العودة   الشبكة الليبرالية الحرة > الأقسام العامة > الـتـراث و الأديــان

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 14-09-2018, 06:42 PM
شيفآز شيفآز غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: Nov 2017
رقـم العضـويـة : 43635
الدولة: نجد
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,121
أعجبني: 16
تلقى إعجاب 208 مرة في 189 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bbc
في فتره من الفترات ولا اعلم هل مازالت النزعه البغداديه موجوده لديهم ام اندثرت مع تمكن محمد بن سلمان من السيطره على الوازع الديني في المملكه وقد ارتفعت رايات البغدادي في ارض المملكه معلنه الولاء للبغدادي والبراء من ال سعود



هم اعداء الوطن داعش والاخوان المسلمين والشيعه المجوس

مغسوله ادمغتهم وعقولهم

والا فيه أحد يقتل ولدعمه مثل العنزي اللي يقول تكفى ياسعد

ولماذا نروح بعيد


من الذي قتل الشهيد الملك فيصل بن عبدالعزيز

ياجماعه نحن مستهدفون من الشيعه ومن داعش ومن اليهود ومن الجن الازرق


حافظوعلى دينكم

حافظو على عقيدتكم





رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ شيفآز على المشاركة المفيدة:
BBc (14-09-2018)
  #32  
قديم 14-09-2018, 06:43 PM
شيفآز شيفآز غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: Nov 2017
رقـم العضـويـة : 43635
الدولة: نجد
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,121
أعجبني: 16
تلقى إعجاب 208 مرة في 189 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابلو بيكاسو
محمد الحسيني ليس له قابلية عند الكثيرين .

لايبغضه الامجوسي منافق نخولي





رد مع اقتباس
  #33  
قديم 14-09-2018, 06:48 PM
ماشي على الدرب ماشي على الدرب متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2014
رقـم العضـويـة : 39817
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,153
أعجبني: 146
تلقى إعجاب 111 مرة في 102 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عفريت الجن
بل من قتل الحسين وقتل ابناءه اسلافك الخوارج يقودهم من لايعرف ابيه

من لا يعرف أبيه نتاج زواج المتعة ..... كيف حالك





رد مع اقتباس
  #34  
قديم 14-09-2018, 06:49 PM
شيفآز شيفآز غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: Nov 2017
رقـم العضـويـة : 43635
الدولة: نجد
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,121
أعجبني: 16
تلقى إعجاب 208 مرة في 189 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماشي على الدرب
ماعلى وجه البسيطة أكثر خيانة وغدرا للاسلام والمسلمين ممن تخلى عن الحسين في المعركة ...
ثم يأتي ابن العلقمي ويرتب مع هولاكو لقتل الخليفة واحتلال بغداد ، ولكن الخائن لقى جزاءة فقتله هولاكو بعدما دمر بغداد ، ثم يأتي أذناب ايران فيخونوا بلدانهم العربية نصرة للمجوس وما حوادث مكة ببعيد ....

هم يعلمون أنهم اشد عداوه للمسلمين السنه

ويعلمون ان السنه شوكه في حلوقهم

ويعلمون ان آل سعود هم مثل الحربه في نحورهم

ويعلمون أن آل سعود أصفى من العسل الصافي لمن أراد صداقتنا ،
‏ومثل السم الزعافي لمن أراد يعكر صفوفنا.

هم مثل الكلاب التي تنابح ويتم رميها ودعسها

مثل احداث 1400 عندما دعسهم الحرس الوطني





رد مع اقتباس
  #35  
قديم 14-09-2018, 06:53 PM
شيفآز شيفآز غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: Nov 2017
رقـم العضـويـة : 43635
الدولة: نجد
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,121
أعجبني: 16
تلقى إعجاب 208 مرة في 189 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عفريت الجن

صدقني هم يعرفون انفسهم انهم خونه ولكن من القهر والخذلان الذي عاقبهم الله به يحاولون اشغال انفسهم بالشيعه
كل المضاريط الذين تراهم يتغنون بالوطنيه ويرمون غيرهم بالخيانه لو فتشت بيوتهم لوجتها ممتلئه بصور البغدادي وتسجيلاته
هؤلاء خلايا نائمه الان يلعبون على محاوله تفتيت الوحده الوطنيه بعد ان فشل مشروعهم الارهابي ولكن يخسئون نحن وكل المواطنين الشرفاء لهم بالمرصاد سندعسهم دعسا ونسحقهم سحقا

