتبر سعودة الإعلام أمن وطني مثل وظيفة امن الشرطة والجيش وإلخ...
" سعودة الاعلام لابد من النظر إليه كمكون أساس من مكونات الأمن الوطني
والقوة الوطنية الناعمة "

اولا لولا انها من افضل من تقدم للمهنة لما اختاروها
ثانيا اغلب اعلام كوكب الارض يختار مذيعيه حسب الكفاءة لا الجنسية





رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ Aiden Pearce على المشاركة المفيدة:
uqab69 (28-03-2019)
  #13  
قديم 28-03-2019, 05:19 PM
الصورة الرمزية د/عبدالله
د/عبدالله د/عبدالله غير متواجد حالياً
" قلم أبيض "
 
تاريخ التسجيل: Dec 2017
رقـم العضـويـة : 43733
الدولة: on earth
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 3,166
أعجبني: 244
تلقى إعجاب 508 مرة في 451 مشاركة
افتراضي

هي موظفة , والموظف لا بد له ان يتبع توجه الجهة التي يعمل لديها , لا اقل ولا اكثر ..
ونعم لا بد من توطين مثل هذه الوظائف اذا امكن ..





رد مع اقتباس
  #14  
قديم 28-03-2019, 05:24 PM
عَابِرُونْ عَابِرُونْ متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2017
رقـم العضـويـة : 43416
العمر: 28
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 696
أعجبني: 7
تلقى إعجاب 187 مرة في 134 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد الشراري
مشكلتي ماهي علا الفارس . علا الفارس نموذج استشهدت به / مشكلتي وزير الإعلام

هناك اعلاميات سعوديات وسعوديين افضل منها مثل ساره وسها نويلاتي والله يرحمه سعود الدوسري

كثير سعوديين مميزين ولكن وزير الإعلام غبي

شدتني تغريده لأحدهم يعتبر سعودة الإعلام أمن وطني مثل وظيفة امن الشرطة والجيش وإلخ...
" سعودة الاعلام لابد من النظر إليه كمكون أساس من مكونات الأمن الوطني
والقوة الوطنية الناعمة "

ما علاقة وزير الإعلام بمذيعي شبكة mbc ؟
شبكة ام بي سي يمتلكها وليد الإبراهيم وقد يكون معه شركاء
ومقر بثها الرئيسي حسب علمي من دبي.

ما علاقة وزير الإعلام السعودي باختيار مذيعي شبكة ام بي سي؟

عموما صرفنا مليارات باعتقادي على شبكات تلفزيونية واعلامية
والنتيجة خرطي
كل من ينتقد فينا ويذم ويحكي
على قولة المثل: عومه ماكوله ومذمومه






التـوقيـع
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 28-03-2019, 05:25 PM
الصورة الرمزية حريتي
حريتي حريتي متواجد حالياً
انت هو
 
تاريخ التسجيل: May 2016
رقـم العضـويـة : 41599
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 4,794
أعجبني: 278
تلقى إعجاب 791 مرة في 649 مشاركة
افتراضي

تعمل في المكان الذي تريده.

ففي النهاية الإعلام صناعه واكل عيش.

الهجوم عليها في السابق غير مبرر وتسبب في فصلها.

البنت نحيفه ولا تملك المؤهلات اللازمة لكي اضعها في قائمة عاشقاتي ولكن الحق حق.







التـوقيـع الأحرار يؤمنون بمن معه الحق

والعبيد يؤمنون بمن معه القوة
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 04:06 PM.


Hosting & Protection by: HostGator & Sucuri & CloudFlare
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, JelsoftH Enterprises Ltd