النخولي جحش الحجازابن النخوليه


انت كذاب ولايوجد خلايانائمه خائفه الا الشيعه المجوس

ومن رفع خشمه تم دعسه وقتله

وآخرهم الملعون الارهابي نمر النمر





رد مع اقتباس
  #36  
قديم 14-09-2018, 06:54 PM
شيفآز شيفآز غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: Nov 2017
رقـم العضـويـة : 43635
الدولة: نجد
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,121
أعجبني: 16
تلقى إعجاب 208 مرة في 189 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة home
كل شوي موضوع عن الشيعة
الظاهر فيك بلا الله يشفيك

لكن مسيرك تمل حالك حال غيرك

ان كنت تعلم فتلك مصيبةً

وإن كنت لاتعلم فالمصيبه أعظم

اللي مايدري مايدري





رد مع اقتباس
  #37  
قديم 14-09-2018, 07:01 PM
شيفآز شيفآز غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: Nov 2017
رقـم العضـويـة : 43635
الدولة: نجد
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,121
أعجبني: 16
تلقى إعجاب 208 مرة في 189 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شكلين ما بحكي
الخاين الذي نعرفه ويعرفه العالم اجمع
هو من تنصبهم الدوله شيوخ دين وتمسكهم مناصب عليا وتسمح لهم بأن يكونوا رجال دين
وفي الاخير تجد ولأهم لدول المجاوره تركيا قطر
هذا هم الخونه ارصدتهم ب الملاين وقلوبهم مع اعصملي والحمارين هذا من تخاف منهم
فلديهم اتباع مثل الحمير ان امروهم ب الجهاد هبوا فرحين

اما الشيعي في عقيدته من خان ارضه فقد خرج من الاسلام

وغيرهم انصر اخاك في الاسلام حتى لو كان عدوا وطنك وتجد كلامي هذا في كتبكم

الخائن خائن سوا شيخ او امير اوشيعي

وانت تقصد العوده والعريفي والقرني ويوسف الاحمد وغيرهم والعواجي والفقيه والمسعري

هؤلاء تم سجنهم وبعضهم هرب خارج السعوديه

وتم إطلاق سراحهم بعد إصلاحهم وتهذيبهم واخذ التعهد عليهم من

بغد ازمة الخليج

ولعلمك تم تحذير الدوله والناس منهم من قبل المفتي ابن باز رحمه الله

وآل شيخ حفظه الله وألفوزان حفظه الله

فلا تقعد تهايط وتزعجني بكلام عاري من الصحه





رد مع اقتباس
  #38  
قديم 14-09-2018, 07:02 PM
شيفآز شيفآز غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: Nov 2017
رقـم العضـويـة : 43635
الدولة: نجد
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,121
أعجبني: 16
تلقى إعجاب 208 مرة في 189 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عفريت الجن

لاهلا ولاسهلا بوجهك ايها الداعشي اللعين

انت ماعندك غير نخولي وحجازي ولا هذه تعليمات سيدك البغدادي ضمن خطة التفريق وتقتيت الوطن

النخولي مواطن سعودي يحمل الجنسيه السعوديه معزز مكرم والحجاز اقليم من اقاليم السعوديه وانت مجرد خائن عميل لاجنبي محشور الان في سوريا بين الموت والحياه

الطم على سيدك البغدادي واخوتك الدواعش فايامهم باتت معدوده

اخر رد لي معك لان شرفي وكرامتي تمنعني من الاخذ والعطاء مع الخونه والعملاء



نخولي وابن نخوليه

والخلا انقلع لاعاد اشوفك تناهق ياجحش العجاز





رد مع اقتباس
  #39  
قديم 14-09-2018, 07:04 PM
شيفآز شيفآز غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: Nov 2017
رقـم العضـويـة : 43635
الدولة: نجد
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,121
أعجبني: 16
تلقى إعجاب 208 مرة في 189 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عفريت الجن
ينطبق عليهم المثل عاهره وقوية عين قبحهم الله

العاهره هي من تتمتع بالنخاوله في قم وكربلاء

انجلع يانخولي المجوس





رد مع اقتباس
  #40  
قديم 14-09-2018, 07:04 PM
الصورة الرمزية الحوراء
الحوراء الحوراء متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 509
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 8,651
أعجبني: 1,475
تلقى إعجاب 993 مرة في 775 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماشي على الدرب
لايوجد شيعي عاقل حر ... اقصد في الشبكة ........

شايفنا مجانين





رد مع اقتباس
  #41  
قديم 14-09-2018, 07:07 PM
الصورة الرمزية الحوراء
الحوراء الحوراء متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 509
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 8,651
أعجبني: 1,475
تلقى إعجاب 993 مرة في 775 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BBc
في فتره من الفترات ولا اعلم هل مازالت النزعه البغداديه موجوده لديهم ام اندثرت مع تمكن محمد بن سلمان من السيطره على الوازع الديني في المملكه وقد ارتفعت رايات البغدادي في ارض المملكه معلنه الولاء للبغدادي والبراء من ال سعود



تعجبني ردودك





رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ الحوراء على المشاركة المفيدة:
BBc (14-09-2018)
  #42  
قديم 14-09-2018, 07:10 PM
شيفآز شيفآز غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: Nov 2017
رقـم العضـويـة : 43635
الدولة: نجد
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,121
أعجبني: 16
تلقى إعجاب 208 مرة في 189 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عفريت الجن
بل من قتل الحسين وقتل ابناءه اسلافك الخوارج يقودهم من لايعرف ابيه

من قتل الحسين رضي الله عنه هم الشيعه المجوس النخاوله الروافض الكهنوت ابناءالمتعه في العراق

وهقوه عيال الكلب المجوس نحن معك نحن من سينصرك والنتيجه طارت رقبته

والا الله يهديه أحد يسمع كلام الشيعه او يشد فيهم أحد ظهره

يالله حصل خير وهي عبره للحسين رضي الله عنه او

يوم العلقمي او نمر النمر وووووو

يكوكونه الشيعه المجوس اذناب الفرس وفي الاخير تطير رقبته





رد مع اقتباس
  #43  
قديم 14-09-2018, 07:15 PM
الصورة الرمزية فارس النضال
فارس النضال فارس النضال غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
رقـم العضـويـة : 2428
العمر: 34
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 13,109
أعجبني: 1,006
تلقى إعجاب 2,335 مرة في 1,812 مشاركة
افتراضي

متجمع الذباب اليوم

تراك تضرب في الوحدة الوطنية ياحفيد اردوقان

مو عاجب الشيعة السعوديين ارجع الى ديرتك ياطرش البر والمحميات التركية

كل نص ساعة موضوع عن الشيعة

ادرارة المنتدى ادارة غير متحضرة فاتحه المجال للجهلة والصبية يعاد الموضوع مئة مرة وعادي عندهم !!





رد مع اقتباس
  #44  
قديم 14-09-2018, 07:19 PM
ماشي على الدرب ماشي على الدرب متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2014
رقـم العضـويـة : 39817
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,153
أعجبني: 146
تلقى إعجاب 111 مرة في 102 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوراء
شايفنا مجانين

كل أعلم بحاله





رد مع اقتباس
  #45  
قديم 14-09-2018, 07:22 PM
الصورة الرمزية اريج
اريج اريج غير متواجد حالياً
جنة ونار
 
تاريخ التسجيل: Nov 2014
رقـم العضـويـة : 39863
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 34,636
أعجبني: 1,054
تلقى إعجاب 2,560 مرة في 2,360 مشاركة
افتراضي

ومين قالك ان الشيعه موالين لايران
ايران بالنسبه للشيعه دوله وجاره مسلمه
لها علاقات غير مباشرة مع دول الخليج
متى تصالحنا معها تصير حبيبه





رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 02:07 AM.


Hosting & Protection by: HostGator & Sucuri & CloudFlare
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, JelsoftH Enterprises Ltd